ديوانية عالم | 56 [ Free spam

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياعيال دخلت قروب صاحبنا المعلم وعقبها وصلتني علوم كيفاز يصايح بالقروب يقول اني انا والعيال نازلين العالم وكنسل فكرة التعليم الوحش ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اشاعات اشاعات يا كفوزي كمل عالمك بسلام وكمل تعليمك محد حولك ولله

خذ الامان مني واحبك :6:
مصيبه اذا كيفاز يأخذ الأمان من كاشخ

بتروح النسخه مثل سبيستون

اللهم لا شماته بس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

KA77

نبيل
اعتقد انتهت الحفله.. انا اعتذر عن الي حصل في العالم تمنيته اكثر امتاع و لعب ميدان عالم سيئ " جبناء" كانوا يبغون انجاز فوز بعالم تعليمي اذا ماتبغى تساهم فالتعليم ليه نازل وليه تعطي كلمتك؟ راح يكون فيه موضوع او اثنين بخصوص الي حصل

واقول كما قال العراب كلاش

انتو اسماك زينه طبت بخط الحوت :57:

FLaFL

نبيل
حساب نيدو ماخذ القبايل لعبه كل يومين بقبيله هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

العجـوز

TW VIP - الفيلسوف
طاقم الإدارة
اعتقد انتهت الحفله.. انا اعتذر عن الي حصل في العالم تمنيته اكثر امتاع و لعب ميدان عالم سيئ " جبناء" كانوا يبغون انجاز فوز بعالم تعليمي اذا ماتبغى تساهم فالتعليم ليه نازل وليه تعطي كلمتك؟ راح يكون فيه موضوع او اثنين بخصوص الي حصل

اخر مرة دخلت العالم ماكان فيه بحيرة حتى كيف جا الحوت ؟!

S n o w

مقاتل برمح

م يعني سجلنا خروجنا مانتابع الديوانيه
الخافي اعظم من الحاصل :)