[شرح] : مصور لـ باك تايم - Back Time

DeletedUser30511

Guest
oUkxk.png


- كيف امور المجتمع ^_^ , اليوم بنقدم لكم شرح مفصل للباك تايم وطرق تهريبه .

اتمني ان ينال الشرح أعجابكم .


في البداية ما المقصود بـ الباك تايم :

الباك تايم يملك اغلب اللاعبين فكرة خاطئة عنه وهي اخراج الجيش ثم الالغاء ثم الهجوم علي الخصم , ولكن بيكون الفارق هنا 15 - 20 ثانية إذا ما وصل دقيقة .

ولكن المفهوم الصحيح له هو تهريب جيشك وحساب مسافة رجوع جيش الخصم لقريته , ثم تجهيز الهجوم بحيث يوصل خلف المهاجم بثانية او اجزاء من الثانية .



كيفية معرفة نوع الهجمة :

معرفة نوع الهجمة شئ سهل جداً , إذا معك عضوية خاصة تدخل الهجوم .



ثم تضغط علي » اظهر وقت السفر (أداة الشعار)
وسمي لاقرب مسافة بالنسبة لوقت انطلاق الهجوم

مثلاً بالصورة بالاعلي نلاحظ ان اقرب مسافة هي السيف .



كيفية حساب موعد رجوع الجيش :

اول شئ نركب سكريبت الباك تايم بالبار السريع .

