ديوانية عالم | 64 [Free Spam]

AL.MAFIA

نبيل
بس لو حابين تشيلوه للعوالم الجاية احتمال انزل مره ثانية لعالم بيكون بشهر مارس.
وقتها حاب اشوف المجموعه الي تتكلم عنها خاشه العالم من بدايته. :D

يارجل معاك بالقبيله وطردتني قبلها بدقيقه كيف تبي تواجهنا جمعا وانت ماعندك الجراه انك تشوف رده الفعل لواحد منهم فقط .
مشكلتك كل ماتتكلم تتلاشى زيادة ويقل حجمك .

ياضعيف لاتخاف مااحتاج اواجهك لا الان ولا بعدين لانك شفاف ماتنشاف . الناس تواجه الاوضاع لتثبت مدى براعتها وانت طحت مع اول منعطف .

IconiC

فارس خفيف
اشخصن الموضوع معك؟ شفيك حاط ببالك اني شايفك شي يا اوس هههههههههه يامخلص العوالم الاجنبيه يامدرك المنوب

يبوي العيال داخلين العالم مفوزينك فيه ولا كان الساطي الحين يسطى ع قراك وماكل هوق يشقك، داخل في مارس ولا بأبريل غيرك كان اشطر ومعه النسخه كلها واكلها ع ظهره معهم، صدقني مستواك مو احسن منهم.

هديها بس

AL.MAFIA

نبيل
ههههههههههههههههههههههه ولله عجيب

يلعن ام الضحك يعيال قبل يومين نعلمه كيف يحسم عالم بثواني واليوم يقولك انزلو عالم ضده

لا ومحدد لك تاريخ ههههههههههههههههههههههههه

جاه اوب من الشماسي وموكا وابو لؤوي وحساب محمد اللي كان في مشعل ٤ حسابات - وفوق هيك خلينا المنقلبين مايشاركون ايضا
صارت قراهم شوارع ويبكي عندنا اقلبوا الحقوني
ولانسي تكفى لاتدعم ابي اظهر اني قوي واعرف ارد قراي
يارجل سبحان الله بس .

الحركة مادلت الا على ضعف موقف صاحبها

باختصار القبيلة مبنية على قروبين وقيادتين مختلفه وكل القيادتين هذي اتفقو واخذو كلمة من بعض

القيادة الاولى حافظت على قارة وفازت والقيادة الاخرى حافظت على قارتين وساهمت باسقاط قارة الخصم الاخيره وفازت

اتفقتو فيما بينكم في مايخص الحسابات ومن راح يستمر بالقبيلة والخ

ثم حصل خلافات في القبيله " في اثناء العالم " اي مايعني من فاعلها انه مايراك شيء واذا براسك شي تقدر تسويه سوه

^

هنا نلاحظ من فاعل الحركة انه مايراك شيء بالعالم ومالك سلطة فيه واعطاك مجال انك تطلع من القبيله وتحاربه هو وجماعته ان كنت ترى انك كفؤ ولكن اخترت الحل الاضعف

ورجعت اجتمعت القيادتين واتفقتو والكل اعطى للاخر كلمه

تقوم تثني كلمتك وتكسرها وتطلع حساب مشخصنها معه ، لاجل حركة سابقه عملها فيك ؟ طيب حركته كان بامكانك ردها بالعالم ان كنت كفؤ له ولربعه .. ليه اخترت خيار الكلام والاتفاق والتودد واتبعت اسلوب "تمسكن حتى تتمكن ؟ "

عشان تاخذ انجاز ؟ مالومك فاقدها يا ابو اجنبي :55:

طبعاً لاتجي تاخذ دور المظلوم بالديوانيه وتقول اوه انتو تحبون تشخصنونها معي لعوالم قادمة وما ادري ايش .. انت فضلت ان تصفي حساباتك مع شخص على الاحترام المتبادل اللي بيننا

بعدين وش الحركة الضعيفه هذي ؟ ولله العظيم لو حاب امرر لك كلامي مع العيال ان تضحك

من كثر الضعف اللي فيها ضحكت لما قلت بس .. يعني وضعك كالتالي فيك غبنه وحاس بنقص في نفسك بسبب وجودنا بالعالم وهيمنتنا عليه

وعشان تعوض النقص هذا ما تجرأت تقول يلا كل قروب ينفصل ونتحارب ؟ :55:

او هل تجرأت وطلعت حسابات القروب كامله ؟ :55:
لا طبعاً لانك تدري انك ماراح تنفذ شرط واحد من شروط الفوز بدونهم :55:

ف الشي اللي سويته طلعت حساب واحد وماشالتك عظامك تطلع غيره بسبب خوفك من ردة الفعل :55:

شايف قد ايش الحركة تعبر عن ضعفك وضعف موقفك ؟

طيب هل تغير شي في مجريات العالم ؟ المجلودين هم المجلودين عددهم ماتغير ولا نقص

الفايزين بالعالم معروفين ، واللي تمسكن حتى تمكن ايضاً معروف :55:

ف سؤالي لك الان هل تظن انك عوضت النقص اللي ياكل في نفسك بعد ماقدرت تطلع حساب واحد من قروب وماتجرأت تطلع حساب اخر غيره لعدم قدرتك عالمواجهه ؟ :55:

لا وليتك سلمت ، صار عندك ٣ عبودي بالعالم وماسكين التوب عليك وعلى قروبك :55:

-SuPeR-KlaSH-

فارس ثقيل
بالنهاية مبروك لكم العالم ولعبكم كان وحش صراحة

وخلاص كم يوم وابو سعيد بغير اسم حسابه
وكذا تنتهي اسماء عبودي

ورهيب يضل مطرود هههههههههههههههههه
من كل عالم ينطرد هذا الاضحوكة ههههههههههه

-SuPeR-KlaSH-

فارس ثقيل
مو مهم التوب الان
المهم انتهى العالم بطرد شخص انقلابي كان ورقة
وانطرد ك ورقة

ونهاية كل ورقة ورقة
:)

AL.MAFIA

نبيل

وكذا تنتهي اسماء عبودي

روح شوف التوب abo koko . 3ab0o0dy
كسب عوالم سابقه وشوف هل تغير الاسم ولا لا
صح نسيت كيف تعرف انت شغلات زي هيك وانت معنف دائما .

IconiC

فارس خفيف

وكذا تنتهي اسماء عبودي

والله انك صادق ياكيكتي انت خويك قلب عليك شلون تبي باقي يصير معك عقل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

agr3

فارس خفيف
مش مهم ياحبيبي مجموعة ولا عشر مجموعات. انتم حبيتم تشخصنوا الموضوع، شخصنوه ما فرقت.. انا ردي يكون في العالم نفسه ما احمل حقد من عالم للثاني.
بس لو حابين تشيلوه للعوالم الجاية احتمال انزل مره ثانية لعالم بيكون بشهر مارس.

وقتها حاب اشوف المجموعه الي تتكلم عنها خاشه العالم من بدايته. :D

على العموم ولدكم تمادى ومالميتوه فربيته لكم، انتهى. :D
يا عمي كلام من ذهب و الميدان ي حميدان اللي مش عاجبه لا يفننص بالمنتدى يخش يجلد باللعبه افضل

AL.MAFIA

نبيل
يا عمي كلام من ذهب و الميدان ي حميدان اللي مش عاجبه لا يفننص بالمنتدى يخش يجلد باللعبه افضل

في سؤال انسأل من اخ قبل شويات .
هل كان عند احد منكم الجرأه يطلعني قبلها بيوم ؟ الرد تعرفه.
..
طيب عبودي كان عنده الجراه يوقف سير العالم ؟
يب وسواها قبل اسبوعين ولا عرفت ترد ميدانيا او حتى تهايط هنا لانك تعرف النهاية اللي بتجيك .
..
اقولها لكم كلكم لا احد منكم ينتظرني احتك فيه او اعمل منه قيمه حتى بالعوالم القادمه . بالنسبه لي ستظلون اضعف من واجهته بمسيرتي شفافين لااراكم .

يلا متع عيونك ياقلبي . متع عيونك وانبسط فتلك الحقيقة

• اعجاب
التفاعلات: Wazza

Peak Masculinity

نبيل
يبوي العيال داخلين العالم مفوزينك فيه ولا كان الساطي الحين يسطى ع قراك وماكل هوق يشقك...

انتم فوزتوني هاا؟ يابو عسرة ليش حاب تخليني اكب عفشكم :27:

الساطي كان في ٤٤ يحارب ٤٥. دفاعهم كان في ٥٤ وخاشين على ٤٥ لوسط قارتهم. من كان ماسك حسابات ٤٥؟ جماعتك منزلهم خالد كوبلايرات في الحسابات.. يعني فعليا لما كان في حرب بينكم (وانتم متبرقعين من قبل تسجيل دخولكم في المنتدى) والشياطين.. الشياطين شحطوكم وما قدرتم تحركوا اوب واحد من دخولكم العالم. :D

نجي لحسم العالم بثواني.. لو تقصد انقلاب خونه ودخول حساب كش ملك والغاء اشعاراته وارسال رسالة ممنوعه والتبليغ عنها عشان ينحظر واحتلال قرى اللاعب سرا وخوفا من المواجهة وللان اتذكر كاشخ فاتح فيديو وهو متوتر وانتم تهدوه وتراقبون الواتس لو احد تحرك او ذكر الموضوع وطالبين تلغيمات لاغلب قرى المنقلبين مني لان قبيلتكم منتفه في ٤٥ فصراحة برافوا عليكم وعلى لعبكم. :55:

لما انسحب الخصم ما علقت في المنتدى ولا الخاص لان اسلوبكم كان وسخ في اللعب ولكن كنتم اداءة لي استعملتها للفوز بالعالم.
كنت بمثابه الماريونيست لكم احرككم كالدمى. يعني انتم قروب كامل وتلعبوا مع بعض سنوات وعوالم واجي انا احرككم يمين وشمال. واعمل الي ابغاه غصبا عليكم كلكم فما الومكم على صياحكم صراحة. الدمية تزعل لما تعرف انها دمية.

على العموم،
هذا اخر رد لي هنا. انا مشغول والعالم انتهى وانا استمتعت فيه.

جمعوا نقاط تميز لمارس.

وسلامتكم

أعلى