ديوانية عالم | 60 [Free Spam]

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
هههههههه حسبتك تدري
انا فاتح الحساب من كم يوم
المدير عمل تصفية للحسابات ههههههه
داري له شهرين يرسلكم تنبيهات وتحذيرات لكن لا حياة لمن تنادي راح تاريخك العريق بالمنتدى أدراج الرياح ههههههههههه

.

killers1

فارس خفيف
بدينا ياقبائل العالم كل قبيلة ومليون فرع

الادارة ماقصرت حطت خصايص حلوة للعالم والقبيلة ٢٥ عضو الان كل قبيلة عندها ٥ فروع أقلها اكاديمية بس مجموعكم يصير ٥٠ اما ٥ فروع والعدد يوصل ١٢٥ لاعب وين رايحين

J.Cole

فارس ثقيل
داري له شهرين يرسلكم تنبيهات وتحذيرات لكن لا حياة لمن تنادي راح تاريخك العريق بالمنتدى أدراج الرياح ههههههههههه

.
ما انتبهت هههههههههه
يلا باروح اطلب تعويض نقاط للحرق

الجني

مقاتل برمح
تــسـجيـل دخـول
K45
.
.
.
.
بـالـتوفـيق لـلجـميـع

الشيطان الاكبر

عضو ميليشيا
منوب عسى نشوف حرب والله البربريات تشكي

هل الاعب ميز يعلب عالم60 او سيهرب من العالم كما فعل بعالم50

الشيطان الاكبر

عضو ميليشيا
بدينا ياقبائل العالم كل قبيلة ومليون فرع

الادارة ماقصرت حطت خصايص حلوة للعالم والقبيلة ٢٥ عضو الان كل قبيلة عندها ٥ فروع أقلها اكاديمية بس مجموعكم يصير ٥٠ اما ٥ فروع والعدد يوصل ١٢٥ لاعب وين رايحين

صادق بس النوب نوب حدهم كيرم وش جابهم هنا خربو علينا

الشيطان الاكبر

عضو ميليشيا
الديوانيه يبا خن نعلن الحرب على البربريات

جاسم انا بحرق نقاط وراح ادمج معك هههههه

ماكو زقاير يبا

لالا
الغزو راح يجينا من القبائل المعاديه هههههه هذيلا خربو اللعبه حدكم ديوانيه وستكانه شاي

Deleted User - 1620391

Guest
صادق بس النوب نوب حدهم كيرم وش جابهم هنا خربو علينا
بص يا اخوي والله نزلنا العالم بقبيله واحده وجدنا قبيله عندها 5 فروع يعني سيطرت علي القاره من بدايه العالم هههههه علشان كده احنا عملنا فرع للقبيله

الشيطان الاكبر

عضو ميليشيا
بص يا اخوي والله نزلنا العالم بقبيله واحده وجدنا قبيله عندها 5 فروع يعني سيطرت علي القاره من بدايه العالم هههههه علشان كده احنا عملنا فرع للقبيله

ايه اعرفهم هذول منوب يسوي 900 فرع غير الحركات القذره يشري حسابات ويقلب القارات بقذارته وانا اعرفهم بالاسماء ولهم سوابق في العوالم الاربعينيات

بعدين يزعجنا انه قيادي ومحترفين وهو لو يدخل السيفر العالمي اسبوع ويعطونه شلوطي بالجزمه القديمه

انا اشوف بعد العالم60 نسوي اعتزال جماعي نخلي المنوب مع بعضهم ومع البربريات

او افضل شي يصكرون السيفر العربي تعبنا من المنوب والله اخر الزمان النوب الان ملك يشري نقاط ويصير اكبر راس

Deleted User - 1620391

Guest
ايه اعرفهم هذول منوب يسوي 900 فرع غير الحركات القذره يشري حسابات ويقلب القارات بقذارته وانا اعرفهم بالاسماء ولهم سوابق في العوالم الاربعينيات

بعدين يزعجنا انه قيادي ومحترفين وهو لو يدخل السيفر العالمي اسبوع ويعطونه شلوطي بالجزمه القديمه

انا اشوف بعد العالم60 نسوي اعتزال جماعي نخلي المنوب مع بعضهم ومع البربريات

او افضل شي يصكرون السيفر العربي تعبنا من المنوب والله اخر الزمان النوب الان ملك يشري نقاط ويصير اكبر راس

هههههههه والله معك حق انا بلعب في السيرفر العالمي بحساب gost boy ومنتظر العالم الجديد

الشيطان الاكبر

عضو ميليشيا
هههههههه والله معك حق انا بلعب في السيرفر العالمي بحساب gost boy ومنتظر العالم الجديد
انهم طفيليات لا اعلم من اي مستنقع اتو وعاثو في سيفرنا العربي انواع القذاره والفساد

لايملون من احتلال البربر
لايكلون باستخدام كل الاساليب القذره للفوز

تباً لهم اذهبو الى الجحيم فقد طال مكوثكم المقرف

Deleted User - 1620391

Guest
انهم طفيليات لا اعلم من اي مستنقع اتو وعاثو في سيفرنا العربي انواع القذاره والفساد

لايملون من احتلال البربر
لايكلون باستخدام كل الاساليب القذره للفوز

تباً لهم اذهبو الى الجحيم فقد طال مكوثكم المقرف
شباب ال عايز يلعب حرب القبائل مثل عالم 1 يذهب للسرفر العالمي والله متعه رهيبه

انا بلعب في السرفر العالم منذ سنه

أعلى