ديوانية عالم 61 l غني , فرفش , اسلخ!

عاشق الشوكولاتة

مقاتل برمح
يا بعد راسي ي حمزة ماعليك الأمور تحت السيطرة,

الشنب.. (أنس) في قارة55 و أبو طاهر في قارة45
44 ماعرف القائد (لقلة معرفتي لا انتقاصا)

نضيف للقائمة ابوبكر وجماعته مسكوا حسابات في قارة 45-55 قبل شهر عشان "يقلبون الموازين",
اللهم لا شماتة...

Peak Masculinity

نبيل
مبروك عليكم العالم

تسجيل خروج ..
.
امزح، امزح لسه بدري اووووووووووي ياباشا :55:
.
المهم بعد أوب امس الذي كان "collateral damage" ، نحب نسألكم، الخميس فاضيين؟ لاننا سوف نرسل قوات حفظ السلام لـ K44
.
بنعطيكم الاهداف ووقت الوصول للقنص، ولا تعلمتم من حليفكم السري ومشروعكم للاندماج في K55 << التلغيم ؟!!!! :128:
.
.
.
هذي صورة بسيطه لكم عن استعدادنا.. نهب بالحصن.. :54:
.
يدوي طبعاً، لان الحصن مافيه مساعد النهب.. :2:

^
^
^
^
وكذا نقدر نقول أوس اول واحد نهب بالحصن وشكراً :48:

Hoofden Maaier

نبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ي قوم ونقول باك للعالم

سؤال ياللي جالس يقول ٣ قارات ع قارة

اول شي اي لاعب منقلب ع قبيلته لا يجي يتفلسف هنا

اي لاعب يجلس يترجى ويضحك ع اللاعبين المبتدئين يقول بدمجكم معاي لحالي في الحساب ويسوقها ع اللاعبين الجدد اقوله عيب عليك تاريخك كان افضل واسلوبك كان مقنع في العوالم السابقة المفروض تاخذ هؤلاء اللاعبين تعلمهم مو تضحك عليهم لاجل توب وخرابيط

ثاني شي اي ٣ قارات تتكلمون عنها خونتو حليفكم بعد م اعطاكم الحرية تتوسعون بقارته وخنتوه احبرتوه يلجاء ل ٤٥ اللي بيننهم مشاكل بسبب قلب الحسابات من اسبيس غير انكم طنعتوه بظهره قلبتو وخربتو كم حساب طبعا انا متاكد ماهو اسلوب عاشق الشوكلاته لانه اعرفه انسان كفو
غير ان الناس مسجلة خروج من العالم من يوم قلب تويتي واستلم كم حساب في ٥٥ و ٤٥ و ٤٤

المهم عرجت عليكم عشان اشب الحماس لا استنقاصا باحد او طلب عداوة

سوف نصنع المستحيل ميدانيا وانتظروني جاي من بعيد

TooTy FruiTy

مقاتل برمح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ي قوم ونقول باك للعالم

سؤال ياللي جالس يقول ٣ قارات ع قارة

اول شي اي لاعب منقلب ع قبيلته لا يجي يتفلسف هنا

اي لاعب يجلس يترجى ويضحك ع اللاعبين المبتدئين يقول بدمجكم معاي لحالي في الحساب ويسوقها ع اللاعبين الجدد اقوله عيب عليك تاريخك كان افضل واسلوبك كان مقنع في العوالم السابقة المفروض تاخذ هؤلاء اللاعبين تعلمهم مو تضحك عليهم لاجل توب وخرابيط

ثاني شي اي ٣ قارات تتكلمون عنها خونتو حليفكم بعد م اعطاكم الحرية تتوسعون بقارته وخنتوه احبرتوه يلجاء ل ٤٥ اللي بيننهم مشاكل بسبب قلب الحسابات من اسبيس غير انكم طنعتوه بظهره قلبتو وخربتو كم حساب طبعا انا متاكد ماهو اسلوب عاشق الشوكلاته لانه اعرفه انسان كفو
غير ان الناس مسجلة خروج من العالم من يوم قلب تويتي واستلم كم حساب في ٥٥ و ٤٥ و ٤٤

المهم عرجت عليكم عشان اشب الحماس لا استنقاصا باحد او طلب عداوة

سوف نصنع المستحيل ميدانيا وانتظروني جاي من بعيد
يلا منيح انك رجعت بدي اجلد حد ما عم لاقي بس ما خبرتنا ما كنت ماسك حساب gooog حضانة؟ ولى شو يا عمري؟ حاليا بأي حساب سجلت عشان اعرف مين ضدي بس.

