رمز السري حق الجوله 23:00

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MaxMara

القلم المرهف
اوخص داخلين من وراي ي سلمان وحسام ؟؟؟؟؟

<< يجحد الرسايل هههههههههههههههههههههههههههه

الجوله الجايه نازل اخترق كيانكم مثل السكينه الحاميه بالزبده

DeletedUser

Guest
ههههههههه , ويلكم ويلكم ,\\\

مدري ارد ولا لا , لأنك تأخذ ردودي , بشخصنه ,

اول حاجه , اخوياك نزلو 7 , لاكن اللي لعبو ضدنا 5 , 2 بس طورو قراهم ,
ام احنا نزلنا 5 ,

اول.حاجة.تقدر.تقول.لي.وينهم.ال7.؟!

-
بعدين أي تحدي اصلي واي خرابيط ,

هروبك من التحدي الماضي ما نسيته للحين ياحلوو ,

اي.هروب.حبيبي.كلن.يشوف.الناس.بعين.طبعه.؟!كل.القصة.بلشت.فيكم.كل.واحد.منكم.يجي.خاص.يقول.خلنا.
نتفق.مع.بعض.ولاتكلم.الاخر.مدري.شوضعكم.بالضبط.هههههههههههـ؟!

+ راح تنزل كم واحد معك , يعني الصبات اللي نزلو امس ضدنا مالهم قيمه في قروبك هههههههههههههه

كثر منها بس ,

شغل.الفتنة.هاذا.بعدنا.عنه.ولاتتعامل.معي.بهالاسلوب.رجاءً.
كلهم.فيهم.الخير.والبركه.ولاكن.القصة.كلها.بهلو.قال.نبي.جولة.طقطقه.وانتوا.اخذتوها.بمحمل.الجد.هههههه
وممكن.تقول.لي.ايضا.ايش.دخل.بلاك.شدو.والثاني.داخل.القبيلة.الي.بالجولة.دامهم.مو.من.قروبنا.؟؟
الان.وضحت.الفكرة.ياعزيزي.!
وهالجولة.تم.الاتفاق.مع.شخص.من.قروبكم.وقال.بجمعهم.قلت.اوكي.من.عيوني.وانا.موافق.

DeletedUser40344

Guest
خخخخخخ وأخيرا إنجلدتوا ها الشهر لا تقربوا المنتدى

لكن ما اشوف من القروب إلا أبوفهد و عبد الله و عبد الاله ايش صار ع الباقية لا يكون الكل اعتزل ؟

DeletedUser

Guest
تعرف تقرأ ولا .,؟

,

+ بهلو حبيبي , شغل الهياط ما احبه ,

لا أمسح فيك انت وقروب ,

قال جالدك قال ,

هههههههههههههههههههههههههه.شوف.من.يتكلم.الجلاد.القوي.الاسطوري.هههههههههههههههههههههههـ..الحقيقة.صدقت.انت.جلاد.بالكلام.حبي.واذا.بتقلل.من.قيمة.القروب.مره.ثانية.
او.استمريت.بتقليل.الاحترام.لك.شغل.ثاني.حبي.فأضبط.وضعكك..

+

تغريده.سريعههه.قبل.الهياط.والتطبيل.لاتنسون.بتاريخكم.كله.ماقد.كسرتوا.انجاز.صرقعة.بالجولات.المتتاليه.واحنا.خلال.اسبوع.كسرناهه..خخخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
اوخص داخلين من وراي ي سلمان وحسام ؟؟؟؟؟

<< يجحد الرسايل هههههههههههههههههههههههههههه

الجوله الجايه نازل اخترق كيانكم مثل السكينه الحاميه بالزبده
هههههههههههههههههههههههههه..وحشش.

DeletedUser40344

Guest
خلي الناس تفرح شوي يا بنيان :D

لو كان سهل هزيمة 3 لاعبين من قروبكم ما تشوفهم يضحكون و يفرحون

بما أن الجميع عاد من غيبته الطويلة ليش ما تنزلون موضوع بالمنتدى حتى تفرح معكم الناس لي ما شايفة الموضوع ده ،؟ مجرد إقتراح :cool::cool::cool::p

DeletedUser

Guest
خلي الناس تفرح شوي يا بنيان :D

لو كان سهل هزيمة 3 لاعبين من قروبكم ما تشوفهم يضحكون و يفرحون

بما أن الجميع عاد من غيبته الطويلة ليش ما تنزلون موضوع بالمنتدى حتى تفرح معكم الناس لي ما شايفة الموضوع ده ،؟ مجرد إقتراح :cool::cool::cool::p

حكيييم.ي.شيخخ.الله.عليكك.كلام.صحيح.100%

DeletedUser

Guest
وممكن.تقول.لي.ايضا.ايش.دخل.بلاك.شدو.والثاني.داخل.القبيلة.الي.بالجولة.دامهم.مو.من.قروبنا.؟؟

توضيح بس شمري ورياض 3 وانا ماني من قروبهم انا نزلت فزعة لأنهم كانوا مشغولين مبروك الجولة مع أنه كنت بنام بالجولة هههههههههههههههههههههه

لاتلف وتدور ههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههه.شوف.من.يتكلم.الجلاد.القوي.الاسطوري.هههههههههههههههههههههههـ..الحقيقة.صدقت.انت.جلاد.بالكلام.حبي.واذا.بتقلل.من.قيمة.القروب.مره.ثانية.
او.استمريت.بتقليل.الاحترام.لك.شغل.ثاني.حبي.فأضبط.وضعكك..

+

تغريده.سريعههه.قبل.الهياط.والتطبيل.لاتنسون.بتاريخكم.كله.ماقد.كسرتوا.انجاز.صرقعة.بالجولات.المتتاليه.واحنا.خلال.اسبوع.كسرناهه..خخخخخخخخخخخ

يب يب , خير الكلام ما قل ودل ,

وانت اختصرت علي يوم قلت انمي جلاد بالكلام , وقليل بحقي , بس كل واحد ومستواه , هههههههههه
+ وهذا انتقاد بسيط لتغريد الحلو , جبت الانجاز في غيابنا , وبس رجعنا , بح اندثر الانجاز , وفوقها انسحاب تكتيكي , ههههههههههههههههههههههههه
للعلم رجعنا عشان نخرب , فقط لا اكثر ولا اقل :)

+ غير طريقة الكتابه وبدل النقطه استعمل المسافه , وشكرآ

DeletedUser

Guest
يب يب , خير الكلام ما قل ودل ,

وانت اختصرت علي يوم قلت انمي جلاد بالكلام , وقليل بحقي , بس كل واحد ومستواه , هههههههههه
+ وهذا انتقاد بسيط لتغريد الحلو , جبت الانجاز في غيابنا , وبس رجعنا , بح اندثر الانجاز , وفوقها انسحاب تكتيكي , ههههههههههههههههههههههههه
للعلم رجعنا عشان نخرب , فقط لا اكثر ولا اقل :)

+ غير طريقة الكتابه وبدل النقطه استعمل المسافه , وشكرآ

وتقول.خير.الكلام.ماقل.ودل.هههههههههههههههههههههههههههـ
خليت.شي.انت.هههههههههههههههههههههه..واضح.انك.متعرق.الحين.

المهم.حبي.جبنا.الانجاز.وانتهينا.خربت.مدري.ايش.كسرنأ.الانجاز.يعني.تخرب.بيديك.ورجليك.مايمديكممم.عليه
ولعلمك.اذا.كسرتوا.انجازنا.الان.وربي.بحول.لكم.5000.نقطة.بس.متأكد.ان.ماعندكم.سالفة.هههههههههههههههههـ

ووين.الانسحاب.التكتيكي.قلبي.كل.القصة.الشباب.تخرجوا.اغلبهم.والتحقوا.بجامعات.وانشغلوا.بالاختبارات.
تحسبهم.مثلك.مسنتر.علي.المنتدي.وفالح.بالهياط.ههههههههههههههههههــ

DeletedUser

Guest
وتقول.خير.الكلام.ماقل.ودل.هههههههههههههههههههههههههههـ
خليت.شي.انت.هههههههههههههههههههههه..واضح.انك.متعرق.الحين.

المهم.حبي.جبنا.الانجاز.وانتهينا.خربت.مدري.ايش.كسرنأ.الانجاز.يعني.تخرب.بيديك.ورجليك.مايمديكممم.عليه
ولعلمك.اذا.كسرتوا.انجازنا.الان.وربي.بحول.لكم.5000.نقطة.بس.متأكد.ان.ماعندكم.سالفة.هههههههههههههههههـ

ووين.الانسحاب.التكتيكي.قلبي.كل.القصة.الشباب.تخرجوا.اغلبهم.والتحقوا.بجامعات.وانشغلوا.بالاختبارات.
تحسبهم.مثلك.مسنتر.علي.المنتدي.وفالح.بالهياط.ههههههههههههههههههــ

لاتخاف مرووقلك , ولا تفكر اني فاضي مثلك ,

جالس اكتب البحث وبسلم بكره لدكتور , عشان تعرف اني مو فاضي بس ههههههههههههههههههههههههه
ومن كثر الأشغال , ماني قادر ارد عليك اغلب اصابعي مشغوله , بس فضيتلك البنصر يرد عليك

-

اي خدمه اتصل على , تلاطعش تلاطعش

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ
هلا.ابو.ميار.منور.

هو.الطقطوقي.بالمنتدي.خليههه..وربي.كلام..فاضي.بسس.انا.مدري.ليه.اتعب.نفسي.بالكلام.معاه...

المهم.علومكم.طيبين..#

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى