ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
إنت كنت على حق في البداية لما قلت لي إن ثووووووووووب مايعرف للقيادة وإنك مش عارف كيف سلموه إياها......
طبعا طبيعي محاولات التفسيد المستمرة من العصافير بيني و بين قبيلتي و قيادتها , كوني قلبت ليلهم نهار و خليتهم يلغموا قراهم بوسط 44 و يمكسوا كل فرعهم حضانات , اما كاشخ , مكانه مو بالقيادة , مكانه بالقلب اولا ثم القيادة اتوقع هذي 9 مرة تعيد نفس الموضوع

على كلن
و حاسس من كلامك إنك زعلان وفقدت الأمل حبيبي, أنصحك حذف حساب ونسى العالم صدقني يا صديقي خذ هذي النصيحه مني
ردي كان اظهارا لمدى نظافة لعبك, اما انا فواثق ان العالم لنا , قلبك لحساب حافز و مشجع لدحرك و مسخرتك,
عصفوري العزيز , خذلك لفة عالخارطة , شوف كم قرية احنا اكثر منكم , شوف قارة 54 المنتهية تماما , ولا تنسى ان تقدمك تقدر عرضي بسبب قلب الحسابات خلص دوركم و الحين جاء وقتنا نضحك

عصفوري مقصوص الجناح ,
والله لأجلعلك عبرة , و لتضحك عليك قبيلتك قبل عدوك و لأجعلنك مسخرة السسيرفرات
وهذذا وعد بيني وبينك , اذا فزت انت , اني مسجل خروج نهائي من اللعبة للابد , واتمنى لو خسرت اني ما عاد اشوفك لانك ازعجتنا بسالفة اللعب النضيف

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40395

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

فالحقيقة ما كان ودي اتدخل في المنتدى بعد انقطاع منه في اخر مره بعالم 6 ومن بعدها تركت المنتدى لانه ما يودي ولا يجيب ..

ولاكن ...... !

وصلني كلام من الاشخاص العزيزين علي ان المواضيع المطروحه فالمنتدى تخص اثنين ..

1/ حساب الخيل العربى والتخوين في ريان ..

2/ حساب احمد احمد انقلابه على دمار كما يضنون
.

( راح نتكلم اولا عن حساب rayan2008 )

حساب ريان كان من لاعبيني عندنا كنا في قبيلة رابيلز وصديق لي ولاكن بعد حربنا كابتل وحل القبيلة يحق لكابتل ضم لاعبين القاره ما لا يحق دمار ( العزابيه ) ان تضمهم كونهم لا ينتمون للقارتين التي يستحوذونها ..

فالعصفور اخوي خالد كونه لعبه نظيف وشريف لم يرسل دعوات لكل اللاعبين لا في الرئيسية ولا في الاكاديمية لانه صاحب مبدأ لا يرجع فيه ارسل لي 4 حسابات فقط .. اضافه ان حساب الطحو دمجناه مع الخيل لان الطحو كان بينه وبين حليفه دمار خلاف وبالتالي العصفور من لعبه النظيف رفض دخول الطحو وتم الدمج مع الخيل ...

والعزابية بعد سماع الخبر تم ارسال دعوات للاعبين لضمهم وهذا يخالف الاتفاق والشروط والمبدا

وتم رفض طلبهم والدخول مع كابتل رغبه باللعب النظيف والشريف ..

وعند انظمامنا الى كابتل تم تحويل القبيلة الجديده في قارة كابتل الى اكاديمية او فرع لدمار وهذا اكبرررر نقض للميثاق والوعود !!!!!!!

ومن ضمن اللاعبين الذين ضموهم حساب rayan2008 تم اعطائه حضانه الى بابلوسكوبار( احمد احمد ) الذي يقولون انه خائن وسأتطرق في موضوعه بالنقطه القادمه .. عند اعطائه حضانه تم قنص قطاراتنا له والهجوم علينا وازعاجنا وتم تدمير جيوشه واحتلاله والتقرير اكبر دليل

والله عجيب امرهم يقولون انا خونا بحساب منهم وهم بالاصل من خون بانظمام لاعب من قارتنا اليهم واخذ حضانه واللعب فيه .....!!!!!

النقطه الثانية ( حساب احمد احمد ) ...