Deleted User - 1419945

Guest
يلا منيح انك رجعت بدي اجلد حد ما عم لاقي بس ما خبرتنا ما كنت ماسك حساب gooog حضانة؟ ولى شو يا عمري؟ حاليا بأي حساب سجلت عشان اعرف مين ضدي بس.
قد ما بتحب المشاكل ي زلمة
ما عليك شغل ولا حياة تعيشها بس قاعد تسب هاد وتطقطق على هاد
الله يشغلك ي زلمة
على العموم كنت محظور قبل اوبكم ب ٣ ايام مشان ما تطقطق علي كمان هههههههههههه
تستاهل والله كفو عليك

Deleted User - 1419945

Guest
الكل انحظر فجأة وسلم حسابة ههههههههههه
خليفة بحكيلي انك عاقل ما تدخل على الخط انت كمان هههههه
اسأل خليفة ي قلبي وهو بأكدلك كلامي
وتعديل لغوي بسيط
سلم حسابه*
تنتهي الكلمة بحرف (الهاء) مش ( التاء المربوطة)
للامانة العلمية لا أكثر ههههههههه

Game Over xD

فارس ثقيل
يثيرون الجدل من ينعتون الغير بعدم حبهم للـ لعبة عن طريق قول اننا يجب ان نعلّم الغير بدال احتلالهم بالاسلوب اللطيف

عزيزي يشهد على لعبنا عالم 60 اللي خسرتوه ضدنا ايضاً, لم ينزل أي لاعب كيكةة وكلها تعلمت اساسيات اللعبة

ما ننسا فضل عبدالله سنايبر @Game Over zZ بتعليمهم وجمعهم وإلى هذه اللحظةة

تقبل الخسارة بروح رياضيةة يزيد من شأنك لا يستنقصُه !

خسرتو ضدنا بـ60 وبعدد بـ61 وغيرها لو تحبون أي عالم آخر يثبت فرق المستوى اعزّائي : )

هنيئاً للقيادي الصاعد @عاشق الشوكولاتة خليفةة البطل وقروبه يستاهلون ونستاهل العالم بتعبنا : )

ايه نعم قارة ضد 3 واللي صار كله من خشوم باقي القارات للي يقول انقلاب وماغيره وهالكلام الفاضضي,,

رغم اني استمتعت اكثر بـ60 لكن هذا العالم جمعني بشباب يطيبون الخاطرر والله

@Blue Power الدو الغاليي @ausalasbahi الانكلش بارتنرر وغيرهم بقيةة الشباب : )

أرجوك عزيزي المُنقهر تقبل الخسارةة بروح رياضيةة

وفقكم الله جميعاً

Blue Power

نبيل
ماد
خليفة بحكيلي انك عاقل ما تدخل على الخط انت كمان هههههه
اسأل خليفة ي قلبي وهو بأكدلك كلامي
وتعديل لغوي بسيط
سلم حسابه*
تنتهي الكلمة بحرف (الهاء) مش ( التاء المربوطة)
للامانة العلمية لا أكثر ههههههههه
مادخل على الخط وانا جالس بنص قارة ٤٥ من بداية العالم ههههههههههههه

شكلك موجود بعالم ثاني

او مشغولين بدمج القارتين

مافيش مستوى

التعديل الأخير:

Deleted User - 1419945

Guest
ماد

مادخل على الخط وانا جالس بنص قارة ٤٥ من بداية العالم ههههههههههههه

شكلك موجود بعالم ثاني

او مشغولين بدمج القارتين

مافيش مستوى
ايش دخل قارة 45 فالموضوع ههههههه
انا بحكي عن المنتدى هنا ايش دخل القارات فالموضوع
لا حول ولا قوة الا بالله هههههههه

Hoofden Maaier

نبيل

حياك ابو حميد

ب النسبة لحساب gooog فعلا مسكت الحساب حضانة الين تجمد الجيش واجبرت فهد يرجع والانسان مضغوط في عمله قبل ما تفكرون تضربونه اوب واستلم حسابه بربع الوقت السابق في التواجد

تم ولله الحمد ومنته رزقي بمولودة جديدة سميتها مريم عقبال عندك وعند كل محروم وعازب قبل انطلاق اي هجمة ع gooog بيوم واحد او ٢٠ ساعة تقريبا تم اختفائي من العالم بلمحة بصر هههه الكل حسبني هربت او خلاص بعت العالم وذا مو طبعي دام في امكانيات لقلب الطاولة لا اسلم دام في ناس تصمل وممكن تسوي فرق ما اسلم

