ديوانية عالم | 50 [Free Spam]

DeletedUser40883

Guest
العيب مو بالخسارة وان خسرنا ترا خسرنا في لعبة ماخسرنا الدنيا
بس الناس خسروا اخلاقهم وأعمتهم العبه وصارت تاخذ فوق حجمها بالنسبة لهم
وضعيف النفس الي ماقدر يحتل قرية من قرانا رغم الهوق وجلسنا شوكة في حلوقهم
واثبتنا جدارتنا من نقطة التجمع انا وأبومفيد وحمزه وباقي الشباب
رغم العالم 80% لصالحهم الا إنه التجئ لتخريب حساب mizo بعد 10 ساعات من القنوص والتعب
بكل برود يجيك يرجع التلغيمات عشان تحتل قبيلته ويسمون نفسهم قروب ؟
مسلسل الخيانات ماازال مستمر في النسخة العربية وماراح يتطهر الا لما تكرشون العينات الجبانه
الي تحاول تخفي ضعف نفسها ورا ستار القيادة وورا اعضاء وناس كاش ودفيعة يشحنون مبالغ طائلة
هذول ناس ماتواجه من نقطة التجمع همهم زخم وصيت وسمعة وهم بالاصل نسأل الله السلامة لي ولكم
اخلاقهم معدومة ولاتملك حس على دمها والي رفعهم بصيتهم قادر ينزلهم وان طالت اياديهم يدنا تطول
ونقدر نلعب مثلهم ونخرب ونعاملهم بالمثل لكن ماتربينا على سلب مجهودات اشخاص تعبو فعلاً
وين المحترفين وين القيادة الي يدعوها وهم كل عالم يدخلون متبرقعين واذا شافو فيه امل قالو هاا حنا وحنا حنا نعمرها وحنا نهدها
بالاخير حاب اديكم نبذه عن الشخص الي اتكلم عنه او المدعو ميز او علاء وكل من تبعه شوفو صاحبكم على الحقيقة

DeletedUser40883

Guest
تسجيل خروج من العالم
والي له يد بالتخريب جعلها بغرغرينه ><"

DeletedUser36286

Guest
العيب مو بالخسارة وان خسرنا ترا خسرنا في لعبة ماخسرنا الدنيا
بس الناس خسروا اخلاقهم وأعمتهم العبه وصارت تاخذ فوق حجمها بالنسبة لهم
وضعيف النفس الي ماقدر يحتل قرية من قرانا رغم الهوق وجلسنا شوكة في حلوقهم
واثبتنا جدارتنا من نقطة التجمع انا وأبومفيد وحمزه وباقي الشباب
رغم العالم 80% لصالحهم الا إنه التجئ لتخريب حساب mizo بعد 10 ساعات من القنوص والتعب
بكل برود يجيك يرجع التلغيمات عشان تحتل قبيلته ويسمون نفسهم قروب ؟
مسلسل الخيانات ماازال مستمر في النسخة العربية وماراح يتطهر الا لما تكرشون العينات الجبانه
الي تحاول تخفي ضعف نفسها ورا ستار القيادة وورا اعضاء وناس كاش ودفيعة يشحنون مبالغ طائلة
هذول ناس ماتواجه من نقطة التجمع همهم زخم وصيت وسمعة وهم بالاصل نسأل الله السلامة لي ولكم
اخلاقهم معدومة ولاتملك حس على دمها والي رفعهم بصيتهم قادر ينزلهم وان طالت اياديهم يدنا تطول
ونقدر نلعب مثلهم ونخرب ونعاملهم بالمثل لكن ماتربينا على سلب مجهودات اشخاص تعبو فعلاً
وين المحترفين وين القيادة الي يدعوها وهم كل عالم يدخلون متبرقعين واذا شافو فيه امل قالو هاا حنا وحنا حنا نعمرها وحنا نهدها
بالاخير حاب اديكم نبذه عن الشخص الي اتكلم عنه او المدعو ميز او علاء وكل من تبعه شوفو صاحبكم على الحقيقة

ساعتزل اللعبة نهائا وداعا

س

مشاهدة المرفق 11810

DeletedUser30511

Guest

ما اخذت بالك ان المحادثة تدين طرفكم ما تدين " ميز " ؟ وليش ماهي كاملة ؟
ليش ما عرضت رده على كلامي ؟ ولا حاب تطلع بدور المظلوم ي عزيز ؟

تفضل باقي المحادثة : ) ، بس ماهو عيب كل شوي عرض شراء منه لحساب ؟
ولا شراء الحسابات من اساسيات اللعبة وحنا ما نعرف ي عزيز ؟

بخصوص ابو مفيد على راسي عزيز وغالي، ويمكن ما يدري باللي قاعد يصير من حوله ..

DeletedUser40883

Guest
ما اخذت بالك ان المحادثة تدين طرفكم ما تدين " ميز " ؟ وليش ماهي كاملة ؟
ليش ما عرضت رده على كلامي ؟ ولا حاب تطلع بدور المظلوم ي عزيز ؟

تفضل باقي المحادثة : ) ، بس ماهو عيب كل شوي عرض شراء منه لحساب ؟
ولا شراء الحسابات من اساسيات اللعبة وحنا ما نعرف ي عزيز ؟

بخصوص ابو مفيد على راسي عزيز وغالي، ويمكن ما يدري باللي قاعد يصير من حوله ..

مشاهدة المرفق 11811

انا ما العب ادوار ضعيفة واستخف ياعلاء افهم ياعقلاني وأشك إنك عقلاني بعد سواتك لأن مايسويه الا ضعيف النفس والعزوم
انت قيادي واثبت ضعفك فلاترقع فشلك وفشل اعضاء قروبك الي اعتمادهم على الاوراق دايماً
قبيلتنا ماسقطت الا بالخيانة وقلب حسابات من عهد الطبيشي وهذا الشيء الي تجيده بعد مونتاج وتحاليل الراب
اما من نقطة التجمع شخصك إنهزامي وإعتمادك على الاوراق بشكل أساسي وبعد قلبها تلعب على الوتيرة النفسية وكلامك اكثر من فعلك
نفس تحاليلك بالراب واضن انك تجيده ولامالقيت لك مخرج عذرك تنطقه ماكنتش بالحساب
وأكبر دليل على إنهزاميتك بعد ضرب اوبين وفشلكم في تحصيل عدد القرى لجئت للتخريب ليه ؟
لأنك فاشل من نقطة التجمع وصرت تشوف المتعة في تخريب الحسابات وتتفضى لقناتك في الراب وتجيب اعضاء زيادة وتكبر الزخم
حتى تبريرك يعكس ضعف شخصك ف ياضعيف تجيبلي محادثة سعود الي ماله دخل بالعالم

اي قيادي رزين محترم مايملك حس ذوق يبرر تصرفاته بهذا الشكل هو معتل نفسي وصل لمرحلة تعدت افاق لعبة
للاسف خسرت اخلاقياتك وخسرت احترام أشخاص كانو يكنون لك الاحترام

يقولك عذر البليد مسح السبوره
وعذرك اقبح من ذنب

جرب مره ثانيه وحاول تجيب دلائل تثبت شراء حسابات من طرف قيادة قبيلة طهبلة وأخص بالذكر
انا او ابومفيد !
ماعندك أكيد صحيح ليه ؟
لأن تحاول تخفي فشلك ولعبك الدنيء وتغطيها بتدليس الحقايق زي ما اتعودنا في قناتك كيف تكذب بعناوينك للفيديوهات عشان تجذب مشاهدات
كلها تبريرات واهية ومبادء ماهي اخلاقيه اتساميت فيها خلال العوالم الي لعبت فيها هالفترة والفترة الي بديت تطلع فيها قناتك بالمشاهدات
والمقصد جلب زخم وركزززززز لأن هذي مشكلتك وصرت إنسان بايع مبدئه وتلبس لبس مو لباسك وتوهمت إنك شخص ثاني

