ديوانية عالم | 68 [Free Spam]

AL.MAFIA

نبيل
خلك من المثاليه ..
ماحدث لكم ب٦٤ هو رد مثالي لاسلوبكم باللعب بكل عوالمكم
..
مثال مهم احب افكرك به .
الناس اللي قلبت بعالم ٤٦ وساعدوكم على بلوغ هدفكم تتذكرهم ؟
قول للناس شو صار معاهم ؟ ووضح لهم الفرق بيننا وبينكم

اننا كنا رجال وصفينا المنقلبين واتحداك تلاقي واحد من المنقلبين اخذ انجاز العالم
اما انت حذفت حسابك خوفا تارك ورائك كل الشباب المعتمدين عليك

..
مثال اخر مهم المحادثات بيني وبينك وانت تقولي لي اوراق عند اوس ورزين بعالم ٦٤ والحمد لله بالمثابره تم اكتشاف الثغرات وتصفيتها ..
والمسرحيه الهزليه اللي كنت مسوينها بغرب العالم ومسوين ان الشياطين يحاربون بعض وانتم تجهزون نفسكم لعمل هوق على اوس وطبعا قاره رزين كان نصها اوراق لكم .
..
المهم اترك عن الجدال الا منتهي وعطني رد مهم بشان .
هل تنوي اللعب مجددا وكسر كلامك المشروط السابق بنزولك عالم جديد؟

AL.MAFIA

نبيل
بغض النظر ان صياحك طرب
لاتسب يااخي العزيز فصوتك المرتفع دليل على ضعف موقفك ..
كل السالفه انت قلت لو نزلت عالم جديد تصرفوا معي وحددت الأسلوب واستغربت ان ردك لم يحذف و كأن الطبيعه كانت تعرف باني ساحتاج الرد يوما ما .
المهم ماقصرنا معاك واشوفك تبي تنزل عالم جديد .. شو معنى هذا ؟

موكا

نبيل
^* صوتي المرتفع دليل ع ضعفي ؟
واللي قاعد يدور رساله لها اكثر من سنتين شو وضعه ؟

اجبة

فارس ثقيل
انا مستغرب اذا موكا نزل ولامانزل وين المشكلة بغض النظر عن اي تصريح سابق لأي ظرف كان

كل عالم في خبايا الأمور يفوز من يفوز ويفشل من يفشل

والخسارة لها أسباب كثيرة جدا وانا متأكد ولايمكن أن تكون الإحترافية من أسباب الخسارة

لابد يكون هناك مؤامرات من تحت الطاولة

والشياطين آخر عالم لهم مكتملين الصفوف عالم 51

AL.MAFIA

نبيل
لا اكيد مااقصد الصوت الصادر من جلدك بعد نزولك للعالم
يااخي لاياخذك تفكيرك بعيد
..
المثل يقولك -
من لم يحتسب للعواقب لم يكن الدهر له بصاحب

موكا

نبيل
انا مستغرب اذا موكا نزل ولامانزل وين المشكلة بغض النظر عن اي تصريح سابق لأي ظرف كان

كل عالم في خبايا الأمور يفوز من يفوز ويفشل من يفشل

والخسارة لها أسباب كثيرة جدا وانا متأكد ولايمكن أن تكون الإحترافية من أسباب الخسارة

لابد يكون هناك مؤامرات من تحت الطاولة

والشياطين آخر عالم لهم مكتملين الصفوف عالم 51

حي ذي العين ي قلبي
اتركك من ذا حرام تكتب رد عشانه ذا ميز وعبدالسلام يقرصون اذنه ويحقد ع اي احد يعرف ميز او عبدالسلام

اجبة

فارس ثقيل
حي ذي العين ي قلبي
اتركك من ذا حرام تكتب رد عشانه ذا ميز وعبدالسلام يقرصون اذنه ويحقد ع اي احد يعرف ميز او عبدالسلام

ماعرفت اللاعب لكن كلامه مو منطقي اذا كل واحد يمسك عليه اي رد بالمنتدى ويحرجه فيه غريبه
في بعض الردود تكون للضحك او للنرفزه مومعقولة بتكون طوق

AL.MAFIA

نبيل
حي ذي العين ي قلبي

الحقد ليس من شيمي ..
٤٦ ساعدناكم بالفوز ورفعناكم وقبل نهايه العالم دخلنا تحدي حبايب بعالم كلاسيك وخسرتم وشخصنتم السالفة وانت واحد منهم .
ذا ميز مايحتاج اشيل عليه الرد جا مباشر تم تصفيه حسابه اللي قلب (ندوشه الحلوة) وهيك او هيك خاسر الكلاسيك مايستحق اشيل منه .
عبدالسلام - عطيته فرصه وانت تعرف انه يعتذر عن اللي سواه ب٤٦ وتكبر ووريتكم متجمعين حجكم الطبيعي
..
وانت لاتعش دور المظلوم ياسعود خلال ٦٤ كان واضح تصرف اخوانك الشياطين السئ وكنت اقولك وانت لاشخصيه ولا موقف . وخايف من بلاك (كيكه رهيب ) هنا كان لابد ان اعطيكم دروس بطعم القشطة مجمعين .

موكا

نبيل
الحقد ليس من شيمي ..
٤٦ ساعدناكم بالفوز ورفعناكم وقبل نهايه العالم دخلنا تحدي حبايب بعالم كلاسيك وخسرتم وشخصنتم السالفة وانت واحد منهم .
ذا ميز مايحتاج اشيل عليه الرد جا مباشر تم تصفيه حسابه اللي قلب (ندوشه الحلوة) وهيك او هيك خاسر الكلاسيك مايستحق اشيل منه .
عبدالسلام - عطيته فرصه وانت تعرف انه يعتذر عن اللي سواه ب٤٦ وتكبر ووريتكم متجمعين حجكم الطبيعي
..
وانت لاتعش دور المظلوم ياسعود خلال ٦٤ كان واضح تصرف اخوانك الشياطين السئ وكنت اقولك وانت لاشخصيه ولا موقف . وخايف من بلاك (كيكه رهيب ) هنا كان لابد ان اعطيكم دروس بطعم القشطة مجمعين .

حدد اي كلاسيك اللي تقصده اني لعبت فيه انا شخصيا ؟
انت اعطيت عبدالسلام فرصه ؟ بالله بلا غباء قول انك تدور فرصه تقدر تغدر فيها بعبد السلام
خلال ٦٤ كنت احارب كيف خايف من بلاك واحاربه وبنفس الوقت لا تنسى انت ورهيب كنت توصولن معلومات لشله بلاك يعني انت كنت تابع لبلاك وبعدين صرت تابع لاوس و تعيش وتموت تابع

---------------
لو كنت معطي عبدالسلام فرصه ع كلامك كان طلبت عبدالسلام لتحدي و دور المظلوم اللي تتكلم عنه انت ماحبه انا لانه للضعاف بس احب ابين الحقايق انت غدرت ؟ ايوه يعني مافيش كرامه روح جيب عالم موكا غدر في احد او انقلب مع احد لمصلحه احد ي حبي ، وذي مبادي تكون متكونه في شخصيه الشخص و الغدر في دمك ي حبي

موكا

نبيل
ماعرفت اللاعب لكن كلامه مو منطقي اذا كل واحد يمسك عليه اي رد بالمنتدى ويحرجه فيه غريبه
في بعض الردود تكون للضحك او للنرفزه مومعقولة بتكون طوق

ادامي لسانه عسل بصراحه بس خاين قلادته في يد غيره

ابو لؤؤي

فارس خفيف
حي ذي العين ي قلبي
هههههههههههههه العجيب في الامر يتكلم عن المنقلبين بصيغه الشرذمه الي مالهم قيمه وانه صفاهم والكارثة الاعظم انه منهم فبهذا نستدل على كلامه انه منهم وماله اي قيمة والعقل يقول الي من القوم لايسبهم ولايغلط عليهم لانه منهم وكلامه بيتوجه له لكن العجيب انه مشى عكس العقل .

لكل عالم له احواله اما نسوي غلط عشان عالم اخر قديم ونخرب شغل شباب مالهم اي دخل بعوالم سابقه هذا اسميه نذاله ونجاسه وضعف شخصيه .

بالنهاية عوالم انتهت وخلصت ياليت ننساها ولاننجرف وراء العاطفه فلان سوا فيني شي قبل عشر سنين لازم ارجعها الان بعد هالزمن هذا اشوفه لعب اطفال مو لعب رجال

بالتوفيق للجميع

موكا

نبيل
هههههههههههههه العجيب في الامر يتكلم عن المنقلبين بصيغه الشرذمه الي مالهم قيمه وانه صفاهم والكارثة الاعظم انه منهم فبهذا نستدل على كلامه انه منهم وماله اي قيمة والعقل يقول الي من القوم لايسبهم ولايغلط عليهم لانه منهم وكلامه بيتوجه له لكن العجيب انه مشى عكس العقل .

لكل عالم له احواله اما نسوي غلط عشان عالم اخر قديم ونخرب شغل شباب مالهم اي دخل بعوالم سابقه هذا اسميه نذاله ونجاسه وضعف شخصيه .

بالنهاية عوالم انتهت وخلصت ياليت ننساها ولاننجرف وراء العاطفه فلان سوا فيني شي قبل عشر سنين لازم ارجعها الان بعد هالزمن هذا اشوفه لعب اطفال مو لعب رجال

بالتوفيق للجميع

هم مفعلين خاصيه الطباين

zero7

مقاتل برمح
مو شرط يكون اي لاعب قوي بكل العوالم

وعالم عن عالم يختلف

المهم هو ان نقضي وقت ممتع بالعالم ونصنع اثرنا

ونكسب الاصدقاء

على حسب خبرتي المتواضعه ( القبيلة لها دور ب قوة الاعب + و وقت دخوله للعالم )

موكا

نبيل
بس البوت موقف تعرف تلعب بدونه ؟

نصيحه لاتنزل بينمسح تاريخك من بداية العالم او خذ لك كورس باللعب قبل تنزل

وبالتوفيق حبيب قلبي موكا ❤

عرف عن نفسك عشان اعرف من اكلم
طيب عالم ٤٠ كان فيه بوت ؟ عالم ٤٦ ؟ طبعا ذي اقوى عالمين في العوالم الاخيره وكلها فوز بحمدالله
بينما الطرف الاخر حسه طلع مع طلوع البوت
وبتوفيق لك

Guardian eatos

نبيل
عرف عن نفسك عشان اعرف من اكلم
طيب عالم ٤٠ كان فيه بوت ؟ عالم ٤٦ ؟ طبعا ذي اقوى عالمين في العوالم الاخيره وكلها فوز بحمدالله
بينما الطرف الاخر حسه طلع مع طلوع البوت
وبتوفيق لك
46 من اقوى العوالم ؟؟؟ نسيت الثغره اللي استغليتوها يوم تصورون البوت وهو يقنص لكم ؟؟؟

فزت بعالمين وطلعت فوق اكتاف الناس وجاي تبني عليها تاريخك ؟

لا فعلا راجع نفسك

موكا

نبيل
46 من اقوى العوالم ؟؟؟ نسيت الثغره اللي استغليتوها يوم تصورون البوت وهو يقنص لكم ؟؟؟

فزت بعالمين وطلعت فوق اكتاف الناس وجاي تبني عليها تاريخك ؟

لا فعلا راجع نفسك

٤٦ نعم من اقوى العوالم
ثغره ؟ اداره اللعبه ايش تسوي ترقص مصري ؟
هات الصوره طيب اننا نستخدم بوت او شي يثبت دامنا صورنا ، وقد نزل قبل موضوع قنص لي في العالمي واعضاء النسخه في العالمي اشتكوا اني استخدم بوت واداره اللعبه في نسخه العالمي قالت بدون بوت .
لا انا فزت اكثر من عالمين بس ذكرت عالمين فقط + ماطلعت فوق كتف احد او تشمت ع احد في فوزي بالعالمين ذي غير طقطقه هنا بالمنتدى
ولعبت مع كذا شخص خصم لي في اكثر من عالم ولا شفت نفسي ع احد ، ولا تبني كلام من راسك الصغير

بعدين جاوبني انت مين ؟

التعديل الأخير:
أعلى