ديوانيه عالم 33 [ هايط + امزح + فلها ] Free Spam

DeletedUser

Guest
السلام عليكم يا قوم ،، صباح الخير ،، حبيت اصبح عليكم واقول ان هذا افشل عالم لعبته خخخخخخخخ

وش صار وش ما صار على حقائق العالم من بدايته ي اخوان نبي فضايح خخخخخخ ،،

ايه شسمه ي لورد الظلام ،، ما كانت تستاهل رد صراحه فـ بحطها هنا ،،، نسيت يوم تستهدفون حساب ابو هلال كامل يوم ما معه الا 7 قرى ؟ ،،،

موكا للحين يتنفس ؟! تعال يبو طلال بلعب معك خخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
السلام عليكم يا قوم ،، صباح الخير ،، حبيت اصبح عليكم واقول ان هذا افشل عالم لعبته خخخخخخخخ

وش صار وش ما صار على حقائق العالم من بدايته ي اخوان نبي فضايح خخخخخخ ،،

ايه شسمه ي لورد الظلام ،، ما كانت تستاهل رد صراحه فـ بحطها هنا ،،، نسيت يوم تستهدفون حساب ابو هلال كامل يوم ما معه الا 7 قرى ؟ ،،،

موكا للحين يتنفس ؟! تعال يبو طلال بلعب معك خخخخخخخخ
اسمع تكبر من نفسك وانت ولا شي لو استهدف حساب انت فيه كنت كليت تذكره هاذ اول شي وحسابك اصلن كانت له 4 قراء على خط النار طير الاعيال 3 ووحده الحظ وقف لصفك والولا وصل 5 وطارت كل قراكم على خط النار في غضون 10 ايام اتوقع او اقل + عالم فاشل بس ماتوقع احد طلب رايك

DeletedUser

Guest
اسمع تكبر من نفسك وانت ولا شي لو استهدف حساب انت فيه كنت كليت تذكره هاذ اول شي وحسابك اصلن كانت له 4 قراء على خط النار طير الاعيال 3 ووحده الحظ وقف لصفك والولا وصل 5 وطارت كل قراكم على خط النار في غضون 10 ايام اتوقع او اقل + عالم فاشل بس ماتوقع احد طلب رايك

وراك زعلان طيب ههههههههههههههههههههههههه ، حبيبي والله ي توتو :$ << يقبص خدوده ،،،،، بس ما توصل للإهانات الله يصلحك ويهديك ويخليك لعين ترجيك ،، لا يا رجل لا تجلطني تكفى ،، لا تقول لي اني متقروش ذيك الايام على 4 قطارات خخخخخخخخ ،،، تصدق اول مره اخش مركز الاحصائيات ،، من قو ما عالمكم مخيس خخخخخخخخ
الزبده صح انا غلطان ما كان الحساب مستهدف كامل ،، يمكن من كثر القطارات يورالي ،، بس لا تقول 4 تكفى تراك تعور قلبي خخخخخخخخخخ
عموما وين ال3 قرى الي طارن ابي اشوفهن باللهي :( ؟؟؟؟

قريه وحده بس في الوقت المحدد ! والثانيه احتلها سي 4 لأن الولاء كان منخفض ،،،، من اصل 6 او 7 قطارات ما احتل الا واحد :( ارحمني يارجل ،، علما وقتها الحساب كان معه 11 قريه فقط ومستهدفين 7 قرى تقريبا ،، ماني متذكر كم بالضبط بس متأكد يا 6 او 7 ،،،

شسمه وش صار على عالم 35 ؟؟ اشوف الشباب اختفوا عسى ما شر :(

شكله عنده هياط ودك تفرغة بس مو عارف كيف

انزل 35 ضدي انا بـ رويال وقولي حسابك نشوف من يجلد الثاني

DeletedUser

Guest
الكونكرد حبيبي اخبارك وش مسوي

شفت اسسمك تذكرت عالم
6 ع طول

هلا والله ومرحبا ،،،، بخير ابشرك :$

زكريااااااااااات وايام قميييييله :( وحكايات ولا الف ليله :( << صدق ترا اكثر من الف ليله خخخخخخخخ ،،، طيب وراه ما ذكرت عالم1 *_*

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري
هلا والله ومرحبا ،،،، بخير ابشرك :$

زكريااااااااااات وايام قميييييله :( وحكايات ولا الف ليله :( << صدق ترا اكثر من الف ليله خخخخخخخخ ،،، طيب وراه ما ذكرت عالم1 *_*

عالم 1 له ذكريات خاصه

بس عالم 6 هو اللي عرفني عليك اكثر ي الحوب

DeletedUser

Guest
وراك زعلان طيب ههههههههههههههههههههههههه ، حبيبي والله ي توتو :$ << يقبص خدوده ،،،،، بس ما توصل للإهانات الله يصلحك ويهديك ويخليك لعين ترجيك ،، لا يا رجل لا تجلطني تكفى ،، لا تقول لي اني متقروش ذيك الايام على 4 قطارات خخخخخخخخ ،،، تصدق اول مره اخش مركز الاحصائيات ،، من قو ما عالمكم مخيس خخخخخخخخ
الزبده صح انا غلطان ما كان الحساب مستهدف كامل ،، يمكن من كثر القطارات يورالي ،، بس لا تقول 4 تكفى تراك تعور قلبي خخخخخخخخخخ
عموما وين ال3 قرى الي طارن ابي اشوفهن باللهي :( ؟؟؟؟

قريه وحده بس في الوقت المحدد ! والثانيه احتلها سي 4 لأن الولاء كان منخفض ،،،، من اصل 6 او 7 قطارات ما احتل الا واحد :( ارحمني يارجل ،، علما وقتها الحساب كان معه 11 قريه فقط ومستهدفين 7 قرى تقريبا ،، ماني متذكر كم بالضبط بس متأكد يا 6 او 7 ،،،

شسمه وش صار على عالم 35 ؟؟ اشوف الشباب اختفوا عسى ما شر :(
هههههههههههههههههههه كبر من نفسك وانت لاشي تر لو انك مانضميت لمعلمك كانت كل قراك طارت للمعلوميه بس سار ميثاق مع معلمك وام جي هو الى خالك تكمل فقط لا غير ولا تنساء انك تركت اخوياك وهم ياكلون تذكره لو اني مكانك اقل شي سويته حذفت حسابي مروح لقبيله ثانيه احتمي فيه ي بابا + تذكر القريه الى خذاه عبدو منك الى في نصكم ومقدرتو ترجعونه ورحت حولت كل قراك دفاعيه وتبكي عند عزوز يدعمك ؟؟؟ + عالم 35 تلقاء الشباب في قبيلة كيل و ارتي متوزعين

DeletedUser17290

Guest
القرية الى فى الميعاد دى انا الى احتليتها صح خخخخخخخخخ ...

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههه كبر من نفسك وانت لاشي تر لو انك مانضميت لمعلمك كانت كل قراك طارت للمعلوميه بس سار ميثاق مع معلمك وام جي هو الى خالك تكمل فقط لا غير ولا تنساء انك تركت اخوياك وهم ياكلون تذكره لو اني مكانك اقل شي سويته حذفت حسابي مروح لقبيله ثانيه احتمي فيه ي بابا + تذكر القريه الى خذاه عبدو منك الى في نصكم ومقدرتو ترجعونه ورحت حولت كل قراك دفاعيه وتبكي عند عزوز يدعمك ؟؟؟ + عالم 35 تلقاء الشباب في قبيلة كيل و ارتي متوزعين

ما فيني شده ارد مره ثانيه بس بما اني فاضي وطفشان م عليه،،،،
يولد كنك ناسخ نفس الرد والا يورالي ؟! سألتك ولا جاوبتني يالغالي وين الجلد الي جاني ؟؟!
لو لو لو لو لو لو بلا بلا بلا بلا:(

اوكي بمشي على كلامك ،، اذا انا تارك اخوياي عزوز وش يصير اجل تقدر تعلمني خخخخخ ،،
انا الي بكيت ؟ والله هو الي بكى يقول انا مراقب مقدر والله بيطردوني خخخخخخخخخخخخاااي ،،،

صرت انا قليل الخاتمه الي انتقلت
لحليفي بعد تفكك قبيلتي ،،، وخوينا الفله ابو الحرق راح للعدو ما فيها شي ،، دنيا العجايب والله ،،، ماقول غير الطيور على اشكالها تقع ،،،
عموما عشان تكون في الصوره اكثر انا قايل لأبو هلال من بعد ما انحلت الموت العالم ما يصلح فيه شكليات خل نحذف الحساب بس الله يهديه مدري وش كان يفكر به ،،

صفقه يا اخوان لستورم الي احتل في الميعاد ،،، شطور

Mr.RaiQ

نبيل
بسام و موكا لا اعلم الى متى ستبقون أسبوعيا تذرف دموعكم على العالم الجميل عالم 33 ههههاااي ، يعني من الآخر حسابتكم طاحت وانتهت الى متى وانتم تلطمون بالديوانية و تتوعد ، يا بابا العالم انتهى ل ام جي باي باي نراكم في عالم آخر بصراحة ما قد شفت عقليات مثلكم .

DeletedUser

Guest
معليش موب كل من هب ودب ارد عليه ،،، ومساء الخير عالجميع ^^

أعلى