سؤال و جواب - ( الصياد J.Cole )

DeletedUser38245

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا بك أخي و عزيز القارئ لهذا الموضوع مع شكري لك لفتحك هذا الموضوع
طبعا قبل أن ابدا في الموضوع و اخوض فيه جولة أريد منك ان تضع في بالك ان هذه السلسلة قابله لتطوير و ليس انا من يطورها بل أنت
فكل ما زادت إقتراحاتك انا هنا لتطبيقها و أخوتي أعضاء فريق العمل أيضا
راجياً من الله ان تستمتع و انت تقرأ هذه المحادثه او الدردشة ..
إذا كان هنالك أي انتقاد تستطيع كتابته في الردود في محتوى مخفي
موفقين جميعا ..

___________________________________________________________________________________________

نبذة عن الضيف :
معاذ شكيل
يمني : عدن
العمر 21 سنة

كان في السابق موهوبا ثم أصبح كبير موهوبين و قد كافح في مسيرته الى ان وصل الى إعتزاله
و عاد بعد إعتزاله كمشرف ثم أصبح صيادا متأملين من الله ان يرتقي الى كبير صيادين ايضا
قد خدم النسخه بكل ما يملك من وقت و قوة , و كان خير ربان في وقته
طبعا الصورة معاذ رفض رفضا شديدا ان تنزل صورته خايف على نفسه من العين > و الله على ما اقول شهيد

___________________________________________________________________________________________

بدر : شخبارك معاذ ؟
معاذ : الحمد لله كيفك انت ؟
بدر : الحمد لله على أتم ما يرام

..

بدر : كيف كانت بدايتك في اللعبة ؟
معاذ : تعرفت عليها من خالي الله يرحمه , و كان وقتها عالم 10 .. دخلت و اكلت تذكرة .. دخلت عالم 11 تحت قيادة LUBE و أكلنا تذاكر كمان خخخ , و رجعت بحساب خالي في عالم 10 لعبت فيه كم يوم , بعدها تعرفت على شخص كبير في العمر تقريبا 47 سنة إسمه أحمد العاقل يمني الاصل طبعا و قريب من سكني دخلني بحسابه و من هنا كانت بداية مشواري في اللعبه و النسخه العربية

..

بدر : جميل , كم لك سنه تلعب اللعبه ؟
معاذ : تقريبا منذ افتتاح عالم 11 , يعني ممكن تقول أكثر من 5 سنوات

..

بدر : 5 سنوات مده كبيرة و أكيد انك اكتسبت خبرة ليست بالبسيطة , كيف كانت طريقة بدايتك في العالم (هجومي دفاعي .. أُخرى ) ؟
معاذ : أحب الهجوم في الاغلب , أدرب 500 رمح في البداية و أبدا أطلع نيوك هجومي , و غالبا أستخدم قرية دفاعية لكل قريتين هجومية

..

بدر : استراتيجية جميلة ممكن انك تفيد فيها القارئ حاليا , طيب خلينا ندخل شويه في الامور الي القلم ينزاح عندها كثيرا , على ما أذكر كان اسمك سابقا كريزي بوي و غيرت اسمك حاليا .. وش سبب إختيارك لهذا الاسم و المعنى منه ؟ و أيضا السؤال شامل لإسمك الحالي .
معاذ : شوف سابقا كنت العب انا و الطفشان و أحمد سنونو الفلسطيني , قررنا ننزل عالم و نطرح اسم الحساب Crazy...boys , طبعا الاخوة الكرام سحبوا علي بنص العالم و الحساب بقي بيدي .
أما بالنسبة للإسم الحالي فهو مأخوذ من أسم مغني أجنبي J.Cole و صورته موجودة في البروفايل و السبب في تغيير الاسم كله إسلام من يوم بدأ يناديني بويز

..

بدر : عامل لك مصيبه اسلام خخخ , طيب مين أفضل قائد مر عليك ؟ و أيضا انتقادك للقادة الآخرين و ما يطرأ على بالك من أسماء .
معاذ : طبعا زيقوس + سنايبر لايف و لوبي و تميزهم لان بتلك الفترة كانت العوالم حامية فتلقى القيادة الأقوى تفوز بحربين مهلكة .
أما حاليا أشوف ميز متصدر عرش القيادة بعد الي عمله بـ 40 يعطيه العافية بس المشكلة قياداتنا الحالية ما تنزل قارة وحده .. تحجز قارتين و تحسم العالم بدون تحدي قيادي لمعرفة الافضل

بدر : طيب على وجه الاشتمال لكل القادة الي لعبت معهم ؟ و ليس في فترة معينة
معاذ : زكريا طبعا

بدر : و هل هنالك انتقاد عليه ؟ ( و طبعا معروف بشبكته الاستخبارية خخخ )
معاذ : اشوفه الافضل لأني مش لاقي انتقاد عليه , يبقى خروفنا الحبيب ههههههههه اخاف انتقده يطلع لي في المنتدى

..

بدر : ايه الخروف العظيم ههههههه طيب على حسب ما وصلني انك نزلت كفائد لقبيلة الشفرات في عالم 24 و كان من الاطراف الاخرى قبيلة مهندسين الموت و قبيلة نادر و ابو عسرة و ليث وقتها , هل هذا الكلام صحيح ؟
معاذ : عالم 24 هههههههه , نزلت بقارة ماكان فيها أسماء قيادية فعملت قبيلة و ضميت اللاعبين في القارة , مشيت كقيادي لفترة و أكتشفت اني فاشل فيها وقتها , إتفقت مع قائد المهندسين بندر الله يذكره بالخير على اندماج بين القارتين بحكم ان القارات المقابلة كانت مقبلة على الاندماج و اندمجنا و كل شيء صار كويس و ما ادري وش صار بالضبط في المهندسين ضدي فتركت القبيلة مع كم حساب و عملت قبيلة مع الي تركوها و كنا 3 وقتها تقريبا

بدر : ليش غيرت رأيك في الاندماج مع انك كنت أول و أكثر الالسنه نطقا في انك معارض للاندماج ؟
معاذ : قلت لك .. القارات المقابلة كانت مقبلة على اندماج و قراهم مجهزة , و انا 0 كقيادة فما ينفع قبيلتي و قارتي بتسقط و بالمقابل بيحسموا العالم بسهولة ضد المهندسين فالاندماج الخيار الامثل و الوسيلة الوحيدة للابقاء على القارة

..

بدر : طيب هل لعبت عالم 22 ؟
معاذ : طبعا لعبته , ادخل قسم العالم بتقى مواضيع كثيرة لي هههههههه و الموضوع الختامي وقتها كمان بحساب the revolution
بدر : في اي حساب وقتها ؟ اعترف
معاذ : كنا نلعب فيه انا و انت و عزوز وقتها هههههههههه II-SAW-II
بدر : تصدق وتومن بالله نسيت ههههههههههههه
معاذ : قد بلغت من الكبر عتيا معذور

..

بدر : كيف كان اطباعك عن العالم وقتها ؟
معاذ : العالم كان ممتع جدا آخر عالم فزت فيه و أعتزلت وقتها .. و طبعا ما انسى مجهودات ميز و قروب الباندتس الي كان لهم الفضل الأكبر في الفوز

..

بدر : طيب خلينا من العوالم خلينا نروح على المنتدى شوي , من أفضل لسان تحليلي من رأيك في المنتدى ؟
معاذ : كان turki99 تقريبا اسمه كذا , و حاليا التحليل قل بشكل غير طبيعي في المنتدى .. ما عاد في تحليل الا من فريق العمل
و لكن كأفضل كاتب مواضيع و كذا عندك ميز و دريم .. أسلوبهم في افتتاح المواضيع مميز عن غيرهم

..

بدر : جميل طيب رأيك في النسخه العربية من ناحية أجتماعية كتواصل في المنتدى و تعامل من ناحية مهارة و تقنية في التخطيط و الخ .. ؟

معاذ : نسختنا مميزة جدا , حيت بالتواصل كلنا نعرف بعض و كلنا أخوان و نحب نلتقي ببعض فأشكر الله على اليوم الي تعرفت فيه عليكم
بالنسبة للمهارة و التخطيط حتى في النسخ الاجنبية تلقى العرب متصدرين في حسابات كبيرة غير ان بطولتي الماستر أخذ فيها العرب مرتين المركز الثاني ولا ننسى العوالم الكثيرة الي انت قفلتها في العالمي و الالماني و البرازيلي
يعني بشكل عام العرب مميزين بس لو يوقفوا فكرة الاندماج و هذا صديقي لو هو بقبيلة عدوي ضروري يقلب و يخونهم و يجي معي عشان يحافظ على الصداقة الفكرة الي قتلت المتعه و قتلت العوالم

بدر : و الله بحكم تطرقق لهالنقطة فما رأيك بقبائل العوالم و سياساتهم ؟
معاذ : قبائل كويسة و فيها عزيمة و تستمر للاخر في الحرب .. لو وجدت حرب تستاهل طبعا , غير ذلك الاندماجات طريق الخروج او المخرج الرئيسي لهم

بدر : طيب , رأيك بقريق الاشراف خاصةً و فريق العمل عامةً ( لا تنسى إكرامنا بنصائحك ) ؟
معاذ : كل الفرق كويسة و يعطيهم العافية .. و الاضافات الجديدة للفرق كانت مثمرة .. الي ناقص المنتدى تغيير الروتين و النقله النوعية .. لو فيه مجال يغيروا الاسلوب المتبع في اعمالهم مثلا بدل عن نظرتك اتجاههم و كرسي الاعتراف يجي شيء جديد للمنتدى .. مافي شيء براسي حاليا فنتمنى منكم تقدموا لنا الاقتراحات .

..

بدر : رأيك بالسيد الفاضل قائد و ربان و مدير النسخه البروفيزور اسلام الكسواني ؟ ( لا تنسى توجه له النصائح) و انا بنصحه بعدم قبول استقالتك خخخ
معاذ : لا يا حبيبي مستمر للاخير إن شاء الله , بالنسبة لاسلام مديرنا الغالي و الحبيب , فصلاته مميزة و احب اتهابل عليه دائما .. غير ان عمله لا غبار عليه و أكثر مدير قدم للنسخه .. يعطية العافية

..

بدر : ما رأيك في المنتدى و هل تتوقع ان هنالك طريقة لجعله أفضل ؟ و ماهي ؟
معاذ : مثل ما قلت في الجواب السابق , تغيير روتين المواضيع لفترة

..

بدر : حسب رأيك ماهو السر بسلاطة اللسان "الحروب النفسية في المنتدى" أكيد يوجد حجر أساس ماهو من وجهة نظرك ؟
معاذ : الحرب النفسية مؤثرة لابعد حدود على الخصم .. فممكن تسقط خصمك بكلمات تغنيك عن نقطة التجمع ..
بس بالفترة الاخيرة نسختنا تفتقد لسلاطة اللسان الي كنت أشوفها سابقا الا من رحم ربي ..
في للان ناس بنسختنا تتميز بالحرب النفسية .. بس المشكلة عندما لا يوجد منافس قوي في هذا النوع من الحرب فتلقى النتيجة سريعة ..

..

بدر : هل سجلت في حسابات أخرى بالمنتدى ؟ و ما أسمها ؟
معاذ : ايوة أحمد العاقل , Big mama , master killer .. بس جميعها سابقة .. حاليا ماعندي الا هذا الحساب فقط

..

بدر : نصيحة تقدمها لكل شخص جديد في اللعبة ؟
معاذ : أحترف اللعبة ، لا تيأس اذا احتلوك فحتى الان اكبر المحترفين يتم احلالهم .. الاولى ثم الثانية تخيب .. أما الثالثه تصيب بإذن الله ..

