ديوانية عالم | 55 [ Free spam

DeletedUser40367

Guest
قلبوا 3 حسابات رغم فرق النقاط واشتروا الحين حساب واوباتهم صفريه ويجيك بزر يقلك اخليكم تكحون دم على قارتكم

#مصخره العوالم بلا منازع

عمر ..

بدال ماترمي اللوم عليهم
يفترض انك تمسك قبيلتك كويس داخياً
رغم اني اشجب اعمالهم ..
خاصه في ظل تقدمهم بالامكانيات

بس بالنهايه اللوم بالاول والاخير يقع عليكم
ك طاقم اداري لقبيلتكم

عالج المشكله الي عندك بدل لوم الاخرين

DeletedUser30535

Guest
قلبوا 3 حسابات رغم فرق النقاط واشتروا الحين حساب واوباتهم صفريه ويجيك بزر يقلك اخليكم تكحون دم على قارتكم

#مصخره العوالم بلا منازع
استاذ عمر لاعب تمشكل مع قيادي عندكم وطلع من القبيلة
هل نتركه لكم ونقول تفضلوا احتلوه براحتكم!!!

مفروض هالنقطه ما تتكلم عنها لانها من غباء قيادتكم وليس فشلنا

DeletedUser30535

Guest
ويجيك سوبر كلاش يكلم ابو مفيد يقول هذا سب الرسول شرايكم نتشارك عليه

ما ادري وش كان ينتظر الجواب مننا!!!

نقول له حياك الله لك ٣٠ قريه ولنا ٣٠ قريه !!
بعدين دادوحا كان معنا ببداية العالم خخخخ

DeletedUser30535

Guest
المهم هذا وانا مالي ١٠ ايام قاعد اشوف أشياء تجلط من الخصم هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

والله ما ادري كيف العيال كانوا متهاونين مع خصم مثل هذا

DeletedUser30535

Guest
المحادثات موجودة. ( تعال وات ساب اذا تبيها)

وغير كذا في محادثات ثانية تبين كرهه للعرب.

المهم ما علينا يا فلفلولي صحة وعافية عليكم.
ابشرك عاقبناه بدالكم لان قيادتكم مو كفو تعاقب الخارجين على العروبه

#مصخره العوالم بلا منازع

هي كيكه مارا

اولا انا مش بالعالم انا اردد جملتك اخليكم تكحون دم على قارتكم عجبتني يوم تكرر فيها وانت مجلود على راسك

ثانيا لا تبكي ان خصمك يشتري حسابات ويقلب اوراق عليك انت ممحون لو لقيت حساب عندهم كان قلبته او اشتريته بس محد اعطاك وجه عارفين الخساره فيهم اذا جو معك

وأخيرا ياليت توضح مصخره العوالم مين؟
هههههههههههههههههههههه

DeletedUser30535

Guest
تم شخطه بالفلوس واستفادة من سب الدين بالفلوس

سبحان الله عنيف انت
والله انت مره حالتك مستعصيه اقول لك ما جاه ريال واحد اذا عندك اثبات حطه هنا

بغششك عادي نقبل التزوير هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

DeletedUser41317

Guest
السلام عليكم

اوه نو صياح بالمنتدى طيب بشغل موسيقى حزينه مع اغنية حرب حماسيه..عشان مشاعر ماكس مارا الزعلان:26::26:

ببدا بالموضوع بداية العالم ما كان في نيه للنزول جاء ابو بكر و تحدى اقوى قبائل النسخه الشياطين الباد و الخ..
هنا الشباب تجمعت هههههههههههه و كانت المواجه قارتين مقابل قارتين..

بعدها تم اسقاط قاره من قارات ابو بكر! هنا صارو يقولو هوق اول كذبه للعدو لبسها و تصور فيها امام الناس!!

كملنا اللعب لا ننكر بصمود قبيلة ماكس مارا لكن المعروف لا يعرف بلعبه الوصخ من قلب اوراق و تخريبات .. اعتقد عمر معروف ب اساليبه و حيله
و انا واحد من الناس الي جاني خاص برقم ثاني و لما كشفته سبني..و ابو بكر ما خلا لاعب بالقبيله الا و كلمه يقلب..و كل شوي يرسل صور من داخل جروبنا ب ان له جاسوس و يتفاخر..

طيب حبيبي ابو بكر مع صقيقك ماكس مارا ما قد الشي لا تسوونه دام اعضائكم ما تحب اللعب الوصخ لا تجي تهايط علينا ب ان لك جاسوس كل 3 دقايق و نص..

عالعموم بالنسبه لحساب دادوحا بعطيكم الزبده بكل صراحه صار خلاف بينه و بين فيصل فوفي على اللعبه ..هنا دادوحا سب و كفر!! جاء و سلم حسابه انا عارف و انتم عارفين انه كافر و غلط في الدين و في ربنا يحاسبه

احنا ك قبيله صحت لنا فرصه ب احتلال 66 قريه ببلاش وش الي يوقفنا؟؟
و الاحلى من كدا جاء ابو بكر و يطلب 30 قريه هههههههههه يا حب خلك ع موقفك لا تاخد قرى الكفار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اموال حرام ههههههههههههههه

المهم كلمه لماكس مارا جاي تصايح هنا و نسيت تاريخك؟؟...
و كمان كلمه لك يا ماكس مارا شفتك شلت اسمك من الملف الشصي لحساب gassar هههههههههههههههههههههههههههههه انسحاب تكتيكي هههههههههههههههههههههه امركم منتهي و القياده بدت تهرب

شكرا ابو بكر لهياطك الاول بتحدي النسخه
و شكرا لك بهياطك الثاني ب ان لك جاسوس
و شكرا ل ماكس مارا ب رقمه الي كان في جروبنا بالواتس هذا طالع تخييم يمكن ما جاسوس و لعب وصخ خخخخخخخخخخخ

ابو بكر اجلدك! ثم لم و لن تتوب ؟

كان معكم جالدكم و كاشفكم TAFISH:57:

DeletedUser41159

Guest
السلام عليكم

اوه نو صياح بالمنتدى طيب بشغل موسيقى حزينه مع اغنية حرب حماسيه..عشان مشاعر ماكس مارا الزعلان:26::26:

ببدا بالموضوع بداية العالم ما كان في نيه للنزول جاء ابو بكر و تحدى اقوى قبائل النسخه الشياطين الباد و الخ..

بعدها تم اسقاط قاره من قارات ابو بكر! هنا صارو يقولو هوق اول كذبه للعدو لبسها و تصور فيها امام الناس!!

كملنا اللعب لا ننكر بصمود قبيلة ماكس مارا لكن المعروف لا يعرف بلعبه الوصخ من قلب اوراق و تخريبات .. اعتقد عمر معروف ب اساليبه و حيله
و انا واحد من الناس الي جاني خاص برقم ثاني و لما كشفته سبني..و ابو بكر ما خلا لاعب بالقبيله الا و كلمه يقلب..و كل شوي يرسل صور من داخل جروبنا ب ان له جاسوس و يتفاخر..

طيب حبيبي ابو بكر مع صقيقك ماكس مارا ما قد الشي لا تسوونه دام اعضائكم ما تحب اللعب الوصخ لا تجي تهايط علينا ب ان لك جاسوس كل 3 دقايق و نص..

عالعموم بالنسبه لحساب دادوحا بعطيكم الزبده بكل صراحه صار خلاف بينه و بين فيصل فوفي على اللعبه ..هنا دادوحا سب و كفر!! جاء و سلم حسابه انا عارف و انتم عارفين انه كافر و غلط في الدين و في ربنا يحاسبه

و الاحلى من كدا جاء ابو بكر و يطلب 30 قريه هههههههههه يا حب خلك ع موقفك لا تاخد قرى الكفار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اموال حرام ههههههههههههههه

و كمان كلمه لك يا ماكس مارا شفتك شلت اسمك من الملف الشصي لحساب gassar هههههههههههههههههههههههههههههه انسحاب تكتيكي هههههههههههههههههههههه امركم منتهي و القياده بدت تهرب

و شكرا ل ماكس مارا ب رقمه الي كان في جروبنا بالواتس هذا طالع تخييم يمكن ما جاسوس و لعب وصخ خخخخخخخخخخخ

اجلد ي طفوشي ي جلاد المنوب :57:

DeletedUser41393

Guest
السلام عليكم

طفوشي والله ما بيني وبينه خلاف ولا شي اصلا انا ما صار لي 72 ساعة بحسابه
وانا اللي كنت ارد عليك بريد

هذا لاعب كذاب ومنافق يدور الزله على القبيلة

صرع رأسنا اسبوعين يبي كوبلاير

جبنا له اثنين وكل شوي يطرد واحد وفشلنا معهم ومو عاجبه احد

حتى لما كانت تجيه اوبات كنا نلغمه ولا هو نوب والله ما يفك نفسه

اخيرا وليس اخراً

انتم متفقين معاه من بداية العالم على حسب كلام فلفلولي
ويجيك سوبر كلاش يكلم ابو مفيد يقول هذا سب الرسول شرايكم نتشارك عليه

ما ادري وش كان ينتظر الجواب مننا!!!

نقول له حياك الله لك ٣٠ قريه ولنا ٣٠ قريه !!
بعدين دادوحا كان معنا ببداية العالم خخخخ

يعني مبروك عليكم وما يحتاج تلفون و تدورون بالكلام وتحاولون تحطون اللوم

على قيادة القبيلة او علي

DeletedUser30535

Guest
فيصل حبيبي تعرف اني مستحيل اشكك بلعبك يكفي انك سترت على بعض الناس في ذاك العالم

المهم ي فيصل يمديك ما تخلي للكلام مجال في هذا الأمر بحيث ما تخلي دادوحا ما يسب وتنزله كيكه

فالاخير المشكله بقيادتك لانها صمته وخلته يكبر

DeletedUser41393

Guest
فيصل حبيبي تعرف اني مستحيل اشكك بلعبك يكفي انك سترت على بعض الناس في ذاك العالم

المهم ي فيصل يمديك ما تخلي للكلام مجال في هذا الأمر بحيث ما تخلي دادوحا ما يسب وتنزله كيكه

فالاخير المشكله بقيادتك لانها صمته وخلته يكبر

تسلم فلفلولي والستر من شيم الرجال

لكن انا مو قيادي طال عمرك لاعب عادي والله

من عالم 42 ما نزلت قيادي انزل لاعب عادي ومبسوط جداً

بالنسبة لدحدوحا

انت تعرف اللي مبيت النية و يضمر الشر

لو تسوي له البحر طحينة ما يملى عينه شي

وبنزل الصورة اللي قال عنها انها سبب المشكلة

عشان تعرف انه منافق ونذل

DeletedUser30535

Guest

شوف بدأ كلامه بكلمة غبي ولا زعلت عليه من باب الميانة اعتبرتها

انت تعرف أي شخص تلعب انت وياه بحساب

يصير كلام بينكم اكثر من كذا من باب الميانة

وانكم تلعبون بحساب واحد يعني كأنكم في بيت واحد

بس هذا الخول المايه ما يعرف المبادئ هذه.
اذا بتنزل صورة اشطب ع الرقم عشان الإداره
هو خول خول ما اختلف معاك لكن يا فيصل بالعقل
شخص زي كذا لازم تسايره لين تتمكن منه اما انك تكبر المشكله الى ان يطلع وتطلب من خصمك ما يقرب له !

DeletedUser41393

Guest
اذا بتنزل صورة اشطب ع الرقم عشان الإداره
هو خول خول ما اختلف معاك لكن يا فيصل بالعقل
شخص زي كذا لازم تسايره لين تتمكن منه اما انك تكبر المشكله الى ان يطلع وتطلب من خصمك ما يقرب له !

العتب على السباك الكبير ابو بكر

الاعب من طرد الكوبلاير الثاني وهدد بتسليم الحساب للقبيلة للمنافسة

قلت لأبو بكر خل نعمل عليه اوب

قال لا صديقي واثق فيه وضامنه

المعروف باللعبة اي لاعب يهدد القبيلة بتسليم حسابه للخصم فوراً يعملون عليه اوب

لكن مع ابو بكر لا حياة لمن تنادي

DeletedUser30535

Guest
بالله بما ان الخصم المنكوب حالته سيئه مستعد اتبرع لكم بقايد سلف
راح اعطيكم احمد خالد اعاره يعمل لكم اوبات

أعلى