ديوانية عالم | 63 [Free Spam]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارحب بكل الموجودين من متابعين وخصوم واحلاف

واقولكم مبارك عليكم الشهر الفضيل وكل عام وانتوا بخير

اخوكم
قائد عالم 63
وخادم قبيله الصعاليك
يا ويلك

تستاهل العالم بالطول و العرض والله ♥️

اشكرك كل الشكر و اتمنى نلتقي بعوالم قادمه
ونعم الشخص و نعم القياده و نعم اللاعب
 
تقبل الله طاعتكم
اعوذب الله وش ذا العالم اللي مافيه ولا موضوع
من شفت كاشخ هو اللي استفتح الديوانية وانا داري ان العالم سئ هههههههههه
 
السلام عليكم ...
حبيت اشكر الجميع خاصة اخواني في قبيلة صعاليك واقول لهم الف مبروك تستاهلون..
صراحة المنافسة كانت شرسة جدا جدا ..
ولا يوجد مقارنة ..
ولاكن بتكاتفكم وقفتكم وبالاخص قائدكم بدر تحقق النصر.. الف مبروك..

وفيه كلمتين لاي عضو خارج قبيلة صعاليك ..
القلب ابيض ولا فيه حقد ولا استقعاد في اي عالم قادم..نهائيا انا ابدا كل عالم بصفحة جديدة ما اربط الماضي بالحاضر اقول كذا لان فيه اعضاء يحتاجون يعرفون هالشي..
وهارد لكم جميعا كل القبائل المنافسة لنا ..
تحياتي..
ابوسعد.
 
الى الخلف
أعلى