ديوانية عالم | 68 [Free Spam]

ابو لؤؤي

فارس خفيف
تم تنضيف القسم من المخالفات وتم رصد مخالفات لجميع المخالفين منهم من تم حظره الرجاء من الجميع التأني والتفكير في ردوده المستقبلية قبل النشر لن يتم التهاون في المخالفات التي توضع لإثارة الفتن او التعدي على الاعضاء الاخرين .

تذكير** القسم وضع للحديث في نطاق اللعبة ولكن هذا لايعني انه مسموح لك التعدي على الاخرين السبام مسموح ولكن بحدود الحرب النفسيه مسموحه ولكن بحدود في حال خروجكم عن هذه الحدود سيتم مخالفتكم وفي بعض الاحيان تصل العقوبه للحظر من اللعبة نفسها الرجاء قراءة القوانين جيدا وفي حال عدم فهمكم لبند منهم الرجاء مراسلتنا وسيتم توضيح كل شي .

الرجاء من الجميع في حال رصدكم لأي مخالفة الضغط على زر الابلاغ ليتم التعامل معها بسرعة .

شكرا لكم وبالتوفيق لكم .

العازمي 107

فارس ثقيل
اغبى قبيلة شفتها في حياتي هي قبيلة crazy
كل الاعضاء دعمو غليص ولد رماح بكل جيوشهم
و الباقي مزارع
انا تو بادي العب من عالم ٦٧ بس ما شفت قيادي اغبى منك بعالم ٦٧ دمجة قبيلتين وخسرت كل شي حتى القياده
والحين بعالم ٦٨ تبي تسوي بقارتك ٥ فروع كلها تبع قبيلتك وتبي تتحالف مع كل القارات ؟ انت انسان جبان ما تستحق قيادة قبيله وانا وقبيلتي مانبي عالم تافهه كيكات واندماج نبي نلعب حرب القبائل مو اندماج القبائل

صلاح العازمي < شباب ترا انا داش استانس مو داش اتهاوش هههههههههههههه

-SuPeR-KlaSH-

فارس ثقيل
انا تو بادي العب من عالم ٦٧ بس ما شفت قيادي اغبى منك بعالم ٦٧ دمجة قبيلتين وخسرت كل شي حتى القياده
والحين بعالم ٦٨ تبي تسوي بقارتك ٥ فروع كلها تبع قبيلتك وتبي تتحالف مع كل القارات ؟ انت انسان جبان ما تستحق قيادة قبيله وانا وقبيلتي مانبي عالم تافهه كيكات واندماج نبي نلعب حرب القبائل مو اندماج القبائل

لا تتعب نفسك مع هذا الصغير ي كبير
ياسين كان خاين ب 65وغيرها من العوالم

ف الورقة بيبقى ورقة طول عمره..

PinkPanter7

مقاتل برمح
لا تتعب نفسك مع هذا الصغير ي كبير
ياسين كان خاين ب 65وغيرها من العوالم

ف الورقة بيبقى ورقة طول عمره..
و الله هذا فضايحة مزال ماتطلع الآن نحن طالقيلنه الحبل يسرح ويمرح, مسكين شككله اول قيادة يسمكها..

3dvel

عضو ميليشيا
اغبى قبيلة شفتها في حياتي هي قبيلة crazy
كل الاعضاء دعمو غليص ولد رماح بكل جيوشهم
و الباقي مزارع

اقلها لم نفعل ما فعلته
طرد لاعب يتم احتلاله من كريزي لكي لا يظهر بالسجل انهم احتلو من عندكم
حسن مستواك
ولم نحرض لاعبينا بمهاجمتكم لكي نستخدمهم كيكات بعد تنظيفهم بالعكس نحن بنفسنا نهجم ونحتل بكل راحه
راجع كلامك

مقلوع

فارس ثقيل

اخ كم المعززين نبي لايكات ي شباب :6:

PinkPanter7

مقاتل برمح

:6::6::6:

أعلى