ديوانية عالم | 56 [ Free spam

DeletedUser41431

Guest
ياكثر هرجك يالسموال انا بس ابي اعرف وش دخل قطر ووش دخل السياسه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ان لو اصرخ بأذنك بيطلع صدى براسك من كثر ماهو فاضي لعبت على كيفن المسكين وبرشر انكم بتقلبون وتخربون العالم والحين بتبلع تذكره انت وهم ياقلبي

DeletedUser41431

Guest
العالم كنا نبي نقفله ونخلص ونيدو كنا كلنا بنزله كيكه لانه قاعد طويل العمر ومايدعم الجامعه الا بالاخير يوم خلص صبري وعرف اني بطرده بدا يدعم بعدها جانا شو عندك يتوسط لنيدو عندي عشان نسامحه وسامحته ويوم جينا بنرجعه وارسل له معتز دعوه للقبيله انقلبتو ؟

وش هالاغباء يعني لو نبيكم كيكات ليه نرجعه!

لكن للاسف غلطت غلطه والي هي المفروض اصمل على كلمتي الي مايدعم الجامعه كيكككه وللاسف اني سامحت شخص زي نيدو بياع الحسابات

DeletedUser41393

Guest
ياكثر هرجك يالسموال انا بس ابي اعرف وش دخل قطر ووش دخل السياسه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ان لو اصرخ بأذنك بيطلع صدى براسك من كثر ماهو فاضي لعبت على كيفن المسكين وبرشر انكم بتقلبون وتخربون العالم والحين بتبلع تذكره انت وهم ياقلبي

أول شي من الفضاوة .

ما دخلت السياسة

واحد جاء يقولي كيف تلعب مع واحد دولتك متزاعلين معهم ههههههههههههه والله ضحكني عشان كذا كتبت الكلام .

العالم كنا نبي نقفله ونخلص ونيدو كنا كلنا بنزله كيكه لانه قاعد طويل العمر ومايدعم الجامعه الا بالاخير يوم خلص صبري وعرف اني بطرده بدا يدعم بعدها جانا شو عندك يتوسط لنيدو عندي عشان نسامحه وسامحته ويوم جينا بنرجعه وارسل له معتز دعوه للقبيله انقلبتو ؟

وش هالاغباء يعني لو نبيكم كيكات ليه نرجعه!

لكن للاسف غلطت غلطه والي هي المفروض اصمل على كلمتي الي مايدعم الجامعه كيكككه وللاسف اني سامحت شخص زي نيدو بياع الحسابات

انت اول شي ظلمت الرجال ( رجال عمره فوق ال 40 ) تروح تكتب الكلام هذا عنه انه بياع حسابات

وصدقني انا ما ضحكت على كيفن ( هو اللي قالي بطلع ) لأن وصله اثباتات .

بس الرجال ما سمح لي اني انزل التسجيل

واحترم رغبته

DeletedUser41393

Guest
من القابي باللعبة أبو تذكرة ههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحسبني اخا ف من التذكرة ؟

او تحسبني اخاف العب لحالي بدون قبيلة ؟

المهم عودة حميدة لك على اللعبة طال عمرك

وان شاء الله تتعلم تلعب لحالك بدون قبيلة

DeletedUser40797

Guest
من القابي باللعبة أبو تذكرة ههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحسبني اخا ف من التذكرة ؟

او تحسبني اخاف العب لحالي بدون قبيلة ؟

المهم عودة حميدة لك على اللعبة طال عمرك

وان شاء الله تتعلم تلعب لحالك بدون قبيلة

يا كثر كلامك ولجتك وهياطك وانت زي ما انت فاشل والي تدعمهم افشل منك الغريب قبل اسبوع تشتم في ابو بكر والحين خويه انا ساحب و بعد ٢٤ ساعه من انقلابك الفاشل وتخريبك لحساب واحد وثق فيك ما يدل الا ع امانتك... فبعد ٢٤ ساعه وصلني الخبر بالصدفه ولا محد كان بيعلمني وش السالفه لنكم صغار... المهم موضوع نيدو وهو رد رسمي باسم قبايل العالم شخص لا يحترم القياده لا مكان له بينهم فبعد ما تم ترشيحه للفوز اصبح لا يرد ع تعاميم ولا يدعم الجامعه وكانه المتحكم فالعالم... كيفين بالنسبه له قبل دقايق كنت متعاطف معه بس بالمصادفه ثاني مره ينقلب بنفس السبب وعايش دور المظلوم ولا احد دور عليه فما راح نتعاطف معه نهائيا مع حبي واحترامي له واي شخص يبغى ينقلب بتكون نهايته مربوطه بنهايتهم

نقطه اخيره انا ما بضم حساب للقبيله الفايزه علشان انزله كيكه خخخخ

DeletedUser41159

Guest
رجع يصايح هذا لا حول

وقامم يقط خيط وخيط ههههههههههههههههههه

مره شعوب مره حكومات واخرتها كيكات

DeletedUser41159

Guest
أول شي من الفضاوة .

ما دخلت السياسة

واحد جاء يقولي كيف تلعب مع واحد دولتك متزاعلين معهم ههههههههههههه والله ضحكني عشان كذا كتبت الكلام .

انت اول شي ظلمت الرجال ( رجال عمره فوق ال 40 ) تروح تكتب الكلام هذا عنه انه بياع حسابات

وصدقني انا ما ضحكت على كيفن ( هو اللي قالي بطلع ) لأن وصله اثباتات .

بس الرجال ما سمح لي اني انزل التسجيل

واحترم رغبته

شف شف فيصل الرجال الي عمره ٤٠ سنه يحركه واحد غبي اسمه ابو بكر واكلها المسكين في وجهه ف الذنب ذنبه لانه سلم نفسه لواحد غبي

وقبل كذا ارسلنا له اثباتات سب ابو بكر له
ومازال مخلي ابو بكر في حسابه ف المشكله في عقله مو فينا
سوا عمره ٤٠ ولا مية سنه مو ذنبنا احنا في لعبه وعمره يشفع له في الواقع مو في اللعبه
ف مشكلته صراحه ..

ثاني شي : كيفن ثاني مره يقلب يعني انسان ابو وجهين
ليش اضمه وهو في الاساس اي كلمه تجيب راسه
احنا مو فاضين نداري عيناته .. ف مشكلته كمان

اخيراً : التذكره رقم كم في اللسته من الشماسي ؟

DeletedUser41431

Guest
عمره ٤٠ عمره ٩٠٠٠ عمره مليون مايهمني رجال وش كبره يسوقه واحد زي شكلك وشكل ابو بكر هذا مع كامل احترامي طفل ♥️

وابلع التذكره انت والي معك قارة الكريمنالز مو سهله ياحبي

DeletedUser41393

Guest
عمره ٤٠ عمره ٩٠٠٠ عمره مليون مايهمني رجال وش كبره يسوقه واحد زي شكلك وشكل ابو بكر هذا مع كامل احترامي طفل ♥

وابلع التذكره انت والي معك قارة الكريمنالز مو سهله ياحبي

اها بدينا بالغلط تراك باقي ما تعرف المدفع اللي معي

شكلي الحمدلله احسن من شكلك خليني محترم معك

تغلط تحمل ما يجيك

بعدين انا اللي العب بالحساب مو ابو بكر

بس وش اسوي فيكم ما تصدقون لان دايم نوياكم شينة

بعدين ما تفرق التذكرة انت معترف فوق انك طردته ونزلته كيكة يعني من اول مبيت النية

DeletedUser41393

Guest
يا كثر كلامك ولجتك وهياطك وانت زي ما انت فاشل والي تدعمهم افشل منك الغريب قبل اسبوع تشتم في ابو بكر والحين خويه انا ساحب و بعد ٢٤ ساعه من انقلابك الفاشل وتخريبك لحساب واحد وثق فيك ما يدل الا ع امانتك... فبعد ٢٤ ساعه وصلني الخبر بالصدفه ولا محد كان بيعلمني وش السالفه لنكم صغار... المهم موضوع نيدو وهو رد رسمي باسم قبايل العالم شخص لا يحترم القياده لا مكان له بينهم فبعد ما تم ترشيحه للفوز اصبح لا يرد ع تعاميم ولا يدعم الجامعه وكانه المتحكم فالعالم... كيفين بالنسبه له قبل دقايق كنت متعاطف معه بس بالمصادفه ثاني مره ينقلب بنفس السبب وعايش دور المظلوم ولا احد دور عليه فما راح نتعاطف معه نهائيا مع حبي واحترامي له واي شخص يبغى ينقلب بتكون نهايته مربوطه بنهايتهم

نقطه اخيره انا ما بضم حساب للقبيله الفايزه علشان انزله كيكه خخخخ

شلونك كيفو

حبيبي من اول ما دخلت العالم ما قلت لك كيفن خط احمر و وصيتك عليه وقلت لي ابشر صح وانت طلعت من العالم ولا تدري ( في اثباتات انهم بينزلونه كيكة)

كان انت اللي تقدر تجيني وات ساب تسولف معي بس واضح من اللي يدور الاثارة والشو وبعد داخل بعضوية ثانية عشان ترد

اسب ابو بكر ما اسبه شي ما يخصك وما تعلمني كيف اتعامل مع الناس اذا انت قلبك اسؤد وما تعرف تسامح ذي مشكلتك.

DeletedUser41431

Guest
نزلته كيكه مو انا لحالي اتفقو كل قيادات العالم لانه مايدعم الجامعه من اول ماتأسست القبيله ! واضح انك متواجد بالعالم ما شاء الله

DeletedUser41393

Guest
ولاني اخاف اجرح كبريائك مثل ما جرحته بأحد الردود باديوانيات

والمعزة لللي بينا ما راح اكتب وش عرضت على ابو بكر انت باول العالم رغم انك اداراي..

خلك محايد منقطع عن العالم ضحكوا عليك بكلمتين جيت مطبح..

مدري من اللي يسوق الثاني ههههههههههههه الظاهر هم يسوقونك وتجي مطفي النور

DeletedUser41393

Guest
نزلته كيكه مو انا لحالي اتفقو كل قيادات العالم لانه مايدعم الجامعه من اول ماتأسست القبيله ! واضح انك متواجد بالعالم ما شاء الله

عندك كيفاز اساله اني باول العالم موجود

وادري ما يدعم الجامعة وانا من المحرضين عليه والعيال يعرفون ازعجتهم عشان يحركون عليه

اما تجينا معلومات بعد نيدو تنزلون كيفين لا والله اطلع و اروح معه

DeletedUser41393

Guest
شف شف فيصل الرجال الي عمره ٤٠ سنه يحركه واحد غبي اسمه ابو بكر واكلها المسكين في وجهه ف الذنب ذنبه لانه سلم نفسه لواحد غبي

وقبل كذا ارسلنا له اثباتات سب ابو بكر له
ومازال مخلي ابو بكر في حسابه ف المشكله في عقله مو فينا
سوا عمره ٤٠ ولا مية سنه مو ذنبنا احنا في لعبه وعمره يشفع له في الواقع مو في اللعبه
ف مشكلته صراحه ..

ثاني شي : كيفن ثاني مره يقلب يعني انسان ابو وجهين
ليش اضمه وهو في الاساس اي كلمه تجيب راسه
احنا مو فاضين نداري عيناته .. ف مشكلته كمان

اخيراً : التذكره رقم كم في اللسته من الشماسي ؟

عبدالله مو طلبت مره اني ابعدك عنك

ان شاء الله تذكرة رقم 200

ترى مو لحالك تهجم قبلتين كاملة علي لا تسوي فيها دور البطل

دامك طابت ابعد عنك فهذا الشي طبقه على نفسك تمام؟ ولا تحتك

وجورج السوري تاج راسك

على الاقل ما يكذب.

المهم عطيت بلوت الدمار فلوسه حقت قريته ههههههههههههه

DeletedUser41431

Guest
الله واكبر يالعالم الي مهم محد كان يدخله كلنا كنا ندخله وندعم الجامعه محد مهتم بالعالم الا اشكالك لكن القياده خط احمر اذا ماكنت ترد على التعميمات وماتدعم وماتسوي الي نقوله وش نعطيك ورود ؟ اكيد كيكه كيفن محد قال انه بينزل كيكه معلوماتك مضروبه اذا عندك دليل رقمي عندك ارسلي الادله وبنضم معك للقبيله اذا هي صحيحه

DeletedUser41393

Guest
الله واكبر يالعالم الي مهم محد كان يدخله كلنا كنا ندخله وندعم الجامعه محد مهتم بالعالم الا اشكالك لكن القياده خط احمر اذا ماكنت ترد على التعميمات وماتدعم وماتسوي الي نقوله وش نعطيك ورود ؟ اكيد كيكه كيفن محد قال انه بينزل كيكه معلوماتك مضروبه اذا عندك دليل رقمي عندك ارسلي الادله وبنضم معك للقبيله اذا هي صحيحه

اول شي حساب كيفن الداعم الرئيسي للجامعة عندك رملان تقدر تروح تسأله والقيادة ما قلنا عنها شي وكنت اساعد بالتعاميم فلا تهضم حقنا

وعندي الدليل لو ارسله لكم من هنا لبكرة محد راح يدخل معي القبيلة

انتم قروب وتعرفون بعض فلا تسوقها علي

انا ما اشره على احد غير على اللي عطاني كلمة.

DeletedUser41393

Guest
دام الشماسي دخل شارك وعرف اني العب

قالوا يا عيال لازم ننزله كيكة لاني ازعجني بس يقولي كيكة ميز

لازم انزله كيكة عشان افتك منه..

اخذ تذكرة ولا انزل كيكة ولمين بعد للمنوبة هزلت ههههههههههههه

عرفتوا ليش ما احب اصرح باسمي اني العب احيان لان الحاقدين كثيرررر ههههههههههههه

أعلى