ديوانية عالم | 64 [Free Spam]

knuckles484

عضو ميليشيا
حركة ضعيفه من طرف كان الاضعف بالعالم من ناحيه (المهارة) وكل شي لولا تدخل الحساب اللي انطرد الان وهذا كان واضح للكل تمام *

سؤال هل كان عندكم الجرأة طرد الحساب قبل يقفل العالم بيوم ؟ او اقل ؟ اعتقد خوف من اللي كان راح يصير صارت الحركة قبلها بكم دقيقه هههه سؤالي هذا للقائد ( ماعرف من هو ولا كان منشنته )

وشكراً

agr3

فارس خفيف
كل الحفله هاي عشان عبوودي الخاين فكرت في شي مهمً اللي ببيع مرره ببيع الف مرره لازم كل خاين يصير فيه هيك ع الله يرجع للعبه طعم و تخف الانقلابات و الخيانات

AL.MAFIA

نبيل
حركة ضعيفه من طرف كان الاضعف بالعالم من ناحيه (المهارة) وكل شي لولا تدخل الحساب اللي انطرد الان وهذا كان واضح للكل تمام *

سؤال هل كان عندكم الجرأة طرد الحساب قبل يقفل العالم بيوم ؟ او اقل ؟ اعتقد خوف من اللي كان راح يصير صارت الحركة قبلها بكم دقيقه هههه سؤالي هذا للقائد ( ماعرف من هو ولا كان منشنته )

وشكراً

كانوا اتشقلبوا برى العالم واحد ورى الثاني ..
يارجل يعرفون جيدا قدرتي بالعالم ويعرفون انهم ولاشئ .
..
بس اترك عنك طعم توب ١ و ٢ و٣ حلوين القاعة ستصبح مؤلمه كلما مروا عليها

agr3

فارس خفيف
كانوا اتشقلبوا برى العالم واحد ورى الثاني ..
يارجل يعرفون جيدا قدرتي بالعالم ويعرفون انهم ولاشئ .
..
بس اترك عنك طعم توب ١ و ٢ و٣ حلوين القاعة ستصبح مؤلمه كلما مروا عليها
عبوووودي منووور والله

IconiC

فارس خفيف
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

دخلتي للمنتدى اليوم هي للتوضيح ووضع النقاط على الحروف لا غير

تدخلي بهذا العالم كان لضمانة الطرفين الي فازوا بذا العالم، طرف اوس وطرف عبودي ودخولي بينهم كان بطلب اوس كضمانه بحكم عدم معرفته بهم فقط

لكن يبدوا ان من طلبني كضمانه لم يكن قد الامانه
عموما كلمة الرجل دايم اعرفها وحده ولا تنرخي بسبب اي ظرف، نظام التمسكن والتمكن هذا كلنا نعرف ان مايسويه الا الضعيف، وبالنسبه لي الي مايضع لي احترام انا ما اشوفه شي.

لذلك انت وغيرك مراح تجد لك من يحترمك صدقني، ففي النهاية حركتك هذي ماهي دليل الا ع ضعف حيلتك انت ومن تمسكن معك.

رسالتي واضحه موجهه لمين، لذلك اتمنى من الجميع عدم التدخل في الموضوع.

اما بخصوص من انجلد فالعالم وشرد منه وجاي مبسوط ع طردة جلاده ما اقول الا الله يخلف عليك، وصولكم لذي المرحله مؤسف، الضرب فيكم له ثلاث سنين ماوقف ماتنلامون.

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
الحل الامثل في حالات عدم التعايش هو الحرب الداخلية وانقسام القبيلة الى طرفين. وانهاء الخلاف بـ حرب.

اما بخصوص من انجلد فالعالم وشرد منه وجاي مبسوط ع طردة جلاده ما اقول الا الله يخلف عليك، وصولكم لذي المرحله مؤسف، الضرب فيكم له ثلاث سنين ماوقف ماتنلامون.
كل من انجلد في هالعالم انجلد بالعالم الي قبله والعالم الي قبله والعالم الي قبله.
بالعربي تمردغ ولهذا لا يوجد داعي للدخول بالنقاش او الحوار معهم.

AL.MAFIA

نبيل
الحل الامثل في حالات عدم التعايش هو الحرب الداخلية وانقسام القبيلة الى طرفين. وانهاء الخلاف بـ حرب.

لو جاني اي واحد فيهم وقالها بشرف بوجهي يانا ياانت بالعالم . كنت عطيتهم خروج مشرف بس للاسف لم يمتلكوا الجراة .
وكيف يمتلكوها و هم شافوا بعينهم العالم كيف مشيت اموره ويعرفون مين توسط لهم ولا هم كانوا بيكونوا برى العالم .

Peak Masculinity

نبيل
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

دخلتي للمنتدى اليوم هي للتوضيح ووضع النقاط على الحروف لا غير...
وعليكم السلام والرحمة،

صح تدخلك كان لضمان ولكن ما كان الطلب مني. انا تفاجئت بوجودك بالمكالمة الاولى لما ضمني خالد لها لاني ما كنت اعرف علاقتك فيهم او بالاصح ما كنت اعرف احد منهم غيرك وقتها وكان دورك انك تعرفني بالشباب عشان اقدر اثق فيهم (فربما هذا كان سبب وجودك فيها).
ولو تذكر اني اكثر من مره اكدت عليك فيها بالواتس اذا كانوا اهلا للثفة او لا ولكن ما طلبت احد يضمن احد انت وحدك عينت نفسك ضامن وقلتها لي انك تضمنهم.

لما تصاعدت الامور قبل ثلاثة اسابيع بسبب سوء استخدامه للصلاحيات واكتشفت ان ضمانك كان كلام برياح انت قلت لي ان انت مالك شغل خلاص وانك طالع من الموضوع وكل واحد يسوي الي يعجبه وطلعت انت من الموضوع. :confused:

تمادى بالصلاحيات المره الاوله وجاه جوابي تمادى بالصلاحيات مره ثانية وجاه جواب مره ثانية. :D
وقلت لكم سابقاً اي حركه بيسويها بردها باقوى منها.. والجزاء من جنس العمل.

IconiC

فارس خفيف
بختصار يا اوس انت مشكلتك مع شخص حولتها لمشكله مع مجموعه كامله بسبب كبريائك وعنجهيتك، وهذا الشي الخسران فيه انت لوحدك ولا احد غيرك.

Peak Masculinity

نبيل
بختصار يا اوس انت مشكلتك مع شخص حولتها لمشكله مع مجموعه كامله بسبب كبريائك وعنجهيتك، وهذا الشي الخسران فيه انت لوحدك ولا احد غيرك.

مش مهم ياحبيبي مجموعة ولا عشر مجموعات. انتم حبيتم تشخصنوا الموضوع، شخصنوه ما فرقت.. انا ردي يكون في العالم نفسه ما احمل حقد من عالم للثاني.
بس لو حابين تشيلوه للعوالم الجاية احتمال انزل مره ثانية لعالم بيكون بشهر مارس.

وقتها حاب اشوف المجموعه الي تتكلم عنها خاشه العالم من بدايته. :D

على العموم ولدكم تمادى ومالميتوه فربيته لكم، انتهى. :D

أعلى