ديوانية عالم | 65 [Free Spam]

emano

فارس خفيف
بطلب دعم وعم اخد انجاز داعم ههههههه ولعبكم بمخطط الحجوزات مرة يكون الحجز اسبوع فجئة يصير يوم وتلتغا حجوزاتي مشان لاقي واحد من طرفكم حاجز القرية لمنظفتها انا وبدي احتلها من مسافة 40 ساعة وبقول بالاخير انا بالناقص من قرية لقلت بالاخير بالناقص منكم

Shmr-VIP

فارس خفيف
المهم حبيت ارفع ضغطكم شوي وانت بتعرف كتير منيح شو القصة من بداية العالم فبلاها حركاتك بالمنتدى لتاخد دور البطل
12 قرية يلي استرجعتوها وطارت بقارتكم بسبب بوت وانحظرو ولا لا؟ جاوب الحقيقة وحاجتك تدافع عن حسابات والادارة واللاعبين بيعرفو انو استخدام البوت عليه حظر ومن السهل تحتل قرى
فرجيني احتلالكم الي من بعد الحظر لاتقعد تخبص بالكلام وتسوي نفسك.مابعدك.حدا وين كنت انت من اول العالم لما طلبت انت من سجاد تدخل حسابه وهو رفض ورحت لقيت حساب واتخبيت فيه وجاي بعد مانتها العالم تسوي نفسك البطل الذي لايقهر ... شوف الشباب شو عملو بحساب سجاد يلي هو نايت كيف ياخدو قرية ورا قرية رحت انت طابت يوقفو هجوم وتحتج انك موفاضي لننهي العالم بس بالهجوم عليك تصير موفاضي ولما تهجم انت وتستعمل بوت تصير فاضي هههههههههههه

المهم مبروك الك الفوز بالغش والخداع وخليك رجال وضل عند كلمتك.وحاجتك هالحركات القديمة يلي حافظينها وانت بتعرف حق المعرفة انو انا لما اجيت لعندكم انتها العالموحساب نايت مستحيل يجي لعندكم تلا لحتى انا روح معكم
بس شفقت عليكم ماضل عندكم حسابات تلعب كلهم محظورين بالغش والبوت لهيك حاجة تكذب مشان صحتك وتسوي القوي
بس انا عطيت كلمة لدريم بامكاني كنت اسحب عكلمتي لدريم واجلدكم جلد لهالحسابين الباقي بس المشكلة وعدت دريم ووعدي وعد واذا بوعد بوفي مومتلك
لهيك لاتقعد تحكي.سحبت عالشباب مشان يوقفو معك وانت قلتها شبااااب واكيد هدول الشباب بيفهمو وقدرو موقفي لان الكل بيعرف من قبل ما اطلع اني وعدت دريم
وطلعت من قبيلتك واستغنيت عن الانجاز والفوز كرمال وعدي كمان
لهيك حاجتك حكي فاضي وروح شوف نفسك لان كان في سوء فهم بيني وبين المافيا ودريم واتصالحنا وهاد هو بعتبره انجاز وانتصرت فيه خليتلك انجاز الغدر والكذب الك واخدت انا انجاز المحبة والاخلاص

لاعاد ترد لان كل رد واضح انك كذاب ومشان ماتزعل رح حطلك اعجاب بردودك بعتبار الكذب شغال وشغال بله حطولو اعجاب بردوده خليه يحس نفسه انه كذاب عمستوا عالميههههههههههه

يا بابا حسابي الافغاني من بداية العالم وقبل العالم
وش اللي سجاد وطلبت من سجاد ، وش كل الكلام الفاضي هذا؟
اقسم بالله اني منصدم من الملخ الكثير والصراحة عجزت ارد عن الافتراءات والخيال اللي قاعده توهمين نفسك فيه
انا اعتقد الله العالم انك مضيعة او انك مشبهه فيني
لكن برضو مالومك والله

• اعجاب
التفاعلات: emano

A B U S I V E

فارس ثقيل
ههههههه تقول تشوتت لك هاد الكلام انا يلي بقوله لقبيلتك.انا لسويته مو انتو

رح خبرك خبرية كتير حلوة الك .. انا كنت رح صفيك نهائيا بس اجو ناس من طرفك وقال لولي خلص ايمان ابويوسف ترك الحساب وراح وهلأ شخص تاني بالحساب من طرفنا وكل يلي كانو موجودين راحو واتغيرو لهيك لاتتخبا كنت بالحساب وتسوي حالك شخص تاني مشان تضمن نفسك ماقرب عليك وبالنهاية بتجي بتعلن نفسك هههههه غريبين والله
لو كنتو راجل بتعلن نزولك وتحديك بالعالم وبتواجه ..مو بعد ما اطلع انا من القبيلة تجي ويطلع صوتك هلأ
انتو بهالعالم صار فيكم ( مشان الله انجاز ) بالكذب بالغدر بالخداع المهم مشان الله انجاز ههههههه
لاولسه تعطي قراك لحساب نايت مشان ياخد التوب1 وانا احتل لاعبين وانتو قاعدين بالدمج من اول العالم للنهاية ( قال انجاز ) وانت مستواك عندي متل مستوا الفيلبين اكيد مستوا رائع ههههه اهم شي اخدت التوب 2 بجدارتي واسمي موجود بالعالم

اكتب يلي بدك اياه بعد هالرد لان انتها وقتك ماعاد رد عليك .وانا فاضية لبكرا لرد عليكم لهيك بنصحكم تكتبو بكرا مشان ما اقدر رد عليكم ( يفضيحتنا )

ماشاء الله المحنكة اللي مدركة الوضع وصلت يحارة ، خلتني هارب واسمي مكتوب ببروفايل ابوراشد انا نقلت من حسابي ع حساب ابو راشد لأسباب ماتخصك والباد بويز بلفعل كانوا ماسكين حساب ابيوسف وماقصروا بجلدكم يعطيهم العافية ، لو عقلك الضئيل مصورك أنه هروب فا سميه مثل ما بدك ،

بعد ماتشوتتي طلعلي صوت ؟ انا صوتي طالع علطول مش ذنبي انك انطرشتي

بس أحسن شئ أنك اول من بدعتي الانقلاب بالعالم بعد ما كانت الامور ماشية تمام بالآخر تشوتتي وصار غدر وخداع وخيانة من طرفنا ما شاءالله

لا لا باليز ردي علي إيمان بعرفش كيف يومي بيكمل بدون ما تضحكيني بردودك

MaxMara

القلم المرهف
اهدوا ي زفت انت وياه العالم انتهى وكلامكم لا راح يأخر ولا يقدم

llosha

عضو ميليشيا
ههههههه تقول تشوتت لك هاد الكلام انا يلي بقوله لقبيلتك.انا لسويته مو انتو

رح خبرك خبرية كتير حلوة الك .. انا كنت رح صفيك نهائيا بس اجو ناس من طرفك وقال لولي خلص ايمان ابويوسف ترك الحساب وراح وهلأ شخص تاني بالحساب من طرفنا وكل يلي كانو موجودين راحو واتغيرو لهيك لاتتخبا كنت بالحساب وتسوي حالك شخص تاني مشان تضمن نفسك ماقرب عليك وبالنهاية بتجي بتعلن نفسك هههههه غريبين والله
لو كنتو راجل بتعلن نزولك وتحديك بالعالم وبتواجه ..مو بعد ما اطلع انا من القبيلة تجي ويطلع صوتك هلأ
انتو بهالعالم صار فيكم ( مشان الله انجاز ) بالكذب بالغدر بالخداع المهم مشان الله انجاز ههههههه
لاولسه تعطي قراك لحساب نايت مشان ياخد التوب1 وانا احتل لاعبين وانتو قاعدين بالدمج من اول العالم للنهاية ( قال انجاز ) وانت مستواك عندي متل مستوا الفيلبين اكيد مستوا رائع ههههه اهم شي اخدت التوب 2 بجدارتي واسمي موجود بالعالم

اكتب يلي بدك اياه بعد هالرد لان انتها وقتك ماعاد رد عليك .وانا فاضية لبكرا لرد عليكم لهيك بنصحكم تكتبو بكرا مشان ما اقدر رد عليكم ( يفضيحتنا )

بتهاجمي الكل بعدين بتقولي انا مظلومة والكل واقف ضدي ….
بالفعل كلام ابو سيف صحيح الي كان في الحساب انا و طاروق
وابوسيف مادخل الحساب نهائي ماعنده سبب يكدب ويسوي حاله شخص تاني .

بالتوفيق في عوالم ثانية ….

dream3

TW VIP - Ahmed

@emano

اشوف انك تنسحبي من الديوانية أفضل ..

ما حد ينكر ان عندك بعض المشاكل يا ايمان الي وصلت العالم للمرحلة دي ونفس المشاكل عند رهيب وحمزة وكانو سبب للي احنا فية حاليا < بصريح العبارة الومكم كلكم ,

فيما بعد ذلك ... فـ اعتذار واجب على كلمتي الي اعطيتها لكي وتم الغدر بها في اخر ثواني العالم ,

ارجع اقول عالم وانتهى ومش العالم الي ينزعل علية , عالم من بعد ما وضعت رجلي فية بشهر تمنيت انة ينتهي بسبب التفكير الطفولي والغبي بعض الشيء ..

نقطة وتقدر تقفل الديوانية يا مدير .