السؤال يبقى لين متى بتظل عايش حياتك وتطارد وهم وتكذب الكذبة وتصدقها والناس يرفعولك - بالحقيقة اثرها خاوي وماتزيدك درجات بالدنيا -
في اليوتيوب - بالمنتدى -رسايلك بمحاولة سحب اعضاء يشحنون عشان تقدر تستغل مادياتهم وتنزل بحساباتهم وترقى على حسهم
حياتك Fake بالمختصر حالة شخصك تعدت نطاق اللعبة ومفهوم المتعة فلاتحاول ترقى على حسي بردك وبالذات مع شخص متابعك من الـ 0 وعارف عيوبك

اتوصى بحالك بس وحاول تتدارك امورك وتشوف بعين الواقع وبطل سذاجة وضحك على الدقون
كلنا نعرف نسوق افلام ونمشيها لكن طريقتك فيها خلل والظاهر الخلل بدأ يأثر على النسخة كاملة

DeletedUser30535

Guest
انا ما العب ادوار ضعيفة واستخف ياعلاء افهم ياعقلاني وأشك إنك عقلاني بعد سواتك لأن مايسويه الا ضعيف النفس والعزوم
انت قيادي واثبت ضعفك فلاترقع فشلك وفشل اعضاء قروبك الي اعتمادهم على الاوراق دايماً
قبيلتنا ماسقطت الا بالخيانة وقلب حسابات من عهد الطبيشي وهذا الشيء الي تجيده بعد مونتاج وتحاليل الراب
اما من نقطة التجمع شخصك إنهزامي وإعتمادك على الاوراق بشكل أساسي وبعد قلبها تلعب على الوتيرة النفسية وكلامك اكثر من فعلك
نفس تحاليلك بالراب واضن انك تجيده ولامالقيت لك مخرج عذرك تنطقه ماكنتش بالحساب
وأكبر دليل على إنهزاميتك بعد ضرب اوبين وفشلكم في تحصيل عدد القرى لجئت للتخريب ليه ؟
لأنك فاشل من نقطة التجمع وصرت تشوف المتعة في تخريب الحسابات وتتفضى لقناتك في الراب وتجيب اعضاء زيادة وتكبر الزخم
حتى تبريرك يعكس ضعف شخصك ف ياضعيف تجيبلي محادثة سعود الي ماله دخل بالعالم

اي قيادي رزين محترم مايملك حس ذوق يبرر تصرفاته بهذا الشكل هو معتل نفسي وصل لمرحلة تعدت افاق لعبة
للاسف خسرت اخلاقياتك وخسرت احترام أشخاص كانو يكنون لك الاحترام

يقولك عذر البليد مسح السبوره
وعذرك اقبح من ذنب

جرب مره ثانيه وحاول تجيب دلائل تثبت شراء حسابات من طرف قيادة قبيلة طهبلة وأخص بالذكر
انا او ابومفيد !
ماعندك أكيد صحيح ليه ؟
لأن تحاول تخفي فشلك ولعبك الدنيء وتغطيها بتدليس الحقايق زي ما اتعودنا في قناتك كيف تكذب بعناوينك للفيديوهات عشان تجذب مشاهدات
كلها تبريرات واهية ومبادء ماهي اخلاقيه اتساميت فيها خلال العوالم الي لعبت فيها هالفترة والفترة الي بديت تطلع فيها قناتك بالمشاهدات
والمقصد جلب زخم وركزززززز لأن هذي مشكلتك وصرت إنسان بايع مبدئه وتلبس لبس مو لباسك وتوهمت إنك شخص ثاني

السؤال يبقى لين متى بتظل عايش حياتك وتطارد وهم وتكذب الكذبة وتصدقها والناس يرفعولك - بالحقيقة اثرها خاوي وماتزيدك درجات بالدنيا -
في اليوتيوب - بالمنتدى -رسايلك بمحاولة سحب اعضاء يشحنون عشان تقدر تستغل مادياتهم وتنزل بحساباتهم وترقى على حسهم
حياتك Fake بالمختصر حالة شخصك تعدت نطاق اللعبة ومفهوم المتعة فلاتحاول ترقى على حسي بردك وبالذات مع شخص متابعك من الـ 0 وعارف عيوبك

اتوصى بحالك بس وحاول تتدارك امورك وتشوف بعين الواقع وبطل سذاجة وضحك على الدقون
كلنا نعرف نسوق افلام ونمشيها لكن طريقتك فيها خلل والظاهر الخلل بدأ يأثر على النسخة كاملة
كيف حالك وانت لحالك

DeletedUser40883

Guest
@خليجي متمرد لا تنسى تكتب ع البروفايل تسجيل خروج .

لما تسجل دخول زي الرجال وتكشف حسابك ساعتها يكون لك الحق ترد على ردي بالديوانية وتوجه لي الكلام واجاوبك مو لما تضمن العالم تغير اسم الحساب ,
لاتتطبع بطباع غيرك يافيصل شايفك هالفترة عليهم عليهم معاهم معاهم قر مكانك واترك عنك الخزعبلات

DeletedUser30535

Guest
لما تسجل دخول زي الرجال وتكشف حسابك ساعتها يكون لك الحق ترد على ردي بالديوانية وتوجه لي الكلام واجاوبك مو لما تضمن العالم تغير اسم الحساب ,
لاتتطبع بطباع غيرك يافيصل شايفك هالفترة عليهم عليهم معاهم معاهم قر مكانك واترك عنك الخزعبلات
ي حبيبي . اسمي موجود في العالم , وانا خبرتك اني في العالم في ابو طن , لكن الامور الساسيه خلتني انتقل , وكاتب اسمي من زمان عليه , وتوها تجيني النقاط لكي اغير حسابي الاصلي من جراح الى فلافل , وجيفارا الى جراح , ي حبيبي انا من اول في العالم قبل لا احد يخش وقبل كل شي يصير , وهذي كلمتك تكررها لي , عليهم عليهم ومعاهم معاهم , ولا ادري وش تقصد , لكن عادي ي حبي , انت اكثر انسان فكر يقلب حسابات وخل عنا الكلام الفاضي , لكن ما حصل لك قمت تقول لعبكم وصخ وتخريب , مع ان لو سُمح لك بتخريب حساب لن تقصر , بعدين سعود الفاهد ما شاء الله عليه , يعرض حسابات يمين يسار , ولا احد قال شي , لانه من حقه دامه قيادي او لاعب في قبيله , وما شفنا احد من طرفنا زعل من حركته , بكل بساطه انت قدها انزل وخلك قد كل شي , ما انت قادر من الاساس لا تنزل , ي خي قبل لا تنزل خلي عندك احتمالات بكل ش ممكن يحصل لك .

DeletedUser30535

Guest
@خليجي متمرد قبل لا امشي , سمعت انك نازل 51 لك فتره , لذلك ورنا جيدك , بس انتبه ممكن يجيك هوق يحبه قلبك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser41034

Guest
ي عزبز كيف نخرب يمكن توضح الحساب معك في كذ عالم اذا هو يعطي الباس اي واحد يمكن خربه واحد ليه الظلم ماخربناه ولاشي استهدافنا الحساب بالاوب وعلشان ناجحه قمت تشتكي يمكن بالاساس انتم مرجعين الدعم علشان تاخذون وضعيت الى انظلم + مين الى يقول ولا اوب نجح متشوف كيف داخلينا قارة 44 اذا الحرب توه باديه ومحتل منكم 13 قريه الحالي و المجموع 47 قريه لقبيلت اند ولاننساء بي اتش كيف جالده حسابك ومخليك تلغم وتحتل اخوياك من الظغط

بتقول هوق والخ والخ انتم الى بديتو كنتم تبون هوق على اند وانقلب السحر على الساحر وين المشكله ودي ادري تجي تقول نبي هوق على اند وجاء على طهبله كذ ظلم بس لو على اند كذ لعبته صح ؟

ارجو مره ثانيه انك ماتنزل عالم الى متاكد من مجرياته من البدايه كنتم حلفاء لنا يوم كان الظبيشي ماسك قيادة رحتو خربتو علينا في 55 ونزلتو الحلف للميثاق وكنتم تبون هوق

راح الظبيشي جاء عزيز وابو مفيد نفس الطريقه يبون هوق على اند

والنتيجه واضحه

DeletedUser40883

Guest
ي عزبز كيف نخرب يمكن توضح الحساب معك في كذ عالم اذا هو يعطي الباس اي واحد يمكن خربه واحد ليه الظلم ماخربناه ولاشي استهدافنا الحساب بالاوب وعلشان ناجحه قمت تشتكي يمكن بالاساس انتم مرجعين الدعم علشان تاخذون وضعيت الى انظلم + مين الى يقول ولا اوب نجح متشوف كيف داخلينا قارة 44 اذا الحرب توه باديه ومحتل منكم 13 قريه الحالي و المجموع 47 قريه لقبيلت اند ولاننساء بي اتش كيف جالده حسابك ومخليك تلغم وتحتل اخوياك من الظغط

بتقول هوق والخ والخ انتم الى بديتو كنتم تبون هوق على اند وانقلب السحر على الساحر وين المشكله ودي ادري تجي تقول نبي هوق على اند وجاء على طهبله كذ ظلم بس لو على اند كذ لعبته صح ؟

ارجو مره ثانيه انك ماتنزل عالم الى متاكد من مجرياته من البدايه كنتم حلفاء لنا يوم كان الظبيشي ماسك قيادة رحتو خربتو علينا في 55 ونزلتو الحلف للميثاق وكنتم تبون هوق

راح الظبيشي جاء عزيز وابو مفيد نفس الطريقه يبون هوق على اند

والنتيجه واضحه

حليفك يعترف وانت تجحد امرك غريب ياحمد تراها لعبة أكبر وكبر عقلك
وإنك تحاول تقلب تخريب الحساب علينا لا ياحبيبي احنا قانصين وملغمين التخريب من طرفكم بإعتراف حليفكم لازم تكون كلمتكم وحده عشان ماتظهر بمظهر بايخ
وأفهم ياحمد ياعزيزي أن الطبيشي حسابه تابع للشياطين ياعمري وتخريبه كان بيدكم وإنشقاق قبيلة Green كان بسببكم ماله داعي تسوق افلام ياحمد وتظهر بمظهر الملاك
انا مو جاي اوضح اشياء انتم تعرفونها الديوانية مو ستار شرف ينزل عليك وتدعي المثاليه فيه مافيه الا انا وانت وكم نفر مايهمهم العالم خير شر
خذ حريتك بالكلام وصيغ موضوعك بعقلانيه وشفافيه عشان اعرف ارد عليك وما أكرر الاسطوانه المشروخه الله يرضالي عليك ياحبيبي حمد

بالنسبة إني اخذ وضعية المظلوم لاوالله هذي جديدة مامرت علي
قلتها قبل لحليفكم وبقولها لك عزيز ماياخذ وضعية ضعف وتذكر اني صمدت بووجيهكم بأول اوب وزدت 50 الف نقطة وثاني أوب زدت 100 الف نقطة
ففين الضعف وفين اوبكم الي تتكلم عنه وإنكم جالدينا بحساب سوبر و الى الان حساب سوبر فيه امكانيات جبارة لكن يد وحده ماتصفق وغدرتكم الاخيرة قتلت العالم
ف سلام على من هم على شاكلتك من مدعين الكماليه

حاول مره اخرى واطرح حقايق عشان نقدر نتناقش اهو العالم غلق وتفكفكت القبيلة ومبروك عليكم وعفى الله عما سلف
تقدر تتكلم براحة وحاول تفصل بيني وبين الطبيشي الي هو حسابه اساساً معكم وكان بصلاحيات ملك وصلت المعلومة ^_^
هيا ثبتها في راسك تماسك حماسك ياسيد اعصابك ^_*

جيبو حقااااايق نبي واحد رجال كفو يطلع ويعترف بكل شي سويتوه بالعالم و مانبي نسمع مجريات الطبيشي والاسطوانه نفسها وعذركم لقلب الحساب

DeletedUser40883

Guest
لو كان التخريب لصالحك بتكون ذي ردت فعلك ؟ ولا بيعجبك الوضع ... مالي بالعالم لكن السؤال اعتلى هامتي فقط
يعينك الرب ..

فيه فرق بين التخريب والانقلابات الي صار تخريب بدون علم صاحب الحساب :)
لكن بجاريك ياعيني عزيز ترا ماقد خرب حساب واذا كان سواة قبيلته بالتخريب صدقني كان سجل خروج ولو إن الوضع ميدانياً لصالحه :)
أصابع يدك ماهي سوا ولعلمك مريت بمواقف مشابهة وماسولت لي نفسي رغم العروض الماليه ,
يختلف عزيز نفس مع ضعيف نفس وشتان بينهم

لكن عوافي النسخة صارت والفه على التخريب والانقلابات وماصار شي جديد عندكم ^_^,

DeletedUser41034

Guest
حليفك يعترف وانت تجحد امرك غريب ياحمد تراها لعبة أكبر وكبر عقلك
وإنك تحاول تقلب تخريب الحساب علينا لا ياحبيبي احنا قانصين وملغمين التخريب من طرفكم بإعتراف حليفكم لازم تكون كلمتكم وحده عشان ماتظهر بمظهر بايخ
وأفهم ياحمد ياعزيزي أن الطبيشي حسابه تابع للشياطين ياعمري وتخريبه كان بيدكم وإنشقاق قبيلة Green كان بسببكم ماله داعي تسوق افلام ياحمد وتظهر بمظهر الملاك
انا مو جاي اوضح اشياء انتم تعرفونها الديوانية مو ستار شرف ينزل عليك وتدعي المثاليه فيه مافيه الا انا وانت وكم نفر مايهمهم العالم خير شر
خذ حريتك بالكلام وصيغ موضوعك بعقلانيه وشفافيه عشان اعرف ارد عليك وما أكرر الاسطوانه المشروخه الله يرضالي عليك ياحبيبي حمد

بالنسبة إني اخذ وضعية المظلوم لاوالله هذي جديدة مامرت علي
قلتها قبل لحليفكم وبقولها لك عزيز ماياخذ وضعية ضعف وتذكر اني صمدت بووجيهكم بأول اوب وزدت 50 الف نقطة وثاني أوب زدت 100 الف نقطة
ففين الضعف وفين اوبكم الي تتكلم عنه وإنكم جالدينا بحساب سوبر و الى الان حساب سوبر فيه امكانيات جبارة لكن يد وحده ماتصفق وغدرتكم الاخيرة قتلت العالم
ف سلام على من هم على شاكلتك من مدعين الكماليه

حاول مره اخرى واطرح حقايق عشان نقدر نتناقش اهو العالم غلق وتفكفكت القبيلة ومبروك عليكم وعفى الله عما سلف
تقدر تتكلم براحة وحاول تفصل بيني وبين الطبيشي الي هو حسابه اساساً معكم وكان بصلاحيات ملك وصلت المعلومة ^_^
هيا ثبتها في راسك تماسك حماسك ياسيد اعصابك ^_*

جيبو حقااااايق نبي واحد رجال كفو يطلع ويعترف بكل شي سويتوه بالعالم و مانبي نسمع مجريات الطبيشي والاسطوانه نفسها وعذركم لقلب الحساب
خلصت ؟ اتمناء انك تاخذ وضعيت الصياح + حمد عضويته مهستر وانا كابوس شكلك ملخبط

نقاطك كيف زادت ؟ احتليت مين ؟ اعلمك ؟ احتليت اخوياك كلهم ماخليت احد لاتسوي فيه انك محتل من بي اتش او اند

الاوب كل مانستهدف احد تطردونه او تخلونه يطلع من القبيله والمشكله نازل معكم في عالم ثاني حيلت الضعيف المسكين علشان تكون الاحصائيات قليله ويتاخر بانجاز ماحققه

تذكر كلمة صامدون صامدون ؟ وين الصمود ؟ ماعندك نظره انت وابو مفيد للعالم ؟ وانكم تقدرون تفكون هوق لنه راعي الحساب يبكي بالوتساب ويبي تدخل او قلب حسابات او اي اساليب تستخدمه عادي

اذا انا استخدمته او قروبي هاذ نظامنا ؟ انتم تستخدمونه عادي هههههههههههههههه:14:

أعلى