ديوانية عالم | 46 [Free Spam]

DeletedUser30511

Guest
منت ناسي لكن ما تبي تذكر اسماء

عزيزي دنجرس لا تنكر الاوراق اللي اعترف فيها قائدكم ميز

وانه تقدم علينا بسبب ندى وكابتغون وخالد رزين

المنتدى موجود و كلام قائدكم موجود

اذا انت تشوف قايدته كويسه

ترى نقدر نسوي مثله ونفرق بين الاصدقاء ونلعب من تحت الطاولة

لكن هذه مو من عادة لاعبينا

طرفكم شاري باسورد " مجزرة " عن طريق الرخيص ذا @RED004 ي بجيح !
وفوقها شاري حساب " فراس ابو عباس " ودخلته بنفسك وجلدناه قبل لا تسون اي شىء !
الحسابين وتخريبهم قبل ما نبدأ نحتل ف الاوراق حتى!!

بالنهاية مصخروك العيال بأوراق وميداني، وباقي بجيح تنابح!

DeletedUser30511

Guest
منيح الي نمشي مع السعودية بالاعياد

لفيت الشياطين مرة , ما لقيت تعدد
الان بلف مرة ثانية على تعدد بشكل اوسغ
بوتات
سيكربتات
برامج
وهميات

باذن الله ربنا بنصرني

لا يكون الاوب مزعلك ف شىء ؟!
يمكن فيه حساب تعدد 70 مرة من اسبوعين شيك عليه

DeletedUser40713

Guest
مبروووك العالم لشياطين مقدما تستاهلونه ولله

بس في شي غريب

آخر مرة كيفاز كنت بدعم فني طرت عشان ابو طلال خبر اسلام و اعطاه دليل انك كنت تسرب معلومات للاعبين نت الادارة
فكيف رجعوك للاشراف

غرييبة ولله

في كلاسيك الي فات كانت في حسابات متعددة لياسين حشييشة يوم كان يلعب مع عبوتشي و تسامحهم على ذلك عشان صداقتك قوية مع حشيشة

كمان فكيت حساب سعود بعد ما حضرته بسبب الاجزاء على اساس انه استخدم بوت لانه كلمك حسين كراتوكس رغم انه كلمك سعود بالبداية و حلف لك انه ما استخدم بوت رفضت لاكن يوم اتدخل حسين فكيت الحساب ( على كل سعود ما استخدم بوت صح ذاك اليوم )

اييش ذا ™

على كل موفق ان شاء الله تصير حيادي بجد مستقبلا

لوول

موكا

نبيل

بس في شي غريب

آخر مرة كيفاز كنت بدعم فني طرت عشان ابو طلال خبر اسلام و اعطاه دليل انك كنت تسرب معلومات للاعبين نت الادارة
فكيف رجعوك للاشراف

غرييبة ولله

في كلاسيك الي فات كانت في حسابات متعددة لياسين حشييشة يوم كان يلعب مع عبوتشي و تسامحهم على ذلك عشان صداقتك قوية مع حشيشة

كمان فكيت حساب سعود بعد ما حضرته بسبب الاجزاء على اساس انه استخدم بوت لانه كلمك حسين كراتوكس رغم انه كلمك سعود بالبداية و حلف لك انه ما استخدم بوت رفضت لاكن يوم اتدخل حسين فكيت الحساب ( على كل سعود ما استخدم بوت صح ذاك اليوم )

اييش ذا ™

لوول

يبارك فيك ياقلبي

بس في شي غريب

فكيف رجعوك للاشراف

غرييبة ولله

اييش ذا ™

لوول

ياعيون الصقر مدري يعيون البومه

انت كنت معاي بالمحادثه انا واسلام لما اعطيته معلومات ؟

DeletedUser40713

Guest
ياعيون الصقر مدري يعيون البومه

انت كنت معاي بالمحادثه انا واسلام لما اعطيته معلومات ؟

ذاك الوقت كيفاز كان يلعب معي في 49 و لو مش متذكر يا ابوو طلال انك قلت له انقلب ولا ارسل صورك و انت تسرب لنا لإسلام بعدين اسلام ارسل سكرين شوت لكيفاز و انت تكلمه و صورة تسريب معلومات لكيفاز لكم موجودة بسكرين شوت
يببب اقولك وش موجود كمان بالضبط كيفاز رد على اسلام مين ذا و اسلام قاله جدتيي :20::20:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
ذاك الوقت كيفاز كان يلعب معي في 46 و لو مش متذكر يا ابوو طلال انك قلت له انقلب ولا ارسل صورك و انت تسرب لنا لإسلام بعدين اسلام ارسل سكرين شوت لكيفاز و انت تكلمه و صورة تسريب معلومات لكيفاز لكم موجودة بسكرين شوت
يببب اقولك وش موجود كمان بالضبط كيفاز رد على اسلام مين ذا و اسلام قاله جدتيي :20::20:

صلوح ي حب ❤️ .. كلام مثل كذا ماظن يطلع من شخص مثلك انت عكس هذا التصرف ، انت الان مو تشوه سمعة كيفااز فقط بل سمعتك انت ايضاً .. فتمنى منك تتوقف عن هذا الشيء ،، وكل عام وانت بخير ي حبيبي ❤️

DeletedUser41312

Guest
سجل يا تاريخ حساب ابو فراس ما عمري دخلته وربي يشهد علي ( اللي عملته مع الرجال عمل انساني وعطيته حظر بعدها )

مدري الحين ميت ولا حي من عملية القلب ههههههههههههههههههههههر:54:

اما حساب مجزرة انا اعترف والسن بالسن والعين بالعين ( الملكة ندى , كابتغون , خالد رزين )

:12::49:

DeletedUser41312

Guest
أعلن التحدي بعد العيد للجميع

حساب صبه معي

واخذنا فرصة بترتيب الوضع ( حماية العيد يا سعيد )

من اليوم انا بحساب صبه اذا انتم رجال وقد الهياط اللي بالمنتدى

انتظر منكم اوب على حسابه بعد الحماية ,,,,

زي ما اعلنت التحدي بأحدى العوالم انكم تحركون علي اوب وانتهى العالم ولا احد تحرك اذا احد يبي يكذبني

المنتدى موجود و الاقتباس موجود

اتحداكم على حساب صبه بعد العيد يا شنبات :54:

اتحداكم
اتحداكم
اتحداكم

:12:

DeletedUser40894

Guest
ذاك الوقت كيفاز كان يلعب معي في 46 و لو مش متذكر يا ابوو طلال انك قلت له انقلب ولا ارسل صورك و انت تسرب لنا لإسلام بعدين اسلام ارسل سكرين شوت لكيفاز و انت تكلمه و صورة تسريب معلومات لكيفاز لكم موجودة بسكرين شوت

متشكر على المشاركة هههه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40894

Guest
سجل يا تاريخ حساب ابو فراس ما عمري دخلته وربي يشهد علي ( اللي عملته مع الرجال عمل انساني وعطيته حظر بعدها )

مدري الحين ميت ولا حي من عملية القلب ههههههههههههههههههههههر:54:

اما حساب مجزرة انا اعترف والسن بالسن والعين بالعين ( الملكة ندى , كابتغون , خالد رزين )

:12::49:

كفوو ايش الفايده تخرب وتتعب وتشتري حسابات وفي النهاية تنهزم:miz:

أعلن التحدي بعد العيد للجميع

حساب صبه معي

واخذنا فرصة بترتيب الوضع ( حماية العيد يا سعيد )

من اليوم انا بحساب صبه اذا انتم رجال وقد الهياط اللي بالمنتدى

انتظر منكم اوب على حسابه بعد الحماية ,,,,

زي ما اعلنت التحدي بأحدى العوالم انكم تحركون علي اوب وانتهى العالم ولا احد تحرك اذا احد يبي يكذبني

المنتدى موجود و الاقتباس موجود

اتحداكم على حساب صبه بعد العيد يا شنبات :54:

اتحداكم
اتحداكم
اتحداكم

:12:

والحساب باقي فيه شي على خط النار بعدين مايحتاج تعلن تحدي نعرف مستواك واعذارك بس اهنيك يا خبيث على عذرك الشياطين يعرفون متى انام ههههههههههههه

DeletedUser40713

Guest
صلوح ي حب ❤️ .. كلام مثل كذا ماظن يطلع من شخص مثلك انت عكس هذا التصرف ، انت الان مو تشوه سمعة كيفااز فقط بل سمعتك انت ايضاً .. فتمنى منك تتوقف عن هذا الشيء ،، وكل عام وانت بخير ي حبيبي ❤️

اذا عن كيفاز بالعكس يوم عالم 49 اخذ موقف رجولي و رضي ينطرد من الادارة ولا يسلم حسابه فما اتوقع اشوه صورته و بخصوص نقل المعلومات من ادارة فالادارة راسها خربان فمابالك بأعضاء الي فيها يعني ما اشوف اني مسيت كيفاز بشي بس الي حاب اوضحه كيفاز سبق و انطرد بسبب تسريب المعلومات فكيف يتم ترجيعه
و كل سنة و انت طيب حبيبي عصام

عفوا

معلوماتك غلط ومستحيل يكون معدني كذا أهدد بصور مقابل مصلحتي

انت من الناس الي تسمع السالفه من واحد لواحد لواحد لواحد واخر شيء توصلك السالفه كفلم هندي ما يخش عالم الخيال اصلا
وتصدق انت يالمسكين وتروي السالفه كانها صدق

على العموم مهما حاولت توصل له فترى وجودك مثل عدمك ماله اعتبار عندي

اعتقد توضيح كافي لك فياليت تفارق وتخلينا نعيد

• اعجاب
التفاعلات: E1996
أعلى