عالم 68

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالبداية اودع مدير النسخة واتمنى له كل التوفيق واكن له كل التقدير و الاحترام وابارك للمشرف الجديد وان شاء الله خير خلف لخير سلف

طلبي اتمنى عالم 68 سرعته2 بما ان باقي 14 يوم او اقل على افتتاح العالم بما ان فتح العالم الجديد كل شهرين من افتتاح العالم الي قبله،سبب طلبي العالم البطيء صراحة لا يطاق العالم السريع تقريبا محبوب لأكثر الاعبين، تخيل اللعب عالم شهر عشان ابني نوك غير بطئ البناء وغيره وياليت يكون عتاد بعد ما نبي مهارات نبي شعلة اطلنطا ابي اشوف2000 مقلاع تطير 6 نوكات هجومية ونعود للماضي ونغير شوي من نمط اللعب

zero7

مقاتل برمح
وعليكم السلام
اتمنى للمدير السابق والجديد كل التوفيق

انا اؤيد كلامك

على الاقل نقدر نعوض عن الاضرار بسرعة مو نفقد الأمل
وبالنسبة للشعلة اطلنطا
كنت ابي اجربها يوم كنت العب بالعوالم القديمة بس ماصارت لي الفرصة
وراح اجربها ان شاء الله اذا فعلا قوية وتهزم 6 نيوكات
وخبر حلو ان فيه عالم جديد علشان نقدر ننافس ونتطور مع الجميع مو مثل العوالم الحالية صعب
اهم شيء يكون على الاقل اسرع من عالم 67 ( تطور )

مستشرق عربي

فارس ثقيل

بالبداية اودع مدير النسخة واتمنى له كل التوفيق واكن له كل التقدير و الاحترام وابارك للمشرف الجديد وان شاء الله خير خلف لخير سلف

طلبي اتمنى عالم 68 سرعته2 بما ان باقي 14 يوم او اقل على افتتاح العالم بما ان فتح العالم الجديد كل شهرين من افتتاح العالم الي قبله،سبب طلبي العالم البطيء صراحة لا يطاق العالم السريع تقريبا محبوب لأكثر الاعبين، تخيل اللعب عالم شهر عشان ابني نوك غير بطئ البناء وغيره وياليت يكون عتاد بعد ما نبي مهارات نبي شعلة اطلنطا ابي اشوف2000 مقلاع تطير 6 نوكات هجومية ونعود للماضي ونغير شوي من نمط اللعب
جميل كلامك اتمنى يطبقونه ،السرعه بالاخص

الامبراطور صلووح

مقاتل برمح

أعلى