شـآدو البدآيه والنهـآيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
عايز اسئل سؤال للمشرفين.؟؟

مين حدف ردى؟؟؟:122:
عموما انا صورت ردى وبرفع بية رسالة للكبير خخخخخخخخ:d

ردى كان كدة:171:

اياك حد يحدف ردى خخخخخخخ:122:

يعجبني تفكيرك ..

DeletedUser34580

Guest
افا يا شادو استسلمتو لو بقيتو اسبوع واحد كان حصل تفكك لي BL لان معروف أي اندماج بيحصل معه صراع او خلاف على المناصب خخخ وتتفكك القبيله وتيتغلو الفرصه ياشادو انتو وقبيلت نووب لكي تقلبو الامور في صالحكم بي طلعتو ما عندكم فكر ولا تخطيط بس الله يعوض عليكم ومبروك bL

DeletedUser32812

Guest
افا يا شادو استسلمتو لو بقيتو اسبوع واحد كان حصل تفكك لي BL لان معروف أي اندماج بيحصل معه صراع او خلاف على المناصب خخخ وتتفكك القبيله وتيتغلو الفرصه ياشادو انتو وقبيلت نووب لكي تقلبو الامور في صالحكم بي طلعتو ما عندكم فكر ولا تخطيط بس الله يعوض عليكم ومبروك bL

ليش ما تدخل العالم وتسوي قبيلة وتفككنا انت.؟!

DeletedUser

Guest

تذكرني بنفسي وانا عمري سنتين ..:139:

DeletedUser

Guest

ما هذا التفتح وهذا الفكر العظيم ؟

من أين لك هذه الفكرة الجبارة التي لو علمت بها b.l لحاولت بشتى الطرق منعك من دخول العالم !!

كيف تعلم الحكمة أيها الفتى النجيب ؟

صراحة مقدر جهدك في هذه الفكرة الرهيبة

الظاهر اخترعتها وانت تاكل اندومي صح ؟؟

هو دايم المشاريع وقت الاندومي ممكن تكون لك ثروة إلين ما ينتهي الصحن ;

DeletedUser24995

Guest
ما هذا التفتح وهذا الفكر العظيم ؟

من أين لك هذه الفكرة الجبارة التي لو علمت بها b.l لحاولت بشتى الطرق منعك من دخول العالم !!

كيف تعلم الحكمة أيها الفتى النجيب ؟

صراحة مقدر جهدك في هذه الفكرة الرهيبة

الظاهر اخترعتها وانت تاكل اندومي صح ؟؟

هو دايم المشاريع وقت الاندومي ممكن تكون لك ثروة إلين ما ينتهي الصحن ;

ي شين الاستحقآر والا مبالة للكلام ,

رد مثل النآس ولا توكل ,
ي ركبة النملة :)

DeletedUser

Guest
ي شين الاستحقآر والا مبالة للكلام ,

رد مثل النآس ولا توكل ,
ي ركبة النملة :)

والله إنك صدقت

أنا أسف يا الزعيم

ترى امزح معك والله

توقعك على العين والراس بس عاد يعني الامور مو بذي البساطة ..^^

مرة أخرى أعتذر عن ردي إن كان زعلك ولا شيء

ChalengeR

نبيل
السلآم

كيفكم ي حلوين

افا ي عزوز نسيتني افا عليك

كانت لنا بصمة كبيرة وقوية بالعالم ونسيتني والعضو الجديد ذا اقدر اشيله من الحساب كان لآنه حسابي

والحساب حساب مسيقار كان فيه نوكات دفاعية وهجومية وقطارات ومساعد و عضوية وكلش جاااهز يعني حساب بارد مبرد للحرب جاهز100%
ونسيتني والله ماهقيتها منك

المهم مبروك بلآك ليست العالم وليسقطو المنوبة الي تحتيكم ذيلي:200:

ChalengeR

نبيل
ههه ااه يا دنيا ي ردية

انا وكاني لم اكن بالقبيلة او لم يكن لي وجود

شخص لم يبقى سوى اخر اسبوعان تقريبا فقط يتم سدحه انه من اعضاء القبيلة الذين لآ ينسى اسمهم

حبايب قلبي نسيتوني ولآ ايش..؟

ترى الحساب كان جاهز تماما 5 او 6 قطارات جااهزة و نيكوات هجومية ودفاعية جاهزة وساير يعرف + نص القبيلة كانو معاي يعني لو سحبت عليكم كان نص شاودوا جا معاي مع بلآك ليست + ساير كلمني اكثر من مره وقالي تعال لآكن جلست لعيون الغشيم وقروب صرقعة قروبي فقط

ولآ كان سحبت عليكم لآنه اغلب الي موجودين بشاودوا الجدد ذيلي هم الي خططوا لآسقاطي منذ بداية العالم

لآكن الغشيم لبى قلبه جلسنا معاه فقط لعيونه وعيون الشباب ولآ ساير كان كل يوم يقلي تعال معنا تعال معنا اقوله لآ يقولي ترى راح يطيروك الشباب وقال كلش اقوله لآ ببقى مع الغشيمولآكن انا بقيت معاكم لآني منتظر ذي اللحظة ضحيت بعالم تعبت عليه من بدايته موجود فيه انا الى قبل اسبوعين وبعدين كل الي سويتوه خلآل 5 دقائق نسيوتوني

انا لست مهتم لكم لآن انجازاتي معروفة وساير يعرف انه كان انا اقدر اصير الاول على العالم وسكايبر ذا ولآ شي قدام حساب موسيقار لآنه كان شغال 24 ساعة تقريبا والي جالس عليه اغلب الاوقات انا تقريبا فقط شهر الي ساعدوني فيه بعض الشباب اقصد عزوز واحد ثاني لبى قلبه حق نهب

وابو طناف يعرف ذا الشي

الان انا لن اعاتبكم بل ضميركم سيعتبكم ان كان لكم ضمير والسلآم عليكم

DeletedUser34896

Guest
حسامو لا تزعل

انا عارف ان حسابك على الاغلب الوحيد الي تعب جدا بشكل كبير

وصراحه يستحق الفوز بالغالم بعد التعب

وما قصرت والله
وانا اخطيت يوم قلت لك خلك معي

بس اهم شيء استمتعنا مع بعض ورجعنا لايام عالم 6 والسلخ مع انه ما كان فيه مقومات للمتعه هنا

ChalengeR

نبيل
لآ ي غالي لآتعاتب نفسك عادي انا م عندي مشكلة خسرت العالم او سوااء فزت فيه مش فارقة انا لنا ردة للعبة الصيفية القادمة بالعالم الي راح يجي الصيفية القادمة انشالله انت عزيز وغالي علي ي الغشيم لآتلوم نفسك انا ام شي عندي بصمتي الخاصة بعالم19 والكل يعرف كيف يصمناها للبصمة

المهم غشيم جهز نفسك والشباب القروب صرقعة للصيفية القادمة وابيهم فاضيين 100% لما تجي الصيفية م ابي احد منهم ماسك اكثر من حساب واحد وههو الي معنا

و يا ساير انت شخص تستحق مني الشكر والله انت كنت تبي مصلحتي مع اني م سويت لك شي فقط تفاعلت معاك بالقبيلة ساندر

فقط وصرت تعزني اجل لو خشيت معاك بلآك ليست وشاركت الحرب معاكم ايش كان راح يصير

المهم ابيك ي ساير تجي معنا اذا فاضي الصيفية القادمة^ـــ^

DeletedUser34896

Guest
ازعط اين ضامن ما اخذ ترم صيفي #_#

انا اقول وش فيه حسام يقرقر على الصباح
اثره الوصخ ماخذين اجازه المدارس #_#

الله لنا
انا فقعت من المحاضره لاني ما نمت

حس بنعمت النوم ياخي

بروب نوم

DeletedUser