عالم الخيانات

DeletedUser39720

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم
اول ما ابد حابة اعرف عن نفسي
الاسم : سما
اسم حسابي في اللعبة :ملكة سومة
الجنسية :عراقية +كندية
محل الاقامة : كندا
طالبة مرحلة ثانية كلية هندسة
اللغة عربي +فرنسي +تركي
سبب كتابتي هو كثرة الملل بهذا العالم الحقيقة انا لاعبة مع اخي كنت العب معا بحسابة من عالم 6 واكيد في ناس تذكر الثلاث لاعبين من العراق في عالم 6
من رجعت في اللعبة كنت في امل وفي فرحة لان كنت نسيت اللعبة من زمان وماكانت في بالي لاكن عندما رجعت كانت صدمة في كل عالم ادخلة في خيانة من القيادة وهذا عالم خمسين مرتين القبيلة تعرضت للخيانة مع الاسف الي اشوفة .
والحين
يدخل علية لاعب من الخصم بدون ذكر اسماء يضحك فرحان بسبب تركت القبيلة يا شاطر ما تركت القبيلة خوف ولا هزيمة تركت لان مافي ثقة تركت لان بعمري ما خنت حدى ولاتعاونت مع حدى ضد قبيلتي طلعت لان اريد العب مع ناس محترمة لو هزيمة كان طلعت من اول ما علنت قبيلتين علينة الحرب صار اكثر من سبوعين صامدين ضد العدو ما نهزمنة وانا اول وحدة اخذت قرية من الخصم
ثم بعد خروجي
راسلت قيادات في القبائل ناس محترمة وناس كبار ومن حسن الخلق لازم يكون في رد حتى لو كان ب لا بس مع الاسف الي تقولون عليهم محترميين هم بلا حترام

ما احب اطول عليكم بس ها العالم سميتة عالم الخيانات
مع حترامي للجميع

عفوا سما

انتي كنتي تبحثين عن الخيانه طلبتي نرسلك دعوه

لما شفتي مافي تجاوب منا وعدم انضمامك لنا عرضتي هذا الموضوع

انظري الي نفسك قبل تنظرين الى غيرك

• اعجاب
التفاعلات: E1996

DeletedUser39720

Guest
اول شي انا ما تكلمت عن الخصم يا غالي انا تكلمت عن قبيلتي افهم الموضوع قبل ان تعطي رد
والموضوع يتكلم عن العالم باكملة وانتو اول ناس زرعتو الخونة في القبيلة فانظر الى نفسك عزيزي

DeletedUser40883

Guest
قيادات شكليات بلا اخلاقيات هذا الي قصدك يعني موضوع مناسب اتوقع :9:
يلا عادي العالم الجاي بحصن حسابات قبيلتي منع لدخول اي شيطان فيه :39:
:51:

DeletedUser40367

Guest

قلتلك من اول .. قبيلتك خونه وعطيتك الاثباتات والفرصه انك تجين معنا وتاخرت كثير للاسف ..
رغم اني علمتك الانضمام متاح لمدة ٢٤ س

بس ماشاء الله عليك ، عندك انتماء بطل
ولكنه انه ليس في موضعه

بالرغم عرضو علينا التخلي عنكم
مقابل ان يحصلو على مقاعد لانفسهم فقط
وعطيتك مايثبت هالكلام

يلا عوافي معوضه خير .

بالتوفيق لك بعالم اخر

.

التعديل الأخير:

DeletedUser39720

Guest

قلتلك من اول .. قبيلتك خونه وعطيتك الاثباتات والفرصه انك تجين معنا وتاخرت كثير للاسف ..
رغم اني علمتك الانضمام متاح لمدة ٢٤ س

بس ماشاء الله عليك ، عندك انتماء بطل
ولكنه انه ليس في موضعه

بالرغم عرضو علينا التخلي عنكم
مقابل ان يحصلو على مقاعد لانفسهم فقط
وعطيتك مايثبت هالكلام

يلا عوافي معوضه خير .

بالتوفيق لك بعالم اخر

.
هم مو خونة بس نزرعو الخونة يا غالي اعرف انت اول شخص اجاني شكري وتقديري الحضرتك

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
انت دخلت على نهاية عوالم الاربعين طبيعي
كل 10 عوالم صفاتها تختلف عن العوالم الي سبقتها وعن العوالم التي تليها

بضرب لك مثل لأنها من سنن القرآن
عوالم الثلاثين كانت في عصر كل قروب يبغى يثبت نفسه فتلقاهم يتطاحنون في أكثر من عالم بنفس الوقت

عوالم العشرين نسبة المبتدئين كان فيه فائض فسياسات اصحاب القبائل كانت تقول
قول القائل
"احمل عبدك على الفرس فإن هلك هلك وان نجى فلك"

وهلم جرا

فجربي عالم 52 يفترض تختلف السياسية حسب نظريتي المتواضعة
وبالتوفيق لك ولأخوانك

DeletedUser34638

Guest
انت دخلت على نهاية عوالم الاربعين طبيعي
كل 10 عوالم صفاتها تختلف عن العوالم الي سبقتها وعن العوالم التي تليها

بضرب لك مثل لأنها من سنن القرآن
عوالم الثلاثين كانت في عصر كل قروب يبغى يثبت نفسه فتلقاهم يتطاحنون في أكثر من عالم بنفس الوقت

عوالم العشرين نسبة المبتدئين كان فيه فائض فسياسات اصحاب القبائل كانت تقول
قول القائل
"احمل عبدك على الفرس فإن هلك هلك وان نجى فلك"

وهلم جرا

فجربي عالم 52 يفترض تختلف السياسية حسب نظريتي المتواضعة
وبالتوفيق لك ولأخوانك

الكلام هذا موجود من عالم 1 و موجود بكل عالم .. الغريب تشوف الإدارة و الاعبين يتبكبكون لبعض عشان يوقفون هالحركات و النوب بالنص يصيح يشتم الاثنين
شنو فيكم

DeletedUser41159

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم
اللغة عربي +فرنسي +تركي
سبب كتابتي هو كثرة الملل بهذا العالم الحقيقة انا لاعبة مع اخي كنت العب معا بحسابة من عالم 6 واكيد في ناس تذكر الثلاث لاعبين من العراق في عالم 6
من رجعت في اللعبة كنت في امل وفي فرحة لان كنت نسيت اللعبة من زمان وماكانت في بالي لاكن عندما رجعت كانت صدمة في كل عالم ادخلة في خيانة من القيادة وهذا عالم خمسين مرتين القبيلة تعرضت للخيانة مع الاسف الي اشوفة .
والحين
يدخل علية لاعب من الخصم بدون ذكر اسماء يضحك فرحان بسبب تركت القبيلة يا شاطر ما تركت القبيلة خوف ولا هزيمة تركت لان مافي ثقة تركت لان بعمري ما خنت حدى ولاتعاونت مع حدى ضد قبيلتي طلعت لان اريد العب مع ناس محترمة لو هزيمة كان طلعت من اول ما علنت قبيلتين علينة الحرب صار اكثر من سبوعين صامدين ضد العدو ما نهزمنة وانا اول وحدة اخذت قرية من الخصم
ثم بعد خروجي
راسلت قيادات في القبائل ناس محترمة وناس كبار ومن حسن الخلق لازم يكون في رد حتى لو كان ب لا بس مع الاسف الي تقولون عليهم محترميين هم بلا حترام

مع حترامي للجميع

معوضه خير ي سما الجايات اكثر

DeletedUser41176

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم
اللغة عربي +فرنسي +تركي
والحين
ثم بعد خروجي

مع حترامي للجميع

معوضه خير ان شاء الله نشوفك بعوالم جايه بس نصيحه لا تنزلي ضد الشياطين باي عالم قدام

أعلى