طقطقو بالهبل لنطقطق بالواقع

DeletedUser

Guest
عالم مليئ ب الفشل القيادي , لم نرى اي حرب منذ بداية العالم استمرت لاسبوع , و الان حرب نهاية العالم انحسمت منذ اول اسبوع , فشل قيادي فضيع :169: .

DeletedUser

Guest
الى قيادة انارش
هجمتم على حسابي بها ربع قطارات من بداية العالم
المهاجمين هم satan بابا و اثنين ما اتذكرهم
اللي اريد ان أوصله اذا فعلا كان اوب علي فبعض اعضاءك خونة لان عدد القطارات ما أكتم، يمكن تتوقع انهم هجمو
اتمنى تطلب تقارير القطارات منهم عشان تفضحهم

ثاني شيء أقوله للجواري اقصد غناءم الحرب اللي راح تنضم لنا لتنجو بخزي بدلما تقاتل بشرف
اريد ان اقول للغنائم اننا لا نقبل غير المزز

DeletedUser

Guest
الى قيادة انارش
هجمتم على حسابي بها ربع قطارات من بداية العالم
المهاجمين هم satan بابا و اثنين ما اتذكرهم
اللي اريد ان أوصله اذا فعلا كان اوب علي فبعض اعضاءك خونة لان عدد القطارات ما أكتم، يمكن تتوقع انهم هجمو
اتمنى تطلب تقارير القطارات منهم عشان تفضحهم

ثاني شيء أقوله للجواري اقصد غناءم الحرب اللي راح تنضم لنا لتنجو بخزي بدلما تقاتل بشرف
اريد ان اقول للغنائم اننا لا نقبل غير المزز

المزة الحلوة الحين في العدة بعد ما تطلقت من انارش ودخلت ( الحياد ) قصدي العدة قريبا بتطلب... الاحيه !!!

:87:

DeletedUser

Guest

المزة الحلوة الحين في العدة بعد ما تطلقت من انارش ودخلت ( الحياد ) قصدي العدة قريبا بتطلب... الاحيه !!!

:87:

عيب تتكلم عن الافغانية بهذا الكلام

اتوقع انها ستحافظ على شرفها، مع ان الكثير من الحريم يتبعون المال

DeletedUser32397

Guest
و بدينا تجهيز للموضوع الثاني لاكن أصبرولكم كم يوم لتوصل الضربة الجديدة و نشوف كم لاعب ببقى بقبيلتكم .. :81:

المهم الشب يلي يقول الفوز لهم لأن الاسباب تقول للان ما ظهر و عطانا الأسباب ؟ بركي صدق و حقيقة منشان أحذف حسابي بلاش أتعب نفسي

و منشان الأخ شاني ولا شاهي إسمحلي إنت وين تواجدك بالحرب ؟ صراحة لو كنت معاي بالقبيلة كان بروح تفكيري أنك جاسوس للعدو
ولا أي تحرك من حساب كنا متوقعين يكون شوكة بحلقنا و يتعبنا بالحرب لاكن صراحة كل التوقعات و الحسابات إنضربت بعرض الحائط
فعلياً حرام عليكم تستمرو على حساب القبائل الثانية .. :d

DeletedUser

Guest
و بدينا تجهيز للموضوع الثاني لاكن أصبرولكم كم يوم لتوصل الضربة الجديدة و نشوف كم لاعب ببقى بقبيلتكم .. :81:

المهم الشب يلي يقول الفوز لهم لأن الاسباب تقول للان ما ظهر و عطانا الأسباب ؟ بركي صدق و حقيقة منشان أحذف حسابي بلاش أتعب نفسي

و منشان الأخ شاني ولا شاهي إسمحلي إنت وين تواجدك بالحرب ؟ صراحة لو كنت معاي بالقبيلة كان بروح تفكيري أنك جاسوس للعدو
ولا أي تحرك من حساب كنا متوقعين يكون شوكة بحلقنا و يتعبنا بالحرب لاكن صراحة كل التوقعات و الحسابات إنضربت بعرض الحائط

فعلياً حرام عليكم تستمرو على حساب القبائل الثانية .. :d

123456789 :86:

^

DeletedUser

Guest
صراحة توقعت تقدم ارانش بالحرب لاكن ؟

صراحة انصدمت منكم حسبتكم راح تتقدمون بس طلعتم مجرد نوبات وقياده فاشله وقياديين فاشلين ماتفقهون بالقيادة شئ
اضمن بقائكم اسبوعين بالكثير توقعت الحرب راح تستمر 100 يوم 150 يوم بس شكلها شهر ولا شهرين وانتم معد لكم وجود بالعالم

DeletedUser30961

Guest
مبروك عليكم العالم ونلتقي في عوالم اخرى :174:

DeletedUser29950

Guest
وهم انفسهم عارفين ما يقدرون يستمرون اسبوعين بالكثير ضدنا لو صمدنا

وآحد من النآســ كتبهآآ

لطآلمآ ضحككتــ ومآليــ نففســ أضحككــ

ضحكتنيــ مآ تفآرقككــ الإبتسآمةة

خلآصــ بآيــ بآيــ وهآرد لككــ ^,^

DeletedUser

Guest
لا أبغى الدفاع عن قبيلتي و لكن عليى التوضيح
أذ لم يتواجد قائد لا لاعبين و هذا ما حصل بالفعل الأهمال
و وضع المسؤلية بالكامل على علي تسببت بخسارتنا هذه الحرب
لكن اشدد على فكرة اعتبارنا هذه اللعبة شيء لا يدعو الى الأهتمام فاللعبة
ان لم نكن جديون في لعبها و نتذكر ان القبيلة بأكملها على عاتقنا و كل ما
تعب في بنائه الاعبون يمكن ان يتبدد بغلطة قائد لا يجب ان نلعب افضل!!!

تحياتي

DeletedUser

Guest
مبروووووك والف مبروووووك لزيرو النصر :173:

وحظ اوفر يا انارش :148:

bakeel

فارس ثقيل
صراحة توقعت تقدم ارانش بالحرب لاكن ؟

صراحة انصدمت منكم حسبتكم راح تتقدمون بس طلعتم مجرد نوبات وقياده فاشله وقياديين فاشلين ماتفقهون بالقيادة شئ
اضمن بقائكم اسبوعين بالكثير توقعت الحرب راح تستمر 100 يوم 150 يوم بس شكلها شهر ولا شهرين وانتم معد لكم وجود بالعالم

نوبات وفاشلين ؟

شوف يا حبيبي انارش اثبتت نفسها بجدارة في بداية العالم ايام يو اس وتاب والحروب القارية كذلك ، وانت عارف نشأة القبيلة كيف كانت عشوائية تحت قيادة مبتدئة "انس وطقتهم" وكانت في اسوء احوالها من خلال الضم العشوائي وكثرة الاعبين الجدد ، ولكن امسكنا بزمام الامور انا وعلي عادل ويزيد والشباب ورتبنا كافة الامور ، والقبيلة كانت مستمرة على افضل وجه قبل بدء هذه الحرب ضد زيرو ، والان انا واغلب شباب القيادة اللي عنده ظروف واللي بدارسته واللي اعتزل وما بقى غير علي عادل ويزيد ، وكل شيء صار براسهم وما الومهم على الطيحة القوية ، والحسابات كذلك بعضها فاضية وخمول واعتزالات ، حماس القبيلة وتواجد الاعضاء وبعض افراد القيادة ما كان كالسابق ،

لكن نجي للطرف الثاني "زيرو" لاعبين وقيادة معروفين احترمهم واعرف اغلبهم ولهم سوابق والفوز ما هو شيء غريب بتاريخهم ، ومبروك لهم الفوز من الان ،

لكن سامحوني الكفة غير متوازنة في ظل ظروف انارش الحالية وانا اشوف ان مسيرة انارش المليئة بالمشاكل من نشئتها واستمرارها لين مرحلة ما قبل نهاية العالم ضدكم اشوفها شيء كبير بعيني ، لكن للاسف ما تفوقنا في هذه الحرب بسبب الظروف ،

والف مبروك الفوز مرة اخرى لزيرو ولو اننا تمنينا تكون حرب طاحنة ولكن قدر الله وما شاء فعل ، بالتوفيق للجميع .

DeletedUser32359

Guest
مبرؤك لي حسام وعمر وكافة اعضاء زيرو بس فيه ناس وربي ماتستحق تخليها في اللعبه وحسام وعمر عارفين من اقصد بس الايام بينا ياحلو ..

انا افظل اخسر الحر ب ولا اروح واكون اول الخائنين من القبيلة اطلب انظمام من العدو وقدام اخوياي وجهه ثاني يابو وجهيين ..

برؤب طوييل ..

DeletedUser21380

Guest
مبرؤك لي حسام وعمر وكافة اعضاء زيرو بس فيه ناس وربي ماتستحق تخليها في اللعبه وحسام وعمر عارفين من اقصد بس الايام بينا ياحلو ..

انا افظل اخسر الحر ب ولا اروح واكون اول الخائنين من القبيلة اطلب انظمام من العدو وقدام اخوياي وجهه ثاني يابو وجهيين ..

برؤب طوييل ..

أعلى