سكارى تعلن ..

DeletedUser

Guest

[SPOIL]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/SPOIL]

مركول في العالمين وجاي تهايط على اللي ركلوك فيه -.-

بس ما أذكر ان دام الحال من المحال ياما ناس لهم بصمتهم باللعبة ركلوهم لاعبين نوبز لايحسب لهم حساب ومثل مايقولون الدنيا دواره

اركلني بقدمك اركلك غدا بكلتا قدماي :86: ...

وبالمناسبة ماعمري شفت قبيلة تعلن عن مخططتها بالمكشوف امام العالم اجمع الا انهم احد الامرين يريدون انهاء قبيلتهم بسرعه او

انهم حمقى وانا اميل للأولى

DeletedUser

Guest
عندي ملاحظةة بسيطةة ؟
آغلب القبائل الي تحآربونها قارآت ريم
و5حسابات او اكثر تسآوي قوه حسآب واحد من قبيلتكم
وآجزم ان 80% من لاعبينهم مايملكون ذرة احترآف
ووضعف قيادي رهيب فيهآ
وفرحآنين ؟

ايه ضعف قيادي لان المواثيق اللي تطلبوها مرارا وتكرارا انرفضت وكل يومين راسلين واحد وبما فيهم انت : )

بعدين تعال .. رسايلك اللي كل يومين راسلها لاعضاء الاكادمية تعتبر قوه قيادية في نظرك ؟ -.-

بس ما أذكر ان دام الحال من المحال ياما ناس لهم بصمتهم باللعبة ركلوهم لاعبين نوبز لايحسب لهم حساب ومثل مايقولون الدنيا دواره

اركلني بقدمك اركلك غدا بكلتا قدماي :86: ...

وبالمناسبة ماعمري شفت قبيلة تعلن عن مخططتها بالمكشوف امام العالم اجمع الا انهم احد الامرين يريدون انهاء قبيلتهم بسرعه او

انهم حمقى وانا اميل للأولى

ايه صح مثل اللي انركلوا بداية العالم وكانو يحلمون يسيطرون على قارتهم ^*

DeletedUser

Guest
ايه صح مثل اللي انركلوا بداية العالم وكانو يحلمون يسيطرون على قارتهم ^*[/b][/quote]

فيه فرق بين ركل وبين خيانة واندماج وتغيير القيادة وجعل باقي الاعضاء درع :86: ...

بس ماقلت لي بعد ركل مفتاح نهار ضايع كيف هي اوضاعكم اكيد فيه سبير عندكم يالله انركلت بخيانه وتم ركلكم بالاقدام

DeletedUser

Guest
حآلنا مثل مالكل شايف بنقفل العالم ..

بعدين اول مره اشوف قبيلة premade ويسحبون عليهم اعضائهم هههههههههههههه هنا نكتشف مدى خبرة قيادتهم -.-

DeletedUser

Guest

ايه ضعف قيادي لان المواثيق اللي تطلبوها مرارا وتكرارا انرفضت وكل يومين راسلين واحد وبما فيهم انت : )

بعدين تعال .. رسايلك اللي كل يومين راسلها لاعضاء الاكادمية تعتبر قوه قيادية في نظرك ؟ -.-

ايه صح مثل اللي انركلوا بداية العالم وكانو يحلمون يسيطرون على قارتهم ^*

رآسلتكم متى ؟ :/ بدايت اندماجكم :/ وضم قآرة كور جديده للاندماج حقكم حاولت ارتب الامور وارجع المتعةة للعالم !! واسوي قبيلة توقف ضد قبيلة اندمجت 4 قارات كور لتحارب قارات ريم !! تقريبا 3قارات ريم كاملةة وكم قارةة نصفها وحسابات صغيره ماتسآوي حسآب واحد من حسآبآتكم وفرحآن باحتلال كم قريةة
لو كان مناوبةة تملك مثل قوتكم قدرو يسقطون قارة كاملةة بآوب واحد او اكثر
ومثال بسيط اذكره من عالم 12
كانت اكادمية الدبابير تحارب 3 قارات ريم وقدرت تحتلهم بدون اي مساعده من الرئيسية وكانت حساباتهم مساويةة للقبيلة الخصم!! وحتى ماهايطو مثلكم !! بالمنتدى
وانكم تحطون احصآئيآت الحرب وفرحآنين محاربت شلت منآوبةة آعتبركم مصخرةة :/
وتم اعتزال العالم بعد يومين من الاندماج تقريبآ ~

DeletedUser

Guest
رآسلتكم متى ؟ :/ بدايت اندماجكم :/ وضم قآرة كور جديده للاندماج حقكم حاولت ارتب الامور وارجع المتعةة للعالم !! واسوي قبيلة توقف ضد قبيلة اندمجت 4 قارات كور لتحارب قارات ريم !! تقريبا 3قارات ريم كاملةة وكم قارةة نصفها وحسابات صغيره ماتسآوي حسآب واحد من حسآبآتكم وفرحآن باحتلال كم قريةة
لو كان مناوبةة تملك مثل قوتكم قدرو يسقطون قارة كاملةة بآوب واحد او اكثر
ومثال بسيط اذكره من عالم 12
كانت اكادمية الدبابير تحارب 3 قارات ريم وقدرت تحتلهم بدون اي مساعده من الرئيسية وكانت حساباتهم مساويةة للقبيلة الخصم!! وحتى ماهايطو مثلكم !! بالمنتدى
وانكم تحطون احصآئيآت الحرب وفرحآنين محاربت شلت منآوبةة آعتبركم مصخرةة :/
وتم اعتزال العالم بعد يومين من الاندماج تقريبآ ~

كزااااااااااااااااب !

اول شيء الاندماج كان قارتين كور بس 55 و 54 وانتهينا منه وكثير من قادتك يا عزيزي عارف السبب ..

اما 45 فلا ي حبيب الشعب استسلام الدبابير واضح وضم اللي يستحقون يكملون .. كونك حاقد لانك ما كنت بينهم فهذه مشكلتك ..

بعدين صح يالقائد اللي بيحفظ متعه العالم .. ترى وقت الحرب ما كنت تمشي الا بتلغيم فايش بتسوي لما تاكل اوب في التسعينات ؟

بعدين حسب الواضح ان حربنا حاليا مع قارات الريم أفضل من حربنا معكم مع ان كلها صفر ع الشمال -.-

DeletedUser

Guest
أنقلآب ع السكارى :p
تبآ لكل سكرآن وخصوصآ العــراب

DeletedUser30018

Guest
كنت احسبه ان دماج

معع اجرام

كم انتي كبيره يامززهه القبيلة الوحيده التي اثبتت نفسها با العالم لمم تتتدمج

DeletedUser

Guest
كنت احسبه ان دماج

معع اجرام

كم انتي كبيره يامززهه القبيلة الوحيده التي اثبتت نفسها با العالم لمم تتتدمج

سمعت كثير يرددون هالكلام ..

تعالي يا مزه .. كبيره من اي ناحية ؟ عشانها معتمده على حساب واحد واول ما سقط طارت معاه ؟

DeletedUser32812

Guest

سمعت كثير يرددون هالكلام ..

تعالي يا مزه .. كبيره من اي ناحية ؟ عشانها معتمده على حساب واحد واول ما سقط طارت معاه ؟

^^^
السفير السكراني في المنتدى
لووول~~

DeletedUser

Guest

.. الحرب على بقية قبائل العالم، البالغ عددها 730 ( بما فيها درانكس )

الموضوع جماعي مفتوح لأي اضافة من أي سكران، كلو مقبول
و شكرا

قل واللـــه

أعلى