طالبان تضرب والضحية طـالبـان ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser32812

Guest
يجب ان اتدخل في الموضوع
قناص مين ؟ ي عمري وربي لو أني مشارك فالأوب لأشيل القرى اللي أبيها كلها و أنضف للأعضاء كمان و ماطقيتلك خبر ؟كيف؟

أعرف أنت تكلم مين ! معاك أبو جاسم دح دحموني /خف علينا؟.. بخصوص أسمك أكيد بينحفر بقلوبنا لأن الأسم اللي ينحفر بالقلب

أما عن طريق الحب أو عن طريق الرحمه و الثانيه أقرب .. ي عمري رمضان كريم رمضان كريم

أسمك حالياً ينحفر بالأحتلالات و أنت تحفر عالقنص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هع.
كم انتم مهايطين مثلي
:171:

DeletedUser29733

Guest
قناص مين ؟ ي عمري وربي لو أني مشارك فالأوب لأشيل القرى اللي أبيها كلها و أنضف للأعضاء كمان و ماطقيتلك خبر

أعرف أنت تكلم مين ! معاك أبو جاسم دح دحموني .. بخصوص أسمك أكيد بينحفر بقلوبنا لأن الأسم اللي ينحفر بالقلب

أما عن طريق الحب أو عن طريق الرحمه و الثانيه أقرب .. ي عمري رمضان كريم رمضان كريم

أسمك حالياً ينحفر بالأحتلالات و أنت تحفر عالقنص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اولاً :- اسمع اصلاً انت خايف من الاهانه ولو كنت كفو كان هجمت يا غشيم .. وإلا كان اهنتك اهانه عمرك وعمر تاريخ حرب القبائل كله ما سووويه منها 1% :171::171:.

ثانياً :- ارسلة اعضاء قبيلتك تريد منهم احتلال قراي .. وكلوووها اكله مرتبه هههههههههههه :87:.

ثالثاً :- عمر التلميذ ما ضرب معلمه :86:.

DeletedUser

Guest
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بــسم الله الرحمن الرحيم

رد سريعع للاعب ههذاا آلـــmــد mـــر .. اول سبب على دليل منوبتك ((تكذب)) وتضع تم حذف الحسااب ثانياا مكتوب تم الحذف في يوم 1 والاوب يوم 11 يعنى نحن لسنا ب هالغبااء لم ينحذف الحسااب فـي 10 ايام ندخل فـي الموضوع القنص معروف من اللعبة يعني انت مأجيت لي بشى جديد ان قنصت 2000 قطاار عآدي يعني لايوجد اي سبب على دليل المنوبة تدري مآههي الفضيحة اخخي ان قبيلهه تقول نحن ونحن وبعد الاعلان نرأ لاعبين يخرجون ويشكلون قبيلهه نعم ههي الفضيحة اظن تتغير القبيله يكون من اللاعب نفسه يعني مافيهه تهكير طيب وتدري وش الشئ الثااني ان لاعبينكم يغيرون من قبيله الى قبيلهه لكي يذهب اعلآن الححرب هع هع هل تريد المزيد اما لاا يعني نقول قنصت نبيلين الحمدلله ارجع النبيلين قبل مايرجع الجيش ورجع الجيش المفقود طيب اعطيك نصيحه لك شووف لعبة حرب القباائل يبيلهها ذكاء ليس من الجيد ان تستمر فـي الدفاع لا ي اخخي ان تحتل منا هنا تكون حققت شى وتعبتر اننا منوبة جميععا نعرف نزل مواضيع احتلال لاعبينكم مثل اخخي قنبلة وكم لاععب كانوا معكم

لا اله الا الله

DeletedUser

Guest
واصل إبداعك حبيبي الله يوفقك

كان ودي أرد لهم لكن ردودك تكفي في رغم أنفهم بالتراب

النوبات تهايط والله أني متحسف كان ودي أكون جنبك بكل قراي وأفزع لك بس إن شاء الله نتقابل بعالم آخر وفي نفس القبيلة

ووقتها نوريهم مين إحنى :4127:

DeletedUser

Guest

رد سريعع للاعب ههذاا آلـــmــد mـــر .. اول سبب على دليل منوبتك ((تكذب)) وتضع تم حذف الحسااب ثانياا مكتوب تم الحذف في يوم 1 والاوب يوم 11 يعنى نحن لسنا ب هالغبااء لم ينحذف الحسااب فـي 10 ايام ندخل فـي الموضوع القنص معروف من اللعبة يعني انت مأجيت لي بشى جديد ان قنصت 2000 قطاار عآدي يعني لايوجد اي سبب على دليل المنوبة تدري مآههي الفضيحة اخخي ان قبيلهه تقول نحن ونحن وبعد الاعلان نرأ لاعبين يخرجون ويشكلون قبيلهه نعم ههي الفضيحة اظن تتغير القبيله يكون من اللاعب نفسه يعني مافيهه تهكير طيب وتدري وش الشئ الثااني ان لاعبينكم يغيرون من قبيله الى قبيلهه لكي يذهب اعلآن الححرب هع هع هل تريد المزيد اما لاا يعني نقول قنصت نبيلين الحمدلله ارجع النبيلين قبل مايرجع الجيش ورجع الجيش المفقود طيب اعطيك نصيحه لك شووف لعبة حرب القباائل يبيلهها ذكاء ليس من الجيد ان تستمر فـي الدفاع لا ي اخخي ان تحتل منا هنا تكون حققت شى وتعبتر اننا منوبة جميععا نعرف نزل مواضيع احتلال لاعبينكم مثل اخخي قنبلة وكم لاععب كانوا معكم

لا اله الا الله

كلامك أخوي الغالي أسبه بقرائة جريدة لا أكثر

ولا فيه شيء متعلق بالموضوع

لوسمحت شكلك مضيع القسم

DeletedUser

Guest
نعمم اشبه بالجرآئد لمن لم يفهم الموضوع وداخل يقرأ اخر رد لاكن اعضااء البط او القاائد حق البط رااح يفهم الموضوع

DeletedUser29733

Guest

لا اله الا الله

هههههههههههههههه مايكفي الرد هذا al.afret .. لاني لو لعبة مثل طريقه لعبكم .. كان جاتني جلطة من لعبكم حتى النبلاء ماتعرفون ترسلونها بنفس الثانية .

غير لا تسوي لي فاهم كل شي انت .. ترى انت فاهم بس الكلام الفاضي .. يعني هياط .

DeletedUser29733

Guest
الصراحة انت نجم كبير بكل عالم تبدع ^_^

دائما مكسب لكل قبيلة تدخل فيها ياعلي ( قايد الكتيبة )

كمل قنص يارجال وعذب طالبان لاوصيك فيهم هههههههه

هذا من طيب اصلك يا محمد ( يام اليام ) .. ويكفي قبيله طالبان قنصت عليها اوبين .

والمفرووض ان الاخ دح دحموني يدرب اعضائه على ارسال القطارات بنفس الثانيه .

DeletedUser

Guest
ياخي ان اعتزلو بدون مقاومة قلتو هروب وان حاربو قلتو بالنهاية تذاكر !
وش المشكلة ينزل القنوصات ؟ تبيه ينزل بريك دانس مثلآ ؟
ياخي لوحطيناك مكانه وبنفس موقفه بتقولي بحارب للقريه الاخيرة طيب هو وش قاعد يسوي حالياً !
مشكلة اعكس نظرة افضل لقبيلتك وضع نفسك بموقف الزائر انا اشوف تناقض بردودكم
على جون فركس و قايد الكتيبة مع العلم ان قايد الكتيبة فعل الي كنتم تزعمون ان جون فركس لم يفعله :)

+ لا تتهجم علي بكلام وهياط ان كانت لديك القدرة على النقاش الواعي و تواجهني بالحجة يا أهلا وسهلا
ولا تخرج عن النص لو سمحت

أبو همام
اعتزلوا دون مقاومه <<-- هذا اسمه هروب
حكايت انك لما تشوف نفسك خلاص بتخسر وعرفت انك مو كفو تكون ند في هذي الحرب
وبعدين تجي تنزل مواضيع وتتفلسف وتهايط على القبيله
الي اجبرتك انك تعتزل مش برضاك

انا ماعندي بلمشكله انه ينزل موضوع انه قنص وانه ابدع وسوا شغل
اوكي انا اهنيه وابارك لهـ

لاكن حكايت انك عشان قنصت قطارات مسافة 3 ايام و 4 ايام
تجي تهمش القبيله الي شوتكك ؟!

تجي تهايط وتتفلسف عليها
هنا انت تجبرنا اننا نقولك الحقيقه المره ياحلو

يعني مادري بصراحه انت شفت الموضوع وقريت محتواه ياسلمان ولا لا
هه ...

DeletedUser

Guest

هذا من دوووون قــــولك .

اسائل نفسك .. كم نبيل ارسلته علي + وكم نبيل رجع لك :171:.

ههههههههه والحين وش اسوووي .. سوووويت لي قبيله وهزمتكم في اوبين :87:.

ههههههههههههههههههههههه كيف يقنصوو يا ثووور .. والحسابات انحذفة .. اي حساب ينحذف ترجع جميع الجيوووش إلى القرى الساسيه .. يعني ما تستمر في القنص . ( فهـمت يا نوووووووووووووووووووب ) :86:
قنصت لي نبلاء ؟!

ياحبيبي ياقلبي انت انا سويت حساب بعد مرور اكثر من 60 يوم على العالم
وبعديت من الصفر لين سار عندي 6 قرى في كل قريه نوك كامل
وارسلت عليك 3 قطارات نوك تنظيف وقطار مع النوك الثاني

واحتليت من قريه وقريتين واجهت تلغيم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
انقز >> هنا << خخخ

وبعدها رجعت لـ حساب
yesman << حسابي القديم
علمني وين القطارات الي قنصتها يا

LifeMaker

{المشكله انه بلحساب اثنين عزيزين على القلب لاكن ماهي مشكله ندق خشمك لحالك}

انت تقول انك سويت قبيله وهزمتنا مرتين حلو كم احتليتم مننا وكم قريه طارت منكم << هههههههههههههههههه
مشكله الي فاهم الدنيا غلط

وبلمناسبه : مين كذب عليك وقالك انه الحساب لما ينحذف ترجع الجيوش للقرى الأساسيه ؟!
وبعدين كيف تقنص والحساب محذوف ؟! ماتستمر القنص ؟!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي
ترى والله حنا نلعب اللعبه من 4 سنوات تبي تضحك علينا ؟!
+ ممكن توريني بروفايلات الاعبين الي حذفوا حساباتهم كلهم ؟!

مشكله والله يكذب الكذبه ويصدقها هه

DeletedUser

Guest
اولاً :- اسمع اصلاً انت خايف من الاهانه ولو كنت كفو كان هجمت يا غشيم .. وإلا كان اهنتك اهانه عمرك وعمر تاريخ حرب القبائل كله ما سووويه منها 1% :171::171:.

ثانياً :- ارسلة اعضاء قبيلتك تريد منهم احتلال قراي .. وكلوووها اكله مرتبه هههههههههههه :87:.

ثالثاً :- عمر التلميذ ما ضرب معلمه :86:.
يـ خاف من الأهانهـ ؟!

الي تنقنص قطاراته يعني انهان طيب الي قراه تطير ويبلع تذكره ؟!
ههههههههههههههههههههههههههههههاااي
هذا يندعس على وجهه
(( يعني ببساطه انت تعديت مرحلة الأهانه وصلت مراحل متقدمه خخخ ))

DeletedUser

Guest
اعتزلوا دون مقاومه <<-- هذا اسمه هروب
حكايت انك لما تشوف نفسك خلاص بتخسر وعرفت انك مو كفو تكون ند في هذي الحرب
وبعدين تجي تنزل مواضيع وتتفلسف وتهايط على القبيله
الي اجبرتك انك تعتزل مش برضاك

انا ماعندي بلمشكله انه ينزل موضوع انه قنص وانه ابدع وسوا شغل
اوكي انا اهنيه وابارك لهـ

لاكن حكايت انك عشان قنصت قطارات مسافة 3 ايام و 4 ايام
تجي تهمش القبيله الي شوتكك ؟!

تجي تهايط وتتفلسف عليها
هنا انت تجبرنا اننا نقولك الحقيقه المره ياحلو