سرقة واعتزال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser23874

Guest
السلام عليكم ورحمة الله

بعرفكم بنفسي انا اللاعب sameer1987 تم سرقة حسابي للاسف وفقدته بعد خمس سنوات من اللعب المتواصل الحقيقة كثير من الاصدقاء راسلوني وانتقدوني بشدة لاني ادخلت معي كوبلاير وما راقبت الايميل بس بحب اوضحلهم قبل اعتزالي وانسحابي من السيرفر العربي انا من اكثر الاعضاء تشددا بقوانين حماية الحسابات من السرقة وسرقة سحابي تمت بطريقة غير طبيعيا
اولا : بالنسبة للكوبلاير انا على مدى خمس سنوات لم ادخل اي لاعب لكني من قبل شهرين تقريبا ادخلت معي اللاعب Just cavalli عوضه بحكم الاخوة والصداقة الي بينا وهاد الكلام قبل ما ينتقل الى حساب سنو ونا لا اشك فيه لاني كنت اعامله اكثر من اخ وبتوقع هو كان يبادرني نفس الشعور اما بالنسبة للسؤال المتكرر مين سرق الحساب رب العالمين اعلم فيه وهو الي بخد حقي منه انا مش زعلان على حسابي بالمعمر لكني زعلان على الحساب نفسه الي تعبت فيه لمدة طويلة وعلى الاموال الطائلة التي صرفتها على الاعلام

ثانيا : بالنسبة للايميل انا بجكم عملي ايميلي يبقى شغال 24 ساعة ويتحتم علي اقرا كل الرسائل الي توصلني بس وصلتني رسالة تغيير الايميل بتاريخ 4 ديسمبر لم اعطى فرصة الغاء التغيير المنصوص عليها وهي مدة 14 يوم بل تم تغيير الايميل بنفس اليوم في خرق واضح للقوانين المتبعة باللعبة مين السبب بالموضوع هاد ربنا هو الي بعلم ونا عندي ادلة على كلامي راح اسدح جزء منها عشان الموضوع ما يطول

بالنهاية انا بعتزل من السيرفر العربي وراح اللعب بالسيرفر الروماني خاصة اني اجيد لغتهم وبحب اشكر كل الاعضاء بالعالم المعمر على اللحظات الجميلة الي قضيتها معهم وعلى راسهم اللاعب
KingWars هشام لاعب من زينة لرجال ومعرفتي فيه مكسب كبير
HanGouTs احمد لاعب احترافي ونا بنظري هو من افضل اللاعبين واكثرهم احترافا بالمعمر
مجنون فيك عصام ولوكا تربطني فيهم صداقة قديمة والشباب محترمين وبنحطو عالراس
abody242 و KinG Of WarS معرفتي فيهم سطحية وما شفت منهم الا كل خير
sport
وما يهونو الباقيين

وهون انا بكون خلصت كلامي استودعكم الله ونشالله راح نبقى على تواصل

DeletedUser38421

Guest
افاااااا والله انقهرت على وضع حسابك

الله يوفقك بس ...

DeletedUser3291

Guest
اهلا سمير يؤسفني ها الخبر
بحاول اساعدك بقدر ما استطعت

DeletedUser38245

Guest
اهلا سمير للاسف هذا الخبر محزن فقدنا لاعب من الاعبين المميزين بكل امانه
ما اقدر اساعدك بشيء و لو في يدي 1% ساساعدك بكل تاكيد
لو اردت اي مساعده في السيرفر الروماني بامكاني مساعدتك هذا اقل ما افعله للاعب متميز مثلك فعلا

DeletedUser

Guest
من جد شيء محزن انجاز السارق أغلبه عندك حسابك متعوب عليه بس الضمير عند بعض الناس معدوم

DeletedUser38784

Guest
سمير عزيز و غالي إنسان طيب و ما قصر

تشرفت بالمنافسة ضدك بالسارق خصوصا :*

الله يوفقك : (

DeletedUser38672

Guest
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خبر مؤسف جدا
ولكن لا نقول الا
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يوفقك بالسيرفر الروماني
ومعرفتك كانت شرف لي

DeletedUser36967

Guest
الوداع يا سيمر والله يعوضك يارب بشي احسن منه

الله يوفقك ويسدد خطاك

DeletedUser39098

Guest
كيف يطاوع قلب شخص سرقة حساب شخص تعب فيه والله حرام يا عالم احنا مسلمين وصلنا للحضيض اخ بس

MaxMara

القلم المرهف
الي سرق الحساب واضح مين هو ههههههههههههههه مادخلت غير كوبلاير واحد مين حيكون مثلا خخخخخ

بعدين انا وصلني كلام من احد الناس ان عوضه الي سرق الحساب بل اجزم ان عوضه الي سرقه

لاسباب احتفظ فيها لنفسي

امقت هذي الناس كثير صراحة تستغل طيبه قلوب البعض لاجل مصالح شخصيه

متى تنقرضون ...

مني ومنك ما اسكت على حقي واشتكي للاداره الالمانيه واشرح لهم مشكله تغير الايميل بنفس اليوم وحقك ما يضيع سدى ان شاء الله

MaxMara

القلم المرهف
شلون رهمتها اثم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس التشبيه يشك شك

DeletedUser

Guest
بالتوفيق ياسمير

+

هذي لعبة مدري ليش الناس تبيع العشره عشان مصالح شخصيه

الله يهديه الي سرق الحساب
وأسأل الله ان يعوضك بالخير ياسمير

DeletedUser

Guest
الي سرق الحساب واضح مين هو ههههههههههههههه مادخلت غير كوبلاير واحد مين حيكون مثلا خخخخخ

بعدين انا وصلني كلام من احد الناس ان عوضه الي سرق الحساب بل اجزم ان عوضه الي سرقه

لاسباب احتفظ فيها لنفسي

امقت هذي الناس كثير صراحة تستغل طيبه قلوب البعض لاجل مصالح شخصيه

متى تنقرضون ...

مني ومنك ما اسكت على حقي واشتكي للاداره الالمانيه واشرح لهم مشكله تغير الايميل بنفس اليوم وحقك ما يضيع سدى ان شاء الله

على اساس انت انسان كويس

معوض اخي سمير وعليك بالدعاء

DeletedUser

Guest
اللي يقدر يرجع الحساب لصاحبه له مني 3000 نقطه حتى لو هو اللي كان سارق الحساب يتواصل معي سكايبي يكون التسلم والتسليم بسريه تامه ولا راح يعرف فيها احد ..

skype _ musicman.990

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى