ديوانية عالم | 50 [Free Spam]

DeletedUser41034

Guest
يلا برد عليك هالمره بس لأني طفشان :36:

انت وش أنت ؟ ايش انجازاتك بمسيرتك ؟ !!خخخ مايحتاج تقولي يكفي إني ماأعرفك ولاقد سمعت أسمك بعالم فلافل أحسن منك برأيي على الاقل مافي احد مايعرفه
لكن دامك ياسيد تركي ماخذ مقلب بنفسك انك قوي انا تاخذني نفسي أعيش جو المحشر اذا شفته كذا من منطوقك
الشريط ينعاد بس بأسلوب ومن شخص ثاني انا مليت والله بس حاب اقولك
سمعتكم طااااااااااااااااحت ولعبكم فاااااااااااشل ومافي شي من نقظة التجمع يشرفكم وقريب الي معكم بيعرفون حقيقتكم
ولعلمك يا أخ تركي الي عرفت اسمه من حمد تراني بسايرك لأني جاي اوسع صدري واطقطق عليكم يامنوب وأتسلى
انت جالس تقول مطبلين ومافي احد غيري ونسيت ان انتم 10 بس 10 كذابين ضد 1 يدخل يكتب رد وكل الشياطين تبرر ان كان فوز مستحق
نفس ماكنا بالعالم حسابات معدودع ضد قبيلتين سجلنا دخول طناخة ودخول علني انا هنا لحالي وما احتاج اجيب مطبلين يشهدون فشل قروبكم اما فشلك واضح لي من اول رد
انا لحالي اكفي ووقت ما يطيح مستواكم بالردود بمشي وأختار أرد أو ما أرد والرد الي يعجبني أرد عليه وأسحب على الناس الهطوف الي يناقضو نفسهم بكل رد
سؤال صريح انت ميييبين من بين كل هالناس الي سوتك وفوزتك بالعالم قولي ياتركي ياكابوس الي عرفت اسمه من حمد :29:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

افهم انت مالك انجازات بدون الشياطين فلاتحتمي بشعارهم وتسوي انك مدقدق الخياشم وانت ماتعرف تكتب رد واحد بدون مايجيك منهم إعجاب عشان تحس بالثقة
أتوقع وانا ابصم بالعشرة لو هم ماساندوك ماكان شفتك هنا مره ثاني :29:

لو تبي ترد الحين حاول تأجله لبكرى يمكن يتحسن مستواك :15:
صياح + صياح

انجازاتي اني مسكر عوالم كقيادي اكثر من قروبك كامل ي عزيز والعب من قبل لاتعلب انت

قروبي فاشل ولاتحتمي بشعارهم مين قال اني احتمي فيهم كلنا واحد ماحد يحتمي ومافيه شيطان ي حتاج حمايه بالثاني شكلك من النوع الى يحتمي ببعض بقروبك

+

اذا قلت اخر رد خله اخر رد خليتك تنظغط بزياده ادري بس ماحب اسلك الاشكال الى زيك

DeletedUser30535

Guest
صياح + صياح

انجازاتي اني مسكر عوالم كقيادي اكثر من قروبك كامل ي عزيز والعب من قبل لاتعلب انت

قروبي فاشل ولاتحتمي بشعارهم مين قال اني احتمي فيهم كلنا واحد ماحد يحتمي ومافيه شيطان ي حتاج حمايه بالثاني شكلك من النوع الى يحتمي ببعض بقروبك

+

اذا قلت اخر رد خله اخر رد خليتك تنظغط بزياده ادري بس ماحب اسلك الاشكال الى زيك
ي رجال ما عليك ما يدري عن عوالم الثلاثين ولا يدري عن شي الرجال توه راجع للعبه

DeletedUser41176

Guest
انا كنت مستغرب من الشياطين لما نسحبت من الكلاسيك الاخير لاني كنت اشوف القروب قوي و ما يهزه ريح

