ضربات استفزازية xD

DeletedUser

Guest

تـوي تـأكـدت انـك تـرمي كـلآم فـقط حـتى دون أدنى مـعلومه !

طـيب نـشوف انـجآزآت WesT ..

عـآلم 4 .. الـهروب وسـط الـقدعنه ! حـذف جمآعي وحـط رجـلك :D

عـآلم 12 .. خـيآنت حـليفكم WaSpS والانـدمآج مـع الأعـدآء ! < ولآ مو خـيآنه في نـظرك xD

عـآلم 14 .. الـنزول بـاسم جـديد وفي النهـآية أعـضآءكم لآجئين فـي كـل قـبآئل الـعآلم -_-

أي انـجآزآت حـققتوها ؟

وبـعدين اصـبر دقـآيق لـو وصـلوا لـك قـتآل مـآرآح نـشوف وجـهك هـنآ :D

عـذرآ آخـر رد عـليك لأني أعـطيتك أكـبر مـن حـجمك :D

=
اول شي يانوبز عالم4 ما كانو فيه من ويست الا 10 وبعدين اي هروب كانت في حرب وقتها لما هربنا ... ! اندماج 3 اقوى قبائل بالعالم وخيانة الحليف وجيوشنا اغلبها طايره المسالة محسومة واذاا ماتعرف التاريخ وووش عملة ملوك فهاذي مشكلتك !

عالم12 انا اتبرى من كل قادة ويست واحنا كاعضاء ماكنا محترفين بقائد لويست حقيقي الا سلمان والكل عارف وش سوا الدبابير نفسهم عارفينه زين ولا تخرب بالتاريخ + لو تبي تشكك بمسالة الخيانة هذا شي ثاني وماكانو كل اعضاء ويست متفقين عليه لعلمك اعضاء ويست بعد الدمج فوق 20 اعتزلو وسلمو حسابااتهم ... فلا تحذف بالكلام وتتقول شي مالك ادنى علم فيه!

ممكن تقولي اسماء الي دخلو بعالم14 او الاعلان عن دخول ويست اصلا لعالم14 او اي اعلان يحمل اسم من اسامي قادتنا ..؟

دخل سلمان ومعاه كم لاعب من اصدقائه احدهم [ الحربي .f + ادمنتك ...]

عشان يختبر بعض الاعضاء بالقنص والهدف كان الكلاسيك ياحبيبي ...

لااعذرني انا من اعطاك اكبر من حجمك .. ومره ثاني لاتحط راسك براس منهم اكبر منك ولا فيك خير تقدر تستلم اي حساب وتورينا القدعنة ولكنك نفسك تعرف انك جبان

عجيب ياناس !

يناقش الناس في تاريخهم ويسخر منهم وهو بلا تاريخ

اسمع عن شباب يبون يحطون راسهم براسي والي يمنعني اقلب مسيرتهم مأسي

اني لما اسئل عنهم انشدهم ابغى اعرف عنهم يطلع الواحد منهم بزر اجي اسئل عن ماضيه يقولي كان يننههههـف على وجهه :d طيب في هاذي الحاله انا ماارد على هاذي النوعية شوية دجاج يصيحو مابيجي منهم اذية

وصلة المعلومة ؟ هيا ثبتها في راسك :d

أعلى