عـناويـن غـامضة W42

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser38736

Guest
سهيل كلام درامي عظيم + جميل
من وين اقتسبت الفكره ؟؟ من gossip girl ولا pretty little liars ?

عموما التنسيق حلو بس فرق بين حرف الضاد والظاء فنحن ننت(ظ)رك وليس ننتضرك + اشوف كلامك كلام شخص عارف العالم واحتمال يكون صحيح وصراحه فكرة طرحك عظييمه العالم بيدخل مرحله الاثاره استمر استمر استمر ف التوتر والفوضى سلم :)

اما نزول وقلب حسابات مقابل المال من قبل نو ميرسي مثل ماذكرت ، ف هذا غير مستبعد كلنا نعرف من هناك وكلنا نعرف السيوله الماليه عندهم

لكن قبل اي شيء لازم نعرف من هو العزابي ، العزابي كائن حر الاراده من الطبقه الكادحه غالبا يتحمل كل مشاق الحياه ويقاتل ويكافح من اجل العيش والبقاء وهو اكثر المخلوقات صبرا وتحمل ، سوا مخلوقات فضائيه او ارضيه

عموما لطالما خسرت وانهارت الطبقه الاستقراطيه* امام صبر الطبقه الكادحه* ، وااحنا من اول اعلنا (الثوره الفرنسيه العزابيه للقرن الواحد والعشرين ونعلنها هنا ٢ )

، وصراحه دافع انك تشوف خصمك يستهلك ماله بقلب الحسابات

وانت تدق خشمه بتعبك ب اختصار النجاح بعد الكفاح له لذه وطعم ،و فعلا ثوره فرنسيه في لعبه حرب القبائل للمره الاولى + اللي يجيبه مالك احنا نجيبه ب اخلاقنا

وشعارنا ندق خشمك يالاستقراطي ، واشتر ب فلوسك قد ماتقدر ف المجد للطبقه الكادحه

عزابي متأثر بالتاريخ والاجتماعيات هههههههه

صدق والله افضل تحليل تاريخي لما يجري بالعالم ههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40438

Guest
نــا س صـدقت ونــا س للا سف بدأت تدخل بحوارات حول المسميات وتركت المحتوى ونـاس اخذت الموضوع بعين الاستهزاء والتغطرس

سبب كــل هاذا عدم تدعيم المــوضوع بالاادلة والاثباتات

بس مو كأني ذكرت باأخر الموضوع سطر يقلكم ( انتضرونا بالموضوع القادم الذي سيجمع كل الدلائل والمحادثات والتسجيلات )

في العجلة النـدامه ياأصدقائي

كله مجرد وقت لنصيغ لكم الموضوع الجديد بالشكل المطلوب للمشاهد بحيث نوضح فيه كل شيء

كونو على انتضار (انتظار) >> عشان واحد قال اني اخلبط بينهم فجبناها بالحرفين واختار الي يعجبك

SOoOoOoN

DeletedUser40329

Guest
نــا س صـدقت ونــا س للا سف بدأت تدخل بحوارات حول المسميات وتركت المحتوى ونـاس اخذت الموضوع بعين الاستهزاء والتغطرس

بس مو كأني ذكرت باأخر الموضوع سطر يقلكم ( انتضرونا بالموضوع القادم الذي سيجمع كل الدلائل والمحادثات والتسجيلات )

كله مجرد وقت لنصيغ لكم الموضوع الجديد بالشكل المطلوب للمشاهد بحيث نوضح فيه كل شيء

كونو على انتضار (انتظار) >> عشان واحد قال اني اخلبط بينهم فجبناها بالحرفين واختار الي يعجبك

SOoOoOoN

ويش قال المثل ( دندن ولا تطلب رضاهم عيش ولا كانك تراهم )

يالحب انا والله دخل كلامك للعقل وانا مصدقك

DeletedUser40231

Guest

SOoOoOoN

يا الأمير كلنا ننتظر موضوعك القادم

وكل القبائل الناشئة تسألني ماذا ستفعل ؟

DeletedUser

Guest
اشكرك اخي سهيل على هيك موضوع وفعلا كلامك صحيح
بنسبة 80%

بانتظارك ان شاء الله :$

DeletedUser37824

Guest
انا شفت في موضوع جانبي شخص يقول ان قيادة العزابيه مبتدئه !! اذا قيادتي مبتدئه ف انت لا تفهم شيء في هذه اللعبه

القاده :
ماجد ملك الجن ( الفيلسوف حقنا )
ابو طاهر صانع البتسامه رجل له تاريخ عريق في اللعبه
كاشخ لاعب قديم لعب في عدة عوالم
وانا لاعب 6 عوالم ومقفلها كلها ب إنتصارات والسابع 42 في الطريق ان شاء الله

اذا كنا نحن مبتدئين ف ممكن تعلمنا من تكون حظرتك ..؟ او تعلمنا ب تاريخ قادة كابتل الي توصفهم ب أنهم خرافيين !!
او اقل شيء توريني افعالهم بالعالم هذا ...؟ غير قلب حساب احمد احمد لأنه وصمة عار لهم يقلبون حساب بالتوب 8 ولا يفوزون هههههههههههههه لا المصيبه يعترفون و يفتخرون فيه

عموما انا قيادي ميداني بحت واكره الكلام قبل الفعل لذلك شوفو بعض افعالنا :)

1- شوفو سبب ذهاب ادريس ل 44
تفوقنا في عدد القرى داخل 54 ( قارة ادريس) هو سبب هروبه ل 44 حلو الهروب ي سعود

[/url][/IMG]

2-اقفال ثغرات قارة 45 و تجميد كابتل في الدخول للقاره إالا الاتقلابي حقم ياخذون منه ع راحتهم
وهذا يثبت مدى احترافيت اعضائنا ونحن ك قياده نفتخر فيهم ف ما اسمح لأمعه يخاف يقول اسمه يغلط ع اعضائي المبجلين

3-تفوق حساباتنا في سلم الترتيب هي اثبات لمدى احترافيتنا وكفائتنا والحمد لله
من اصل التوب 25 نملك 16 حساب وكابتل 9 فقط :)

4- فرق النقاط والقرى بين القبيلتين هو خير دليل للتفوق مثل ما هو موضح بالصوره فرق النقاط
4 مليون و 100 الف و فرق القرى يفوق 500 قريه

عزابيه يتمددون بالطول والعرض :)
وشكراا

DeletedUser40329

Guest
انا شفت في موضوع جانبي شخص يقول ان قيادة العزابيه مبتدئه !! اذا قيادتي مبتدئه ف انت لا تفهم شيء في هذه اللعبه

القاده :
ماجد ملك الجن ( الفيلسوف حقنا )
ابو طاهر صانع البتسامه رجل له تاريخ عريق في اللعبه
كاشخ لاعب قديم لعب في عدة عوالم
وانا لاعب 6 عوالم ومقفلها كلها ب إنتصارات والسابع 42 في الطريق ان شاء الله

اذا كنا نحن مبتدئين ف ممكن تعلمنا من تكون حظرتك ..؟ او تعلمنا ب تاريخ قادة كابتل الي توصفهم ب أنهم خرافيين !!
او اقل شيء توريني افعالهم بالعالم هذا ...؟ غير قلب حساب احمد احمد لأنه وصمة عار لهم يقلبون حساب بالتوب 8 ولا يفوزون هههههههههههههه لا المصيبه يعترفون و يفتخرون فيه

عموما انا قيادي ميداني بحت واكره الكلام قبل الفعل لذلك شوفو بعض افعالنا :)

1- شوفو سبب ذهاب ادريس ل 44
تفوقنا في عدد القرى داخل 54 ( قارة ادريس) هو سبب هروبه ل 44 حلو الهروب ي سعود

[/url][/IMG]

2-اقفال ثغرات قارة 45 و تجميد كابتل في الدخول للقاره إالا الاتقلابي حقم ياخذون منه ع راحتهم
وهذا يثبت مدى احترافيت اعضائنا ونحن ك قياده نفتخر فيهم ف ما اسمح لأمعه يخاف يقول اسمه يغلط ع اعضائي المبجلين

3-تفوق حساباتنا في سلم الترتيب هي اثبات لمدى احترافيتنا وكفائتنا والحمد لله
من اصل التوب 25 نملك 16 حساب وكابتل 9 فقط :)

4- فرق النقاط والقرى بين القبيلتين هو خير دليل للتفوق مثل ما هو موضح بالصوره فرق النقاط
4 مليون و 100 الف و فرق القرى يفوق 500 قريه

عزابيه يتمددون بالطول والعرض :)
وشكراا

مالك كاتب الموضوع بي كل مكان والي يمدح نفسه كذاب انت مدحت نفسك بي اغلاق 6 عوالم طيب اقلك كم اغلقت انا عوالم والا مايحتاج اشهر نفسي مثلك

اعرف ابو طاهر ماشاءالله عليه والله اعتبره من اساطير اللعبه هو وماجد

بس انت اول مره اشوفك لو اجيت احسب من عالم 25 اغلقت اكثر منك كيف لو حسبت لك من اول عالم 8 كم تتوقع يكونو

DeletedUser37824

Guest
مالك كاتب الموضوع بي كل مكان والي يمدح نفسه كذاب انت مدحت نفسك بي اغلاق 6 عوالم طيب اقلك كم اغلقت انا عوالم والا مايحتاج اشهر نفسي مثلك

بس انت اول مره اشوفك لو اجيت احسب من عالم 25 اغلقت اكثر منك كيف لو حسبت لك من اول عالم 8 كم تتوقع يكونو

والله ي غالي انا لاعب احب اكون بالميدان وبعيد عن المنتدى بس. وقت ما يجيك شخص يغلط عليك وعلى قيادتك وعلى اعضائك. هنا الوضع يحتاج مثل الكلام الي قلته انا لكن ما عمري تفاخرت ب انجازاتي ولا شيء بس الرجال اهننا والرد واجب

بخصوص معرفتك لي او لا. صراحه ما اهتم وان بغيت الصدق والله اسمك ما قد مر علي من قبل

ف مو شرط نعرف بعض بنفس الوقت كلنا محترفين

موفق...

DeletedUser31571

Guest

يكفيك شرف انه يغلق هذا العالم و انت فيه

DeletedUser40329

Guest
والله ي غالي انا لاعب احب اكون بالميدان وبعيد عن المنتدى بس. وقت ما يجيك شخص يغلط عليك وعلى قيادتك وعلى اعضائك. هنا الوضع يحتاج مثل الكلام الي قلته انا لكن ما عمري تفاخرت ب انجازاتي ولا شيء بس الرجال اهننا والرد واجب

بخصوص معرفتك لي او لا. صراحه ما اهتم وان بغيت الصدق والله اسمك ما قد مر علي من قبل

ف مو شرط نعرف بعض بنفس الوقت كلنا محترفين

موفق...

الي يغلط عليهم ليش هم ما يستطيعو يردو والا كيف والا استعانه بصديق

+

الحمدلله ما اعترف اني محترف ولا حابب اكون اشهر نفسي كذب

كيفااز

TW - KiFaZ
مع اني متاكد من احاسيسي ان ورى الموضوع العضو سكران ^_* خخخخخخخخخخخ

المهم موضوع نفسي بحت عجبني استمر :)

AL-KHL

نبيل

+

أسهل كثيرا أن يصدق الإنسان كذبة سمعها ألف مرة من أن يصدق حقيقة لم يسمعها من قبل

+

محد سألك انك محترف ولااحد قلك انك غير محترف , فأتوقع ردك عليه ليس في محله

+

لا تكذب الشخص قبل الا تعرفه

DeletedUser

Guest
لحظة لحظة

وين المضوع

مو كانت الادلة بتنزل بعد كم يوم ؟؟
وين راح الاخ ؟

DeletedUser40329

Guest
أسهل كثيرا أن يصدق الإنسان كذبة سمعها ألف مرة من أن يصدق حقيقة لم يسمعها من قبل

+

محد سألك انك محترف ولااحد قلك انك غير محترف , فأتوقع ردك عليه ليس في محله

+

لا تكذب الشخص قبل الا تعرفه

يالحب انت ما قريت كل اقتباسي والا شوف اخر كلمه له

كلنا محترفين

DeletedUser37824

Guest

+

اولا انا قائد بالعزابيه.
ف يحق لي ارد على الشخص هذا بما انه يغلط ع قراراتنا القياديه
ثاني شيء. شخص مثل هذا ما يستحق يجي كل عزابي يرد عليه رد واحد كافي ووافي لمثل العينات ذي واتوقع انه يجي من قائد. افضل من انه يجي من عضو

بخصوص الجزء الثاني من كلامك اذا ما تثق في انك محترف مالي علاقه

عن نفسي. نعم انا محترف وانا للاسف ما اعرف في اي حساب انت هخخخخ

انا بحساب سنقل و توب 3. و بالهجوم مدري كم والدفاع مدري كم والثالث بالخصوم المهزومون

واذا ما تعرفني اسئل عني وانا اكبر مهايطي فيك خير ورني ب 42. شتسوي. قلبتو حساب واقلبو واحد ثاني ما تفوز صدقني ما تقدر من اول يوم لي اقدر احسم العالم

وشكككرا

@خالد الغامدي

#فصلة_مهايطي
#الثائر_الفرنسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى