ديوانية عالم | 46 [Free Spam]

DeletedUser40367

Guest
حبيبي انا قعدة بفريق الموهوبين سنة كاملة و انظلمت زلم شديد جدا اصدقائي الادارين الي كانو بوقتي يعرفو اني المفروض كنت اترقي كبير مشرفين ولاكن لم يحدق لدرجة ان ناس جدد بالفربق كانو بيترقو و انا لا ظلم علي اعلي مستوي

تخسى لاتقول حبيبي

طز فيك ي سافل :D

كيفااز

TW - KiFaZ
يا غليظ انت قاعد تستعبط ترا كلام ميز انك قاعد تسوي سبام بعوضياتك وانت رافض الاتهام هذا وتقول مالك علاقه فيهم طيب قاعد تكلمنا منهم ياخي ياخي ترانا بشر نفهم مو حمير يعني محد ظلمك انت مريض نفسي مو متقبل انك منبوض وتدور حجج علشان تنتصر لرايك طيب لو كلامك صح ليه الطرف الثاني ما وقف معك ي رجل هم بعد يطالبون بحظرك خخخخ لازم لازم تعرف ان محد يبغاااااك انت عاهه علينا

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
ياشباب طبقوا الآية الكريمة وماعليكم على ضمانتي

( وَعِبَادُ الرَّحْمَٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا )
وقوله : ( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) أي : إذا سفه عليهم الجهال بالسيئ ، لم يقابلوهم عليه بمثله ، بل يعفون ويصفحون ، ولا يقولون إلا خيرا ، كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تزيده شدة الجهل عليه إلا حلما ، وكما قال تعالى : ( وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه وقالوا لنا أعمالنا ولكم أعمالكم سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين )
[ القصص : 55 ] .

Darkworrior

Administrator
ياشباب طبقوا الآية الكريمة وماعليكم على ضمانتي

( وَعِبَادُ الرَّحْمَٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا )
وقوله : ( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) أي : إذا سفه عليهم الجهال بالسيئ ، لم يقابلوهم عليه بمثله ، بل يعفون ويصفحون ، ولا يقولون إلا خيرا ، كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تزيده شدة الجهل عليه إلا حلما ، وكما قال تعالى : ( وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه وقالوا لنا أعمالنا ولكم أعمالكم سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين )
[ القصص : 55 ] .

شوفو الكلام الرزين هنا يا عيال وتعلموا

خلوه يكتب براحته
نظام المنتدى بعد ساعة بشيله لوحده

كيفااز

TW - KiFaZ
شوفو الكلام الرزين هنا يا عيال وتعلموا

خلوه يكتب براحته
نظام المنتدى بعد ساعة بشيله لوحده

فعلا الغليظ ذا ينبسط اذا احد عطاه وجه اطالب رواد المنتدى اعتباره جدار فالمنتدى ماله اي قيمه ولا احد يرد عليه شفنا اليوم اخلاقه فالحوار كيف كانت واطلب منك يا مدير اللعبه عدم السماح له بالعوده للمنتدى لو قدم ١٠٠٠ اعتذار @Darkworrior

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
راحت سنه ونص اعتقد يكفي لعب
شايف انت قلتها شغل سنة ونص تبغى تنهيه بليلة وضحاها بعد الخسائر والتخطيط وسهر الليالي تنهيها بدمج وكأنك يابو زيد ماغزيت حتى حرب البسوس الي دامت 40 سنة مانتهت بدمج
كان بداية العالم موسم الزُرّاع ولما أتى موسم الحصاد تريد من الجميع مشاركة حصاده هذا الظلم بعينه

إن الشجـا يبعث الشجا. فــدعني، فهذا كـــله قبر مالك.

الي معي لايك عشان يشوف
<<<<<<< نظام تعليقات اليوتيوب هههههههه

ابوضويحي

نبيل
استغفر الله وأتوب اليه.
احلا شي انه نكسب العالم بسبب الادارة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يارجال حت ليمتلس خجلت تقول هذا الكلام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تخيل بس بلاهه مايدري عن شي
ولا ماقال الكلام ذا :20:

DeletedUser30511

Guest
تعب وتخطيط مشترك يا الغالي

انا دخلت العالم مع الجميع في بدايته وعارف اغلب الأحداث
سبق وقلت لك كان تعاون اسطوري بين قبيلتين لاني كنت في قبيلة كتكتات وكان 90٪ اوباتهم مشتركة سوا على كتكات او الباد بويز.

يعني العالم ما وصل للمستوى الحالي بفضل الشياطين فقط
كانت هناك العزابية نشيطة للغاية واللعب تعاون بينهم. وصداقة

المشاكل الجديدة طفت على السطح من قريب بعد الكلاسيكي

مع ان الكلاسيكي ما يأخذ بالاعتبار مدة شهر طقطقه وتغير جو عن العوالم البطيئة.. + الشياطين أعلنوا التحدي للجميع النسخه..

لكن بما ان القيادي هو ميز فطبيعي يدور اي مشكله

عشان يخل بالتحالفات كعادته

والعالم الاخير يشهد عليه لما انتهت المنافسة بيننا نزل خويه كيكه
مع انه يكتب بالمنتدى وقدام الزوار انه ما راح ينزله واني اطلع اشاعات..
واخر شي يقولي انا فايز وحر اتصرف باي لاعب.

استغرب من الاعبين اللي يدعون اللعب النظيف للحين يلعبون معه وهو منزل خويهم عيني عينك كيكه..

يستاهل الكيكه ( اضحكوة حرب القبائل)

على الاقل طلعنا وقالتنا بشرف حتى لو تذكرة بس ما نزلنا كيكات.

فيه فرق بين تعب جالسين نحصد ثماره..وفرق بين فشل جالس تحاول تتملص منه.!
فلا تقارن تخطيطكم التعبان، بتعب وتخطيط الشياطين ..
لان نتائج هذا وذاك واضحة للكل..
ونتيجتها انك واحد من اللي كانوا يهايطوا بعالم 46 والان جاي تبكي تحثنا على دمج!

بخصوص فايروس، شىء بيني وبينه ما يخصك، ماحد شكاك، دامك انجلدت خذلك جنب
قلت لك عندك غباء رهيب في الطرح، لان نفس الشخص اللي تتكلم عنه انه معترف بنفسك عليه
" انه جاء لكم بغرض الانقلاب علينا، فتراكم المشكلات حوله ادى لنزوله كيكة.! "

ما تستاهل التوضيح بس من باب اني اثبت تناقضك وغبائك الزايد
محاولات الانتقاص تحاول توجهها لخصمك " ولكنها تلتف لتصيب عقلك "

المهم تحتاج منديل .. لأن الدمج مرفوض وكذا ؟ :D

كيفااز

TW - KiFaZ
تعب وتخطيط مشترك يا الغالي

انا دخلت العالم مع الجميع في بدايته وعارف اغلب الأحداث
سبق وقلت لك كان تعاون اسطوري بين قبيلتين لاني كنت في قبيلة كتكتات وكان 90٪ اوباتهم مشتركة سوا على كتكات او الباد بويز.

يعني العالم ما وصل للمستوى الحالي بفضل الشياطين فقط
كانت هناك العزابية نشيطة للغاية واللعب تعاون بينهم. وصداقة

المشاكل الجديدة طفت على السطح من قريب بعد الكلاسيكي

مع ان الكلاسيكي ما يأخذ بالاعتبار مدة شهر طقطقه وتغير جو عن العوالم البطيئة.. + الشياطين أعلنوا التحدي للجميع النسخه..

لكن بما ان القيادي هو ميز فطبيعي يدور اي مشكله

عشان يخل بالتحالفات كعادته

والعالم الاخير يشهد عليه لما انتهت المنافسة بيننا نزل خويه كيكه
مع انه يكتب بالمنتدى وقدام الزوار انه ما راح ينزله واني اطلع اشاعات..
واخر شي يقولي انا فايز وحر اتصرف باي لاعب.

استغرب من الاعبين اللي يدعون اللعب النظيف للحين يلعبون معه وهو منزل خويهم عيني عينك كيكه..

يستاهل الكيكه ( اضحكوة حرب القبائل)

على الاقل طلعنا وقالتنا بشرف حتى لو تذكرة بس ما نزلنا كيكات.

طيب بحكم انك لعبت سابقا وتتكلم ع ان الكلاسيك ما يهمك وان الموضوع لازم ينتهي بالدمج

العالم حاليا عباره عن ٣ اطراف الشمال "ما تبقى منه" والشياطين و l. S

بما انك فالشمال المفروض يكون لك موقف اولا ان اطراف من l. S رموا بالشمال في موضوع الكلاسيك لاستغلاله فالحسم والثاني ان l. S فوق ماهي تكذب هي الي خربت فالشمال وكلنا نعرف من كان يلعب بحساب نوبل ومن الي قلب واقدر اعدد لك من كان مخطط للسالفه عسره و حسام ابو فارس و الرشق وكايدو و سكران وعسره كان فالحساب وقت الانقلاب هالاسماء هي الي خسرتك العالم بتخريبها مو ميز لان ميز الي سواه ميداني وبحكم اني لعبت بكل الاطراف حرفيا اعرف اقولك ان ميز صاحب فكره الالتفاف ع الباد وانقاذ موقف الفشله العزابيه الشمال ومن فيهم غيره نزلوا ردا ع الافعال وانت بكل دم بارد تقول تعاون جبار الصراحه عار علينا انك كنت معنا

كيفااز

TW - KiFaZ
يا قلبي اذا قصدك العالم اللي فازوا فيه اللي ظلموني اعضاء قبيلتي يحيى السوري وجلكسي واحارب عكسي

اما هم كانوا حلفاء يعني ما يتدخلون بمشاكل القبيلة اذا كانت بين القيادات , شي ثاني انا معهم

ما اتكلم عن ذا العالم خخخخ
صديقي العزيز شرف لكم اني لعبت معكم وانتم اللي دعيتوني للعالم قبل يفتح

لكن انا اشره على لاعبين كتكات اللي يلعبون بحسابات الشياطين ونسوا انهم اخصامنا بالقارة

اما بالنسبة للاعبين باد بويز اللي يلعبون بحسابات الشياطين ما عليهم لوم او عتب وهذا ابسط حقوقهم

لانهم اكانوا اخصام بقارة وحدة

ايش هالتصنيف الغريب؟ خخخخ يعني كل قبيله منفصله عن الثانيه؟ ايش التسطيح ذا تدور لك سبب للخيانه؟

أعلى