طقطقة على نوبات السرعة يعني بالتاكيد صرقعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser36223

Guest
دخلت جولة الاحلام طقطقة ما في حد من بوسه دخل الجولة قلت ادخل لا وجاني اوب من 3 لاعبين صرقوعيين وصلت علي 250 هجمة منهم وشو صار ؟؟؟؟ صار اني سلخت قطاراتهم :163: شو بدو ييجي من منوبين اترككم مع التقارير

الي هاجموني هم

كراش السبيد
ThE TRuCk
MR. BEE

كم انا كبير :127:

لسا تقارير بالطريق افرجيكم

عطوني بووووسه

DeletedUser

Guest
اموؤوؤوؤوؤوؤووؤوؤووؤاح

الكيبر يبقى كبير يا قلبي

DeletedUser

Guest
وش ذا الموضووووووووع تبي ننزل تقارير نتفكم ؟

DeletedUser

Guest
استر نفسك ياغشيم ماكفاك تذكرتين اول وحده من حسابك الاصلي والثانيه ذي ههههه قال ايش قال بوسه

يرجال انتو تلعبون الا بفيصل يوم فيصل ماهو موجود مكتوم بلفكم مالكم صوت + طقطقه بسمين المتصدر مين اول 5 لاعبين في السبيد ههههه

هذا يكفيك صرقعه تكتسح العالم من فوق خشومكم يامنوب معا انكم تحديتو بس ماشفنا منكم شي .. :$

DeletedUser36223

Guest
وش ذا الموضووووووووع تبي ننزل تقارير نتفكم ؟

ههههههه نتفكم وش ؟؟؟ اقلك لحالي دخلت الجولة وهم 5 وشو من 3 علي اوب ما احتلو الا قريتين وما كانو قدرو يحتلوهن للعلم انا داعم السر لعضوي القبيلة الي انا فيها وقاعد اقنص بكم جندي عندي بس هههه النوبات ما خوف منهم

DeletedUser36223

Guest
استر نفسك ياغشيم ماكفاك تذكرتين اول وحده من حسابك الاصلي والثانيه ذي ههههه قال ايش قال بوسه

يرجال انتو تلعبون الا بفيصل يوم فيصل ماهو موجود مكتوم بلفكم مالكم صوت + طقطقه بسمين المتصدر مين اول 5 لاعبين في السبيد ههههه

هذا يكفيك صرقعه تكتسح العالم من فوق خشومكم يامنوب معا انكم تحديتو بس ماشفنا منكم شي .. :$

فيصل حبي بس شوف روح ارجع اخر 16 جولة ما كان فيصل موجود وجلدناكم هههه حجج مفضي بعدين في اعضاء لسا افضل من فيصل بالقروب

DeletedUser36223

Guest

مين تحدى ؟؟؟؟ الجولة الي تتصدرو تقول تحديتو هههه اي روح نام احسنلك الكل مشغول بالامتحانات والدراسة مو فاضين لاشكالك

DeletedUser

Guest

يعني انت هنا تعترف انو بجيمع الجولات الي نتفناكم فيها كانت بسبب فيصل

سبحان من جد اسطورة يافيصل

ما تحصل اعتراف احسن من هذا

+
بوسة ما نزلت بشكل رسمي مثلكم

لاعبين او 3 فقط نزلو وبدون تنسيق

فلا تهايط وتقول جلدوتنا

الرجل الناري

مقاتل برمح
ما شفنا اي قطار
كلها هجمات على قرى متفزقه وما في اي هجمتين جو بنفس الثانيه او بنفس الدقيقه او بنفس النصف ساعه
ورنا صور قنص

DeletedUser30511

Guest

+

فلا تهايط وتقول جلدوتنا

متأكد لاعبين او 3 ؟ وال7 اللي اعطيتني اسمهم كانوا ايه ؟ ع الاحتياطي مثلاً o_O

اموؤوؤوؤوؤوؤووؤوؤووؤاح

الكيبر يبقى كبير يا قلبي

عن جد ي معتز ؟ بدل ما تروح تعلم عضو جروبك القنص .. بتسلك له علي تلغيمه النوبي -_- !

DeletedUser36223

Guest
ما شفنا اي قطار
كلها هجمات على قرى متفزقه وما في اي هجمتين جو بنفس الثانيه او بنفس الدقيقه او بنفس النصف ساعه
ورنا صور قنص

كلها قنص يا نوب يعني اورجيك التقارير كلها شكلك مشطب ؟؟؟ يعني من عقلك يهجم بهذا العدد من الجيش هجمة هههههههه اطلع براا حبيبي ليش داخل الموضوع انت ؟

DeletedUser36223

Guest
متأكد لاعبين او 3 ؟ وال7 اللي اعطيتني اسمهم كانوا ايه ؟ ع الاحتياطي مثلاً o_O

عن جد ي معتز ؟ بدل ما تروح تعلم عضو جروبك القنص .. بتسلك له علي تلغيمه النوبي -_- !

تلغيم ؟؟؟؟ وربي كلها قنص اذا تلغيم شو عد هالجيش عندكم ميز ههههه اقلك الحين اجيبلك الصور

DeletedUser30511

Guest
امركم عجيب منتوفين وتهايطون !
كنت خليك مثل اخوانك بجروب "طراطيع" اكلوها وسجلوا خروج بصمت :d

DeletedUser36223

Guest
امركم عجيب منتوفين وتهايطون !
كنت خليك مثل اخوانك بجروب "طراطيع" اكلوها وسجلوا خروج بصمت :d

هذا مو قروب بوسه علاء هذا قروب داخل معه انا هيك ما اعرف وش هو وربي

DeletedUser36223

Guest

قنص والا مو قنص يا متعلمين يا بتوع المدارس جبتلكم بس مثال وكله هيك يعني لازم تغلبوني ارجع

DeletedUser

Guest
دليل القنص وجابه لكم شوف الوقت كيف

+
اللاعب هذا دخل معا قبيلة مالها دخل في قروبنا هو الوحيد من بوسة في القبيلة الي هو فيها

DeletedUser

Guest

+

فلا تهايط وتقول جلدوتنا

تعال انت اصلن متا نتفتني عشان تهايط هات لي جوله نتفتني فيه وتعال كلمني هع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.