حساب احمد احمد قبل اسمه بابلوسكوبار وكان من اللاعبين الذين يقنصون لكل لاعب في دمار ويدعم ويلغم واتحدا اي لاعب من دمار ينككر فعله

ولكن لكل شخص تحصل له ظروف واللاعب هذا اخوي لذلك انا تدخلت فالموضوع ..

بعد وفاة اختي تم ابتعاده عن اللعبه او الدخول قليلا وعندما سجل خروج من اللعبه تم تغير الاسم الى احمد احمد باستلام لاعب جديد وبعدها بفتره تم احتلال اللاعب لخموله وعند اول احتلال وصلت رساله الى اخوي فهد صاحب الحساب الرئيسي رسائل شتم وكلام بذيء وغيرها من الاسلوب المتدني والصور موجودة للي يبيها ارسلها لان تم حذف الرد بسبب المحادثه ..

هل يعقل من قبيلة ان تقدر لاعب ما قصر معها بقنص وتلغيم وغيرها وعند تسجيل خروجه بدل ما توقف معه تجي وتغلط عليه !!!!!!!!!

لذلك عند معرفه صديقه بالموضوع عن الكلام الغلط تم اعطائه حضانه الى فاينل بسبب الاخلاق المتدنيه من الذين حكو فيه وظلموه ..

وهذا التوضيح الذي جعلني اتدخل وانا لم اتدخل منذ فتره طويله ولاكن جبرتني اخلاق لاعبين العزابيه بالرد ع الموضوع ..

وشكرا ..

اخوكم .. سعود الفاهد ..

DeletedUser

Guest
انت تقول ان اخوك صاحب الحساب الرئيسي , و فهد يقول احمد صاحبه الحقيقي
انت تقول ان الحساب احتل بسبب الخمول ,
فهد يقول ان الجيوش تهربت لمسافة 60 ساعة يعني حصل خيانة من احد
انت تقول ما صار تخريب , فهد يقول صار تخريب

لما تكذبوا اتفقوا على كذبة معينة
لان كذا صورتكم باااييييخخاااااا اوي

الكذبة الوحيدة اللي اتفقتوا عليها كون فهد يقنص و يلغم ههههههههههههههههههههه وهذا شيئ ما عمره صار

DeletedUser

Guest
زيادة , اتمنى انك ما ترجع تغيب عن المنتدى ل 36 عالم قادم

ولكن , هذا اول يوم من قلب الحساب , قبل تسليمه لفاينل , اتخيل ان اخونا الموجود بالحساب مهو فهد ولا احمد احمد -اللي انت تقول ان الحساب مو حسابه-
+ تستاهلوا اللي يجكم , اظن لا يدل ان هذا لاعب خامل طارت منه قرى

اقول روح كمل قلب حسابات و غيب عن المنتدى ابركلك

المرفقات

101,6 ك. ب · المشاهدات: 11

DeletedUser

Guest
اطفااال تكلم اطفال ي كاشخ ،، يبون يحسمونها بأي طريقة ويبررون افعالهم باكاذيب وهمية يقع بها خفيف العقل

يعني وش تتوقع يردوا وقت تحشرهم وتبين حقيقتهم ؟؟

كل لعبهم مبني عل تخريب و ي ريت الادارة تتخذ موقف جدي تجاه التخريب الي صارله 20 عالم وللان ما لقوا له حل جذري .
عشان كل لاعب بعدها يعرف حجمه ومستواه الحقيقي .

يصطنعون العيوب لغيرهم ليصنعوا لنفسهم الكمال .

أوف أوف أعصابك يالغالي لا ينقز لك عرج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أطفال والعاب ومادري إيش, لا تحسسني إننا في الأمم المتحده تراها لعبه ماتستاهل كل هذا.... بعدين ياريت تذكرني كم قريه إحتليت منا؟؟ وكم نقاطك الهجوميه؟؟ ممكن أفكر أرد عليك, لأني قررت ما أرد على واحد يهايط هنا وفي العالم مثله مثل تجار القريه لا يهش ولا ينش

طبعا طبيعي محاولات التفسيد المستمرة من العصافير بيني و بين قبيلتي و قيادتها , كوني قلبت ليلهم نهار و خليتهم يلغموا قراهم بوسط 44 و يمكسوا كل فرعهم حضانات , اما كاشخ , مكانه مو بالقيادة , مكانه بالقلب اولا ثم القيادة اتوقع هذي 9 مرة تعيد نفس الموضوع

على كلن

ردي كان اظهارا لمدى نظافة لعبك, اما انا فواثق ان العالم لنا , قلبك لحساب حافز و مشجع لدحرك و مسخرتك,
عصفوري العزيز , خذلك لفة عالخارطة , شوف كم قرية احنا اكثر منكم , شوف قارة 54 المنتهية تماما , ولا تنسى ان تقدمك تقدر عرضي بسبب قلب الحسابات خلص دوركم و الحين جاء وقتنا نضحك

عصفوري مقصوص الجناح ,
والله لأجلعلك عبرة , و لتضحك عليك قبيلتك قبل عدوك و لأجعلنك مسخرة السسيرفرات
وهذذا وعد بيني وبينك , اذا فزت انت , اني مسجل خروج نهائي من اللعبة للابد , واتمنى لو خسرت اني ما عاد اشوفك لانك ازعجتنا بسالفة اللعب النضيف

سوأل يا صاحبي وياريت الإجابه بنعم ولا لا.... إنت قلت الكلام هذا ولا لا ؟؟؟ :rolleyes:

بخصوص إنها محاولات لتخريب العلاقه وبلا بلا , هل ماعندك ثقه في القياده ولا ماعندك ثقه في نفسك؟؟ ياريت تختار الأنسب لك
بخصوص إنك خليتنا نلغم وسط القاره 44.... مطفي النور ولا لابس نظاره؟؟ الكم قريه الي عندكم على حدود 44/45 حبيبي مو بوسطنا... قراي هي الي بوسطكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وأخيرا إن الثوووووب الكبير في قلبك, ياحبيبي قصة حب مو لعبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الحين فهمت ليش دائما تداف عنه أكيد تغار عليه صح إعترف :D

DeletedUser38451

Guest
المهم اثبتوا للعالم كله ان لعبكم قذر .. ومن البداية قلنا اللعب يكون من نقطة التجمع
بس ما قدرتوا ولا بتقدرون

رغم لعبكم القذر ما راح ينتهي العالم بسهوله
وللاسف ان فيكم اسماء كبيره ما تليق فيها هالحركات العصفور , مزه ..الخ

بخصوص مزه تقول انك كنت من قادة المهندسين .. ليه ما تعلمت اللعب النظيف من قائدك الهاشمي ؟

محشوم ابو احمد عن هالامور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

فالحقيقة ما كان ودي اتدخل في المنتدى بعد انقطاع منه في اخر مره بعالم 6 ومن بعدها تركت المنتدى لانه ما يودي ولا يجيب ..

ولاكن ...... !

وصلني كلام من الاشخاص العزيزين علي ان المواضيع المطروحه فالمنتدى تخص اثنين ..

1/ حساب الخيل العربى والتخوين في ريان ..

2/ حساب احمد احمد انقلابه على دمار كما يضنون
.

( راح نتكلم اولا عن حساب rayan2008 )

حساب ريان كان من لاعبيني عندنا كنا في قبيلة رابيلز وصديق لي ولاكن بعد حربنا كابتل وحل القبيلة يحق لكابتل ضم لاعبين القاره ما لا يحق دمار ( العزابيه ) ان تضمهم كونهم لا ينتمون للقارتين التي يستحوذونها ..

فالعصفور اخوي خالد كونه لعبه نظيف وشريف لم يرسل دعوات لكل اللاعبين لا في الرئيسية ولا في الاكاديمية لانه صاحب مبدأ لا يرجع فيه ارسل لي 4 حسابات فقط .. اضافه ان حساب الطحو دمجناه مع الخيل لان الطحو كان بينه وبين حليفه دمار خلاف وبالتالي العصفور من لعبه النظيف رفض دخول الطحو وتم الدمج مع الخيل ...

والعزابية بعد سماع الخبر تم ارسال دعوات للاعبين لضمهم وهذا يخالف الاتفاق والشروط والمبدا

وتم رفض طلبهم والدخول مع كابتل رغبه باللعب النظيف والشريف ..

وعند انظمامنا الى كابتل تم تحويل القبيلة الجديده في قارة كابتل الى اكاديمية او فرع لدمار وهذا اكبرررر نقض للميثاق والوعود !!!!!!!

ومن ضمن اللاعبين الذين ضموهم حساب rayan2008 تم اعطائه حضانه الى بابلوسكوبار( احمد احمد ) الذي يقولون انه خائن وسأتطرق في موضوعه بالنقطه القادمه .. عند اعطائه حضانه تم قنص قطاراتنا له والهجوم علينا وازعاجنا وتم تدمير جيوشه واحتلاله والتقرير اكبر دليل

والله عجيب امرهم يقولون انا خونا بحساب منهم وهم بالاصل من خون بانظمام لاعب من قارتنا اليهم واخذ حضانه واللعب فيه .....!!!!!

ماراح اتطرق للموضوع ضم الاعبين لانه مو موضوعنا
لاكن وش الغريب اننا نمسك حضانة لاعب بفرعنا ؟؟!

النقطه الثانية ( حساب احمد احمد ) ...

حساب احمد احمد قبل اسمه بابلوسكوبار وكان من اللاعبين الذين يقنصون لكل لاعب في دمار ويدعم ويلغم واتحدا اي لاعب من دمار ينككر فعله

لاتسوي مجنون وتطلع اخوك البطل

انت تعرف زي م انا اعرف بالاتفاق الي بينه وبين فاينل من البدايه ولما حطينا الادله بوجهه

قعد يحلف ويقسم انه معنا ، وللاسف ابو طاهر كان يضن انه يتعامل مع رجااال وقد كلمته

لذلك خليناه يكمل العالم وماصفيناه

ولكن لكل شخص تحصل له ظروف واللاعب هذا اخوي لذلك انا تدخلت فالموضوع ..

بعد وفاة اختي تم ابتعاده عن اللعبه او الدخول قليلا وعندما سجل خروج من اللعبه تم تغير الاسم الى احمد احمد باستلام لاعب جديد وبعدها بفتره تم احتلال اللاعب لخموله وعند اول احتلال وصلت رساله الى اخوي فهد صاحب الحساب الرئيسي رسائل شتم وكلام بذيء وغيرها من الاسلوب المتدني والصور موجودة للي يبيها ارسلها لان تم حذف الرد بسبب المحادثه ..

الله يرحم ميتكم ، لاكن اخوك فهد من بداية الحرب وهو عبئ علينا م شفنا منه شيء وخصوصا انه م يقدر يهجم على فاينل بسبب الاتفاق الي بينهم فاضطرينا نجيب كوبلاير

بعد م جبناله كوبلاير تنشط الحساب وصار مصدر قوه لنا ب٤٥ بعد م كان ولا شيء

راح غير الباس واسم الحساب ليوهمنا ان راعي الحساب هو الي سوا الحركه وسلم القرا لفاينل مستغل قانون الاغلاق

هل يعقل من قبيلة ان تقدر لاعب ما قصر معها بقنص وتلغيم وغيرها وعند تسجيل خروجه بدل ما توقف معه تجي وتغلط عليه !!!!!!!!!

اخوك م قدر الناس الي معه ولا قدر القياده الي اعطاها كلمه ولا قدر الكوبلاير الي تعب بحسابه

الشيء الوحيد الي شفع لاخوك انه م يتصفى هو وعوده الكاذبه وحلفانه بعدم الخيانه

وبما انك انت من قام بتفريغ حساب ريان م نستغرب الحركه من اخوك الظاهر الشغله وراثه ههههههههههههه

لذلك عند معرفه صديقه بالموضوع عن الكلام الغلط تم اعطائه حضانه الى فاينل بسبب الاخلاق المتدنيه من الذين حكو فيه وظلموه ..

ي حبيبي لاتكذب الكذبه وتصدقها الحساب كان متصل وقت م طارت قراهه كيف خخامل ؟؟

ثانيا : ليش فهد لما طارت القرا م راح للمدعو ( صديقه )

وطلب منه م يسلم القرا ؟!

وخصوصا انه معطينا وعود

ولا فهد هان عليه انه يكون كذاب بعين الجميع !!

وهذا التوضيح الذي جعلني اتدخل وانا لم اتدخل منذ فتره طويله ولاكن جبرتني اخلاق لاعبين العزابيه بالرد ع الموضوع ..

ليتك سكتت ولا دخلت المنتدى لانك شين وقوي عين

ي حبيبي فهد اخوك عض اليد الي انمدت له

اعتبرناه اخو لنا ومانرفض له طلب لاكن هو خون فينا وهنا يبين معدن الرجال

اما عن الاسائه كل شخص يمثل نفسه بالكلام فلا تجمع العزابيه لان م بقى الا انتم تعلمونا الاخلاق .

وشكرا ..

اخوكم .. سعود الفاهد ..

كيفااز

TW - KiFaZ
اتمنى ما نشوف احد يقول ردي انحذف ليه *_*

لو مخالف انت تدري انك مخالف ولو ماتدري وين المخالفه توجه للدعم الفني .

DeletedUser

Guest
اتمنى ما نشوف احد يقول ردي انحذف ليه *_*

لو مخالف انت تدري انك مخالف ولو ماتدري وين المخالفه توجه للدعم الفني .
ابدا مو ضروري يكون عارف , مثلا كاشخ بثوب انذف رده لانه اقتبس رد بالمنتدى و الرد كان مخالف ,
طبعا بما انه وجد الرد تخيل ان الرد عادي ,

مو خطأ لو ترسله نسخة من رده المحذوف عالخاص اذا ينفع طبعا

Darkworrior

Administrator
شباب على شان لا تتعبوا نفسكم

اي تذكرة تتكلم عن تصويت جديد وخصائص جديدة , راح يتم حظر صاحبها لاني راح اعتبرها سبام :)

لن اقوم بعمل اي تصويت , هو تصويت واحد فقط واختيار واحد
ما راح اعمل تصويت كل دقيقة , وامشي على راي كل قبيلة بحالها
وهذا عجبه وهذا ما عجبه

لذلك بلغوا اعضائكم
اي تذكرة راح اعتبرها سبام , وراح احظر صاحبها

واذا لقيت تبليغ عن لاعب معمم عن ارسال التذاكر راح احظره نهائي :)

DeletedUser

Guest
السسلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,

الادارة الموقرة ,
انا اكتب ردي هذي ليس طلبا لاعادة تصويت ااو تغيير قانون , انما اطلب ان يتم تنفيذ القانون الذي كان موضوعا في بداية العالم و دخلنا العالم بنائا عليه , و ضيعنا مئات الساعات و المال
و ثم نتفاجأ بكم تنزلون قانونا اخر , و تفرضون تصويت على وقت تنفيذه لا على تنفيذه اصلا

وهذا القانون يعتبر ثغرة بذاته
هذا هو نص كلام حضرتكم عن العالم و تضمن الاغلاق الجزئي لا الكلي

https://forum.tribalwars.ae/index.php?threads/خصائص-العالم-الجديد-42.95271/

اذا كنتم تلاحظون جملة "سيتم تطبيق نظام اغلاق القبائل : نظام الاغلاق الجزئي للقبائل
"

نرجو تنفيذ القانون الاصلي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser38736

Guest
اسلام يعطيك العافية ع مجهودك المبذول لأجل متعة أكثر وتطور أفضل للعبة

العالم هذا كان اول تجربة للاغلاق واكيد بكون في مشاكل غير متوقعة ،، لهيك نتمنى منكم وضع حلول عاجلة للثغرات ونتمنى الليونة في التعامل مع الموضوع

وشكرا لكم

Darkworrior

Administrator
طيب ممتاز
المنتدى موضوع للنقاش

انا ما عملت اي حركة الا بتصويت وسؤالكم هنا
بداية من الاغلاق الكلي
ثم الزيارات

وبالنهاية احنا كادارة لعبة , نظام الزيارات مهم جدا لنا لانه نسختنا معروفة بالكيكات نهاية العالم
وهذا سبب خسارة العديد من اللاعبين

لذلك نظام الزيارات مفيد جدا لنا
واحنا بلغناكم عن هالشي

لكن اذا بتقولي شوف اعمل اذا واحد طلع خاين

بتقدر تعمل 100 شي وكثير عملوها قبلكم
بتقدر تسال اي قائد غيرك اذا انت قائد ما عندك اوراق
ما بعطيك افكار

لكن بتقدر تفكر بافكار بسيطة جدا :)

أعلى