CoNTRoL-X

نبيل

@emano

ما حد ينكر ان عندك بعض المشاكل يا ايمان الي وصلت العالم للمرحلة دي ونفس المشاكل عند رهيب وحمزة وكانو سبب للي احنا فية حاليا < بصريح العبارة الومكم كلكم ,

فيما بعد ذلك ... فـ اعتذار واجب على كلمتي الي اعطيتها لكي وتم الغدر بها في اخر ثواني العالم ,

ارجع اقول عالم وانتهى ومش العالم الي ينزعل علية , عالم من بعد ما وضعت رجلي فية بشهر تمنيت انة ينتهي بسبب التفكير الطفولي والغبي بعض الشيء ..

لو في منك ٢ بس :1:

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل

@emano

هههههه أكلوك جزر بالنهاية يا أحمد
اللهم لا شماتة
ومع السلامة​

dream3

TW VIP - Ahmed
هههههه أكلوك جزر بالنهاية يا أحمد
اللهم لا شماتة
ومع السلامة

بتعيش وانت تحاول تشوف نفس الجزره تلف بس للأسف ما بتشهدها ..

حسابي بالعالم هو الأفغاني يالطيب , والاعتذار داخلة تفاصيل كثير الي بالعالم فقط هم الي فاهمين مقصدي والغرض من الاعتذار ,

وفر شماتك لعالم ثاني لانها اوت العالم ذا :"D

الله يسلمك .

emano

فارس خفيف
المشكلة انو كان المنتدى صامت نهائيا وماظهر التحدي والبطولات غير بعد ماقفل العالم بالنسبة لخلف هو صديق قديم وبمون ويمون علي وانا كنت قاصدة ارفع ضغطه ههههههه لهالسبب بعتذر منك ياخلف وقلائل بيعرفو انت ابو فهد وبقول الك مبروك العالم و بتعرف حق المعرفة انو العالم مايهمني وانما لازم سوي واجبي بعتبار اسمي بالعالم والرهان كان موجود على حسابي
بس طلعت انا باخر دقايق لسبب واحد بأني عرفت انو القبيلة استلمها شخص غيرك وبعرف مابتتراجع بكلمتك وبعرف انو في اشخاص مقهورين مني لاني مومعبرتهم وحاظرتهم وبدهم كانو التجئ الهم بس يخسوو لهالسبب مابتشرف فوز معهم وانما انت ياخلف بحترم رأيك وقدمك باللعبة وبعرف امكانياتك اكبر من انتصار
مبروك لسجاد وليس الحساب ..سجاد هو صديقي وبعرف الضغوط والتهديد لتعرضله وبيكفي كان يخبرني بكلشي وماتصرف اي تصرف معي ليكون بموقف خيانه
مبروك لدريم يلي طالما كان يساعدني ويناصرني واحلى شي فيك انو باسورد حسابي معك ولارضيت تتصرف اي تصرف يضر سمعتك الحلوة وانت رح تضل كبير بعيوني لو شخص غيرك كان بأمكانه يدخل على حسابي ويسوي حل قبيلة بس ثقتي فيك اكبر من لعية حرب قبائل

مبروك للشبح يلي لحد الان ماعرفته بشكل صحيح

ابو يوسف مدري ابو سيف واالله موفاضية اقعد وشوف بروفايلات هالناس كل يوم لاعرف انت وين متخبي وبقول الك كان ابو راشد مزرعة عندي بس لغريب قلت استلمو حسابك وانت استلمت ابو راشد فيهم كانو يستلمو حساب ابو راشد فورا بس يمكن بيعرفوك ماخرجك تحافظ على حسابك

ومبروك لحساب مجزرة اثبت وجوده بالعالم
ومبروك لشخص مابعرفه نهائيا وبجد انك كفو صاحب حساب roo7games كان معي ويساعدني
ومبروك لحساب المافيا ربي يحميك وتقوم بالسلامة يارب وتصير بخير وتضل بخير

بعتذر من كل الاشخاص يلي غلطت بحقهم وبالنهاية هية لعبة مابدها حقد على بعض وانما بسوي واجبي كلعبة مو اكثر ....

مبروك ل يلي فاز وهارد ل يلي خسر .... انتهى العالم واجا دور ينمحى فاعليته....

موفقين بحياتكم جميعا وفرصة سعيدة للجميع...

مقلوع

فارس ثقيل

@emano

لك يسطا كلامك درر

Criminal Mind

مقاتل برمح
اشوف هنا في لاعبين 2

جاين هنا مدري وش يبون

يحبون لقافة ومشاكل , بعد ماهانوهم ومالهم وجه ب 67

مقلوع - ارثر

مقلوع

فارس ثقيل
اشوف هنا في لاعبين 2

جاين هنا مدري وش يبون