صقور-1 < K.W.S < vs

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم .

إخوآني كمآ تعلمون أن هنآك حرب بين
صقور-1 و K.W.S

والكثير يتسآئل عن تقآرير الحروب
:confused:

يعني القبيلة تعلن الحرب على قبيلة وبعدهآ مانشوف شيء ! :mad:

كمآ أعلنت قبيلة
صقور-1 الحرب على K.W.S تريد اليوم وغدا وفي الأيآم القآدمة عرض لـ تقآرير الحرب :D

قبيلة
صقور-1 غير عن القبائل الأخرى . تعلن الحرب وتنفذ وتثبت الإنتصآر دآئمآ .

ولا أريد أن أطيل عليكم لكن انا فتحت الموضوع لـ شيئين وهما :

1- لتغيير جو الأعضاء وندخلهم عآلم الونآسة والفرفشة .

2- أتمنى من جميع أعضاء قبيلة صقور-1 و K.W.S أن يضعوا تقآريهم لنحصد الحرب والبآقي يكمل بعدهآ

DeletedUser

Guest
ماعندكم تقارير كلها تفشل ف شي اكيد ماتعرضونها

ههههههههههه

التوفيق للكواسر ان شاءالله بيكسرون خشومكم قريبا وخل تفيدكم اندماجاتكم ونقاطكم اللي مالها داعي

DeletedUser9380

Guest
لو تبو قنص النبلاء عندي كثير ههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
ماعندكم تقارير كلها تفشل ف شي اكيد ماتعرضونها

ههههههههههه

التوفيق للكواسر ان شاءالله بيكسرون خشومكم قريبا وخل تفيدكم اندماجاتكم ونقاطكم اللي مالها داعي

لو تبو قنص النبلاء عندي كثير ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا يا شيخ طلعتوا أقوياء ... تصيروا أصدقائي

روح و تأكد شوي قبل ما تكمل فرحتك بالتقريرين تبعك ... لأن قريتين من أصل أربع قرى حاططهم لقنص منكم صاروا قرانا

يعني إيش فايدة قنصكم الجميل ده ... هذا إن كان قنص فعلا لأن دعم قرية بكم نيوك دفاعي لا يسمى قنص لعلمكم

القنص يا سادة هو إنك ترسل دعم للقرية المهجوم عليها على أن يصل القرية مباشرة بعد آخر هجمة مسح ليصيد النبلاء فقط ... سواء صادهم كلهم أو أحدهم أو بعضهم

المهم أن القنص هو دعم يرسل بتوقيت مضبوط هدفه الدفاع ضد النبلاء لا غير

أما إن القرية تكون مدعومة من قبل المدافع أو أعضاء قبيلته فهذا يسمى بتكديس الدفاعات و ليس بقنص​

DeletedUser9380

Guest

لا يا شيخ طلعتوا أقوياء ... تصيروا أصدقائي

روح و تأكد شوي قبل ما تكمل فرحتك بالتقريرين تبعك ... لأن قريتين من أصل أربع قرى حاططهم لقنص منكم صاروا قرانا

يعني إيش فايدة قنصكم الجميل ده ... هذا إن كان قنص فعلا لأن دعم قرية بكم نيوك دفاعي لا يسمى قنص لعلمكم

القنص يا سادة هو إنك ترسل دعم للقرية المهجوم عليها على أن يصل القرية مباشرة بعد آخر هجمة مسح ليصيد النبلاء فقط ... سواء صادهم كلهم أو أحدهم أو بعضهم

المهم أن القنص هو دعم يرسل بتوقيت مضبوط هدفه الدفاع ضد النبلاء لا غير

أما إن القرية تكون مدعومة من قبل المدافع أو أعضاء قبيلته فهذا يسمى بتكديس الدفاعات و ليس بقنص​

قوي طلعت انت قوي هع بس انا حبيت ما ارجع لكم ولا جندي يعني لا تزعل اذا تبي المرة الجاية ارجعهم هههههههههههههههههه هووهوهوهوهوهوه نيها نيها هها ضحكتني

DeletedUser

Guest
K.ws76 <-- هذي اي قبيلة الكواسر لهم فرعين بس هذي من وين جت هههههههههه

أعلى