ديوانية عالم | 64 [Free Spam]

كيفااز

TW - KiFaZ
النقاش من يومين عن هل اوس واصحابه يقدرون يفوزون على الشياطين بدون مساعده شوية خونة ومنقلبين او لا فهنا هم يحددون مستوى احترافهم ولعبهم وقوتهم وكان الايام كانت كفيله لكشف المستور عالم ٦٤ لو ينعاد ١٠٠ مره محد منكم يشله

agr3

فارس خفيف
يا شباب الموضوع مش موضوع حرب و مين اقوى الموضوع بسيط شويه خونه تعلموا درس انه الخيانه ما تفيد بشي بس ع الله يخف موضوع الخيانات و الانقلابات

معاا لتحسين سمعه و وضع السيرفر العربي و تنظيفه من اشباه عببوووووودي

AL.MAFIA

نبيل
النقاش من يومين عن هل اوس واصحابه يقدرون يفوزون على الشياطين بدون مساعده شوية خونة ومنقلبين او لا فهنا هم يحددون مستوى احترافهم ولعبهم وقوتهم وكان الايام كانت كفيله لكشف المستور عالم ٦٤ لو ينعاد ١٠٠ مره محد منكم يشله

عالم ٤٦ لو ينعاد ١٠٠ ماتشموه . بعض الاخطاء تكلفك الكثير
..
٦٤ ما تركتوني حبا في فلاتعيشوا المسرحيه معي ١٠٠ قرية واحسنكم معاه ٣٤ وابو طاهر قالكم اتركوه تبعي ولاكنتم متجمعين تفكرون كيف تجيبوني ومو قادرين اضف لذلك معي عدد نبلائكم متجمعين هنا الافضلية تعطيك الكثير .

بعد دخول اشخاص من الشياطين طلبت من موكا ان البعض يعتذر عن اساءته السابقة ورفضوا عشان غرورهم .
كيفاز انت تعرفني جيدا ماني راعي لف ودوران وقلت لك لازم يعتذر او تكون العلاقه اللي بينا ميثاق عدم اعتداء ولايرتقي للحلف ضربتم بكلامي عرض الحائط وتركتوهم يتوغلوا زياده بقارتنا . وانا اقولكم دخولهم مايلزم نبلائي يغطون القاره لو تبون بس تغطوها .
.
بقولها لك انت غالي وعزيز بس انتم ماقدرتم وجودي بينكم والبعض كان يسئ لي لمجرد لعبت ضده زمان .
انت الان جالس تغلط . ونفسك تشمت فيني بس مو قادر
وبنفس الوقت لما كنت انا بوضع افضل منك وانت اكل كف حلو ب٤٩ روح مابتلاقيني اتشمت فيك .. طباعكم لاتتغير

كيفااز

TW - KiFaZ
كيفاز انت تعرفني جيدا ماني راعي لف ودوران وقلت لك لازم يعتذر او تكون العلاقه اللي بينا ميثاق عدم اعتداء ولايرتقي للحلف

لا تناقشني في هذا الموضوع محادثاتنا للحين موجوده ،،، انت حبيبي ايضا يا عبود

AL.MAFIA

نبيل
لا تناقشني في هذا الموضوع محادثاتنا للحين موجوده ،،، انت حبيبي ايضا يا عبود

واذا كانت موجوده يعني هل بغير كلامي ؟!
والمكالمات اللي بالساعات كانت ومعنا الشماسي وموكا
اعرف شو قلت ياعبدالكريم مانسيت

AL.MAFIA

نبيل
هردلك ياكيفاز انت والشلة مابخاطري شئ واحده قدام واحده وانتهينا .
لو نزلت مجددا كشلة اكيد بيكون التحدي لكم انتم الشياطين لانكم المنافسون لنا فقط .
لو لحالي بكون معاكم اتمنى ماتنزلني كيكه بس هههههه
..

كيفااز

TW - KiFaZ
هردلك ياكيفاز انت والشلة مابخاطري شئ واحده قدام واحده وانتهينا .
لو نزلت مجددا كشلة اكيد بيكون التحدي لكم انتم الشياطين لانكم المنافسون لنا فقط .
لو لحالي بكون معاكم اتمنى ماتنزلني كيكه بس هههههه
..
موعدنا في مارس اذا :/

IconiC

فارس خفيف
انتم فوزتوني هاا؟ يابو عسرة ليش حاب تخليني اكب عفشكم :27:

الساطي كان في ٤٤ يحارب ٤٥. دفاعهم كان في ٥٤ وخاشين على ٤٥ لوسط قارتهم. من كان ماسك حسابات ٤٥؟ جماعتك منزلهم خالد كوبلايرات في الحسابات.. يعني فعليا لما كان في حرب بينكم (وانتم متبرقعين من قبل تسجيل دخولكم في المنتدى) والشياطين.. الشياطين شحطوكم وما قدرتم تحركوا اوب واحد من دخولكم العالم. :D

نجي لحسم العالم بثواني.. لو تقصد انقلاب خونه ودخول حساب كش ملك والغاء اشعاراته وارسال رسالة ممنوعه والتبليغ عنها عشان ينحظر واحتلال قرى اللاعب سرا وخوفا من المواجهة وللان اتذكر كاشخ فاتح فيديو وهو متوتر وانتم تهدوه وتراقبون الواتس لو احد تحرك او ذكر الموضوع وطالبين تلغيمات لاغلب قرى المنقلبين مني لان قبيلتكم منتفه في ٤٥ فصراحة برافوا عليكم وعلى لعبكم. :55:

لما انسحب الخصم ما علقت في المنتدى ولا الخاص لان اسلوبكم كان وسخ في اللعب ولكن كنتم اداءة لي استعملتها للفوز بالعالم.
كنت بمثابه الماريونيست لكم احرككم كالدمى. يعني انتم قروب كامل وتلعبوا مع بعض سنوات وعوالم واجي انا احرككم يمين وشمال. واعمل الي ابغاه غصبا عليكم كلكم فما الومكم على صياحكم صراحة. الدمية تزعل لما تعرف انها دمية.

على العموم،
هذا اخر رد لي هنا. انا مشغول والعالم انتهى وانا استمتعت فيه.

جمعوا نقاط تميز لمارس.

وسلامتكم

اولا وش القروب الي دخل قارة ٤٥ بالضبط، ما اذكر ان فيه من العيال دخل فيها الا خلف مع تواجد رزين السابق فعن اي قروب تتكلم؟ كل الي دخلوا من طرفنا ٤ حسام وابراهيم والعبهري وخلف، والباقي موجودين بالعالم سابقا، ليه يحتاج ادخل ويدخلون باقي العيال عشان نفوزك بعالمك السهل ياصديق المنوب ؟

والاثنين هذول ماسكين قارة ضحية من الاساس ومليانه اوراق من ساسها لراسها، فما ادري عن وش قاعد تسولف بالضبط.

بخصوص ٥٤ والخونه ع قولك، وارسال رساله ووو
يعني انت كنت موجود طول هالفتره ومو عاجبتك بس العيال سووها غصبا عنك ؟ من الاداه فينا الان ومن الي نسوي الشي غصبا عنه يا اوس وهو موجود، ملك ؟ ملك ع نفسك يدخل كاشخ او غيره من الشباب تمشي ع شورهم وعينك بالارض ويقلك تدعم هنا هو وعبودي وتقله حاضر، حصل ولا ماحصل يالدمية انت ؟

لا تتعالى علي وانت طالبني اجي العب حتى بحسابك، ابو عسره ادخل معي ابو عسره حسابك جاهز، ابو عسره احتاجك، ابو عسرة انا ابي اسمع رأيك انت، اوس انت بختصار ماكنت تسوي شي حتى بحسابك الا بعلم احد الشباب ويقلك صح او غلط والمفروض ماتجي تسولف مع احد من العيال هنا الا وتلحق كلامك بـ شكرا ياشباب انقذتوني.

قلتلك انا عندي شرط واحد مع كل شخص يعرفني احترمني تلقى مني كل احترام، تسوي نفسك عليم بعلّم عليك وتصير مضحكة للناس كلهم

@ausalasbahi

ولله يا جاك رد مسح فيك بلاط المنتدى هههههههههههههههههههههههههههه :55:

تقولي تتحكم ودمى اجل ؟ افضى بس واجي اعلمك كيف مشيتك زي الألف واوضح لك مدى ضعفك وضعف موقفك قدامنا يا نويقص

قلك كاشخ كان متوتر وتهدونه هههههههههههههههههههه الله يرجك يشيخ

PrEsTiGe

فارس ثقيل
@ausalasbahi

ولله يا جاك رد مسح فيك بلاط المنتدى هههههههههههههههههههههههههههه :55:

تقولي تتحكم ودمى اجل ؟ افضى بس واجي اعلمك كيف مشيتك زي الألف واوضح لك مدى ضعفك وضعف موقفك قدامنا يا نويقص

قلك كاشخ كان متوتر وتهدونه هههههههههههههههههههه الله يرجك يشيخ

يوم ترد بعد عسره

أعلى