طريقه القنص الغزاويه من مستر جوكي

DeletedUser14823

Guest
السلام عليكم يا شباب وصبايا حرب القبائل؟.ْ~

الموضوع عنوانه غريب بس حبيت انوه لكم بهالشي..}ْ}

انو النت عندنا بغزه بطيء فوق الخيال اولا ثانيا 80%شباب غزه الي يلعبون لعبه حرب القبائل يلعبونها بدون عضويه امثالي اليوم جبت لكم طريقه القنص بتختلف عن القنص العادي بشيئين :

1.بدون عضويه
2.نت بطيء

طبعا انا قمت بأحتلال قريه من قبيله Damar فالشباب حبوا يرجعون القريه فقامت الاخت شهد الملكه بكل احترام بأرسال هجمات تنظيفيه مع قطار ثلاثي وقامت بارسال هجمه تنظيفيه بعدها قطار ثلاثي لانو الولاء منخفض بس بجد اعجبت بمهارتها بارسال التنظيف والقطار بنفس الوقت المهم اول شي نفرجيكم الهجمه التنظيفيه:

والان مع النبييل الاول والقنص:

والان النبيل الثاني:

والان مع النبيل الثالث:

يا رب تكون الطريقه الغزاويه عجبتكم

ويا ريت يا احباب تدعوا لغزه بالفرج القريب يا ريت بعيدا عن اجواء اللعبه

شكرا للجميع واسف عالاطاله

DeletedUser22495

Guest
الله يصلحك انت فاهم القنص غلط

القنص هو : تدخل بعض من الجنود بين النبلاء العدو وانت ماشاء الله صديت كل النبلاء ممكن بنمشيها لك ونقول دخلت القنص بين التنظيف والنوبل بس انت ماظهرت لنا الوقت ممكن يكون الوقت بين التنظيف والنوبل اكثر من دقيقة او اقل

ويارب تنصر اخوننا في غززة عاجل غير أجل

DeletedUser17887

Guest
وين الطريقه ؟؟

اخوي الله يفرج همكم .

بس اذا تعرف طريق الباب تفظل .

DeletedUser14823

Guest
اخي حبيبي بدون ما اظهر الوقت برأيك نبلاء منع 100 فأٍس اكيد سوف تكون قنص يا روحي وانا دخلت كل بينل النبلاء دعم

DeletedUser14823

Guest
للأسف يا اخي لاني ما عندي عضويه التقارير راحوا عالعموم هي صوره للهجمات والدعم صح لايوجد وقت ولكن يوجد دعمه بين النبيل الاول والثاني

DeletedUser

Guest
كفو

القنص هو : تدخل بعض من الجنود بين النبلاء العدو وانت ماشاء الله صديت كل النبلاء ممكن بنمشيها لك ونقول دخلت القنص بين التنظيف والنوبل بس انت ماظهرت لنا الوقت ممكن يكون الوقت بين التنظيف والنوبل اكثر من دقيقة او اقل

من قال اصلا انه لازم تكون نبيلين او نبيل
القنص الفائده منه اساسا انك تقتل النبلاء بحيث تتلافا هجوم التنضيف :) هذا باختصار

DeletedUser

Guest
للأسف يا اخي لاني ما عندي عضويه التقارير راحوا عالعموم هي صوره للهجمات والدعم صح لايوجد وقت ولكن يوجد دعمه بين النبيل الاول والثاني

النبلاء ماهي في نفس الثانيه وفرق كبير بعد :d

DeletedUser

Guest

على ما اظن انه قنص خلاص بما انه منزل ثلاث نبلاء

DeletedUser14823

Guest
اخي اول هجمه تنظيف صح كلامك الدليل كثره الدعم بينها وبين النبيل الاول ولكن اسمه غبلء من الي مرسل القطار بس مع كل التحديات والنانترنت البظيء وما في عضويه قدرت اقنص بين 2 و 3

DeletedUser9181

Guest
وآظح أن القطآر نوبي خخخخخخخخخخ

صآحب الموضوع

بططل وآصصل مبروكـ عليك القنص

DeletedUser

Guest
فيه فرق بين الستاك و القنص ، و فيه فرق لما تقنص قطار و لما تقنص سيكل و لما تقنص قطار سريع..^_^

ع العموم لك مستقبل ، بالتوفيق..:)
...

DeletedUser

Guest
لا يهمك بينهم يوم او شهر او سنه
المهم انك قنصتهم وانت عداك العبيب
واذا فيه خطاء يتحمله الي مرسلهم

أعلى