PHP:
javascript:(function (){var popup=window.open ('about:blank','twfg','width=640,height=480,scrollbars=1');popup.document.open ('text/html','replace');var S = "<br /><h2 style = 'text-align:center'>horror skull ghost1 معدل ومعرب السكربت من عالم 9</h2><hr /><table align=\'center\' id = \'table\'><tr><td>توقيت المنطقة(غير مهم ويفضل تركه) : <select id ='liste' name = \'liste\' size = \'1\' onChange = \'javascript: changeList(this);void(0)\'><option value = \'0\'>قم باختيار توقيت منطقتك(غير مهم)</option><option value = \'11\'>12ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'12\'>11ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'12\'>10ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'13\'>9ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'14\'>8ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'15\'>7ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'16\'>6ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'17\'>5ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'18\'>4ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'19\'>3ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'20\'>2ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'21\'>ساعة قبل توقيت جرينتش</option><option value = \'22\'>توقيت جرينتش </option><option value = \'23\'>ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'24\'>2ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'1\'>3ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'2\'>4ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'3\'>5ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'4\'>6ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'5\'>7ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'6\'>8ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'7\'>9ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'8\'>10ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'9\'>11ساعة بعد توقيت جرينتش</option><option value = \'10\'>12ساعة بعد توقيت جرينتش</option></select></td><td><div id=\"horlogeDiv\"></div></td></tr></table><link rel=\"stylesheet\" type=\"text/css\" href=\"http://" + window.location.hostname + "/merged/game.css\"/></td></tr><hr /><script type = \'text/javascript\'> function changeList(f){setCookie('fuseau', f.options[f.selectedIndex].value);updateHorloge();}function setCookie(name, value, expires, path, domain, secure){document.cookie = name + '=' + escape(value) +((expires==undefined) ? '' : ('; expires=' + expires.toGMTString()))+((path==undefined) ? '' : ('; path=' + path))+((domain==undefined) ? '' : ('; domain='+domain))+((secure==true) ? '; secure' : '');}function getCookie(name){if(document.cookie.length==0){ return null; }var regCookies=new RegExp('(; )', 'g');var cookies = document.cookie.split(regCookies);for (i=0 ; i < cookies.length ; i++){var regInfo=new RegExp('=', 'g');var infos = cookies[i].split(regInfo);if(infos[0] == name){return unescape(infos[1]);}}return null;}function updateHorloge (){var dt=new Date();var t = parseInt(getCookie('fuseau'));var jours = Array('Dimanche', 'Lundi', 'Mardi', 'Mercredi', 'Jeudi', 'Vendredi', 'Samedi');var mois= Array('Jan.', 'Fév.', 'Mars', 'Avr.', 'Mai', 'Juin', 'Juil.', 'Août', 'Sept.', 'Oct.', 'Nov.', 'Déc.');var Y=dt.getFullYear();var M=mois[dt.getMonth()];var D=dt.getDate();if(D==1){D='1er';}var J =jours[dt.getDay()];var h=dt.getHours();h = h+ t - 1;if(h<10){h = '0' + h;}var m = dt.getMinutes();if(m<10){m = '0' + m; }var s=dt.getSeconds();if(s<10){s='0' + s;}if(h>=24){h -= 24; D += 1; J = jours[dt.getDay() + 1]; if(h<10) {h = '0' + h;}}if(h<0){ h +=24; D-= 1; J = jours[dt.getDay() - 1]; if(h<10){h = '0' + h;}}document.getElementById('horlogeDiv').innerHTML=J+' '+D+' '+M+ ' ' +h+':' + m + ':' + s;setTimeout(function (){updateHorloge();}, 1000);}</script>";S += "<script type = 'text/javascript'>function focusT(champ){if(champ.value == \"ادخل وقت وصول الهجمة\"){champ.value = '';}else{champ.select();} }function blurT(champ){if(champ.value == ''){champ.value = \"ادخل وقت وصول الهجمة\";}}function focusTi(champ){if(champ.value == \"ادخل المسافة بين القريتين بالوحدة المستخدمة\"){champ.value = '';}else{champ.select();} }function blurTi(champ){if(champ.value == ''){champ.value = \"ادخل المسافة بين القريتين بالوحدة المستخدمة\";}}</script><h3 style = 'text-align:center'>حساب توقيت ارسال القوات</h3><table align = 'center' id = 'show'><tr><td>باك-تايم</td><td>قنص</td></tr><tr><td><input type = 'text' id = 'back' tabindex = '10' value = \"ادخل وقت وصول الهجمة\" name = 'back' onfocus = 'javascript: focusT(this);void(0)' onblur = 'javascript: blurT(this);' /></td><td><input type = 'text' id = 'snipe' tabindex = '16' value = \"ادخل وقت وصول الهجمة\" name = 'snipe' onfocus = 'javascript: focusT(this);void(0)' onblur = 'javascript: blurT(this);' /></td></tr><tr><td><input type = 'text' id = 'backT' tabindex = '13' value = \"ادخل المسافة بين القريتين بالوحدة المستخدمة\" name = 'backT' onfocus = 'javascript: focusTi(this);void(0)' onblur = 'javascript: blurTi(this);' /></td><td><input type = 'text' id = 'snipeT' tabindex = '19' value = \"ادخل المسافة بين القريتين بالوحدة المستخدمة\" name = 'snipeT' onfocus = 'javascript: focusTi(this);void(0)' onblur = 'javascript: blurTi(this);' /></td></tr><tr><td><input type = 'button' tabindex = '14' value = 'موافق' onclick = 'javascript: backTime();void(0)'/></td><td><input type = 'button' tabindex = '20' value = 'موافق' onclick = 'javascript: snipeO();void(0)'/></td></tr></table><table align = 'center'><br /><br /><tr><td><textarea style = 'width:400px;height:100px;' tabindex = '22' name = 'texte' id = 'texte' value = '' onfocus = 'select();'></textarea></td><input type = 'button' tabindex = '24' name = 'reset' value = 'افراغ الحقول' onclick = 'javascript: toReset();void(0)'/></tr></table><script type = 'text/javascript'>function backTime(){var timeArray = document.getElementById('back').value.split(':');var travArray = document.getElementById('backT').value.split(':');var H = parseInt(timeArray[0], 10) + parseInt(travArray[0], 10);var M = parseInt(timeArray[1], 10) + parseInt(travArray[1], 10);var S = parseInt(timeArray[2], 10) + parseInt(travArray[2], 10);if(S > 60){M += 1;S -= 60;}if(M > 60){H += 1;M -= 60;}if(H >= 24){H -= 24;}if(S<10){S = '0' + S;}if(M<10){M = '0' + M;}if(H<10){H = '0' + H;}var resultat = H + ':' + M + ':' + S;document.getElementById('texte').value += 'قوات المهاجم سترجع لقريته في' + resultat + '';}function snipeO(){var timeArray = document.getElementById('snipe').value.split(':');var travArray = document.getElementById('snipeT').value.split(':');var H = parseInt(timeArray[0], 10) - parseInt(travArray[0], 10);var M = parseInt(timeArray[1], 10) - parseInt(travArray[1], 10);var S = parseInt(timeArray[2], 10) - parseInt(travArray[2], 10);if(S < 0){S = 60 - (S * -1);M --;}if(M < 0){M = 60 - (M * -1);H --;}if(H < 0 ){H = 24 - (H * -1);if(H>10){H = 'La veille à ' + H;}else if(H<10){H = 'La veille à 0' + H;}}if(S<10){S = '0' + S;}if(M<10){M = '0' + M;}if(H<10){H = '0' + H;}var resultat = H + ':' + M + ':' + S;document.getElementById('texte').value += 'وقت الاطلاق الدعم لقنص قطاره: ' + resultat + '';}function toReset(){document.getElementById('texte').value = '';}</script>";S += "<a style = 'position:absolute; bottom:5%;'href = 'javascript: window.close()'>إغلاق</a>";popup.document.write(S);popup.document.close();void(0)})();

ثم نضغط عليه , ولاحظ الصورة الاتية



الصورة موضحة كل شئ ننسخ موعد وصول الهجوم . والمسافة بالوحدة المرسلة ووضعها بالاداة . ثم موافق

الان سيعطينا . موعد رجوع الجيش . طبعاً المعذرة لان الهجمة اللي شرحت عليها من مسافة بعيدة ,, ولكن هذا معناه ان القوات سترجع ثاني يوم في الساعة 04:14:53

الان باقي خطوة واحدة بما اننا حسبنا رجوع الجيش بنسوي مخطط للباك تايم بأستخدام مخطط جانجز .


لتحميل البرنامج اضغط هنا

الان طريقة استخدامه ..

تابع الصورة الاتية :



1 - وضع سرعة عالمك + سرعة الجيوش فيه وتقدر توصلها من الاحصائيات < خيارات العالم .

2 - وضع التاريخ ووقت رجوع جيش العدو .

3 - تحديد هجوم مرة بالفاس ومرة بالخفيف .

4 - نسخ احداثيات قريتك في المربعين الموضحين فوق .

5 - نسخ احداثيات الخصم ووضعها بالمربع الموضع فوق .

6 - اضغط علي (اردح)

7 - اضغط علي (نسخ)


والان اذهب لدفتر الملاحظات والصق اللي نسخته هناك .



وكما موضع توقيت السيرفر بالاسفل ننتظر حتي يأتي تاريخ وموعد الهجوم وقبلها بدقائق نجهز الهجوم بالوحدة المطلوبة وعند وصول الوقت ارسل الهجوم .

وتم الباك تايم بنجاح ...


الان نشرح كيفية الباك تايم بجولات السرعة :


طبعاً انت بسبيد ما يمديك تجلس تسوي كل هالحسبة في دقيقة او اقل من دقيقة .

لذا هنالك طريقة افضل واسهل بكتير ,, الطريقة سهلة ونقدر نقولها بكلمتين .

كل اللي عليك تهريب جيشك وتفتح الهجوم اللي عليك بصفحة اخري . وانتظر حتي يصل علي قريتك .

بعدل الوصول علي قريتك هيبدأ السيرفر يعد وقت رجوع جيش العدو يعني الهجوم كان مسافة دقيقة بالمحطمة

ووصل عليك بالصفحة اللي مفتوحة علي الهجوم هتتحدث وتبدأ ترجع قوات العدو وانت علي اطلاع بوقت رجوعها اول باول

كل اللي عليك تجهيز صفحة للهجوم علي الخصم بالخفيف وانتظار ان يصل الزمن لزمن وصول الخفيف لقرية الخصم ثم تهجم

وبس المسألة سهلة ...

----------------------------------------------------------------
طريقة تهريب جيشك بالسبيد ايضاً سهلة ما تحتاج شرح . كل ما عليك الهجوم علي قرية بربرية بعيدة عنك ,, ثم دخول التقرير

والضغط علي كلمة ( الهجوم بكامل الجيش) وتنسخ الرابط بالاعلي وتضعه بالبار السريع كأنه سكريبت وبعدها تضغط عليه ثم موافق وبس يطلع كل الجيش اللي بالقرية ..


شرح باك تايم بنفس الوحدة .

