ديوانية عالم | 64 [Free Spam]

Hson

فارس خفيف

انت مارديت على سؤالي يمكن من هول الفجعه انعميت ، برجع اعيده عليك :

انت بالعالم ذا بتهرب زي هروبك من عالم ٥٨ ؟ ولا زي هروبك من الكلاسيك بنكهة الجبن ؟

تجاهلت سؤالك ولازلت مصرر عليه رغم ان مالك اي يد ب عالم 58 .. هل هذا لضعف امكانياتك ولجؤئك لعوالم مالك اي يد بها.؟
عالم 58 م هربت ي امعه .. ودامك رجعت لعوالم قديمه .. 46 وش يذكرك به.؟

Smoke Weed

نبيل

تجاهلت سؤالك ولازلت مصرر عليه رغم ان مالك اي يد ب عالم 58 .. هل هذا لضعف امكانياتك ولجؤئك لعوالم مالك اي يد بها.؟
عالم 58 م هربت ي امعه .. ودامك رجعت لعوالم قديمه .. 46 وش يذكرك به.؟

@lالطفشانl @خلفيتته ، بخصوص 58 اترك لكم الرد على التافهه هذا ، وبخصوص الحرب النفسيه وقتها كنت مبتعد لجل عيون بعض الشباب معكم .
بخصوص 46 ، حرب الباد بويز كنت بحساب t7doOh. مع بدر و عادل ، وحرب العزابيه بحساب puncline مع باسم واحمدي " وحسابي كان اقوى حساب بالحرب ".

بس انت حسون مين ؟ اول مره اشوف العضويه هذي وين كنت لاني فعلياً ماذكر انك موجود بالعالم يا تافهه .

سألت عنك عند فيصل ايرون مان يقول كنت مع الباد بويز بالعالم هذاك ، لك وجهه تجيب الطاري وانت ماكل تذكره :20: :20: :20: ؟
قل للي يعبيك بالكلام ينزل براسه لا يرمي البيادق علي .

-

التعديل الأخير:

Deleted User - 1658265

Guest

@lالطفشانl @خلفيتته ، بخصوص 58 اترك لكم الرد على التافهه هذا ، وبخصوص الحرب النفسيه وقتها كنت مبتعد لجل عيون بعض الشباب معكم .
بخصوص 46 ، حرب الباد بويز كنت بحساب t7doOh. مع بدر و عادل ، وحرب العزابيه بحساب puncline مع باسم واحمدي " وحسابي كان اقوى حساب بالحرب ".

بس انت حسون مين ؟ اول مره اشوف العضويه هذي وين كنت لاني فعلياً ماذكر انك موجود بالعالم يا تافهه .

سألت عنك عند فيصل ايرون مان يقول كنت مع الباد بويز بالعالم هذاك ، لك وجهه تجيب الطاري وانت ماكل تذكره :20: :20: :20: ؟
قل للي يعيبك بالكلام ينزل براسه لا يرمي البيادق علي .

-
مايعرفون الجندي المجهول بالحساب هههههههههههههههههههههههههههههههه

Hson

فارس خفيف

قل للي يعبيك بالكلام ينزل براسه لا يرمي البيادق علي .

-
تعجبني وانت مطفي النور و جالس ترمي اتهامات من راسك..
اول شي مالي ل ب اي عالم ذكرته الا 58 فقط
حتى الكلاسيك مالي فيه

انا فقط جالس اذكرك ب الاهانات الي صارت لك ب 46 و ديوانية 46 خير دليل

Smoke Weed

نبيل

تعجبني وانت مطفي النور و جالس ترمي اتهامات من راسك..
اول شي مالي ل ب اي عالم ذكرته الا 58 فقط
حتى الكلاسيك مالي فيه

انا فقط جالس اذكرك ب الاهانات الي صارت لك ب 46 و ديوانية 46 خير دليل

النقطه الاولى :
بخصوص 46 جحدوا فضلي وان حسابي فوزهم العالم ورجعت لكم بـ 58 و " اهنتكم انا والعيال من كبيركم لصغيركم " .

النقطه الثانيه :
تقولي ماكنت موجود بعالم 46 ؟ يعني قائدك ارون مان كذاب ؟ عاد تفاهم معه يقول انك مع الباد بويز يعني من اللي انشاتوا من الباب الصغير بذاك العالم :20::20: .

واذا ماكنت موجود فيه ولا تدري عن اللعبه وقتها معناته فيه واحد قاعد يعبي راسك وانت زي الغبي تدرعم وتلعب مع اللي اكبر منك ، قل للي يعبي راسك ينزل بنفسه عشان آحششره ما ينزل لي البيادق اللي مالهم قيمه .

النقطه الثالثه :
حاول ما تهايط بالعالم ذا وتعيد غلطتك بـ 58 ، لاني شايف اوس يسوي اوبات ويطلع بنتائج ،، واخر اوب طالع باكثر من 20 قريه والله لو انه يلعب ضد بربر :20: .

مادري كيف لك وجهه يا مهان تجي المنتدى وانت قاعد تنصلخ بالعالم .
خذ العبره من اخوياك وازبن معهم
:20: .

-
ردي الجاي مابيكون معك لاني كذا عطيتك اكبر من حجمك وانت ماتسوى شي ، انتظر اللي يعبي راسك يرد :22: .

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
لحظة يا اخوان فهمونا ايش الي صاير و قارة 54 مين يلعب فيها؟
وبالنسبة للمتبرقعين ماعرفتوهم للحين؟

Hson

فارس خفيف

النقطه الاولى :
بخصوص 46 جحدوا فضلي وان حسابي فوزهم العالم ورجعت لكم بـ 58 و " اهنتكم انا والعيال من كبيركم لصغيركم " .

النقطه الثانيه :
تقولي ماكنت موجود بعالم 46 ؟ يعني قائدك ارون مان كذاب ؟ عاد تفاهم معه يقول انك مع الباد بويز يعني من اللي انشاتوا من الباب الصغير بذاك العالم :20::20: .

واذا ماكنت موجود فيه ولا تدري عن اللعبه وقتها معناته فيه واحد قاعد يعبي راسك وانت زي الغبي تدرعم وتلعب مع اللي اكبر منك ، قل للي يعبي راسك ينزل بنفسه عشان آحششره ما ينزل لي البيادق اللي مالهم قيمه .

النقطه الثالثه :
حاول ما تهايط بالعالم ذا وتعيد غلطتك بـ 58 ، لاني شايف اوس يسوي اوبات ويطلع بنتائج ،، واخر اوب طالع باكثر من 20 قريه والله لو انه يلعب ضد بربر :20: .

مادري كيف لك وجهه يا مهان تجي المنتدى وانت قاعد تنصلخ بالعالم .
خذ العبره من اخوياك وازبن معهم
:20: .

-
ردي الجاي مابيكون معك لاني كذا عطيتك اكبر من حجمك وانت ماتسوى شي ، انتظر اللي يعبي راسك يرد :22: .
ي ساتر ي الجريده الي كلها هبد
لها الدرجه العيال ممغطينك؟

Deleted User - 1658265

Guest
عالم جميل منظر الخريطه رائع مبروك على الاطراف الموجوده.

حسب التفرغ ممكن ادخل ادور طرف قريبا ،
لو حد من الاصدقاء موجود بالعالم يجي واتس يعطيني شوية معلومات عن العالم على اكون شاكر له .

Sniper life
بعتذر من ياسين على استخدام العضوية بدون اذن للرد

Hoofden Maaier

نبيل
لحظة يا اخوان فهمونا ايش الي صاير و قارة 54 مين يلعب فيها؟
وبالنسبة للمتبرقعين ماعرفتوهم للحين؟

يلعبون فيها نخبة محترفة بس للاسف مع قوة الاحتراف شغل المنوبة يتفوق ع احترافهم بسبب انهم متعودين ع الدقة في كل شي اما الشغل العشوائي فليس في قواميسنا عموما هفوات العشوائية لن تستمر مطولا لان لكل داء دواء..

ترقبونا قريبا ستجدون م يسركم ويرفع ريتم المنافسة في العالم..

Fun Bunny

نبيل
بسبب انهم متعودين ع الدقة في كل شي

أبشرك النخبة المحترفة حبت تدمج حساب على خط النار قامت فرغته يومين قبل الدمج وخلته مكشوف لشغل المنوبة وبسبب هالدقة في كل شيء وقع ما وقع.
لكل داء دواء، لكن للآن الداء تشوفونه ومنكرين وجوده فالدواء بيتأخر، أتمنى الحل يكون قريب لأنني مثل كل الشباب دخلت لأستمتع مو داخل أضرب أموات.

Hoofden Maaier

نبيل
أبشرك النخبة المحترفة حبت تدمج حساب على خط النار قامت فرغته يومين قبل الدمج وخلته مكشوف لشغل المنوبة وبسبب هالدقة في كل شيء وقع ما وقع.
لكل داء دواء، لكن للآن الداء تشوفونه ومنكرين وجوده فالدواء بيتأخر، أتمنى الحل يكون قريب لأنني مثل كل الشباب دخلت لأستمتع مو داخل أضرب أموات.

قلنا سابقا الهفوات اللي حصلت واستغلها المنافس مش حتستمر مطولا + حساب مفرغ جاهز للدمج وين تقصد حساب خطر؟؟

هذا حساب خامل وماهو مفرغ وهاجمتوه بعد م وصلكم خبر انه خامل وشلتو قريتين واذا تقصد كش ملك حساب انحظر ٢٤ واستغليتو الموقف بما انكم من رفع التذكرة للحظر فلا تهيمن امام الجمهور الذي لا يعلم باحداث العالم ولا تالف من جعبتك ما يخدم مصالحك ف الكلام مهما يطول يظل مجرد كلام لا يسمن ولا يغني من جوع كل م يهم الان ماذا سيحصل في المستقبل القريب من أحداث صادمة لفئة وفرحة للفئة الأخرى...

لسانك متمرد ويحتاج له مقص مقشاه المزارع

أعلى