لكن بالعالم ذا اكتشفت مدى ضعفكم و جبنكم

نازلين 3 قارات ضد 7 حسابات ما قدرو يحتلو ولا قريه راحو خربو كم حساب قبل وصول الاوب عشان يقنعو حالهم انهم اقوياء

mr.01

غفرانك

ليه تنسحب بس تعال باقي حسابك ههههههههههههههههه

DeletedUser41095

Guest
هلا حبيبي عبدالله، تراني اعزك فلا تنجرف لهالأمور ..
حنا نازلين قارة ( قارة ايند ) لما درينا ان قرين ماسكة قارتين ( قرين ونوت قارة 44 و 55 )
نزلنا مع حبيبنا ابو خالد عشان نوازن الكفة ( وطيرنا قارة نوت )

فكيف نزلنا 3 قارات ؟ نوت ما كانت معكم ؟

اهلا اخي علاء قارة نوت كان ملك القبيلة هو حساب مافيا و انا لما كنت بالعالم سلمت الحضانه لملك قبيلتكم لان القارة 45 و 55 كانت لحليفينا اند وقتها قبل ان نكتشف نزولك مع اجبه متبرقع او متخفي تخطط لقلب حسابات و تخريب حسابات منها حساب قائد قبيلة قرين قرين الطبيشي الخائن و حسابات كثيره
مستهدفا حساب واحد تعتقد ان عدو سابق لك نازل بذاك الحساب

و انا لما قلت ان الشياطين ظهرو بمستوى ضعف و جبن بهالفتره انا ما قصدت كل الشباب لان نصفهم اصحابي خارج اللعبه ، اقصد قايدهم الي مخطط لها الشي هو الي معطي القروب هالصوره
و حتى انا اعزك اكثر اخي علاء و انت اعتذر اذا انت هو الي كنت مخطط لهالشي ..

DeletedUser34638

Guest
ليه اتجاهلك كلنا بشر لا تستصغر نفسك نصيحه عز نفسك وانا عمك

اقلك تجاهلني امس وانا اغلط عليك
كلنا بشر .. يعني ما شاء الله فاهم الحياة
اي واحد يبدأ الحكي كذا اعرف انه سبيكة

كيفااز

TW - KiFaZ
اقلك تجاهلني امس وانا اغلط عليك
كلنا بشر .. يعني ما شاء الله فاهم الحياة
اي واحد يبدأ الحكي كذا اعرف انه سبيكة

محشوم مانت سبيكه ياخي انت انسان معزز ولك كرامتك الله يصلحك ويهديك قول امين ؟

واذا غلطت علي ما يعني احقد عليك و ازعل ممكن انت ربي مبيلك بسوء الخلق الله يصلح الحال وانا عمك

DeletedUser34638

Guest
محشوم مانت سبيكه ياخي انت انسان معزز ولك كرامتك الله يصلحك ويهديك قول امين ؟

واذا غلطت علي ما يعني احقد عليك و ازعل ممكن انت ربي مبيلك بسوء الخلق الله يصلح الحال وانا عمك

و تقول ليش ابغاك تتجاهلني عشان تحترم نفسك و ما تكتب ردود زي هيكي ادور لمصلحتك
واضح ي الزعوله انك ما زعلت .. باقي كلامك الغبي تعرف وين تحطه

كيفااز

TW - KiFaZ
و تقول ليش ابغاك تتجاهلني عشان تحترم نفسك و ما تكتب ردود زي هيكي ادور لمصلحتك
واضح ي الزعوله انك ما زعلت .. باقي كلامك الغبي تعرف وين تحطه

ليه ازعل ؟ انت مبتلي يا صاحبي لازم احط اعتبار لذا الشي

باقي كلامي ديور علشان احطه لك فالمكان المناسب :(

DeletedUser34638

Guest
ليه ازعل ؟ انت مبتلي يا صاحبي لازم احط اعتبار لذا الشي

باقي كلامي ديور علشان احطه لك فالمكان المناسب :(