اول شي مثل ما تعودنا شروحات رائعة و بطريقة طرح جميلة و سهلة الفهم
يعطيك العافية

حبيت اضيف لموضوعك طريقة للباك تايم بنفس الوحدة

مما لا شك فيه ان اغلب اللاعبين يفضل الباك تايم بوحدات اسرع او وحدات ابطأ قبل وصول الهجمة لسبب ان نسبة نجاحها مرتفعة
و لسبب ايضا ان الطرق المنتشرة للباك تايم بنفس الوحدة هي خاطئة !!!
فالطريقة المنتشرة للباك تايم بنفس الوحدة هي اخراج الجيوش قبل وصول الهجمة و الغائها حتى ترجع مباشرة بعد وصول هجمة العدو و يكون تاب مجهز مسبقا لاطلاق هجمة الباك تايم
تعالوا نسوي حسبة للوقت اللي راح نخسره فها العملية
فلنفرض ان هجمة العدو تصل في 15:01:00:400
نقوم باخراج جيش القرية قبل 10 ثواني من وصول هجمة العدو مع مراعاة اجزاء الثانية طبعا اي نقوم باخراج الجيوش في 15:00:50:520 عندما تمر خمس ثواني نقوم باللغاء اي في وقت 15:00:55 بهذه الطريقة سيرجع الجيش للقرية في توقيت 15:01:00:520 اي فرق 120 جزء ثانية من وصول هجمة العدو طبعا الفرق يرتفع على حسب توقيت اخراجك للجيش فاحتمال ما يرجع جيشك الا بعد ثانية اذا ما عرفت كيف ترسل او لغي بالشكل المطلوب
بعد ما يرجع جيشك بتكون مجهز تاب للباك تايم بنفس الوحدة و لنفرض ان اللاج عندك 300 جزء فهنا بيصير فرق الباك تايم
300 جزء فرق الارسال اضافة ل 120 فرق رجوع الجيش للقرية اي 420 !!! بعض اللاعبين يطلع معاه الفرق اكثر من ثانية
طبعا فرق كبير يستطيع اللاعب تهريب الجيش بسهولة
اذا الطريقة غير مجدية مع لاعب متمكن !!

هنا ننتقل للطريقة الصحيحة للباك تايم بنفس الوحدة
فماذا لو ارسلنا الجيش قبل وصول هجمة العدو ؟!!!

الاغلب يستغرب كيف ارسل الهجمة بنفس الوحدة و قبل لا يوصل جيش العدو و تسميه باك تايم !!

بالضبط هذه الطريقة مفهومها انك ترسل الهجمة قبل وصول هجمة العدو

نوضح اكثر لسهولة الفهم بناخذ نفس المعطيات السابقة

فلنفرض ان هجمة العدو تصل في 15:01:00:400
و المسافة بين القرية و العدو هي ساعة بالمحطمات و كما نعلم فان اجزاء ثانية رجوع الجيش للقرية بعد ضرب الهدف تكون 000
اي فان رجوع الجيش لقرية العدو سيكون في توقيت 16:01:00:000
هنا تأتي خطورة الباك تايم بنفس الوحدة بحيث انك ترسل الهجمة قبل وصول هجمة العدو اي انك تقوم باطلاق الهجمة في توقيت
بين 15:01:00:001 لغاية 15:01:00:399 اي توقيت يكون بين ها الاثنين سيكون الباك تايم ناجح
و كل ما قربت الارسال لل 15:01:00:001 كل ما كان الباك تايم احترافي
فلو مثلا اطلقت الهجمة في توقيت 15:01:00:120 بيكون ترتيب الاوامر عند العدو بها الشكل

16:01:00:000 < توقيت رجوع جيوشه للقرية
16:01:00:120 < توقيت الباك تايم تبعك

فعند ارسالك للهجمة قبل وصول هجمة العدو و بعد وصول الهجمة فان ترتيب الاوامر يتغير باعتبار ان جيوش العدو سترجع في الجزء 000 و هجمتك تصل بعد هذا التوقيت ^ ^

يرجى التنبيه ان الطريقة فيها مخاطرة كبيرة و لا انصح استخدامها من اللاعبين اللي ما يتقنون التعامل بالاجزاء او اللي مو متعود على لاق جهازه فاي خطأ في الارسال سيكلف ضياع الجيش
لكن لو نجحت بيكون هربت جيشك و طبقت باك احترافي جداا لو عرفت كيف ترسل

اخر رقم وصلت له و يعتبر الرقم القياسي حاليا كان فبداية عالم 16 و كانت سرعة الباك تايم 002 جزء من الثانية بنفس الوحدة
بنفس هذه الطريقة للعلم

[SPOIL]
hostk13863468231.png

hostk13863467801.png

[/SPOIL]

انتهى و يعطيك العافية مرة ثانية على الشرح الرائع

وهذا شرح للتهريب من الباك تايم , ما يحتاج ازيد عليه الشرح اكثر من رائع ,,

.
.
.
.
.
.
.
.

اهلا و سهلا و مرحبا باحبتي و فلذات اكبادي لاعبي حرب القبائل الأعزاء

حرصا منا على رفع مستوى اللاعب العربي من جهة و اثراء قسم الشروحات و عدم اقتصاره على شروحات
التشكيلات الهجومية و الدفاعية من جهة اخرى ,
و رغبة منا كذلك على توسيع نطاق الشروحات و عدم اقتصاره على السكايب
قررنا طرح شرح من نوع آخر يصب في مصلحة المدافع هذه المرة
و هو طريقة التخلص من الباك تايم الملاصق للجيوش الراجعة للقرية بعد تنفيذه عليك

بعض الطرق لتفادي ال back-time قبل تطبيقه من قبل العدو :
- كيف تتمكن من قدراتك في حرب القبائل ، آسرار SupeR
- [استراتيجية] تفادي الباك تايم Anti-Backtime

لكن ماذا لو تم تطبيق الباك تايم عليك و لم تنجح الاساليب السابقة ؟؟
و ماذا لو ازداد الطين بلة و كان الباك تايم المطبق عليك اقل من 500ms ؟؟


========================================



اغلب اللاعبين اللي ما يعرفون الطريقة يسلم للامر الواقع خصوصا اذا رأى ان الباك تايم المطبق اقل من 500 او حتى 200
لكن ماذا لو كانت هناك طريقة تمكننا من تفادي باك تايم ال 200ms ؟!!

تابع معي الشرح لنعرف الطريقة اكثر

اول شي لنجاح العملية يتوجب علينا اخراج الجيش بمجرد رجوعه لنتفادى هجمة العدو التي تصل بعد رجوع قواتنا ب 200ms
اي لدينا حيز 200 جزء ثانية لكي نقوم بتهريب الجيش

يوجد عدة طرق لتهريب الجيش من الباك تايم كمثال رابط الهجوم بكامل الجيش من تقرير هجوم على بربرية
يتم حفظ الرابط و اضافته للبار السريع او بار المتصفح بمجرد رجوع الجيش للقرية يتم الضغط على الرابط فيتم الانتقال لصفحة تأكيد الهجوم بكامل الجيش
و الضغط على موافق لتهريب الجيش
لكن المشكلة هنا هي ان العملية تتطلب وقت اكثر من 200 جزء لاكتمالها اي انه اذا كان الباك تايم 200 او اقل فيكاد من المستحيل تجاوزه بهذه الطريقة

لذلك لدينا مساعد النهب ليقوم بمهمة التهريب

فلنفترض انك ارسلت هجمة و عند وصولها تفاجأت بانطلاق هجمة باك تايم عليك الفرق 200 جزء كما اتفقنا
كل ما عليك فعله هو تجهيز مساعد النهب لنقوم بالتهريب منه

طريقة التجهيز كالتالي

نقوم بفتح تاب لمساعد النهب و نقوم بانشاء قالب ل 1 خفيف مثلا او 1 رمح على حسب فتات الجيش الذي بقي في القرية
المهم ان الجيش الذي تقوم بادخاله في القالب يكون موجود في القرية احنا بنكتفي ب 1 خفيف كمثال
المرحلة هذه هي فقط لتفعيل حرف ال A او حرف ال B لان كما اتفقنا ان جيشك خارج القرية فمو معقول من اول خطوة نروح
ندخل الجيوش اللي راجعة للقرية في القالب لان الحرف ما راح يتفعل و ما راح نقدر نهرب الجيش لذلك نكتفي بادخال 1 خفيف فقط
او اي عدد متواجد في القرية لتفعيل الحرف فقط

نترك هذا التاب المفعل فيه حرف مساعد النهب كما هو عليه لانه سيكون هو تاب التهريب

الان نقوم بتجهيز قالب التهريب
و ذلك بفتح مساعد النهب في صفحة اخرى و التعديل على نفس القالب الذي قمنا بتفعيله فتاب التهريب
يالجيوش الراجعة للقرية

الآن كل ما علينا عمله هو انتظار لحظة الصفر و مراقبة توقيت السيرفر
نذهب لتاب التهريب الذي قمنا بتجهيزه و نتظر وقت رجوع القوات بمجرد رجوعها نقوم بالضغط على الحرف الذي قمنا بالتعديل عليه
في صفحة التهريب يكون مدرج على ان القالب فيه 1 خفيف فقط لكن عند الضغط يقوم بالاعتماد على اخر تحديث عملناه
للقالب و هو عدد الجيوش الراجعة للقرية و بالتالي فهو سيقوم بتهريب الجيش كامل
يرجى مراعاة تغيرات سرعة النت و لاق الجهاز لاتقان العملية كاملة
و نقول مبروك عليك تهريب الجيش من باك تايم ملاصق


يوجد طرق اخرى غير مساعد النهب بشرح طريقة اخرى على عجالة لضيق الوقت
طريقة التهريب بالتابات

فكرة الطريقة انك تقوم بفتح تابات عديدة مثلا 10 تابات و تقوم بادخال عدد جيوش تقديرية مع مراعاة كمية الخسائر التي ستتلقاها
ملاحظة هامة تجهيز التابات يكون قبل اطلاق الهجمة على الهدف
فلو كنت متأكدا ان اللاعب مستواه جيد و سيعمل باك تايم
فقم بعمل حسبة بسيطة و قم بتقدير خسائر و ادخل عدد الجيش الذي تتوقعه سينجوا و يرجع للقرية
طبعا لزيادة الفرص لكل تاب ادخل عدد جيوش مغاير و قم بادخال احداثية لبربرية او اي قرية لا يهم و قم بالانتقال لصفحة الموافق و اترك التابات كما هي
و اطلق الهجمة على العدو مع ابقاء التابات مفتوحة

عند وصول الهجمة و اذا تفاجأت بانطلاق باك تايم عليك فانت مجهز مسبقا لتابات التهريب
كل ما عليك فعله هو انتظار رجوع الجيش للقرية و تقوم بالضغط على موافق فجميع التابات كأنك ترسل قطار نبلاء بتابات عديدة
الطريقة مشابهة للقنص بالتابات لزيادة فرص التهريب

اهم سلبية للطريقة انها ما تنفع للمسافات الكبيرة فماحد يضمن ان جهازك ما راح يطفي او احد الكوبلايرات يقطع عليك الدخول و تروح عليك التابات
و ايضا الطريقة هذي مبنية على الاحتمالات فلو تلقيت خسائر اكبر من الاحتمالات اللي انت ادرجتها في التابات تفشل فعملية التهريب


طبعا يوجد طرق عديدة للتهريب لكن اكتفيت بهذه الطريقتين على عجالة و هي تعتبر من اهم و انجح الطرق

نتمنى انه يكون الشرح مفهوم كنت حاب يكون الشرح بصور اكثر لكن ما اعتقد انه محتاجة لتوضيحات بالصور
لان المراحل واضحة و مفهومة

فيه حالة كان فيه غموض الموضوع مفتوح للاستفسارات

و سلامتكم

انتهى .




وشكراً , اتمني اكون افدت .

Zkycn.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
شكرا الك موضوع راااااااائع:eek: من افضل المواضيع التي شرحت الباك تايم
 

DeletedUser

Guest
استغرب بس وين فريق المعلمين منك ي علاء خخ
واصل واصل لآعب لايحتكر مهاراته ويشارك الجميع بخبرته < 2

 

DeletedUser

Guest
شرح كافي ووافي يا علاء

الله يعطيك الف عافيه
اهم شيء اسم الخصم < طرد المصري عشان الوهميه :163::163:

بنتظار شروحاتك القميله :137:
 

DeletedUser

Guest
ابدآع يا ميز <3

شرح كآفي و وآفي َ

بانتظآر ابدعاتككِ القآدمةة
 

DeletedUser3291

Guest
باك تايم نفس الوحدة ... !!!

اول شي مثل ما تعودنا شروحات رائعة و بطريقة طرح جميلة و سهلة الفهم
يعطيك العافية

حبيت اضيف لموضوعك طريقة للباك تايم بنفس الوحدة

مما لا شك فيه ان اغلب اللاعبين يفضل الباك تايم بوحدات اسرع او وحدات ابطأ قبل وصول الهجمة لسبب ان نسبة نجاحها مرتفعة
و لسبب ايضا ان الطرق المنتشرة للباك تايم بنفس الوحدة هي خاطئة !!!
فالطريقة المنتشرة للباك تايم بنفس الوحدة هي اخراج الجيوش قبل وصول الهجمة و الغائها حتى ترجع مباشرة بعد وصول هجمة العدو و يكون تاب مجهز مسبقا لاطلاق هجمة الباك تايم
تعالوا نسوي حسبة للوقت اللي راح نخسره فها العملية
فلنفرض ان هجمة العدو تصل في 15:01:00:400
نقوم باخراج جيش القرية قبل 10 ثواني من وصول هجمة العدو مع مراعاة اجزاء الثانية طبعا اي نقوم باخراج الجيوش في 15:00:50:520 عندما تمر خمس ثواني نقوم باللغاء اي في وقت 15:00:55 بهذه الطريقة سيرجع الجيش للقرية في توقيت 15:01:00:520 اي فرق 120 جزء ثانية من وصول هجمة العدو طبعا الفرق يرتفع على حسب توقيت اخراجك للجيش فاحتمال ما يرجع جيشك الا بعد ثانية اذا ما عرفت كيف ترسل او لغي بالشكل المطلوب
بعد ما يرجع جيشك بتكون مجهز تاب للباك تايم بنفس الوحدة و لنفرض ان اللاج عندك 300 جزء فهنا بيصير فرق الباك تايم
300 جزء فرق الارسال اضافة ل 120 فرق رجوع الجيش للقرية اي 420 !!! بعض اللاعبين يطلع معاه الفرق اكثر من ثانية
طبعا فرق كبير يستطيع اللاعب تهريب الجيش بسهولة
اذا الطريقة غير مجدية مع لاعب متمكن !!

هنا ننتقل للطريقة الصحيحة للباك تايم بنفس الوحدة
فماذا لو ارسلنا الجيش قبل وصول هجمة العدو ؟!!!

الاغلب يستغرب كيف ارسل الهجمة بنفس الوحدة و قبل لا يوصل جيش العدو و تسميه باك تايم !!

بالضبط هذه الطريقة مفهومها انك ترسل الهجمة قبل وصول هجمة العدو

نوضح اكثر لسهولة الفهم بناخذ نفس المعطيات السابقة

فلنفرض ان هجمة العدو تصل في 15:01:00:400
و المسافة بين القرية و العدو هي ساعة بالمحطمات و كما نعلم فان اجزاء ثانية رجوع الجيش للقرية بعد ضرب الهدف تكون 000
اي فان رجوع الجيش لقرية العدو سيكون في توقيت 16:01:00:000
هنا تأتي خطورة الباك تايم بنفس الوحدة بحيث انك ترسل الهجمة قبل وصول هجمة العدو اي انك تقوم باطلاق الهجمة في توقيت
بين 15:01:00:001 لغاية 15:01:00:399 اي توقيت يكون بين ها الاثنين سيكون الباك تايم ناجح
و كل ما قربت الارسال لل 15:01:00:001 كل ما كان الباك تايم احترافي
فلو مثلا اطلقت الهجمة في توقيت 15:01:00:120 بيكون ترتيب الاوامر عند العدو بها الشكل

16:01:00:000 < توقيت رجوع جيوشه للقرية
16:01:00:120 < توقيت الباك تايم تبعك

فعند ارسالك للهجمة قبل وصول هجمة العدو و بعد وصول الهجمة فان ترتيب الاوامر يتغير باعتبار ان جيوش العدو سترجع في الجزء 000 و هجمتك تصل بعد هذا التوقيت ^ ^

يرجى التنبيه ان الطريقة فيها مخاطرة كبيرة و لا انصح استخدامها من اللاعبين اللي ما يتقنون التعامل بالاجزاء او اللي مو متعود على لاق جهازه فاي خطأ في الارسال سيكلف ضياع الجيش
لكن لو نجحت بيكون هربت جيشك و طبقت باك احترافي جداا لو عرفت كيف ترسل

اخر رقم وصلت له و يعتبر الرقم القياسي حاليا كان فبداية عالم 16 و كانت سرعة الباك تايم 002 جزء من الثانية بنفس الوحدة
بنفس هذه الطريقة للعلم


[SPOIL]
hostk13863468231.png

hostk13863467801.png

[/SPOIL]

انتهى و يعطيك العافية مرة ثانية على الشرح الرائع
 

DeletedUser30511

Guest
اول شي مثل ما تعودنا شروحات رائعة و بطريقة طرح جميلة و سهلة الفهم
يعطيك العافية

حبيت اضيف لموضوعك طريقة للباك تايم بنفس الوحدة

مما لا شك فيه ان اغلب اللاعبين يفضل الباك تايم بوحدات اسرع او وحدات ابطأ قبل وصول الهجمة لسبب ان نسبة نجاحها مرتفعة
و لسبب ايضا ان الطرق المنتشرة للباك تايم بنفس الوحدة هي خاطئة !!!
فالطريقة المنتشرة للباك تايم بنفس الوحدة هي اخراج الجيوش قبل وصول الهجمة و الغائها حتى ترجع مباشرة بعد وصول هجمة العدو و يكون تاب مجهز مسبقا لاطلاق هجمة الباك تايم
تعالوا نسوي حسبة للوقت اللي راح نخسره فها العملية
فلنفرض ان هجمة العدو تصل في 15:01:00:400
نقوم باخراج جيش القرية قبل 10 ثواني من وصول هجمة العدو مع مراعاة اجزاء الثانية طبعا اي نقوم باخراج الجيوش في 15:00:50:520 عندما تمر خمس ثواني نقوم باللغاء اي في وقت 15:00:55 بهذه الطريقة سيرجع الجيش للقرية في توقيت 15:01:00:520 اي فرق 120 جزء ثانية من وصول هجمة العدو طبعا الفرق يرتفع على حسب توقيت اخراجك للجيش فاحتمال ما يرجع جيشك الا بعد ثانية اذا ما عرفت كيف ترسل او لغي بالشكل المطلوب
بعد ما يرجع جيشك بتكون مجهز تاب للباك تايم بنفس الوحدة و لنفرض ان اللاج عندك 300 جزء فهنا بيصير فرق الباك تايم
300 جزء فرق الارسال اضافة ل 120 فرق رجوع الجيش للقرية اي 420 !!! بعض اللاعبين يطلع معاه الفرق اكثر من ثانية
طبعا فرق كبير يستطيع اللاعب تهريب الجيش بسهولة
اذا الطريقة غير مجدية مع لاعب متمكن !!

هنا ننتقل للطريقة الصحيحة للباك تايم بنفس الوحدة
فماذا لو ارسلنا الجيش قبل وصول هجمة العدو ؟!!!

الاغلب يستغرب كيف ارسل الهجمة بنفس الوحدة و قبل لا يوصل جيش العدو و تسميه باك تايم !!

بالضبط هذه الطريقة مفهومها انك ترسل الهجمة قبل وصول هجمة العدو

نوضح اكثر لسهولة الفهم بناخذ نفس المعطيات السابقة

فلنفرض ان هجمة العدو تصل في 15:01:00:400
و المسافة بين القرية و العدو هي ساعة بالمحطمات و كما نعلم فان اجزاء ثانية رجوع الجيش للقرية بعد ضرب الهدف تكون 000
اي فان رجوع الجيش لقرية العدو سيكون في توقيت 16:01:00:000
هنا تأتي خطورة الباك تايم بنفس الوحدة بحيث انك ترسل الهجمة قبل وصول هجمة العدو اي انك تقوم باطلاق الهجمة في توقيت
بين 15:01:00:001 لغاية 15:01:00:399 اي توقيت يكون بين ها الاثنين سيكون الباك تايم ناجح
و كل ما قربت الارسال لل 15:01:00:001 كل ما كان الباك تايم احترافي
فلو مثلا اطلقت الهجمة في توقيت 15:01:00:120 بيكون ترتيب الاوامر عند العدو بها الشكل

16:01:00:000 < توقيت رجوع جيوشه للقرية
16:01:00:120 < توقيت الباك تايم تبعك

فعند ارسالك للهجمة قبل وصول هجمة العدو و بعد وصول الهجمة فان ترتيب الاوامر يتغير باعتبار ان جيوش العدو سترجع في الجزء 000 و هجمتك تصل بعد هذا التوقيت ^ ^

يرجى التنبيه ان الطريقة فيها مخاطرة كبيرة و لا انصح استخدامها من اللاعبين اللي ما يتقنون التعامل بالاجزاء او اللي مو متعود على لاق جهازه فاي خطأ في الارسال سيكلف ضياع الجيش
لكن لو نجحت بيكون هربت جيشك و طبقت باك احترافي جداا لو عرفت كيف ترسل

اخر رقم وصلت له و يعتبر الرقم القياسي حاليا كان فبداية عالم 16 و كانت سرعة الباك تايم 002 جزء من الثانية بنفس الوحدة
بنفس هذه الطريقة للعلم


[SPOIL]
hostk13863468231.png

hostk13863467801.png

[/SPOIL]

انتهى و يعطيك العافية مرة ثانية على الشرح الرائع

تسلم ي زيكو شرح رأئع جدا الصراحة , ولكن مثل ما قلت فيه مخاطرة كبيرة جداً
 

DeletedUser

Guest
السلام

يالغالي انا ما يطلعلي اظهار وقت السفر ارجو التتنوضيح بدقه وشكرااااااااا
 

DeletedUser38718

Guest
يعططيكم العافية علاء وزيكو ماقصرتو وزكو يشهدلة التااريخ باللعبة بالإحتراف والتميز :)
 
أعلى