عالم سيخلد في الذاكرة

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بمناسبة غلق العالم 2 إرتأيت أن أكتب هذا الموضوع الختامي لأبارك فيه للحلف المكون من إجرام و الننجا و ملوك الظلام - أعمدة العالم 2 و أكثر ناس واظبت و سعت إلى الإنتصار بطرق نزيهة سواء دبلوماسيا أو ميدانيا- و الذين يستحقون غلق العالم بدون أدنى منازع..

هذا العالم يحظى بأهمية جد بالغة بالنسبة لي فهو علامة بارزة في مسيرتي الحرب قبائلية ففيه برز هذا الإسم و فيه عشت ذكريات لا تنسى مع أناس أقل ما يقال عنهم أنهم إخوووة كان لنا شرف ملاقاتهم و اللعب سواء بجانبهم أو ضدهم فمثلما كسينا أصدقاء بجانبنا كانت لنا صداقات في الطرف الآخر الذي يفترض أنه منافس لنا..

اليوم أحب أن أهدي هذا الإنتصار لأناس لم تسعفهم الظروف للمضي إلى النهاية لظروف شخصية و بما أني إجرامي الهوى :p فهنا أقدم تحية عطرة لكل من كلاش1 و دكتاتوري و مشاكس999 و أسامة ( 2wolf) و القائمة تطول و تطول لكن ما أستطيع أن أؤكده أن هؤلاء كانت لهم بصمة جد كبيرة في العالم..

إن شاء الله نبقى على تواصل دائم و أجدد مباركتي لأطياف الحلف كاملة.

Anassss

DeletedUser

Guest
2wolf ، أسامة 3\> ، جاري العزيز فـ القارة ، كنا بنشكل ثنائي لولا ظروفه : (
...

DeletedUser9507

Guest
حياك الله اخي انس

ومشكور على الكلام الطيب

والله يذكر الجميع بكل خير

DeletedUser5294

Guest
حقيقة جدآ عالم سيخلد ف الذآكرهه

واشتقنا للاعبين كثيرين ولاعبين محترفين

واشتقنآأ لك ي انسس :(

DeletedUser19620

Guest
عالم رائع تعرفت فيه على اصدقاء اروع

شكرا لكل ابطال الحلف

سوو قروب بالسكايب نتجمع فيه زي رمضان السنة اللي فاتت تتذكره ي انس

DeletedUser9507

Guest
انت تلعب في 19

عالم رائع تعرفت فيه على اصدقاء اروع

شكرا لكل ابطال الحلف

سوو قروب بالسكايب نتجمع فيه زي رمضان السنة اللي فاتت تتذكره ي انس

حيك الله يالذيب

انت تلعب بعالم 19 ؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
الف مبروك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا فيك اخي انس الغالي و ابارك لك في إنهاء هذا العالم الرائع و أنت مبدع في جميع الجهات لاعب قديم لك صولاتك و جولاتك وقائد محنك بالتحالف العظيم فإلى الامام ياغالي و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح .

اخوك ابوداحم

أعلى