رسائل الـ n00b شاركنا رسائلك معهم

DeletedUser

Guest
745235784.gif


الموضوع بعضكم يعرفه والبعض منكم ما يعرفه
وبعضكم ما يعرف مصطلح n00b




نبدأ بالتعريف والفلسفة شوي ^_^ :

مبتدئ، NEWB، أو n00b عضو جديد هو مصطلح عامية ل مبتدئ أو الوافد الجديد ، أو شخص عديم الخبرة في أي مهنة أو نشاط. يمكن استخدام المعاصرة تشير بشكل خاص لمبتدئا أو مستخدم جديد من أجهزة الكمبيوتر، في كثير من الأحيان بشأن الإنترنت النشاط، مثل الألعاب عبر الإنترنت أو لينكس الاستخدام. ويمكن أن تكون لها دلالات مهينة، ولكن أيضا كثيرا ما تستخدم لأغراض الوصفية فقط، دون حكم على القيمة.

أصل المصطلح غير مؤكد. ربما يستخدم أقرب إلى تاريخ أواخر القرن العشرين الامريكية المصطلحات العسكرية، على الرغم من حيث السلائف المحتملة قبل ذلك بكثير. الأشكال المختلفة للاسم وتشمل نيوباي newbee، في حين أن مصطلح ذات الصلة عضو جديد غالبا ما يستخدم (غالبا ما تكون مكتوبة n00b) في الألعاب عبر الإنترنت.

الموضوع عبارة عن انك ترسل لنا الحديث الذي دار بينك وبين الخصم هدف الموضوع للتسلية فقط ويعلم الله اني لا ابحث عن المشاكل
130453234.png

noob1.jpg



130453234.png


ملاحظة :

1- يفضل اخفاء اسم اللاعب الخصم

2- اي ردود خارج محتوى الموضوع سوف يتم حذفه

+

تم تنظيف الموضوع من الردود الخارجة عن محتوى الموضوع
 

DeletedUser

Guest
من مسح ردي ؟

يا صاحب الموضوع انت اكبر نوب

يبدو انك صغير بالسن ويظهر لي انك تحب ان تتكلم بكلام (ينرفز) وهذا تبين لي من ردك الاول (المحذوف) والرد الثاني المشابه وكذلك تبين لي من خلال توقيعك مكتوب في التوقيع جملة صغيرة في معناها قبيح جدا وكأنه شيء عادي لديك "على تبن" لا ينبغي على كل من يقرأ توقيعك ان يجد جملة قبيحة اكتب شيء جميل حكمة او بيت شعر او شيء ديني أو لا تكتب شيء افضل لك , وظاهرة الكلام القبيح في صغر السن في بعض الاحيان يدل على القسوة من جانب الاسرة انا لست طبيباً نفسياًً لكن قرأت عن هذا والحل الوحيد هو الأسرة وكذلك المدرسة التى ينشأ فيها الطفل فإذا اصلحنا هاذين .صلح حال الأطفال منذ الصغر.ومن شب على شيء شاب عليه لذلك انا لن ارد عليك إذا انحذف ردك وكتبت مره اخرى "انت اكبر نوب "


ودي واحترامي لك
AddEmoticons09764.gif
 
أعلى