ديوانية عالم 76

Guardian eatos

نبيل
53 قريه في اول اوب

شيتوس يا ضعيف ما نسمع لك صوت انت و اجمل فتى

توقعت اقل شي نص القطارات تنقنق مو كلهم يحتلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Final destination.

فارس خفيف
يا ساتر من وين طلعت انت ههههههههه

منور الدنيا
منورة بوجودك

والله صدفة قلت لحالي شو صاير على اللعبة قام لقيت كم واحد لسا ما شاء الله مكملين.

موفقين بس حبيت سلم عليكم

Guardian eatos

نبيل
ترى تقدرون تغيرو اسم القبيله
مو شرط تحلون القبيله عشان الاحصائيات
وبعد نص ساعه ترجعو مع بعض بإسم قبيله مختلف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كيفااز

TW - KiFaZ
مسكت حساب قالو عليه اوب وانا صار لي سنه معتزل وجهزت نفسي و طلعت اوراقي و استرجعت خبراتي هذا الكلام السااعه ١ ليلا الساعه ٣ نمت صحيت قبل شوي ما طارت ولا قريه ! مستوى ضعيف

كيفااز

TW - KiFaZ
السلام عليكم خصمنا العزيز شوفو بلاك ناويكم اوب قلت له ما يحتاج ورافض يتوقع انكم كويسين وبتقاومون ويبقى يحجمكم حركو عليه اوب يشوف مستواكم علشان يكنسل نصيحه

Black Jaguar

نبيل
السلام عليكم خصمنا العزيز شوفو بلاك ناويكم اوب قلت له ما يحتاج ورافض يتوقع انكم كويسين وبتقاومون ويبقى يحجمكم حركو عليه اوب يشوف مستواكم علشان يكنسل نصيحه

تاج راسك العارضي

كيفااز

TW - KiFaZ
قصه حزينه !

تحرك علي قطار فردي مسافه ٢٤ ساعه جلست اهوجس قلت اكيد بيدف كل النيوكات قبل القطار علشان يحتل المهم بعد انتظار ٢٤ ساعه كانت مثل ٦٠ ساعه بالنسبه لي وصل القطار النيوك مع النبيل الاول والثلاث الباقيه ١٠٠ فاس

لا حول ولا قوة الا بالله

Copenhagen

نبيل
قصه حزينه !

تحرك علي قطار فردي مسافه ٢٤ ساعه جلست اهوجس قلت اكيد بيدف كل النيوكات قبل القطار علشان يحتل المهم بعد انتظار ٢٤ ساعه كانت مثل ٦٠ ساعه بالنسبه لي وصل القطار النيوك مع النبيل الاول والثلاث الباقيه ١٠٠ فاس

لا حول ولا قوة الا بالله
هذا ليس لان الخصم ضعيف، لكن لانه يستهزء بك
ترى يمكن في عيونه انك ضعيف

كيفااز

TW - KiFaZ
خصمنا العزيز يوم علمتكم بالخطه رحتو تطبقونها علي وايضا اوب يفشل ؟

أعلى