ب النسية للسيد لطوف اخوك ادري انه ما كتب اسمي ولكن الكلام مابين السطور موجه لي

ما اعرفك ولا اعرف لعبك ولو تبغاني اقيمك كلاعب بس عشان عالم 60 ف تقيمي لك ما بيعجبك م اتكلم ع سنايبر او كم لاعب هناك اعرف مستواهم من عوالم سابقة اتكلم ع لطوف اللي اساسا عرفت انه اخو احمد فاينل فقط في عالم ٦٠ فلما تقول فرق مستويات وبلا بلا بلا بقلك تعريف المعرف اهانة مستواي معروف من النقطة ويدرس واغلب مطانيخ النسخة يعرفه ب النسبة انك تتكلم بعوالم سابقة اعرف عزيز لطوف اي عالم العبه بحساب غير حسابي الرسمي اللي هو صانع الأبتسامة اعرف نزولي طقطقة او فزعة انت نازل بكل عتادك في ٦٠ ووزعت اوراقك ع القارات قبل يفتح العالم وجهزت امورك وقلبت قارتين غير التخريبات وقلب الحسابات في القارة الاخيرة وانا نزولي فزعة لخوي بعد مرور شهر ونص ع بداية العالم واللي يعرف ابو طاهر يعرف انه مستحيل يحرق نقاط ويفرد عضلاته ويتفلت ع الخلق ويقول انا وانا ف لا تجيني من هالباب لان مابيكون فيه انصاف لك من ناحية المستويات..

من ناحية الخسارة عزيزي الغالي هي مجرد لعبة وارقام وهمية ما بتدخلك جنة او نار

العب من عالم ١

لو تحسب خسارتي وفوزي وانجازاتي بتعرف المستوى اللي واصل له..

عموما عشان محد يشخصن شي لا بكلامي ذا ولا باي كلام يوصله

احب الجميع
لا اطلب العداوة مع اي شخص
ادخل استمتع واطنخ واجلد وانجلد واطلع مافي قلبي شي ع احد مهما بلغ من مستوى متدنئ او غير مهذب.

كلامي لمحترفين اللعبة
اقدحو ي شباب من النقطة عشان نعرف المستويات فعليا الكل له انجازات سابقة خسرنا في عوالم ضمنا فيها الفوز وخسرناها وعوالم كان فيها الفوز صعب جدا اكاد اقول انهو كان مستحيلا وفزنا بها في نهاية المطاف اتمني تجرب تلعب عالم واحد من النقطة فقط لتعرف مستواك الحقيقي واي انت من ادعائك باحترافك وقوة مستواك..

Game Over xD

فارس ثقيل
ب النسية للسيد لطوف اخوك ادري انه ما كتب اسمي ولكن الكلام مابين السطور موجه لي

ما اعرفك ولا اعرف لعبك ولو تبغاني اقيمك كلاعب بس عشان عالم 60 ف تقيمي لك ما بيعجبك م اتكلم ع سنايبر او كم لاعب هناك اعرف مستواهم من عوالم سابقة اتكلم ع لطوف اللي اساسا عرفت انه اخو احمد فاينل فقط في عالم ٦٠ فلما تقول فرق مستويات وبلا بلا بلا بقلك تعريف المعرف اهانة مستواي معروف من النقطة ويدرس واغلب مطانيخ النسخة يعرفه ب النسبة انك تتكلم بعوالم سابقة اعرف عزيز لطوف اي عالم العبه بحساب غير حسابي الرسمي اللي هو صانع الأبتسامة اعرف نزولي طقطقة او فزعة انت نازل بكل عتادك في ٦٠ ووزعت اوراقك ع القارات قبل يفتح العالم وجهزت امورك وقلبت قارتين غير التخريبات وقلب الحسابات في القارة الاخيرة وانا نزولي فزعة لخوي بعد مرور شهر ونص ع بداية العالم واللي يعرف ابو طاهر يعرف انه مستحيل يحرق نقاط ويفرد عضلاته ويتفلت ع الخلق ويقول انا وانا ف لا تجيني من هالباب لان مابيكون فيه انصاف لك من ناحية المستويات..

من ناحية الخسارة عزيزي الغالي هي مجرد لعبة وارقام وهمية ما بتدخلك جنة او نار

العب من عالم ١

لو تحسب خسارتي وفوزي وانجازاتي بتعرف المستوى اللي واصل له..

عموما عشان محد يشخصن شي لا بكلامي ذا ولا باي كلام يوصله

احب الجميع
لا اطلب العداوة مع اي شخص
ادخل استمتع واطنخ واجلد وانجلد واطلع مافي قلبي شي ع احد مهما بلغ من مستوى متدنئ او غير مهذب.

كلامي لمحترفين اللعبة
اقدحو ي شباب من النقطة عشان نعرف المستويات فعليا الكل له انجازات سابقة خسرنا في عوالم ضمنا فيها الفوز وخسرناها وعوالم كان فيها الفوز صعب جدا اكاد اقول انهو كان مستحيلا وفزنا بها في نهاية المطاف اتمني تجرب تلعب عالم واحد من النقطة فقط لتعرف مستواك الحقيقي واي انت من ادعائك باحترافك وقوة مستواك..
تتربى بعز ابوها مريم ياارب شايف كل الخير باذن الله

اما بالنسبة للسطور اللي فوق, القدم عزيزي مايحدد مستوى خصوصا انو اللعبة تغيرت بعد سوالف الدفع الجديدة والاحتفاليات اللي ماكانت موجودةة

نعم انا قديم ومن عالم 1 دخلت اللعبة واسمي قيم اوفر ع اسم اول قبيلة نشأت بعالم 1 باسم NightMare-GameOver وثم تم تفكيكها بعد ماخسرنا

ماقد هايطت بانجازات سابقةة ونعم كانت قليلة ام كثيرة انا والشباب رجعنا وسوينا فارق وبعالمين ع التوالي, المنتدى موجود للكلام والعالم موجود لنقطة التجمع

وبالحالتين جيت وعطيت حق سواء منتدى او لعبةة : )

كلامي سابقاً لم يكن انتقاص ابداً بشخصك, الم تدعي كبر الاسم؟ اليس هزيمة كبير الاسم داعِ لفرح؟

وتصحيح بسيط اخوي عبدالله فاينل صاحب حساب فاينل وصاحب حساب توتي فروتي

احمد فيدل يلعب مع اخوي عبدالله وتحية من هذه السطور لاحمد فيدل البطل :*

بالتوفيق لك عزيزي في عوالم اخرى وباذن الله نجتمع قريباً بعالم ثالث : )

TooTy FruiTy

مقاتل برمح
تتربى بعز ابوها مريم ياارب شايف كل الخير باذن الله

اما بالنسبة للسطور اللي فوق, القدم عزيزي مايحدد مستوى خصوصا انو اللعبة تغيرت بعد سوالف الدفع الجديدة والاحتفاليات اللي ماكانت موجودةة

نعم انا قديم ومن عالم 1 دخلت اللعبة واسمي قيم اوفر ع اسم اول قبيلة نشأت بعالم 1 باسم NightMare-GameOver وثم تم تفكيكها بعد ماخسرنا

ماقد هايطت بانجازات سابقةة ونعم كانت قليلة ام كثيرة انا والشباب رجعنا وسوينا فارق وبعالمين ع التوالي, المنتدى موجود للكلام والعالم موجود لنقطة التجمع

وبالحالتين جيت وعطيت حق سواء منتدى او لعبةة : )

كلامي سابقاً لم يكن انتقاص ابداً بشخصك, الم تدعي كبر الاسم؟ اليس هزيمة كبير الاسم داعِ لفرح؟

وتصحيح بسيط اخوي عبدالله فاينل صاحب حساب فاينل وصاحب حساب توتي فروتي

احمد فيدل يلعب مع اخوي عبدالله وتحية من هذه السطور لاحمد فيدل البطل :*

بالتوفيق لك عزيزي في عوالم اخرى وباذن الله نجتمع قريباً بعالم ثالث : )

والله انت شغال هياط عل فاضي اخوك صاحب الحساب؟ انا عمري ما حكيت حستبي او حسابه بس انت شخص بصراحة مخك تعبان ال٢ نلعب مع بعض لا هو يلعب عندي ولا انا عنده يا ذكي.

و تخيل لو انت اخي انتحر والله مصيبة تخيل.

Game Over xD

فارس ثقيل
والله انت شغال هياط عل فاضي اخوك صاحب الحساب؟ انا عمري ما حكيت حستبي او حسابه بس انت شخص بصراحة مخك تعبان ال٢ نلعب مع بعض لا هو يلعب عندي ولا انا عنده يا ذكي.

و تخيل لو انت اخي انتحر والله مصيبة تخيل.
خلص ي قلبي ولا تزعل حسابي لاهو حسابك ولا هو حساب عبود ههههههههههههه

أعلى