..

بدر : نصيحة تهديها لمن سجل في المنتدى حديثا ؟
معاذ : خل فيك حب الاستطلاع .. بالمنتدى أمور كثيرة مفيدة و تعرفك على رموز النسخة .. فيمكن تلعب بجانبهم بأحد الايام .. و تقريبا المنتدى سلم الاحتراف و لقاء القروب المناسب في اللعبة

..

بدر : شو تنصحني فيه ؟
معاذ : بدر .. أحبك في الله يا صديقي

..

بدر : بكل شفافية رأيك فيني و ما ينقصني ؟
معاذ : عزيز و غالي حتى فيك إبليس يبالي , شيطان في قراراتك .. و مازلت الاغلى , بس انتبه تهددني الادمن معي راحت الايام ذيك هههههههههه ( طيب ههههههههه نشوف لنا طريقة ثانية )

..

بدر : معاك 10 شهادات تسلمها لمين ؟ مع ذكر الاسماء
معاذ : امم كيفاز , موكا , عصام زوبا , دنجر , ميز , طريم(الماسري) , خالد , صانع الابتسامة ابو طاهر , فلافل , gx99

..

هنا نكون وصلنا لنهاية
أتمنى ان المحادثة او الدردشة او الفرفشة كما يسميها البعض ان لا تكون ثقيله عليكم حاولت بقدر الامكان ان اخليها خفيفة القراءة و افضل مستوى في النقاش و الحديث , ولا حبيت اخليها طويلة فتفقدك متعة القراءة
ولا انسى اخي و صديقي معاذ أشكره على هالمستوى في المحادثه
موفقين جميعا ..

DeletedUser30511

Guest
الفكرة جميلة يشكر عليها بدر،
والضيف مميز جدا لافتتاح السلسلة
معاذ من اقدم اللاعبين اللي تشرفت بالتعرف عليهم ومتواجدين للأن <3

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري
طيب عطيني شهادة
طيب طيب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الف عافية ي بدر
ضيف جميل ومن افضل الاصدقاء الي تعرفت عليهم
رجُل والنعم فيه اي لوف يو معاذ ،،

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
فكرة جميلة جداً ي بدر
واشكرك على حسن اختيار الضيف الرائع
معاذ من افضل حبايبي ونعم الرجُل ❤️

dream3

TW VIP - Ahmed
اولا .. الشكر موصل لبدر على الأستضافه المميزة وتغيير الروتين ,

- بخصوص الضيف , معاذ من احب واخف الناس الي تعاملت معهم ,

الله يوفقك حبيبي دنيا واخرة .

DeletedUser40329

Guest
المستضيف رائع بس الضيف اي كلام ههههههههه

منوووووور يا بن بلادي

DeletedUser

Guest
طيب عطيني شهادة
طيب طيب
يعطيك الف عافية ي بدر
سحب علينا ي الدوب *_* قلت لك يبي له شد شعر عشان لا ينسانا بس انت عنيد
شوف ي الدوب استلم كرشته الحين وانا بعض جبهته يله *_*

خخخخخخخخخخخخخ×10=)

معاذ اخ عزيز وغالي مشكور على مجهودك ي بدر واتمنى تستمر في عطائك

DeletedUser32606

Guest
الفكرة جميلة يشكر عليها بدر،
والضيف مميز جدا لافتتاح السلسلة
معاذ من اقدم اللاعبين اللي تشرفت بالتعرف عليهم ومتواجدين للأن <3

الشرف لي حبيبي ميز

طيب عطيني شهادة
طيب طيب
يعطيك الف عافية ي بدر

تدري ان شهادتي فيك وفي ابوو راجح مجروحة
بس نعطي لغيركم فرصة هههههههههههه
انت السحبة الاعظم .. كيف انساك

فكرة جميلة جداً ي بدر

واشكرك على حسن اختيار الضيف الرائع

معاذ من افضل حبايبي ونعم الرجُل ❤️

حبيبي يا خطير هههههههههه

اولا .. الشكر موصل لبدر على الأستضافه المميزة وتغيير الروتين ,

- بخصوص الضيف , معاذ من احب واخف الناس الي تعاملت معهم ,

الله يوفقك حبيبي دنيا واخرة .

شرف معرفتك لي يالطعمية
ويوفقك

المستضيف رائع بس الضيف اي كلام ههههههههه

منوووووور يا بن بلادي

ههههههههه نورك حبيبي
لقيت كوبلاير ؟ ههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخ×10=)

هههههههههههههههههه احب تماسككم
بستغله ضد اسلام اذا شفت الشلوط ههههههه

وانت اغلى والله يا ابو راجح

Silver Relly

TW VIP - Khaled
جمال متناسب كضيف و مضيف يعطيكم العافيه , معاذ من اعز الناس لي فالأداره شخص محترم و راعي انقلابات D:

DeletedUser40090

Guest
اول شيء يعطيگ العافيه يابدر عل الفكره الجميله والضيف العزيز والاكثر من رائع ..
بدات احبك يابدر من جديد :D❤️

معاذ يا معاذ استمتعت بكل سطر من المقابله لاعب كبير وعظيم ، الحمدلله الذي زرع حبي فيك بدون سوابق او معرفه شخصيه او قديمه ،، واحب اشكر الظروف والاوقات الي خلتنا نجتمع بعالم ٤٠ وقابلنا واحد بجمالك ، الله يديم المحبه بينا وما نفترق ان شاء الله ونسمع ونشوف ونتعلم منك كل خير يا قلبي ;)❤️❤️

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري

خخخخخخخخخخخخخ×10=)

يرجال معاذ من يومه جاحد المعروف
من يوم يومه كان ينكبنا ويجيب فينا العيد
فديت قلبه

موكا

نبيل
منور يالأب الروحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت ملطشه :D:D:D
والله يرزق عمك الجنه .
تسلم يابدر على الاستضافه

DeletedUser40761

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا بك أخي و عزيز القارئ لهذا الموضوع مع شكري لك لفتحك هذا الموضوع
طبعا قبل أن ابدا في الموضوع و اخوض فيه جولة أريد منك ان تضع في بالك ان هذه السلسلة قابله لتطوير و ليس انا من يطورها بل أنت
فكل ما زادت إقتراحاتك انا هنا لتطبيقها و أخوتي أعضاء فريق العمل أيضا
راجياً من الله ان تستمتع و انت تقرأ هذه المحادثه او الدردشة ..
إذا كان هنالك أي انتقاد تستطيع كتابته في الردود في محتوى مخفي
موفقين جميعا ..

نبذة عن الضيف :
معاذ شكيل
يمني : عدن
العمر 21 سنة

كان في السابق موهوبا ثم أصبح كبير موهوبين و قد كافح في مسيرته الى ان وصل الى إعتزاله
و عاد بعد إعتزاله كمشرف ثم أصبح صيادا متأملين من الله ان يرتقي الى كبير صيادين ايضا
قد خدم النسخه بكل ما يملك من وقت و قوة , و كان خير ربان في وقته
طبعا الصورة معاذ رفض رفضا شديدا ان تنزل صورته خايف على نفسه من العين > و الله على ما اقول شهيد

بدر : شخبارك معاذ ؟
معاذ : الحمد لله كيفك انت ؟
بدر : الحمد لله على أتم ما يرام

..

بدر : كيف كانت بدايتك في اللعبة ؟
معاذ : تعرفت عليها من خالي الله يرحمه , و كان وقتها عالم 10 .. دخلت و اكلت تذكرة .. دخلت عالم 11 تحت قيادة LUBE و أكلنا تذاكر كمان خخخ , و رجعت بحساب خالي في عالم 10 لعبت فيه كم يوم , بعدها تعرفت على شخص كبير في العمر تقريبا 47 سنة إسمه أحمد العاقل يمني الاصل طبعا و قريب من سكني دخلني بحسابه و من هنا كانت بداية مشواري في اللعبه و النسخه العربية

..

بدر : جميل , كم لك سنه تلعب اللعبه ؟
معاذ : تقريبا منذ افتتاح عالم 11 , يعني ممكن تقول أكثر من 5 سنوات

..

بدر : 5 سنوات مده كبيرة و أكيد انك اكتسبت خبرة ليست بالبسيطة , كيف كانت طريقة بدايتك في العالم (هجومي دفاعي .. أُخرى ) ؟
معاذ : أحب الهجوم في الاغلب , أدرب 500 رمح في البداية و أبدا أطلع نيوك هجومي , و غالبا أستخدم قرية دفاعية لكل قريتين هجومية

..

بدر : استراتيجية جميلة ممكن انك تفيد فيها القارئ حاليا , طيب خلينا ندخل شويه في الامور الي القلم ينزاح عندها كثيرا , على ما أذكر كان اسمك سابقا كريزي بوي و غيرت اسمك حاليا .. وش سبب إختيارك لهذا الاسم و المعنى منه ؟ و أيضا السؤال شامل لإسمك الحالي .
معاذ : شوف سابقا كنت العب انا و الطفشان و أحمد سنونو الفلسطيني , قررنا ننزل عالم و نطرح اسم الحساب Crazy...boys , طبعا الاخوة الكرام سحبوا علي بنص العالم و الحساب بقي بيدي .
أما بالنسبة للإسم الحالي فهو مأخوذ من أسم مغني أجنبي J.Cole و صورته موجودة في البروفايل و السبب في تغيير الاسم كله إسلام من يوم بدأ يناديني بويز

..

بدر : عامل لك مصيبه اسلام خخخ , طيب مين أفضل قائد مر عليك ؟ و أيضا انتقادك للقادة الآخرين و ما يطرأ على بالك من أسماء .
معاذ : طبعا زيقوس + سنايبر لايف و لوبي و تميزهم لان بتلك الفترة كانت العوالم حامية فتلقى القيادة الأقوى تفوز بحربين مهلكة .
أما حاليا أشوف ميز متصدر عرش القيادة بعد الي عمله بـ 40 يعطيه العافية بس المشكلة قياداتنا الحالية ما تنزل قارة وحده .. تحجز قارتين و تحسم العالم بدون تحدي قيادي لمعرفة الافضل

بدر : طيب على وجه الاشتمال لكل القادة الي لعبت معهم ؟ و ليس في فترة معينة
معاذ : زكريا طبعا

بدر : و هل هنالك انتقاد عليه ؟ ( و طبعا معروف بشبكته الاستخبارية خخخ )
معاذ : اشوفه الافضل لأني مش لاقي انتقاد عليه , يبقى خروفنا الحبيب ههههههههه اخاف انتقده يطلع لي في المنتدى

..

بدر : ايه الخروف العظيم ههههههه طيب على حسب ما وصلني انك نزلت كفائد لقبيلة الشفرات في عالم 24 و كان من الاطراف الاخرى قبيلة مهندسين الموت و قبيلة نادر و ابو عسرة و ليث وقتها , هل هذا الكلام صحيح ؟
معاذ : عالم 24 هههههههه , نزلت بقارة ماكان فيها أسماء قيادية فعملت قبيلة و ضميت اللاعبين في القارة , مشيت كقيادي لفترة و أكتشفت اني فاشل فيها وقتها , إتفقت مع قائد المهندسين بندر الله يذكره بالخير على اندماج بين القارتين بحكم ان القارات المقابلة كانت مقبلة على الاندماج و اندمجنا و كل شيء صار كويس و ما ادري وش صار بالضبط في المهندسين ضدي فتركت القبيلة مع كم حساب و عملت قبيلة مع الي تركوها و كنا 3 وقتها تقريبا

بدر : ليش غيرت رأيك في الاندماج مع انك كنت أول و أكثر الالسنه نطقا في انك معارض للاندماج ؟
معاذ : قلت لك .. القارات المقابلة كانت مقبلة على اندماج و قراهم مجهزة , و انا 0 كقيادة فما ينفع قبيلتي و قارتي بتسقط و بالمقابل بيحسموا العالم بسهولة ضد المهندسين فالاندماج الخيار الامثل و الوسيلة الوحيدة للابقاء على القارة

..

بدر : طيب هل لعبت عالم 22 ؟
معاذ : طبعا لعبته , ادخل قسم العالم بتقى مواضيع كثيرة لي هههههههه و الموضوع الختامي وقتها كمان بحساب the revolution
بدر : في اي حساب وقتها ؟ اعترف
معاذ : كنا نلعب فيه انا و انت و عزوز وقتها هههههههههه II-SAW-II
بدر : تصدق وتومن بالله نسيت ههههههههههههه
معاذ : قد بلغت من الكبر عتيا معذور

..

بدر : كيف كان اطباعك عن العالم وقتها ؟
معاذ : العالم كان ممتع جدا آخر عالم فزت فيه و أعتزلت وقتها .. و طبعا ما انسى مجهودات ميز و قروب الباندتس الي كان لهم الفضل الأكبر في الفوز

..

بدر : طيب خلينا من العوالم خلينا نروح على المنتدى شوي , من أفضل لسان تحليلي من رأيك في المنتدى ؟
معاذ : كان turki99 تقريبا اسمه كذا , و حاليا التحليل قل بشكل غير طبيعي في المنتدى .. ما عاد في تحليل الا من فريق العمل
و لكن كأفضل كاتب مواضيع و كذا عندك ميز و دريم .. أسلوبهم في افتتاح المواضيع مميز عن غيرهم

..

بدر : جميل طيب رأيك في النسخه العربية من ناحية أجتماعية كتواصل في المنتدى و تعامل من ناحية مهارة و تقنية في التخطيط و الخ .. ؟

معاذ : نسختنا مميزة جدا , حيت بالتواصل كلنا نعرف بعض و كلنا أخوان و نحب نلتقي ببعض فأشكر الله على اليوم الي تعرفت فيه عليكم
بالنسبة للمهارة و التخطيط حتى في النسخ الاجنبية تلقى العرب متصدرين في حسابات كبيرة غير ان بطولتي الماستر أخذ فيها العرب مرتين المركز الثاني ولا ننسى العوالم الكثيرة الي انت قفلتها في العالمي و الالماني و البرازيلي
يعني بشكل عام العرب مميزين بس لو يوقفوا فكرة الاندماج و هذا صديقي لو هو بقبيلة عدوي ضروري يقلب و يخونهم و يجي معي عشان يحافظ على الصداقة الفكرة الي قتلت المتعه و قتلت العوالم

بدر : و الله بحكم تطرقق لهالنقطة فما رأيك بقبائل العوالم و سياساتهم ؟
معاذ : قبائل كويسة و فيها عزيمة و تستمر للاخر في الحرب .. لو وجدت حرب تستاهل طبعا , غير ذلك الاندماجات طريق الخروج او المخرج الرئيسي لهم

بدر : طيب , رأيك بقريق الاشراف خاصةً و فريق العمل عامةً ( لا تنسى إكرامنا بنصائحك ) ؟
معاذ : كل الفرق كويسة و يعطيهم العافية .. و الاضافات الجديدة للفرق كانت مثمرة .. الي ناقص المنتدى تغيير الروتين و النقله النوعية .. لو فيه مجال يغيروا الاسلوب المتبع في اعمالهم مثلا بدل عن نظرتك اتجاههم و كرسي الاعتراف يجي شيء جديد للمنتدى .. مافي شيء براسي حاليا فنتمنى منكم تقدموا لنا الاقتراحات .

..

بدر : رأيك بالسيد الفاضل قائد و ربان و مدير النسخه البروفيزور اسلام الكسواني ؟ ( لا تنسى توجه له النصائح) و انا بنصحه بعدم قبول استقالتك خخخ
معاذ : لا يا حبيبي مستمر للاخير إن شاء الله , بالنسبة لاسلام مديرنا الغالي و الحبيب , فصلاته مميزة و احب اتهابل عليه دائما .. غير ان عمله لا غبار عليه و أكثر مدير قدم للنسخه .. يعطية العافية

..

بدر : ما رأيك في المنتدى و هل تتوقع ان هنالك طريقة لجعله أفضل ؟ و ماهي ؟
معاذ : مثل ما قلت في الجواب السابق , تغيير روتين المواضيع لفترة

..

بدر : حسب رأيك ماهو السر بسلاطة اللسان "الحروب النفسية في المنتدى" أكيد يوجد حجر أساس ماهو من وجهة نظرك ؟
معاذ : الحرب النفسية مؤثرة لابعد حدود على الخصم .. فممكن تسقط خصمك بكلمات تغنيك عن نقطة التجمع ..
بس بالفترة الاخيرة نسختنا تفتقد لسلاطة اللسان الي كنت أشوفها سابقا الا من رحم ربي ..
في للان ناس بنسختنا تتميز بالحرب النفسية .. بس المشكلة عندما لا يوجد منافس قوي في هذا النوع من الحرب فتلقى النتيجة سريعة ..

..

بدر : هل سجلت في حسابات أخرى بالمنتدى ؟ و ما أسمها ؟
معاذ : ايوة أحمد العاقل , Big mama , master killer .. بس جميعها سابقة .. حاليا ماعندي الا هذا الحساب فقط

..

بدر : نصيحة تقدمها لكل شخص جديد في اللعبة ؟
معاذ : أحترف اللعبة ، لا تيأس اذا احتلوك فحتى الان اكبر المحترفين يتم احلالهم .. الاولى ثم الثانية تخيب .. أما الثالثه تصيب بإذن الله ..

..

بدر : نصيحة تهديها لمن سجل في المنتدى حديثا ؟
معاذ : خل فيك حب الاستطلاع .. بالمنتدى أمور كثيرة مفيدة و تعرفك على رموز النسخة .. فيمكن تلعب بجانبهم بأحد الايام .. و تقريبا المنتدى سلم الاحتراف و لقاء القروب المناسب في اللعبة

..

بدر : شو تنصحني فيه ؟
معاذ : بدر .. أحبك في الله يا صديقي

..

بدر : بكل شفافية رأيك فيني و ما ينقصني ؟
معاذ : عزيز و غالي حتى فيك إبليس يبالي , شيطان في قراراتك .. و مازلت الاغلى , بس انتبه تهددني الادمن معي راحت الايام ذيك هههههههههه ( طيب ههههههههه نشوف لنا طريقة ثانية )

..

بدر : معاك 10 شهادات تسلمها لمين ؟ مع ذكر الاسماء
معاذ : امم كيفاز , موكا , عصام زوبا , دنجر , ميز , طريم(الماسري) , خالد , صانع الابتسامة ابو طاهر , فلافل , gx99

..

هنا نكون وصلنا لنهاية
أتمنى ان المحادثة او الدردشة او الفرفشة كما يسميها البعض ان لا تكون ثقيله عليكم حاولت بقدر الامكان ان اخليها خفيفة القراءة و افضل مستوى في النقاش و الحديث , ولا حبيت اخليها طويلة فتفقدك متعة القراءة
ولا انسى اخي و صديقي معاذ أشكره على هالمستوى في المحادثه
موفقين جميعا ..
يرجال معاذ من يومه جاحد المعروف
من يوم يومه كان ينكبنا ويجيب فينا العيد
فديت قلبه

DeletedUser

Guest
والله توي ادري انك طالع بتذكره من عالم ١٠ .. والحساب الكبير طلع مو حسابك
و مسوي حريف على راسنا وقتها

لك احترامي وتقديري يا معاذ ،، وأتمنى انه صاحبك الي اسمه معتز بخير وصحه

DeletedUser32606