ديوانية عالم 76

CORBEAU

فارس خفيف
لا خلاص انت اللعيب اللي متبرقع من حساب لحساب وتجي اخر شي تقول انا في الحساب :13: كان تنزل وتزيع من اول انت في اي حساب ولا كان تنزل نتواجه من حسابك ونشوف مين بيجلد الثاني
و الله ردودك مضحكه و ما لها اي علاقه يفاشل ههههههه
شكلك من كثر الفشل لي اصابك الي فالكلاسيك انت وقايدك فقدت عقلك و صرت تحكي عل فشلك بدون شعور خخخخ :29: :29: :29: :29: :29: :29: :مطنوخ: :مطنوخ: :مطنوخ:

CORBEAU

فارس خفيف
نتواجه من حسابك ونشوف مين بيجلد الثاني
يخي من السبع مستحيلات تفوز ضدي انت خخخخ
ما تعرف اساسيات اللعبه اصلا و قايدك المبجل خليل ابراهيم ما يعرف الا القليل منها خخخخ
بالله عليك كيف للاعب كنغ يتحداني ههههههههه
هل فقدت عقلك من كثرة ما حساباتك انجلدت في الكلاسيك هههههه

King89

مقاتل برمح
لهيك طاروا كل قراه هههههههههههههه
برااااااا يا نووووووب
والله انك فاضي خاش من مليون حساب king 21 king 01 king89 و العقرب و غيرهم و غيرهم و منجلد
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههه اي اسم فيه كنق كاتبه للاسف انا مش زيك

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
يا اخي خلصنا بقى
سألت في الأول مفيش احد عطاك وجه ورد عليك
سالت ثاني نفس الشي وتجرات تسأل للمرة الثالثة هههههه
أنا مكانك كنت بعتزل اللعبة
@CORBEAU

قنبله

فارس ثقيل

اعتدنا على موضوع ثابت للخرائط ، لقد كانت الفترة الذهبية رائعة بحق ، لقد كانت كذلك .

وهنا يحقق بلاك رفقة أعضاء القبيلة ، المعادلة الأجمل من خلال فرض الأمر الواقع ، ناهيكم عن سرعة الإنجاز .

قد تكون خارطة زاهية الألوان بعض الشيء ولكنها غارقة في الدماء الإليكترونية بلا شك .

King89

مقاتل برمح
مشاهدة المرفق 15779

اعتدنا على موضوع ثابت للخرائط ، لقد كانت الفترة الذهبية رائعة بحق ، لقد كانت كذلك .

وهنا يحقق بلاك رفقة أعضاء القبيلة ، المعادلة الأجمل من خلال فرض الأمر الواقع ، ناهيكم عن سرعة الإنجاز .

قد تكون خارطة زاهية الألوان بعض الشيء ولكنها غارقة في الدماء الإليكترونية بلا شك .
اهنئك على انجازاتكم
ولكن ماذا لو انقلب اللون الازرق الفاتح الى احمر ؟ هل ستستمرو في الصدارة

أعلى