صحيقة مانشستر ستي العربية .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser32580

Guest



هنآ ستمتلئ هذا الصفحة بكل مآ يخص نادي مانشستر سيتي من صغيرة وكبيرة ,
هنا نتبارى / لنصبح الأفضل في القسم الريآضي .
فآ هلآ و سهلآ بكم زوار هذا الصفحة الخآصة المختصة بنآدي مانشستر سيتي ,
هنآ ستجدون اخبآر و تصريحات الاعبين و صور و فديوهآت و كل مايخص نادي مانشستر سيتي من صغيرة و كبيرة .


قوانين الصفحة
s57.gif



- لا يسمح بالسبام بالموضوع .
- غير مسموح بوضع مشاركات خارجة عن محتوى الموضوع بهدف زيادة معدل المشاركات .
- ممنوع وضع أي رد لا يخص نادي مانشستر سيتي , بالمختصر المفيد المدونة مخصصة ل مآنشستر سيتي فقطّ !
- غير مسموح بوضع أخبار دون أخذ الإذن مني .
- يُمنع منعاً باتاً كتابة أي مشاركة تحمل إساءة مباشرة أو غير مباشرة لنادي مانشستر سيتي .
- يُمنع منعاً باتاً التطرق في المشاركات إلى المذاهب والطوائف الدينية .
- إذا كنت معجبآ للصحيفة لا تنسى تقييم الصحيفة .








وإن تجد عيباً فسد الخللا فجـل من لا عيب فيـة وعلا ,
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي .
 

DeletedUser32580

Guest
فيرناندينيو يثق في قدرة السيتي على الفوز بدوري أبطال أوروبا

AE%20%20Fernandinho%205.ashx


نشرت صحيفة "ذا صن" تصريحات النجم الجديد للسيتي وهو اللاعب فيرناندينيو حول أهدافه في الموسم الجديد مع السماوي.

وصرح فيرناندينيو قائلاً: "جئت إلى مدينة مانشستر لإرتداء القميص السماوي والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وانتقل اللاعب البرازيلي من شاختار دونستيك إلى مانشستر سيتي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في صفقة بلغت 30 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف فيرناندينيو: "أتمنى أن نظهر جميعاً بأعلى مستوى ممكن في مباريات الموسم المقبل، وذلك من أجل تحفيز الجماهير وقيادة الفريق السماوي إلى الأدوار النهائية في كل المنافسات التي سنخوضها".

وأتم لاعب شاختار السابق قائلاً: "الفوز بدوري أبطال أوروبا قد يكون أمر لايصدق عندما يناديك الجميع ببطل أوروبا، لكني أثق في قدرة السيتي على التتويج بدوري الابطال".
 

DeletedUser32580

Guest
ثنائي السيتي يقتربان من قيادة الأرجنتين لكأس العالم 2014

ser.ashx


قمنا بعمل دراسة على المشوار الدولي للثلاثي سيرجو أجويرو وبابلو زاباليتا وكارلوس تيفيز قبل بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
سيرجو أجويرو

العمر: 24

المباريات الدولية - الأهداف: 45 - 18

المسيرة الدولية حتى الآن...

بعد تألقه مع منتخب الأرجنتين تحت 20 عاماً أصبح رابع لاعب في التاريخ يفوز بالكرة الذهبية والحذاء الذهبي في بطولة كأس العالم للشباب، وفي يوم 3 سبتمبر 2006 خاض أول مباراة دولية مع المنتخب الأول ضد البرازيل في مباراة ودية أقيمت في لندن.

ودخل أجويرو إلى أرضية الملعب كلاعب بديل في الدقيقة 65 بدلاً من كارلوس تيفيز، ومنذ هذا الوقت لعب بشكل أساسي مع منتخب الأجنتين وكون شراكة قوية مع ليونيل ميسي، حيث نجح الثنائي في تسجيل 53 هدفاً.

هل سيتأهل منتخب بلاده للمونديال؟

موقف الأرجنتين قوي للغاية في تصفيات التأهل لكأس العالم الصيف المقبل، حيث خسرت مباراة واحدة فقط من أصل 13 مباراة خاضتها بالتصفيات المؤهلة للمونديال حتى الآن، ويحتل المنتخب الأرجنتيني صدارة جدول ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية ويبدو أنه في الطريق إلى مونديال البرازيل.

من ينافسه؟

على الرغم من المواهب الكثيرة التي يملكها المنتخب الأرجنتيني إلا أن أجويرو نادراً مع يغيب عن تشكيلة الفريق، وهو يلعب بشكل أساسي بجوار ميسي في خط الهجوم، ومع غياب تيفيز عن تشكيلة منتخب التانجو منذ 2011 فإن أجويرو سيكون أحد الخيارات الحاسمة بالنسبة للمدير الفني أليخاندرو سابيلا.

وبرغم ما سبق فإن مهاجم السيتي سيواجه منافسة شرسة من جانب ايزيكيل لافيتزي الذي بدأ سابيلا يشركه في الفترة الأخيرة بحثاً عن خيارات جديدة، وكذلك جونزالو هيجوين الذي يملك نسبة تهديفية أفضل من أجويرو (20 هدفاً في 33 مباراة)، لذلك فإن أجويرو بحاجة للعمل بجدية من أجل الحفاظ على مكانه بالتشكيلة الأساسية في كأس العالم 2014.

أبرز ما قدمه لمنتخب بلاده...

قدم أجويرو بطولة مميزة في كوبا أميركا عام 2011 وسجل ثلاثة أهداف مهمة ساعدت الأرجنتين على إحتلال المركز الثاني في مجموعتها والتأهل للدور ربع النهائي، كما شارك أيضاً في نهائيات كأس العالم 2010، ولكن اللحظة الأبرز في مسيرته الدولية كانت الحصول على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية 2006 وتسجيله لهدفين في الدور نصف النهائي ضد البرازيل.

بابلو زاباليتا

العمر: 28

المباريات الدولية - الأهداف: 31 - 0

المسيرة الدولية حتى الأن...

كما هو الحال مع أجويرو فإن زاباليتا يملك مسيرة دولية مميزة في فترة الشباب، حيث خاض أكثر من 75 مباراة دولية مع منتخبات الفئات العمرية المختلفة، وجاءت المباراة الأولى لمدافع السيتي مع منتخب الأرجنتين الأول في أغسطس 2005 عندما حقق الفوز بنتيجة (2-1) على حساب المجر، تم استبعاده من تشكيلة الفريق خلال نهائيات كأس العالم 2010، ولكن تحت إدارة المدير الفني أليخاندرو سابيلا أصبح هو الخيار الأول في مركز الظهير الأيمن.

هل سيتأهل منتخب بلاده للمونديال؟

نعم.

من ينافسه؟

ظهر زاباليتا بشكل رائع في المباريات الأخيرة، ووصل عدد مباريات الدولية إلى 31 مباراة مع المنتخب الأول، ليتفوق بـ 13 مباراة على أقرب منافسيه وهو كليمنتي رودريجيز، بدون شك مدافع السيتي هو الخيار الأول للمدير الفني سابيلا وسيسافر مع الفريق إلى البرازيل.

لعب جينو بيروتزي مباراتين فقط لصالح منتخب الأرجنتين حتى الأن، ولكن في عمر 20 عاماً ربما يكون خيار جيد في المستقبل، إذا حصل على المزيد من فرص المشاركة ربما يشكل ضغط على زاباليتا من أجل الاستمرار في تقديم أداء قوي.

أبرز ما قدمه لمنتخب بلاده...

في 1 يونيو 2011 ارتدى زاباليتا الشارة كقائد للمنتخب الأرجنتيني للمرة الأولى في مباراة ودية ضد نيجيريا، كما أنه حصل على شرف الفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية 2008.

كارلوس تيفيز

العمر: 29

المباريات الدولية - الأهداف: 62 - 13

المسيرة الدولية حتى الأن...

بدأ تيفيز مسيرته الدولية مع المنتخب الأول عام 2004، وطوال هذه المسيرة مر بالعديد من المشاحنات، كان من ضمنها طرده في مباراتين من أصل ثلاث مباريات بتصفيات كأس العالم 2010، كما أهدر ركلة جزاء حاسمة ضد الأوروجواي عام 2011 وهي المباراة التي شهدت خروج الأرجنتين من كوبا أميركا من الدور ربع النهائي، ومنذ هذا الوقت لم يلعب تيفيز مرة أخرى للمنتخب الأرجنتيني!

وعلى الرغم مما سبق إلا أن تيفيز كان لديه مسيرة دولية حافلة، جعلت الأسطورة دييجو مارادونا يصفه بـ "قائد الكرة الأرجنتينية في القرن الـ 21" نظراً لأدائه القوي مع منتخبات الشباب والمنتخب الأول.

هل سيتأهل منتخب بلاده للمونديال؟

نعم.

من ينافسه؟

ومع غيابه عن المشاركات الدولية منذ عامين، قال تيفيز في بداية هذا العام: "المنتخب الأرجنتيني يملك مهاجمين أفضل مني في الوقت الحالي!"، لذلك فمن غير المحتمل أن يتم استدعاء تيفيز لكأس العالم على الرغم من تقديمه لموسم جيد مع مانشستر سيتي، وهو ما أثار استغراب مجموعة كبيرة من المتابعين للمنتخب الأرجنتيني.

أبرز ما قدمه لمنتخب بلاده...

حصل تيفيز على الميدالية الذهبية في أوليمبياد 2004، وسجل هدفين ضد المكسيك في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وربما كانت هذا أبرز ما قدمه على المستوى الدولي، بالإضافة إلى أنه لعب وسجل في كأس العالم 2006.

 

DeletedUser32580

Guest
ريتشاردز يكمل عامه الـ25

O%20Micah%20and%20his%20winning%20smile%20helps%20launch%20the%20new%20first%20team%20training%20ground%20works%20in%20sept%202011.ashx


يمر الوقت بسرعة لا يمكن تخيلها، فاليوم يكمل ميكا ريتشاردز عامه الـ25، ولذلك نقول له: "عيد ميلاد سعيد يا صخرة الدفاع".

وظهر ريتشاردز للمرة الأولى مع الفريق الأول وهو في عمر 17 عاماً، ومنذ هذا الوقت أثبت خريج أكاديمية السيتي أنه واحد من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولعب على المستوى الدولي وشارك أيضاً في أوليمبياد لندن 2012، بالإضافة إلى حصوله على لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحظى ميكا ريتشاردز بالمحبة والإحترام نظراً لمعاملته الودودة مع الجميع، وبالطبع فهو من أصحاب الظل الخفيف في الفريق ودائماً ما يقوم بعمل مواقف طريفة خاصة مع جوليان ليسكوت، سنقوم بنشر بعضها على الموقع الرسمي للسيتي.

وسنقدم تقريراً عن أبرز المحطات في مسيرته الكروية حتى الآن، منذ هدفه في الدقيقة الأخيرة ضد أستون فيلا بكأس الاتحاد الإنجليزي وحتى هدفه الرائع في مرمى ايفرتون عام 2006.

خاض ريتشاردز أكثر من 200 مباراة رفقة السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو واحد من أقدم اللاعبين في الفريق ويسعى لزيادة رصيده في السنوات القادمة في ظل الشعبية الكبيرة التي يحظى بها من جانب جماهير ملعب الاتحاد.

مدافع السيتي لم يتوقف دوره عند المستوى الرياضي فقط، فهو يقدم الكثير من أعمال الخير ويقوم بتقديم الدعم دائماً للعديد من الجمعيات الخيرية.
 

DeletedUser32580

Guest
بيليغريني يشيد بنافاس وفيرناندينيو

Arab%20Holding%20image%20Pellagrini.ashx


أثنى مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي في أول يوم عمل له على صفقتي الفريق السماوي في سوق الإنتقالات الصيفية.

ونجح مانشستر سيتي في ضم كل من فرناندينيو وخيسوس نافاس خلال الأسابيع الماضية، ولذلك حرص المدير الفني التشيلي على الترحيب بالثنائي في الفريق السماوي.

وقال بيليغريني: "أعرف نافاس جيداً من الدوري الإسباني، أنا معجب بأدائه منذ فترة طويلة، إنه سريع ولديه فنيات ممتازة، وأعتقد أن جماهير السيتي ستستمتع بلعبه، وبتواجده سيمنحنا مجموعة متنوعة من الخيارات الهجومية، كما أنه يجيد تسجيل الأهداف وصناعتها، إنه صفقة ممتازة للسيتي".

وأضاف قائلاً: "نافاس حقق لقبي كأس العالم وكأس أوروبا، وهو عضو في المنتخب الإسباني الذي يقدم كرة قدم خاصة للغاية، أنا سعيد لغاية لأنه من أول التعاقدات وأنا كمدير فني في مانشستر سيتي".

وأثنى بيليغريني كثيراً على لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو، مؤكداً أن اللاعب القادم من فريق شاختار دونيتسك سيضيف بعداً جديداً إلى خط وسط السيتي.

وعن اللاعب البرازيلي قال بيليغريني: "فيرناندينيو كان من أهم الأولويات بالنسبة لنا، لقد أثار إعجابي في أكثر من مناسبة خلال السنوات القليلة الماضية، لديه خبرة دولية وسوف يعزز من قدرات خط الوسط لدينا، أعتقد أنه سيكون مناسباً للغاية للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل المدير الفني السابق لملقا قائلاً: "إنه لاعب رائع حقق العديد من النجاحات، كما يمكنه تسجيل الأهداف ولكن الأهم أنه قادر على التحول بشكل سريع من الدفاع إلى الهجوم، لديه الطموح والرغبة وهو إضافة ممتازة للفريق الحالي".

وأنهى بيليغريني تصريحاته بقوله: "نافاس وفيرناندينيو سيضيفان سرعة ومهارة لفريق لديه مواهب بالفعل، أتطلع للعمل مع الفريق الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والصفقات الجديدة، لدينا مجموعة قوية للغاية من اللاعبين ونهدف لتحقيق أشياء عظيمة".
 

DeletedUser32580

Guest
نجوم السيتي يتذكرون "فوي" الإنسان في ذكرى رحيله العاشرة

Marc-Vivien%20Foe.ashx


مرت عشرة أعوام كاملة على رحيل النجم الكاميروني مارك فيفان فوي الذي سقط مغشياً عليه في الملعب خلال مشاركته مع الكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس القارات 2003.

واليوم مع الذكرى العاشرة لرحيله إنهالت الإتصالات مع مانشستر سيتي للإطمئنان على زوجة مارك وأولاده وجميع أفراد أسرته الذين فقدوه منذ 10 أعوام.

وقضى مارك فيفان فوي موسم 2002/03 مع مانشستر سيتي معاراً من فريق ليون الفرنسي، وذلك بعد أن كان قد لعب في البريميرليج من قبل مع فريق وست هام يونايتد.

وخلال فترة لعبه القصيرة لمانشستر سيتي على مدار 12 شهراً كان فوي لاعباً مؤثراً له دوره في الملعب الذي قدرته الجماهير جيداً، ونجح فوي في ترك انطباع رائع عنه بعد الرحيل.

ويقول مايك سومربي سفير النادي عن رحيل فوي: "خلال مسيرته القصيرة نجح فوي في ترك انطباع قوي ورائع عنه،قد كان لاعباً رائعاً داخل المستطيل الأخضر، وخارجه كان محبوباً من الجميع سواء اللاعبين أو الموظفين بالنادي او حتى العمال البسطاء".

وأضاف سومربي قائلاً: "على الرغم من رحيله منذ سنوات إلا أننا لازلنا نشعر بفقدانه حتى الآن، وسوف يكون له دائماً مكانة خاصة في تاريخ النادي وفي عقول الجميع".

ومن جانبه فقد صرح كيجان قائلاً: "لقد شرف لي العمل مع مارك، ربما لم أتعرف عليه بشكل كامل، لكن العالم كان يحترمه، والجميع يعرف عنه أنه كان لاعباً رائعاً لكن لا أحد يعرف أنه كان إنسانا أكثر روعة".

ويقول أيضاً كيفين كومينز عن فوي: "لا أنسى اللحظة التي انتقدته فيها بشدة ووجدته لا ينظر إلي في عيناي، وبعد خمس دقائق وجدته يترك بابي ليقول عندما تحترم شخصاً لا تنظر في عيناه".

ويضيف كومينز: "لقد كان فوي شخصاً رائعاً قادر على جعلك تبتسم دائماً، نحن نفقتده ونحزن لعدم رؤية القميص رقم 23 الذي يكتب على خلفيته ماركو، ونحن الأن بعد 10 سنوات من رحيله لازلنا نفتقده ونشعر بالدفء عند الحديث عنه".
 

DeletedUser32580

Guest
نصري يحتفل بعيد ميلاده رقم 26

P%20Samir%20celebrates%20his%20goal%20v%20Chelsea%20in%20the%20fa%20cup%20semi%20final.ashx


يحتفل اليوم سمير نصري لاعب وسط مانشستر سيتي بعيد ميلاده رقم 26، حيث ولد اللاعب الموهوب في عام 1987، واليوم نعرض لكم مجموعة من أبرز مقاطع الفيديو والصور الخاصة به.

وكانت أخر مشاركة لنصري مع مانشستر سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية عندما حقق الفريق السماوي الفوز على تشيلسي في مباراة استعراضية بملعب يانكي في نيويورك.

وعلى الأرجح يقضي اللاعب الفرنسي الدولي الأن عطلة صيفية في أحد البلدان حول العالم (وفقاً للجدول الزمني لتغريداته على موقع تويتر)، وهو يسعى للتعافي من إصابته التي لحقت به في الولايات المتحدة قبل أن يبدأ الموسم الجديد.

وكان سمير نصري قد بدأ العودة إلى مستواه المعهود في الأسابيع الأخيرة من الموسم المنصرم، وحصل على جائزة رجل المباراة في مباراة نيوكاسل شهر مارس الماضي، كما سجل الهدف الإفتتاحي لمانشستر سيتي في مرمى تشيلسي في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتشير التقارير الطبية إلى أن اللاعب المولود في مدينة مارسيليا سيعود إلى تدريبات الفريق الأول لمانشستر سيتي يوم 5 يوليو من أجل الاستعداد لخوض موسمه الثالث مع الفريق السماوي.

ويسعى لاعب وسط مانشستر سيتي لتقديم موسم قوي تحت قيادة مانويل بيليجريني المدير الفني الجديد من أجل الحصول على مكان في تشكيلة المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وغاب نصري عن صفوف المنتخب الفرنسي بعد نهاية يورو 2012، ولكن ديدييه ديشان المدير الفني للديوك ضمه لقائمة الفريق في المباريات الدولية الودية بعد نهاية الموسم، لكنه لم يشارك بسبب تعرضه للإصابة.

نصري لديه الكثير من الدوافع لتقديم موسم قوي مع السيتي في 2013/2014، عيد ميلاد سعيد يا نصري...
 

DeletedUser32580

Guest
رسميًا: نافاس يرتدي رقم 15

Arab%20Holding%20image%20Navas.ashx


سيرتدي خيسوس نافاس قميص رقم 15 مع بداية الموسم المقبل والذي ارتداه آخر مرة اللاعب ستيفان سافيتش خلال موسم 2011/12.

بينما سيرتدي اللاعب البرازيلي فرناندينيو رقم 25، ولاتنسى أنه يمكنك متابعة اخر أحداث الإنتقالات الصيفية على موقع مانشستر سيتي العربي.
 

DeletedUser32580

Guest
تيفيز رسمياً ينضم ليوفنتوس الإيطالي

tevez%20landing%20page.ashx


وقع كارلوس تيفيز لنادي يوفنتوس بعد إنهاء عقده مع الفريق السماوي والذي كان لمدة أربع سنوات، وقد وافق اللاعب الأرجنتيني الإنضمام لحامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لمدة ثلاث سنوات.

وانضم المهاجم الدولي إلى السيتي في صيف عام 2009 ليظهر مع الفريق السماوي في 148 مناسبة ويسجل 73 هدفًا. وخلال ذلك الوقت، تمكن اللاعب الأرجنتيني من قيادة السيتي عام 2011 في كأس الاتحاد الإنجليزي، كما سجل بعض الأهداف الحاسمة في المباريات الأخيرة من موسم 2011/12 ليساعد النادي في رفع لقب الدوري الممتاز.

يتمنى الجميع في مانشستر سيتي حظًا سعيدًا لكارلوس تيفيز في إيطاليا كما نشكره على مساهماته الهامة للنادي.
 

DeletedUser33389

Guest



هنآ ستمتلئ هذا الصفحة بكل مآ يخص نادي مانشستر سيتي من صغيرة وكبيرة ,
هنا نتبارى / لنصبح الأفضل في القسم الريآضي .
فآ هلآ و سهلآ بكم زوار هذا الصفحة الخآصة المختصة بنآدي مانشستر سيتي ,
هنآ ستجدون اخبآر و تصريحات الاعبين و صور و فديوهآت و كل مايخص نادي مانشستر سيتي من صغيرة و كبيرة .


قوانين الصفحة
s57.gif



- لا يسمح بالسبام بالموضوع .
- غير مسموح بوضع مشاركات خارجة عن محتوى الموضوع بهدف زيادة معدل المشاركات .
- ممنوع وضع أي رد لا يخص نادي الاتحاد , بالمختصر المفيد المدونة مخصصة ل مآنشستر سيتي فقطّ !
- غير مسموح بوضع أخبار دون أخذ الإذن مني .
- يُمنع منعاً باتاً كتابة أي مشاركة تحمل إساءة مباشرة أو غير مباشرة لنادي مانشستر سيتي .
- يُمنع منعاً باتاً التطرق في المشاركات إلى المذاهب والطوائف الدينية .
- إذا كنت معجبآ للصحيفة لا تنسى تقييم الصحيفة .








وإن تجد عيباً فسد الخللا فجـل من لا عيب فيـة وعلا ,
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي .

آسف أني رديت على الموضوع بس فيه غلط

انت تقول صحيفة ماشستر سيتس مو صحيفة الاتحاد كما أنت كاتب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى