سير العالم 42 - ما الجديد ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39322

Guest
انا اقول بعد ما يفشل الاستفتاء ويضل مثل ما هو تسوو مثل اخوكم دنجرس جالس يحاول يطلع شغلة جديدة هههههه انتو يلي تخربو و العين بلعين و السن بلسن روح اشرب عصير ليمون و تعال

حبيبي اسلام شكرا لك و لجهودك والله انت ما قصرت و شكرا لك

ChalengeR

نبيل
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من وجهة نظري والي واضح قدامي انه عندكم خيار ي اما الاغلاق الكلي او عدم الأغلاق فقط دون الاغلآق الجزئي بسبب خاصية مهارة القبيلة امور ك مهام للقبيلة

طيب حلو تعالو ندرس الخيارات المتاحة قدامنا

اولآ:الأغلآق الكلي مع تحويل الزيارات.

راح نلقى نتائج منها

الأايجابيات
1_عدم ترك القبيلة يؤدي للتنافس بين القبائل (بحيث انه لو صار تراضي بينن قائد قبيلتين والاتفاق عالدمج الاعضاء لن يرضو بتسليم حساباتهم للعدو ممكن تلقا 10 يسلمون حساباتهم بس يبقى 30 عضو رافض وتبدا مناوشات وحرب) 2_الحد من عمليات الدمج 3_الحد من عمليات تصفية الحسابات نهاية العالم 4_الحد من عمليات الدمج بين اعضاء القبيلة الواحدة نهاية العالم بحيث انه يكون التوب 1 للمستحقين فعلآ والمثابرين ب اول العالم 5_الحد من أنقلآب الأعضاء وحسم العالم ب الانقلآب

السلبيات

1_ممكن تصير فيه ورقة بالقبيلة بحيث يسلم هالحساب قراه للقبيلة المعادية

طيب حل هذه السلبية.؟

ممكن اني اقسم اعضاء قبيلتي يعني مثلآ قبيلة أ تمتلك قارة 54 و 55 ممكن اني اخلي قارة 54 اعضائها بقبيلة خاصة و 55 بقبيلة خاصة ويكون بينهم تحالف وكل شيئ رسمي ك قبيلة لكن حلفاء في حال تعرض للخيانة الحليف يكون بالمرصاد ويتجه للخاين اقرب مثال عالم 40 صحيح طبق فيه خاصية الغلق الجزئي لكن بهالخاصية م يمديك تطرد الا لاعب وتم انقلاب 4 حسابات طيب هنا انا اقدر اطرد لاعب واحدر فقط وهمة 4 لآعبين منقلبين لو طردنا لاعب يبقالي 3 لآعبين يعني 3 ايام ككفيلة بانها تخلي هالاعبين يسلمو قراهم للعدو تم معالجة هذه المشكلة و الاستعانة بالحليف لمعالجة هذي المشكلة وكان الحليف بالمرصاد واخذ يبطش بالقرا المتبقية من هال 4 حسابات هذا حل لكن مش حل كفيل بانهاء المشكلة لكن يضل افضل من لآشيئ ولاتتووقعو من اي قرار يكون له ايجابيات فقط له سلبيات ولكن ايجابياته تتفوق على سلبياته بمرااااحل

ثانيا: عدم الأغلآق

نتائجة مخيبة للامال وسيكون غالبية العوالم بهذا النظام اما تختم ب انقلاب في حال حصول حرب اصلا او دمج اوتصفية حسابات اقرب مثال عالم 43 شوفو قدامكم وغيره من العوالم تقدرون تسالو وتلقو النتايج السلبية كلها.

ثالثا: نظام الغلق الجزئي

هذاا فضل نظام انا اشوفه حاليا بالنسبة لي لكن يتعارض مع نظام مهارات القبيلة هذا النظام المفترض من الادراة ان تخبر اعضاء العالم انه سوف يتعارض مع مهارات القبيلة قبل تطبيق نظام المهارات القبيلة (لآ اعلم اذا اعطو خبر لللاعبين او لآ لأاني مش بالعالم اصلآ)

بحيث انه تقوم بعمل استفتاء او تصويت قبل فتح العالم(اذا كان نظام المهارات يعمل ببداية العالم وخاصية اساسية) ب تطبيق نظام مهارات القبيلة او لآ

او اتستفاء بنص العالم(اذا كان المهارات تطبق بعد فترة فتح العالم بنصفه او اي مرحلة من العالم)

اذا تم التصويت ب نعم لنظام المهارات عنده تططبق عليه نظام الغلق الكلي اذا تم التصوبت ب لآ لنظام المهارات عندها يتم تطبيق نظام الغلق الججزئي للعالم

وبالاخير بالتوفيق للجميع انا لا ألعب بالعالم لكن هذا من وجهة نظري الشخصية لانها جديا الواححد يوم يشوف العوالم تنتهي بالدمج نفسه تصد عن اللعبة ولا يفكر يرجعلها وبتموت مع الايام ويقل ععدد الآعبين

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest
انا ما العب بهالعالم لكن من رأيي انا افضل الاغلاق الجزئي اكيد ,,, ويا ليت يكون بالعوالم الجديدة ,,,

بعالم 43 خلوا اعضاء القبيلة عددهم قليل وألغوا نظام الاغلاق فصار اندماج ,,,
ونفس الشي بعالم 44 لكن ان شاء الله ما يكون فيه دمج ,,,

المهم اللي اشوفه انا إن احسن نظام يوفي المطلوب هو الاغلاق الجزئي فقط ,,, فلا الاغلاق الكلي كويس ولا تقليل اعضاء القبيلة وتعطيل النظام ,,,

واللي فهمته من المواضيع انكم ما تقدروا تطبقوه بسبب نقاط القبيلة لكن يا ليت يكون في حل لهذي المشكلة غير تغيير نظام الاغلاق الجزئي بشي ثاني ,,,

DeletedUser

Guest
انا مع النظام الجزئي وماحد يرفع تذكرة طرد الا الملك ومعه سبب .. والسبب تشيك عليه الإدارة إن كان تقدرون

DeletedUser

Guest
انا بصراحه قد قلتلكم الحل اللي بينهي هالمشاكل
هو اللي ينقلب ينحظر نهائي ومسموح لأعضاء قبيلته فقط الهجوم عليه عشان يصفونه وماحد له دخل

DeletedUser10788

Guest
اذا فعلا همكم اللاعب الجديد ما بتعملو اغلاق كلي
اذا انا لاعب جديد وكنت بقبيلة ضعيفة ومش من القبائل لمسيطرة على قارة طبيعي جدا اترك العالم
مثلا عالم 42 فقط قبيلتين الهم فرصة الفوز بالعالم الباقي بلعب دون دافع او معنويات ..
قبل كان بالامكان لاعب يطور على حالو وينضم بعدين لقبيلة مسيطرة مثلا ....

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
سؤال :

ليه ردودي الخارج عن نطاق الموضوع تُحذف!؟
و اشوف بعض الردود الخارجه عن الموضوع
مازالت فيه ولم تُحذف ؟!

لا حول ولا قوة إلا بالله​

DeletedUser

Guest
وش صار في نتيجة التصويت اتوقع انتهت الـ48 ساعه :)

هلا والله بالغالي وحشتنا ياخي :)

بخصوص الإستفتاء, مادري بس الظاهر بيبقى مفتوح لين يجيبون 66% خخخخخخخخخخخخخ

المفروض يغلق, ننتظر المدير الكبير إسلام

DeletedUser4004

Guest
هلا والله بالغالي وحشتنا ياخي :)

بخصوص الإستفتاء, مادري بس الظاهر بيبقى مفتوح لين يجيبون 66% خخخخخخخخخخخخخ

المفروض يغلق, ننتظر المدير الكبير إسلام

هلاا بك زود والله ياخالد مايوحشك غالي ياارب

يارجال انا من يوم عرفت انك مغير اسم القبيله وانا عارف انك ناويها وان العالم لك

فلذلك التصويت ونتيجته مجرد تحصيل حاصل بس ابي اعرف في حجه للعزابيه للانسحاب والا لا
:)

DeletedUser30511

Guest
أعجبني النقاش صراحة ..
المهم انا من وجهة نظري الاغلاق الجزئي ( فكرة ممتازة ) بحكم تجربتها بشكل كامل ومريت بسلبياتها وإيجابيتها .
يعني مثلاً الاغلاق الجزئي ساعد قبيلتنا بـعالم 40 للتماسك رغم انقلاب 4 حسابات .. تخيل لو لم يكن فيه اغلاق ؟
اعتقد لو لم يكن فيه اغلاق كان وضعنا وصل لحالة من التأزم ما تحتمل لان وقتها كانوا خرجوا الحسابات وانضموا
ونتيجة الضغط النفسي والميداني كانت بتتأثر حسابات اخرى .. ولكن هنا نقطة ايجابية في نظام الاغلاق ( الجزئي )

لان بالمثال بالاعلى على الرغم من ان الحسابات كانت تسلم قراها وهي تحت راية القبيلة ويصعب طردها مباشرة
الا ان النظام كان مقيدهم .. ولكن كلامي ينقصه عامل مهم لتفادي هالنقطة ( وهو وجود حليف ) او طرف خارجي
يقمع عملية التخريب .. وطبعاً هالعالم غير موجود بعالم 42 وغالبا مشكلة الاغلاق الجزئي عويصة في حالة وجود طرفين لا ثالث لهم .

ننتقل للاغلاق الكلي .. مبدأياً دارين انه إضطراري نتيجة خاصية الهيبة في القبيلة الخ وان الخاصية عقبة في وجه تطبيق الاغلاق الجزئي
لكن لما يطبق الاغلاق الكلي في عالم على طرفين فهنا بمجرد اختراق حساب في احدى القبائل الوضع تحول لكارثة بمعنى الكلمة !
لان هنا القبيلة المخترقة في حالة شلل تامة .. باختصار راح يتفرجون على الخصم وهو يحتل حساب منهم بلا حول ولا قوة .

فكيف نعالج الموضوع بالكامل ؟

نقدر نعالج الموضوع بالكامل كالاتي :
- تفعيل الاغلاق الكلي ( طالما في اضطرار له مع ميزة الهيبة في القبيلة )
بشرط .. !
- الغاء خاصية الزيارات ( على أن تفعل الخاصية عند بداية حسم العالم - وهنا يكون الوضع تقديري للادارة - )
الحين نقطة تقديري اتوقع بتكون موضع خلاف ولكن حلها بسيط جدا ..

بس قبل ما نحلها لازم نفهم غرض خاصية الزيارة صحيح ؟
وغرضها هو حفظ حقوق الحسابات في الفوز بالعالم مع قبيلتها .

فالقرار الامثل كالتالي .. الغى الزيارات وفعل الاغلاق الكلي .. يوصل العالم لمرحلة الحسم (اعتقد سهل التيقن بالمرحلة بمجرد الاطلاع على العالم او خريطته)
بعدها الادارة تفرض تعمميم على العالم معكم 10-15-20 او حتى 30 يوم وتتفعل خاصية الزيارات .
( خلال هذه الفترة مع التعميم اصدر قانون ينص على الأتي : صدور تذكرة من حساب (س) كان بالقبيلة ذات النسبة الاعلى في العالم ومحتوى التذكرة ان احتله (ص) او (مجموعة حسابات من نفس قبيلته)
يعرض المشاركين جميعاً لعقوبات متفاوتة تصل للحظر النهائي )

بهالطريقة اللي شرحتها فوق مدري اذا وصلتكم صح ولا خرفت في الشرح لان نعسان :D
بس المهم انك بهالطريقة ضامن الاتي :
1- حققت الهدف الاساسي من نظام الاغلاق وطبقته كلياً للتوافق مع نظام الهيبة .
2- فعلت نظام الزيارات في وقته المناسب ( ما بعد انتهاء حدة العالم ووضوح معالمه لاي طرف )
3- قيدت اي محاولات للإلتفاف على وقت تفعيل نظام الزيارات لان اي التفاف بيكون مرهون بتذكرة من المتضرر وعليه عقوبة على المتعدي .
4- ما بتوجع راسك بشكاوى من قبائل بانها متضررة مثل ما حصل بهالعالم ( لان فعلياً هم متضررين )

وبس ..
@Darkworrior

Darkworrior

Administrator
@THE MIZ 2012
انا من زمان كنت حابب اعمل لك منشن اصلا , واجيبك هنا تعطي الشباب كم فكرة
لكن خفت حد يزعل مني

بحسب نسختنا , 100-120 يوم رقم ممتاز جدا لتطبيق الزيارات
لانه الكل ببداء ينزل الكيكات بهالموعد
وخاصة لما يحتدم الصراع على الصدارة او لما اللاعب يغيب له يومين

انا من المهم لي خدمة الاعضاء لاستمرار النسخة , لذلك وجدت نظام الزيارات افضل بهالمرحلة

وكما ذكرت لو حساب واحد المشكلة , له الف حل
-------------------

بصراحة كنت ما بدي احط رد بعد نتائج الاستفتاء
مش عشان النتيجة الاولية الي ظاهرة لكم

لاجل نوع المصوتين , ولن اقول اكثر من ذلك

DeletedUser

Guest
مافهمت يعني الان الاستفتاء إنتهى ولا بتخلونه شهر ولا كيف؟؟؟

DeletedUser40282

Guest
@

بصراحة كنت ما بدي احط رد بعد نتائج الاستفتاء
مش عشان النتيجة الاولية الي ظاهرة لكم

لاجل نوع المصوتين , ولن اقول اكثر من ذلك

هل تقصد آن فية تلاعب بالتصويت .

ياليت توضح آكثر

DeletedUser27570

Guest
عسل على عسل تسلم علاء , كنا نحتاج راي حيادي ومنطقي

ياليت يؤخذ الحل اللي طرحه ميز بعين الاعتبار , والله النظام الحالي مضر ل ابعد درجه

وشكرا علاء مره اخرى

DeletedUser30511

Guest
@THE MIZ 2012
بحسب نسختنا , 100-120 يوم رقم ممتاز جدا لتطبيق الزيارات
لانه الكل ببداء ينزل الكيكات بهالموعد
وخاصة لما يحتدم الصراع على الصدارة او لما اللاعب يغيب له يومين

المشكلة انه من الصعب التكهن بمدة معينة يطبق فيها النظام لان ما تضمن
احنا استغرقنا اكثر من 200 يوم في حسم عالم 40 وازيد من الشعر بيت
ان في الفترة الاخيرة أدرت 3 حسابات معاً لعدم وجود لاعبين يتولوا مسؤلية الحسابات
> فإذا كان طول العالم اكثر وكان فيه اغلاق كلي وقتها فانا بمشكلة كبيرة جدا لان قانون الحضانة بيحظر الحسابات
بنفس الوقت انا مقيد عن احتلالهم من داخل القبيلة > طبعاً افترض الموضوع بحكم انه اغلاق كلي

فاختصاراً لمقصدي فوق ^

نظام الزيارات + الاغلاق ( الكلي ) = خلل لابد منه بالعالم في اي مرحلة كانت .
الحل بسيط جداً يا اسلام .. ممكن ما تطبقه هنا لكن خذ به بعين الاعتبار للعوالم القادمة

إذا بتفعل الاغلاق الكلي .. لا تفعل معها خاصية الزيارات لكن في المقابل عندي بديل اسهل واكثر مرونة للتعامل من خلاله
اصدر قانون صريح ينص على انه :
في حالة قيام حساب او مجموعة حسابات بإحتلال أحد افراد قبيلتهم
يحق للحساب المتضرر رفع شكوى ضد الحسابات المشاركة في احتلاله خلال 48 ساعة من بداية عملية الاحتلال

وتطبق عقوبات وهي ( كذا وكذا ) على المخالفين
بعد التأكد إدارياً من أن الحساب المتضرر كان نشط الفترة التي تسبق احتلاله

اعتقد بهالطريقة حتى لو فعلت نظام الزيارات بعد 300 يوم حتى ما بيكون فيه ضرر على احد ويمكن تستغنى عن نظام الزيارات تماماً
وبتقدر تحفظ حقوق الحسابات .. اما مسألة التبليغ خلال 48 ساعة ( هي لاثبات ان الحساب نشط فقط )
لان ممكن تكون التصفية لأجل ان الحساب خامل وعالة على القبيلة وجاء بلغ بعدها بكم يوم بعد ما اكتشف احتلاله الخ ..

وغالبا القانون ما بيكون فيه اي ثغرات ثانية .. ( طبعا عمليات الدمج بتمر بشكل طبيعي دام انه احتلال بالتراضي )

باختصار مع قانون مثل المقترح بالاعلى انت قادر تتخلى عن نظام الزيارات تماماً ويكون التعامل بهالقانون كـ مكمل لنظام الاغلاق .

التعديل الأخير:

DeletedUser38468

Guest
ما ازيد على كلام اخوي علاء شي ، كلام سليم ميه بالميه

الاستفتاء كان غير عادل وفي تلاعب بالتصويت ، فـ مو حل الاستفتاء ابد وقلتلك هالكلام هذا يا اسلام

قبيلة نو ميرسي تتحكم بحساب " احمد احمد" ويحتلون فيه بربر في قارتي وانت عارف هالشي وانا مقدر اسوي اي شي ؟!!

اقسم بالله كارثه نظام الزيارة يارجل ، سو اغلاق كلي بس الغي الزياره

ولا اذا اللي معطلتك نظام المهارات ، الغها بشكل نهائي فايدتها ماتقارن فايدة التصفيه او علاج مشاكل كبيره مثل كذا !

ترجع تذكر لنا مشاكل قبيلتك الخاصه وتبغى النظام يمشي لمصلحتكم ؟

النظام وضع ليطبق ويتم تنفيذه .. لاالتعديل عليه حسب اهواء طرف من الاطراف بالعالم

تم فتح الاستفتاء عشان لاتجلسون تتشكون وتتبكون بالمنتدى العام

ومازالت الظاهره موجوده لا ارى الا صياح ونحيب , وشكلكم مابتوقفون حتى اسلام يقولكم تفضلوا العالم مني هديه يلا فوزوا :D

وعن اي تلاعب تتكلم ؟ تشكك في ادارة اللعبه الله يصلحك ؟

يعني لازم تفوز بالتصويت عشان مايعتبر فيه تلاعب ؟

DeletedUser

Guest

المشكلة انه من الصعب التكهن بمدة معينة يطبق فيها النظام لان ما تضمن
احنا استغرقنا اكثر من 200 يوم في حسم عالم 40 وازيد من الشعر بيت
ان في الفترة الاخيرة أدرت 3 حسابات معاً لعدم وجود لاعبين يتولوا مسؤلية الحسابات
> فإذا كان طول العالم اكثر وكان فيه اغلاق كلي وقتها فانا بمشكلة كبيرة جدا لان قانون الحضانة بيحظر الحسابات
بنفس الوقت انا مقيد عن احتلالهم من داخل القبيلة > طبعاً افترض الموضوع بحكم انه اغلاق كلي

فاختصاراً لمقصدي فوق ^

نظام الزيارات + الاغلاق ( الكلي ) = خلل لابد منه بالعالم في اي مرحلة كانت .
الحل بسيط جداً يا اسلام .. ممكن ما تطبقه هنا لكن خذ به بعين الاعتبار للعوالم القادمة

إذا بتفعل الاغلاق الكلي .. لا تفعل معها خاصية الزيارات لكن في المقابل عندي بديل اسهل واكثر مرونة للتعامل من خلاله
اصدر قانون صريح ينص على انه :
في حالة قيام حساب او مجموعة حسابات بإحتلال أحد افراد قبيلتهم
يحق للحساب المتضرر رفع شكوى ضد الحسابات المشاركة في احتلاله خلال 48 ساعة من بداية عملية الاحتلال

وتطبق عقوبات وهي ( كذا وكذا ) على المخالفين
بعد التأكد إدارياً من أن الحساب المتضرر كان نشط الفترة التي تسبق احتلاله

اعتقد بهالطريقة حتى لو فعلت نظام الزيارات بعد 300 يوم حتى ما بيكون فيه ضرر على احد ويمكن تستغنى عن نظام الزيارات تماماً
وبتقدر تحفظ حقوق الحسابات .. اما مسألة التبليغ خلال 48 ساعة ( هي لاثبات ان الحساب نشط فقط )
لان ممكن تكون التصفية لأجل ان الحساب خامل وعالة على القبيلة وجاء بلغ بعدها بكم يوم بعد ما اكتشف احتلاله الخ ..

وغالبا القانون ما بيكون فيه اي ثغرات ثانية .. ( طبعا عمليات الدمج بتمر بشكل طبيعي دام انه احتلال بالتراضي )

باختصار مع قانون مثل المقترح بالاعلى انت قادر تتخلى عن نظام الزيارات تماماً ويكون التعامل بهالقانون كـ مكمل لنظام الاغلاق .

نفترض اني حصلت جاسوس بالقبيلة ، ما راح اقدر احتله لانه بكل بساطة بيبلغ وبناكل عقوبات ، صح ولا لا ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى