عـناويـن غـامضة W42

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser40329

Guest
مثل ما فضحنا قائد الاسطول قال انو ما اللعب بالعالم بس انا ساحب من العالم
وانا كنت بحساب انستقرام يعني ساحب بعد اوبكم

300 نوك + 50 قطار = صفر قريه

+

الثقه بنفسي اهم شي

+

اتضح من كلامك انو مثل كلام الاولين

هياط + هياط = الفشل

DeletedUser30511

Guest
اولا انا قائد بالعزابيه.
ف يحق لي ارد على الشخص هذا بما انه يغلط ع قراراتنا القياديه
ثاني شيء. شخص مثل هذا ما يستحق يجي كل عزابي يرد عليه رد واحد كافي ووافي لمثل العينات ذي واتوقع انه يجي من قائد. افضل من انه يجي من عضو

بخصوص الجزء الثاني من كلامك اذا ما تثق في انك محترف مالي علاقه

عن نفسي. نعم انا محترف وانا للاسف ما اعرف في اي حساب انت هخخخخ

انا بحساب سنقل و توب 3. و بالهجوم مدري كم والدفاع مدري كم والثالث بالخصوم المهزومون

واذا ما تعرفني اسئل عني وانا اكبر مهايطي فيك خير ورني ب 42. شتسوي. قلبتو حساب واقلبو واحد ثاني ما تفوز صدقني ما تقدر من اول يوم لي اقدر احسم العالم

وشكككرا

@خالد الغامدي

#فصلة_مهايطي
#الثائر_الفرنسي

اي لايك ذت
اضرررررررررررررررب يلد :D

Mr.RaiQ

نبيل
اولا انا قائد بالعزابيه.
ف يحق لي ارد على الشخص هذا بما انه يغلط ع قراراتنا القياديه
ثاني شيء. شخص مثل هذا ما يستحق يجي كل عزابي يرد عليه رد واحد كافي ووافي لمثل العينات ذي واتوقع انه يجي من قائد. افضل من انه يجي من عضو

بخصوص الجزء الثاني من كلامك اذا ما تثق في انك محترف مالي علاقه

عن نفسي. نعم انا محترف وانا للاسف ما اعرف في اي حساب انت هخخخخ

انا بحساب سنقل و توب 3. و بالهجوم مدري كم والدفاع مدري كم والثالث بالخصوم المهزومون

واذا ما تعرفني اسئل عني وانا اكبر مهايطي فيك خير ورني ب 42. شتسوي. قلبتو حساب واقلبو واحد ثاني ما تفوز صدقني ما تقدر من اول يوم لي اقدر احسم العالم

وشكككرا

@خالد الغامدي

#فصلة_مهايطي
#الثائر_الفرنسي

اجلووووود ..

طز بشنب رجال ما يفتخر فيك ..

ما عاش اللي يستحقرك يا رجال ..

DeletedUser38736

Guest

+

الثقه بنفسي اهم شي

+

هياط + هياط = الفشل

حبيبي دامك خارج العالم التزم حدودك شوي ،، تطعن بالرجل بالكذب وكلام كثير ما منه فايدة وانت اصلا ما تعرفه خخ

دامك تقول معتزل وما الى ذلك لا ترمي كلام وتسوي البطل

DeletedUser37824

Guest

+

الثقه بنفسي اهم شي

+

هياط + هياط = الفشل

اولا كثر الدق يفك اللحام
ثاني شيء الظاهر ما قدر ضربنناك اوب من بداية العالم ف اصلا لو نحتل منك من اول ضربه. عييب عليك لو تطير قريه وانت توب 2 ودفاعي 90%

بخصوص اعتزالك سبحان الله توقيتك هذا متزامن مع هروب ادريس ل 44. وهذا يأكد خوفكم من التذكره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثالث شيء. بخصوص احترافك انا من يوم عرفت حسابك غسلت يدي المفروض تقفل ثغرات قارتك بدال ما تهرب 44 هههههههههه

اخيرا من تقصد بالاولين
و ثاني شيء انا قول وفعل

والجمييع يشهد

DeletedUser40329

Guest
اولا كثر الدق يفك اللحام
ثاني شيء الظاهر ما قدر ضربنناك اوب من بداية العالم ف اصلا لو نحتل منك من اول ضربه. عييب عليك لو تطير قريه وانت توب 2 ودفاعي 90%

بخصوص اعتزالك سبحان الله توقيتك هذا متزامن مع هروب ادريس ل 44. وهذا يأكد خوفكم من التذكره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثالث شيء. بخصوص احترافك انا من يوم عرفت حسابك غسلت يدي المفروض تقفل ثغرات قارتك بدال ما تهرب 44 هههههههههه

اخيرا من تقصد بالاولين
و ثاني شيء انا قول وفعل

والجمييع يشهد

انا ما اهرب بس مافي شخص كفو يستاهل يللعب ضدي سلام

Hoofden Maaier

نبيل

م حبيتها منك ي القرصان ب النسبة انه مافي لاعب كفو يلعب ضدك انت ظلمت وما انصفت لا تشخصن الامور حبيب البي

ب العكس اللاعبين الكفو اللي الواحد يفتخر ويستمتع ب اللعب معاهم او ضدهم موجودين في كلا الطرفين في 42 غير اللاعبين اللي معرفتهم مكسب كبير خارج القبيلتين ف اتمنى منك ومن الجميع عموماً ان لا تشخصنو الامور

صحيح في منافسة وجالد ومجلود فهي في الاساس مضمون اللعبة

بس ي قلبي هي مجرد لعبة م يحتاج نخسر فيها احد ب العكس نحتاج نكسب فيها ناس نعتز ونفتخر في معرفتهم ..

كل الود ...

ابو طاهر ...

DeletedUser

Guest
م حبيتها منك ي القرصان ب النسبة انه مافي لاعب كفو يلعب ضدك انت ظلمت وما انصفت لا تشخصن الامور حبيب البي

ب العكس اللاعبين الكفو اللي الواحد يفتخر ويستمتع ب اللعب معاهم او ضدهم موجودين في كلا الطرفين في 42 غير اللاعبين اللي معرفتهم مكسب كبير خارج القبيلتين ف اتمنى منك ومن الجميع عموماً ان لا تشخصنو الامور

بس ي قلبي هي مجرد لعبة م يحتاج نخسر فيها احد ب العكس نحتاج نكسب فيها ناس نعتز ونفتخر في معرفتهم ..

كل الود ...

ابو طاهر ...
لا يابو طاهر مافي احد كفو بالنسبة له

هو يقصد انه اقل من كل الموجودين بالعالم بس كذا

DeletedUser31571

Guest

+

الثقه بنفسي اهم شي

+

هياط + هياط = الفشل

هربت من العالم، ليش ما تهرب ايضا من المنتدى و تريح نفسك من المسخرة؟

DeletedUser40329

Guest

كل الود ...

ابو طاهر ...

ههههههههههههههههه ياحبيبي انا حبيت اطقطق وما بدي اخسر اي واحد بس والله هموم ومشاغل الدنياء سبب خروجي من العالم ترى لا تزعل يا ابو طاهر لك معزه عندي والله بس عندي الطقطقه 100% فديتك هت بوسه

DeletedUser38451

Guest
اولا كثر الدق يفك اللحام

اخيرا من تقصد بالاولين
و ثاني شيء انا قول وفعل

والجمييع يشهد

الذيب يرثع بالغنم ولا يحسب حسابها ~

رزين يعجبني تواضعك بس م توصل انك تعطي واحد دامجين معه وطاردينه من الحساب وجه !

ي رجال اسحب عليه ذا الي معه صرفوه ف جا يحط حرته بالمنتدى .

ولا واحد متكي بالمنتدى اغلب الوقت وعارف ادق التفاصيل ليش م يرجع لحسابه خصوصا ان حدث هروب من طاقم الحساب هههههههههههههه .

DeletedUser37824

Guest

شكلي لازم اعيد كلامي في اول رد لي بالموضوع ذا

والله ادركت ان عندك مشكله في عقلك انت والي سوا الموضوغ

عموما ردودك ضعيفه لانك تقول كلام تعرف جواله بس هاذي حيلتك شنسوي كمل اعتزالك ي ~محترف~

بالتوفيق

dream3

TW VIP - Ahmed
كميه الردود التي تم حذفها مشكله والله : )

ردك لو 90 سطر بيتحذف ,

- الموضوع تحول لـ تعارف ومواضيع شخصيه لها علاقه بعوالم سابقه !!

المرة الجايه بنوزع مخالفات يـ شباب .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى