عصر المنوبة الحديث

DeletedUser40787

Guest
@Smoke Weed

اوب من حليفنا التعبان .. والحليف كان سعود الفاهد انقلابي وهو نص القبيلة سبحان الله :) اوب قوي

+

تقارن اوب البدايات .. ب اوب 100 قطار؟؟؟؟؟؟ :)

Smoke Weed

نبيل

اوب من حليفنا التعبان .. والحليف كان سعود الفاهد انقلابي وهو نص القبيلة سبحان الله :) اوب قوي

+

تقارن اوب البدايات .. ب اوب 100 قطار؟؟؟؟؟؟ :)

ما علي من كان ضدي , الاوب كان بتاريخ 8 اغسطس .
تاريخ 8 اغسطس كان معي 10 قرى وقتها وعدد القطارات علي 5-6 .

اوب قطاراته نصف عدد قراي اكيد بيكون قوي ي ابوبكر منت لاعب مبتدىء عشان اعلمك : ) .

التعديل الأخير:

DeletedUser41393

Guest

انت اكثر واحد عارف يبو بكر بحكم التواصل الدائم بيننا اني ما كنت بالحساب فتره الاوب , لكن يبقى عبء علي اني ماكنت موجود وقت الاوب واتحمل النتيجه , لكن كالعاده ي بوبكر العبره بالخواتيم يمكن تفك لعنه العوالم الخمسينه وتجلدنا بهالعالم ويمكن نجلدك < وهذا الاكيد هههههههههه .

ترا عادي تطير 14 قريه , عالم 46 طار مني نفس العدد تتوقع اني سحبت .؟ بالعكس كان دافع معنوي اني ارجع اشد بالمقابل حسابي كان من اقوى الحسابات بـ 46.
العالم ذا كان فيه اخطاء وثغرات جدا كثيره بحسابي وما كنت متوقع انكم بتحركون اصلا لكن فاجئتوني بـ اوب قريب جدا < تحسب لك الحركه ذي .

وترا ذا ماهو اول اوب على الحساب اصلا ,
كان علي اوب ثاني من حليفكم التعبان , كنت جاهز ومستعد وبالمقابل طلع حليفكم باوب صفري , ولا اعتقد اني تكلمت عن الموضوع بالديوانيه اصلا .

اما بالنسبه للاحلام ما يحتاج اتكلم يا نكبه معطي وعود ولا علمتني وخليتني بحرب مدتها اكثر من 7 ساعات : ( .

اهلين فوفي .
اكيد علاقتنا طيبه وما بيننا شي سوى آننا خصوم بهالعالم ذا بس .
سالفه الاوب تكلمت عنها فوق .
موضوع البوتات يا فوفي والله ماتذكر اني قد تكلمت عن البوتات اصلا يمكن خانتي الذاكره , الشي الوحيد اللي اتذكره ان ابوطلال قال الرد ذا ماهو انا.

الجزئيه الاخيره من ردك يمكن تقصد برنامج تميم , حسب معرفتي البسيطه ان الاداره الالمانيه تدخلت بالموضوع وانحظرو كل اللي يستخدمونه , واللي بيستخدمه الحين بينحظر .

لكن ي فوفي انت تقول تنزل مواضيع سواء فايز او مجلود .
صراحه انا الشي الوحيد اللي اعرفه انك دايم مجلود مادري هل قد فزت بعوالم .؟ < ما اطقطق والله اتكلم جد .

ما احب اكتب سيرة ذاتية كم عالم فزت او اكثر حكي يا قلبي العيال يعرفوني مثل ما انجلدت فزت ..

واخر فوز بالأحلام اعتقد هزمتك انت والكهربائي ابو بكر وخليت عندك صفر قرية ...

والمحادثات موجودة عندي مصورها . اذا حاب انزلها .

بالنسبة لكلامك انهم انحظروا غير صحيح وللحين مستمرين ثانياً انا معك بالنقطة اللي بيستخدمه بينحظر لأن قربت تنحل المشكلة

وشكرا

انتظر موضوعي الجديد بعد شوي

Smoke Weed

نبيل
ما احب اكتب سيرة ذاتية كم عالم فزت او اكثر حكي يا قلبي العيال يعرفوني مثل ما انجلدت فزت ..

واخر فوز بالأحلام اعتقد هزمتك انت والكهربائي ابو بكر وخليت عندك صفر قرية ...

والمحادثات موجودة عندي مصورها . اذا حاب انزلها .

بالنسبة لكلامك انهم انحظروا غير صحيح وللحين مستمرين ثانياً انا معك بالنقطة اللي بيستخدمه بينحظر لأن قربت تنحل المشكلة

وشكرا

انتظر موضوعي الجديد بعد شوي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فوفي لك عين تتكلم عن الاحلام ؟
انام اصحى الاقيك مطير مني 50 قريه تقريبا < بعذر والله انا معطي ابوبكر موعد بدء الهجمات ..!
وغير القرى اللي تنظفت وما احتليتها ..!
هذا كله سار وانا نايم فوق 50 قريه يا ظظالم .؟
وارجع واصمل قعدت اجلد فيك 7 ساعات ي فوفي , قعدت احتل منك وكل القرى اللي كنت احتلها منك اقلبها هجوم مادافعت ولا مره خلال الـ 7 ساعات وكنت تعاني ضدي ..!
واخر شي لو لا فزعه دححوم لك وسرتو 2 ضد 1 كان والله انجلدت .
وعرضت عليك هدنه تخلي دححوم يوقف هجمات وبالمقابل قطاراتكم كلها اللي كانت متحركه حول 10-15 قطار بتمر مرور الكرام ورفضت هذا وش يدل .؟

قراك كانت حول 200 وانا حول 160 وقلت القطارات المتحركه بتمر مرور الكرام وكلم دحوم وخليه يوقف ونتصافى راس براس ورفضتتت هذا وشش يدل ..!

تراني والله احترمك ي فوفي لا تجبرني اخش معك بنقاش ماله فايده ..!

DeletedUser41393

Guest

انام اصحى الاقيك مطير مني 50 قريه تقريبا < بعذر والله انا معطي ابوبكر موعد بدء الهجمات ..!
وارجع واصمل قعدت اجلد فيك 7 ساعات ي فوفي , قعدت احتل منك وكل القرى اللي كنت احتلها منك اقلبها هجوم مادافعت ولا مره خلال الـ 7 ساعات وكنت تعاني ضدي ..!
وعرضت عليك هدنه تخلي دححوم يوقف هجمات وبالمقابل قطاراتكم كلها اللي كانت متحركه حول 10-15 قطار بتمر مرور الكرام ورفضت هذا وش يدل .؟

قراك كانت حول 200 وانا حول 160 وقلت القطارات المتحركه بتمر مرور الكرام وكلم دحوم وخليه يوقف ونتصافى راس براس ورفضتتت هذا وشش يدل ..!

خلاص قلبي لا تزعل انت اقوى واحد ههههههههههه

عشان يبقى الاحترام متبادل ما راح ارد عليك ونتزاعل

محبتي لك.

N U K E B O M B

نبيل

مثل ماقلت انت نقاشاتكم مالهم فايده عُد إلي بالعالمي

DeletedUser17290

Guest
اعذرنى فيصل انت تعرفنى شوية معرفة بسيطة لكن انا احب الصراحة

طبعاً الموضوع الى يشوفه من بعيد يقول موضوع ممتاز :7: لكن الكلام هذا ممكن يتقال من يومين ..

لكن الموضوع لا يسوى اى شيييييييء حالياً مقابل اوبهم امس الى خسروا فيه اكثر من 70% من جيوش قاراتهم مقابل خساير طفيفة من جهتنا ما تأثر نهائياً بقدرتنا الدفاعية ..

بتاخدلك يوم قاعد بالمنتدى تسوى موضوع عن اوب امس ...

العقيد

مقاتل برمح
ننتظر .. الموضوووووع الجديد وسرده مع التقارير لكي نشوف الهجوم الكوني الي حصل وكم قريه حصلو .. من جيوشهم .القويه
بصراحه اوب قوي ونتايج مخيبه للامال

N U K E B O M B

نبيل
اعذرنى فيصل انت تعرفنى شوية معرفة بسيطة لكن انا احب الصراحة

طبعاً الموضوع الى يشوفه من بعيد يقول موضوع ممتاز :7: لكن الكلام هذا ممكن يتقال من يومين ..

لكن الموضوع لا يسوى اى شيييييييء حالياً مقابل اوبهم امس الى خسروا فيه اكثر من 70% من جيوش قاراتهم مقابل خساير طفيفة من جهتنا ما تأثر نهائياً بقدرتنا الدفاعية ..

بتاخدلك يوم قاعد بالمنتدى تسوى موضوع عن اوب امس ...
ترا متحمسين لموضوعك الجديد يلا نزله ننتظرك :41:

أعلى