ديوانية عالم 57 l غني , فرفش , اسلخ!

Hoofden Maaier

نبيل
٥٧ تشقلب والله
@ابو طلالTW
لو تلعب واحتجت شي حنا ع التكة تحزم :D

@صانع الابتسامة
ابو طاهر من جدك تجادل غليص ؟؟؟
اذا كانك فاضي لهالدرجة خلنا ننزل ٥٨ :D

في البداية لم اعلم من هو تعرفني ماني حق منتديات بس يوم صرح عن اسمه ههههه انصدمت قلت للان هالامعة وهالنوعيات متواجدة ياخي ناس لا وجه ولا قفى نحنا نتكلم في مستوى النسخة ما نبيها تنحدر اكثر من كذا ونبي نحاول نرجعها افضل وللافضل بجيك واحد زي ذا يخش في النص ويسوي بلبلة وخرجنا خارج الاطار المطلوب ماعلينا لو كان منه فايدة كن نفع النسخة من زمان.

والله شكلها نزول في 58 بشوف الاوضاع وننسق اذا الله كتب لنا النزول كم باقي ع العالم وتعال اعطيني العلم واتس

Hoofden Maaier

نبيل
ع العموم انت واحد يا ابو طاهر من 2015 و سمعتك معروفه و الجميع عارف انك

مشاهدة المرفق 12218

ثاني حاجة برضو من ايام زمان 2015 برضو و انت لما بتاخد ضربه و قلم جامد و كبير تطلع تقول القيادة و الخيانات و اتعدر بيا و الانقلابات و تشكي و تبكي مثل العيال الصغار

مشاهدة المرفق 12219

ها اطلع حاجات تانية من بلاويك و فضايحك ولا كفايه حرام انت مسكين لسه واخد ضربه كبيرة و صادمه

الضرب في ابو طاهر حرام ههههههههههههههه

يلا ياض خليك في كوزك لما نعوزك و مسمعلكش حس تاني

تعال وين هذه باي عالم؟

الطحو ضدي في عالم واحد بس كان 23 وماكان لي دخول للمنتدى وين هذه ي اعلامي ي محترم

Hoofden Maaier

نبيل

ايوه ايوه استعبط و قول وين ومش وين بالصور اهو علشان تعرف ان بلاويك كلها معايه وانا ساكت بمزاجي مسمعش لك صوت يا مسكين يا مضروب قلم جامد قوي مخليك فاقد اتزانك

مزور خطير واللي مايعرفك يجهلك ويصدقك

هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه

DeletedUser40367

Guest

ايوه ايوه استعبط و قول وين ومش وين بالصور اهو علشان تعرف ان بلاويك كلها معايه وانا ساكت بمزاجي مسمعش لك صوت يا مسكين يا مضروب قلم جامد قوي مخليك فاقد اتزانك

وانا عندي بلاوي ولالا ؟ انا مش عارفني خالص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشكله ي غليص انك تزور وتكذب وتدري اننا ندري انك تكذب
وصامل .. حياتك كلها ماشي كذا بس لا تكل ولا تمل الله يقويك

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
والله شكلها نزول في 58 بشوف الاوضاع وننسق اذا الله كتب لنا النزول كم باقي ع العالم وتعال اعطيني العلم واتس

" تقدم أيها الجبـار لا توجل و لا تجــــــــزع
و جاهد في سبيـل الله حتى تبلغ المضجـــع "

٥٧ تشقلب والله
@ابو طلالTW
لو تلعب واحتجت شي حنا ع التكة تحزم :D

@صانع الابتسامة
ابو طاهر من جدك تجادل غليص ؟؟؟
اذا كانك فاضي لهالدرجة خلنا ننزل ٥٨ :D

لا ما عليك يحسونه ما تقصر الوضع لصالحي ما تخفش

بالنسبه لبو طاهر انت زعلان عشان تخرب الجوكر وانقلبوا عليه ولا فرحان عليه؟

DeletedUser40367

Guest
لا انت مش حضيع وقتي و ارد علي واحد كان شغال جاسوس مزدوج للي يدفع اكثر فالنوعيات هذه لا تستحق الرد عليها علي الأطلاق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه​

كيفااز

TW - KiFaZ

ماشاء الله وصلتوا لعالم 57
بالتوفيق لجميع الاطراف

لا اوصيكم اجلدوا @ابو طلالTW

الله يسامحكم مغيرين شكل المنتدى و ما تعلموني عشان نبارك لكم ليش يا مدير @Darkworrior

ثاني رد لك تبلع نهائي اعوذ بالله نصراوي مدريدي!!!

كيفااز

TW - KiFaZ
اعتذر لزوار الديوانيه عن تواجد غليص الايام الماضيه طار اتوماتيكي هو و اخباره و فضايحه

ماشاء الله وصلتوا لعالم 57
بالتوفيق لجميع الاطراف

لا اوصيكم اجلدوا @ابو طلالTW

الله يسامحكم مغيرين شكل المنتدى و ما تعلموني عشان نبارك لكم ليش يا مدير @Darkworrior

هلا عبسي والله زمان عنك يالونيس شكلك كرهت اللعبه من صميم القلب ابشرك العالم ذا خلص و انتهى لكن فيه واحد شابه معه باقي @Erorr 909 يقول بننزل كلاسيك

التعديل الأخير:

Fatal

شخصية العام 2017
هلا عبسي والله زمان عنك يالونيس شكلك كرهت اللعبه من صميم القلب ابشرك العالم ذا خلص و انتهى لكن فيه واحد شابه معه باقي @Erorr 909 يقول بننزل كلاسيك

انا واثق انك بتحرق الاخضر و اليابس

الف مبروك مقدما يا وحش

No Ticket

مقاتل برمح
مزور خطير واللي مايعرفك يجهلك ويصدقك

هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه

توني اشوف هذه الدوانية لا تعطيه وجه

واذا دخل الدوانية مرة ثانية انا بتفاهم معه واعلمه كيف يتكلم معك شخص مثلك بهذه الطريقة المتخلفة

انت ريح المنقا يا عشير

شكله ما يعرف انك خط احمر عندي

أعلى