ديوانية عالم | 53 [Free Spam]

DeletedUser41313

Guest
استمر الله يسعدك معلوماتك نار

+

اذا العالم كان يستاهل نزول الشياطين كان أعلنا نزول القروب بس العالم ميحتاج ٤ أشخاص فقط من الشياطين مسببين ظغط لك

موقفك ما راح يكون حلو لما يصرو ١٠ ):
لايغرك السكاريب صحيح جديدين اغلبهم بس متعطشين على قولة فيصل :D

DeletedUser41176

Guest
نسيت اخبركم بعد م تحرك الاوب وظهرت وجته القشطاوي الي ماسك الحساب هرب قبل الوصوا مو كذا بس لا القشطاوي الي ماسك حساب ثاني حذفه قبل التذكره الشيطانيه وكلهم هربوا وقالوا محنا موجودين رغم ان كل السالفه كانت 100 قريه خساير ههههههههه وتجي تقارن حالك بقروب الشياطين الي انقلب عليه 4 حسابات توب بعالم سابق وصمل ورجع جلدكم فيه لين عضيت الارض انت والي معك هنا يبان الفرق بين الجروب الي يواجه والي يهرب ويتبرقع هههههههههههه

وبعدين كيكه مو انت نفسك الي بعت جروبك لميز بالكلاسيك ? جروب قشطه واحد من اكبر اعضائه المفروض وراح باعه للمنافس الي هو شيطان حاليا علشان يكمل بالعالم وكانه يدري ان لاعبينا هم الامل ف الفوز حتي لو ضد جروبه ههههههه

صدقتني وقت اقولك الشياطين فوق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40081

Guest
نسيت اخبركم بعد م تحرك الاوب وظهرت وجته القشطاوي الي ماسك الحساب هرب قبل الوصوا مو كذا بس لا القشطاوي الي ماسك حساب ثاني حذفه قبل التذكره الشيطانيه وكلهم هربوا وقالوا محنا موجودين رغم ان كل السالفه كانت 100 قريه خساير ههههههههه وتجي تقارن حالك بقروب الشياطين الي انقلب عليه 4 حسابات توب بعالم سابق وصمل ورجع جلدكم فيه لين عضيت الارض انت والي معك هنا يبان الفرق بين الجروب الي يواجه والي يهرب ويتبرقع هههههههههههه

العالم الي انت وهم استشهدتو به ما كان قشطه ضد الشياطين كان فيه اطراف ثانيه فلا تنسب الفضل ل الشياطين لان كان معهم ناس من برى وانا اول واحد كنت معهم في العالم لاكن انا ما عمري دخلت قروبهم ف الي صار ما كانت مواجهه قروب ب قروب كانت اكثر من قروب نازل

DeletedUser41313

Guest
العالم الي انت وهم استشهدتو به ما كان قشطه ضد الشياطين كان فيه اطراف ثانيه فلا تنسب الفضل ل الشياطين لان كان معهم ناس من برى وانا اول واحد كنت معهم في العالم لاكن انا ما عمري دخلت قروبهم ف الي صار ما كانت مواجهه قروب ب قروب كانت اكثر من قروب نازل

جحدو حسام ابو فارس والكهل الي لهم الفضل بحسم ٤٦ جت عليك انت ؟

DeletedUser41176

Guest

هو الي قال كذا شوف رده فوق قالك قشطه وبعض الرمثا مالي دخل انا هههههه انا بس اكمل ع كلامه

ملونها بلون مختلف كمان

DeletedUser41313

Guest

وبعدين كيكه مو انت نفسك الي بعت جروبك لميز بالكلاسيك ? جروب قشطه واحد من اكبر اعضائه المفروض وراح باعه للمنافس الي هو شيطان حاليا علشان يكمل بالعالم وكانه يدري ان لاعبينا هم الامل ف الفوز حتي لو ضد جروبه ههههههه

القصه حلوه ومشوقه بس السرد فاشل مع احترامي الشديد لك

DeletedUser40081

Guest
جحدو حسام ابو فارس والكهل الي لهم الفضل بحسم ٤٦ جت عليك انت ؟

انا ما فرقته معي لاكن انا وطاقم الي كان معي ولا واحد مننا من الشياطين اصلن ومو بس حسابنا اكثر من حساب

DeletedUser41176

Guest
انا ما فرقته معي لاكن انا وطاقم الي كان معي ولا واحد مننا من الشياطين اصلن ومو بس حسابنا اكثر من حساب
شوف عزيزي هو قال قشطه ضد الشياطين باعتبار هم اكثر الموجودين وقتها اصلا م كان فيه شياطين بس انا امشي معه ع جوه مش اكثر انت عالعين والراس م قللنامنك بس انا اوصل له نقطه مش اكثر

• اعجاب
التفاعلات: E1996

MaxMara

القلم المرهف
شوف عزيزي هو قال قشطه ضد الشياطين باعتبار هم اكثر الموجودين وقتها اصلا م كان فيه شياطين بس انا امشي معه ع جوه مش اكثر انت عالعين والراس م قللنامنك بس انا اوصل له نقطه مش اكثر

يعني الحين انت فتحت موضوع ولا جالس تحشر ولا ايش بالضبط ؟؟؟؟

لازم اعدد لك الاسماء واحد واحد وبعدين اقلك فيما بعد الاسماء هذي لعبت تحت مسمى الشياطين ؟

مهو الاسماء نفسها الان تلعب تحت مسمى الشياطين

شفت انك ماعندك سالفه وجالس تناقش على تفاصيل تافهه وتترك الموضوع الرئيسي؟

عرفت انك الان كائن احادي الخليه ؟

لعاد تدخل بنقاشات اكبر منك لانك جالس تفشل نفسك وربك المعبود ..

MaxMara

القلم المرهف
هو الي قال كذا شوف رده فوق قالك قشطه وبعض الرمثا مالي دخل انا هههههه انا بس اكمل ع كلامه

ملونها بلون مختلف كمان

لانو الموضوع يتمحور حول قشطه لذلك لونتها بلون مختلف

الحين اجزمت انك كائن احادي الخليه

واعيد واكرر لا تدخل بنقاش اكبر منك

DeletedUser41176

Guest
الي باع حاله لميز علشان الفوز ترك السالفه الرئيسيه وال3 رسايل المهمه وجاء ع النقطه الي اوضحها للزير ومسوي يحشرني فيها هههههههه وربي انا م فهمت ولا كلمه من الي قلتها وخلاص بسحب عليك انت والمطبل انتهي بروح اتابع فيلم افضل لي

MaxMara

القلم المرهف
اها صحيح تدري ماكس انا م تفتك تهايط الا وانت تلعب ب عالم الي فات ابو 8 شهور ذا الا وانت مع الشياطين ايام الباد ? ههههه
ويقولك 20 مقابل 80 تضحك ع حالك وتصدق والمسكين م يدري انو اقل من 10 حسابات كل حساب كوبلابر واكبر حساب فيه 2 كوبلاير والباقي كماله عدد م لعب الجروب كامل الا باخر كم يوم يوم ضربا الاوب طيرناكم وانهينا الحرب

مهايطي وقوي عين بعد

وصف القبيله باخر ايام العالم انذكر اسم كل حساب والكوبلايرات الي فيه الي مازالوا من بدايه العالم والي ساعدوا وتركوا والي دخلوا جديد

من قوه الصدمه عديتهم والعدد كان فوق الـ 90

اقل حساب وركز على كلمه اقل حساب كان فيه 3 كوبلايرات : )

اعيد واكرر لا تدخل بنقاش غير انه اكبر منك بل جاهل ايضا فيه

التعديل الأخير:

MaxMara

القلم المرهف
وربي انا م فهمت ولا كلمه من الي قلتها وخلاص بسحب عليك انت والمطبل انتهي بروح اتابع فيلم افضل لي

كلام اكبر منك من البديهي ماتفهمه ..

لذلك اقلك لا تدخل بنقاش اكبر من قدرتك العقليه : )

MaxMara

القلم المرهف
اي حسم عزيزي المطبل ?

واضح انك داخل 46 من ورا التريلات

توضيح بس عزيزي احادي الخليه

عالم 46 صارت فيه حربين

حرب ضد عمر العبهري وانتهت الحرب لما كانت قشطه تحارب بجانب ميز

وحرب ثانيه بين ميز وقشطهه

يلوموني لما اقله لا تدخل بنقاش اكبر منك ..

ابوضويحي

نبيل
ترا خوياك القشطاويه م ظهروا بالعالم هنا الا بعد طيرناهم من عالم اخر
منهم واحد الله يستر عليه من يوم ضربناه اوب وهو بالطياره راجع للسعوديه لو راكب طياره ورق كان الحين وصل هههههههه

شكلك تتكلم عن قشطاويه غير الي نجلدهم كل عالم هههههههههههههههههه

اووهه شايتت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخ

MaxMara

القلم المرهف
@MaxMara

صاحب الاخلاق العاليه للحين تدور نقاط ؟

حتضل تعيد وتزيد بنفس السالفه زي المطلقات يا ابني ؟؟

عاد تو أدري من حسام العتيبي انك نكره تصدق وتآمن بالله ؟

كنت محترمك نوعا ما قبلها بس قدر الله وماشاء فعل

اعتذر لنفسي عن كل رد رديته عليك

ابوضويحي

نبيل
حتضل تعيد وتزيد بنفس السالفه زي المطلقات يا ابني ؟؟

عاد تو أدري من حسام العتيبي انك نكره تصدق وتآمن بالله ؟

كنت محترمك نوعا ما قبلها بس قدر الله وماشاء فعل

اعتذر لنفسي عن كل رد رديته عليك

لا لا ماتوصل لدرجةة ذي عاد تصدق
كنت منتظر احترامك صراحه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مادري ليش منضغط لدرجة ذي
خلاص اذا تبي نقاط تعال اعطيك
اتكرم عليك واضح اني زعلتك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى