ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
الأحصائيات لو سمحتوا يا لاعبين هذا العالم :)
في هذا لعالم اطلب الخارطة , و انساك مع الاحصائيات
مؤخرا اعزائنا الكابيتالية قلبوا حساب -50 قرية- و قانون العالم ممنوع تهاجم اعضائ قبيلتك و ممنوع تطردهم حتى بتذكرة , ف
الرجال صار يحتل حتى بربرل بقارتنا عشان يسلمهم اياه و كذا مسلمهم حضانة حتى و الشباب ياخذوا اي معلومة ع كيفهم بما انه بقبيلتنا \طبعا هذا ثاني حساب يتم قلبه -او يسلم قراه - بمجموع 60 قرية تقريبا الحسابات ف هذي سالفة الاحصائيات
اتمنوا اكون امتعتكم

DeletedUser40266

Guest
الان احنا متعادلين
الخيل العربي = احمد احمد

العبو بصمت من فضلكم

يا اخي استحي .. والله عيب اللي يصير
وش دخلني انا اذا فيه كم غبي في قبيلتك ينقز من حساب لحساب و ينصك حظر ؟

بعكس حساب احمد اللي كان معكم من البدايه وموقع قراه حساسه ووقت ما تقفل العالم و تفعلت الزياره استلم الحساب ابو لعب نظيف "فاينل"
والمصيبه ان حساب احمد من التوب 10

ويجيك بكل بجاحه يقول شوف الاحصائيات هههههههه

DeletedUser40266

Guest
المهم اثبتوا للعالم كله ان لعبكم قذر .. ومن البداية قلنا اللعب يكون من نقطة التجمع
بس ما قدرتوا ولا بتقدرون

رغم لعبكم القذر ما راح ينتهي العالم بسهوله
وللاسف ان فيكم اسماء كبيره ما تليق فيها هالحركات العصفور , مزه ..الخ

بخصوص مزه تقول انك كنت من قادة المهندسين .. ليه ما تعلمت اللعب النظيف من قائدك الهاشمي ؟

DeletedUser

Guest
وللاسف ان فيكم اسماء كبيره ما تليق فيها هالحركات العصفور , مزه ..الخ
تماما , للاسف , كنت مفتون بسمعة العصفور للعب النضيف و كنت شوي و اقلب حسابي معه , تخيل ! مع ملوك اللعب الوسخ , امراء القلب و مهندسي تفريغ الحسابات ,, مع الطحو 2

للأسف اتعبتونا بقصة الخيل , مع ان كل مشكلته انه ينط من حساب لحساب و مالنا دخل فيه , و اصلا كل اللي اخذناه من قراه المحظوره بسببه 2 , للأسف هذا اللي وصلنا له اللعب النضيف انقلابات و غدر و اسفاه على النضافة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Silver Relly

TW VIP - Khaled
كابيتال يلعبون لعب وصخ ؟ ما توقعتها كذا :)

اساساً ولا اقصد الأنقاص بالطرف الثاني لكن تحمل اسماء لها وزنها فاللعبه المفروض هم الجانب الاقوى فالحروب و النفس الطويل

و أسفاااااهه

DeletedUser39036

Guest
لسا تصايح انت وهو هنا ؟
ورونا ايش بتسوو بنقطة التجمع او بالوصاخه
مع انه الاثنين تبطون فيها :D

DeletedUser37824

Guest
ي زينكم ساكتين وانتم تخربون :) هههههههههههههههههههه

خربو حساب وحسابين وثلاث اهم شيء هنا تنذل وبعد بكره لو لا قدر الله فزت بالعالم بتقعد مذلول ما تقدر تفتخر بإنتصار مزيف بكل المقايس :)

قيل في مثل :العين بالعين والسن بالسن

حظرنا الخيل مثل ما يدعي عضفوركم
يالله احظرو احمد احمد واتركوه ويكون تعادل

ليش ما تسون كذا ....؟

اما الحساب حضانه عند فاينل وشغال يحتل بربر هههههههههههههههههههههههههههه ي عيباااااه
والثاني يفتخر ب الاحصائيات هههههههههههههههههههههههه ما اقلكم كل شيء مزيف :)

MaxMara

القلم المرهف
مافي داعي تنزل هالمحادثات صديقي :)

احترم المكان الي انت فيه ع الاقل

DeletedUser

Guest
@هييسوكا88

يجب ان تحترم المنتدى واللاعبين الموجودين هنا

هذا كلام المفروض ما يكون في منتدانا المحترم وحتى لو لم تكن صاحب الكلام ولكن قمت بأنزال كلمات سوقية غير مبالي في قوانين المنتدى وغير مبالي بالاشخاص الموجودين في المنتدى وغير مبالي في الادارة

على العموم لست المشرف على هذا القسم ولكن تم رفع ردّك هذا الى الأشخاص المسؤلين .

DeletedUser40395

Guest
@هييسوكا88

يجب ان تحترم المنتدى واللاعبين الموجودين هنا

هذا كلام المفروض ما يكون في منتدانا المحترم وحتى لو لم تكن صاحب الكلام ولكن قمت بأنزال كلمات سوقية غير مبالي في قوانين المنتدى وغير مبالي بالاشخاص الموجودين في المنتدى وغير مبالي في الادارة

على العموم لست المشرف على هذا القسم ولكن تم رفع ردّك هذا الى الأشخاص المسؤلين .

تم شطب المحادثات بحيث عدم وجود اي كلام بذيء من لاعبيهم ...

DeletedUser

Guest
تم شطب المحادثات بحيث عدم وجود اي كلام بذيء من لاعبيهم ...

رغم كل الكلام هذا ، الادارة لا تتحمل المسؤلية لأن الحديث ليس في المنتدى او في اللعبة وبكذا تتحمل انت مسؤلية قرارك بنشر رقمك الخاص في الواتس اب او في السكايب او اي طريقة تواصل اخرى خارج الشركة ويمكنك مطالبة القانون في تلك المسائل ، اما إدارة اللعبة تشمل رقابتها وعقوباتها المنتدى العام واللعبة نفسها

بالتوفيق لك

DeletedUser

Guest
[ غيبة الذيب سوت للخرفان هيبة ]

مو من طبعي ارد على اشكالك ، او على مستواك المتدني ، ولكن قررت انزل اعلمك حجمك واخشرك واخليك ترجع تتخبى في عشك مثل ماكنت

في البداية تقول ان اي غلط يصير احطه ، براسك ، طبيعي احطه براسك لانك انت مزعجنا بصلاحيات مستانس فيها انا ملك وانا ملك

دامك ملك تتحمل اغلاطك واغلاط ضعاف الانفس اللي معك ، ولازم تكون عارف بكل صغيره وكبيره

الا اذا كانو حاطينك ملك عشان تستانس بالصلاحيات مثل الاطفال هذا شي ثاني ويبين ضعف شخصيتك المهزوزه امام اعضائك

طيب خلني ارد عليك باول نقطة

١- بخصوص حساب الخيل وحساب فاينل ، كان معنا عضو اسمه ريان " rayan 2008 " في قارة 54 دخل احد افراد طاقم حساب " الخيل العربي " لحساب ريان عن طريق الباسورد وفرغه كامل واحتله هو وادريس ، وبعدها ارسلي رسالة الشخص اللي دخل الحساب وكتب " فلان هون " اتحفظ عن ذكر اسمه ولكن عالاغلب معروف ، قمت بـ كل بساطة بلغت على الرسالة تعدد + تخريب ، واسلام ماقصر الله يعافيه و تفهم الموضوع وحظر الحساب حق الخيل ، ولكن بنفس الوقت صادف ان احد افراد طاقم حساب الخيل ، كان يناقز من حساب الخيل لحساب فاينل ، وانكشفتو على حقيقتكم بالتعدد الفعلي اللي عندكم و الاداره ماقصرت معكم وحظرت كل الحسابات وخيرتكم بحساب واحد ، معناته هذا كله مالنا دخل فيه بشكل نهائي واذا اثبت لي بجزئية وحده ان لي دخل فيه راح احذف حسابي ، وبالمقابل لو ماعندك دليل تحذف حسابك
وايضا انت ذكرت لي بالواتس ان عندك صور تثبت اني ورا الموضوع وقلت لك جيبها وقمت تقول مو لازم اوريك وكلام فاضي بلا بلا بلا كعادتك

طيب اول نقطة استفدنا منها ايش يا " فرفور " استفدنا منها ان انتم اول من خرب ومن بدا بالتخريب وخربتو حساب rayan 2008 وبالمقابل الى يومك هذا ما بادرنا بتخريب ومالعبنا مثل منتو تلعبون وتبكون وتترجون اعضائنا يقلبون وعندي محادثات تحشر خويك بلاك١ في ركن مقفل من كل الزوايا

٢- حساب روني اذكر لي من دخل فيه بالتفاصيل والاي بيات والقرى اللي احتليناها منه مثل ما اذكر لك تفاصيل تخريبكم للحسابات بالملي ، كلام فاضي ما ابغا ، لان اللي بيخرب حساب مو صعبه يدخل ويفرغ الجيش كله ولكن امتنعنا عن الحركه هذي والاسلوب هذا بشكل عام

٣- حساب المنتقم ، مدري كيف قررت ان حنا دخلنا فيه واحد وجا اعترف وتقعد تكيس ، طيب كلم الواحد هذا يعطيك محادثته معنا واننا حنا مرسلينه وياليت تكون فديو تصوير المحادثات

٤- محاولات كثيره نزلها هنا ياخي خل الناس تشوفني على حقيقتي ، وبخصوص موضوعي قررت انزله بعد الحرب ان شاء الله وذكرت ذالك في رد سابق ولكن شكلك ماتعرف تقرا ، لان ما احب احرق الافلام ، لان الموضوع راح يجي بعد جلدك في حرب وبرضو اوعدك معد تخش عالم بعد الموضوع الا اذا كان وجهك " *** "

٥- نشر اكاذيب و بلا بلا بلا كعادتك عشرين سطر عشان تحس نفسك وانك تحشر يا فرفور

٦- بيننا ميثاق خرقناه بسبب اللعب الواضح واتضاح خططكم و تسريبات ، وحتى لو خرقنا الميثاق ، هذي كلها دبلوماسيه مو مبرر انك تخرب حسابات عندي "، تبغى اتكلم عن سيلز اللي حاطينها عشان تاخيرنا ؟ "

٧- مسيطرين على قارتين مسيطرين على نص العالم نعمل فرع نعمل مدري ايش هذي كلها " دبلوماسيه " واعتقد انها بعيده عن عقليتك ، فـ مو مبرر انك تجي تخرب حسابات عندي

طيب تعال تعال خذلك هذي الصوره من ملك فرعكم السري " سيلز "

هذا انتو عرضتو على قبيلة سيلز انهم يكونون فرع سري لكم وهم رفضو وايضا بينكم وبينهم اتفاقيات و يشاركون معاكم بالاوبات

ماجيت قلت لك ليه تحط فرع سري ؟ لان اسمها دبلوماسيه والواضح انك بعيد عنها ، لكن مثل ماقلت لك الواضح انك ملك صلاحيات بس ماتدري وين الله حاطك

طيب تعال تعال تحسبني اكتفيت ؟

انتو ماقلبتو حساب احمد احمد اصلن بس فاينل حاضنه وقاعد يدمج معه بس

طيب تبغا اوريك لحظة تفريغ الحساب ؟ ولا خلاص ؟ لان الحلو نسى يوقف مشاركة الاوامر

طيب تبغا اوريك لحظة ترجيع الدعومات من قراه وحنا كنا ملغمينها ؟ وكم الفرق بينها وبين الاحتلال بالوقت ؟

طيب شوف اخلاق احد قيادتك الحلوين وتاريخه الحافل بالتخريب

اظن الصور ذي كافيه ، احفظ ماء وجهك واعرف مع مين تتكلم يا فرفور ، الله يهديك خليتني احرق عالشباب شوية من المووضوع اللي بينزل بس مو مشكله هذي تريلر للحماس لووول

، لاتظن لاني اتجاهلك انك تحشرني لا ولله بدري عليك

اتجاهلك بسبب عقليتك ، هذا اخر رد لي معك ، اذا في عاقل يجي يكلمني اهلن فيه اما فرفور مثلك ما ابغا
ملاحظة مهمه : اول من بدأ بالتخريب انتم ، يوم خربتو حساب rayan 2008 ، وما قلنا شي برغم انه كان مفتاح قوي جدا للقاره ٥٤ ، وبعدها حساب احمد احمد ، ومع ذالك راح ناخذ العالم بدق خشوم ونشوف يافرفور

برب ..

حاولت إني أقرأ الموضوع كامل ولكن تمللت لضعف الكتابه الي يدل إن الي كاتب الموضوع واحد ثووووووووووووب.....

المهم أخوي سعود رد علىك بخصوص كم نقطه ذكرتها... أما أنا فماراح أنزل نفسي لواحد ثوووووب وأرد عليه معليش حبيبي :)

المهم لا تعصب واجد ولا تصارخ وتبربر, عندك شيء تقوله نزل موضوعك الي فيه فضيحتنا خلنا نعرف نرلاد عليك... ولكن ماراح تقدر تنزله تدري ليش؟؟ لأنك مو ك.. ولا بلاش علشان ماتزعل.

المهم, نقطة التجمع تدلونها؟؟ يلا هناك قدامي وخلوا عنكم البربره الزايده, صدق المثل " إن لم تستحي ففعل ما شئت"

همسه, كم واحد دخلتوا معاكم القبيله إلى الأن ؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وربي حاسس إنا إنحارب حرب القبائل من جد مو قبيلة عزابية

يلا يا حلو روح إشرب لك حليب حار ونام وراك صلاة

DeletedUser

Guest
فقط اضافة للرد ...
كمل كذب بالتوفيق ... مع اني نصحتك تطلع بره وتلعب برمل احسنلك من الاستخفاف بعقل القراء بالمنتدى ..

210fbfbe-4754-4529-8e1f-30c68bd89c4e
210fbfbe-4754-4529-8e1f-30c68bd89c4e

أتوقع أخوي سعود رد على هذه النقطه حبيبي..... لا تسوي فيها المحقق كونان وإنت مطفي النور.... وبعدين ماعندنا رمل برا البيت, الأرضيه رخام :)

روح مثل أخوك الثوووب وإشرب حليب حار ونام

DeletedUser

Guest
في هذا لعالم اطلب الخارطة , و انساك مع الاحصائيات
مؤخرا اعزائنا الكابيتالية قلبوا حساب -50 قرية- و قانون العالم ممنوع تهاجم اعضائ قبيلتك و ممنوع تطردهم حتى بتذكرة , ف
الرجال صار يحتل حتى بربرل بقارتنا عشان يسلمهم اياه و كذا مسلمهم حضانة حتى و الشباب ياخذوا اي معلومة ع كيفهم بما انه بقبيلتنا \طبعا هذا ثاني حساب يتم قلبه -او يسلم قراه - بمجموع 60 قرية تقريبا الحسابات ف هذي سالفة الاحصائيات
اتمنوا اكون امتعتكم

يأخي كل ما طيرنا حساب قلتوا قلبتوه خخخخخخخخخخخخخخخ

المهم, مو مشكلتنا مستر ثوووووووووووب إنسان غير محنك ومافكر في المستقبل... يعني كان المفروض يفكر في حال قلب حساب عنده أو إكتشف جاسوس كيف يحتل قراه؟؟؟
و حاسس من كلامك إنك زعلان وفقدت الأمل حبيبي, أنصحك حذف حساب ونسى العالم صدقني يا صديقي خذ هذي النصيحه مني. إنت كنت على حق في البداية لما قلت لي إن ثووووووووووب مايعرف للقيادة وإنك مش عارف كيف سلموه إياها......

المهم بالتوفيق لك يا صاحبي, إذا كملت وإذا إعتولت العالم :)

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
‏قل فعله .. من كثر من زاد قوله
‏و زاد كرهه من كثر ما قال فينا

DeletedUser38736

Guest
اطفااال تكلم اطفال ي كاشخ ،، يبون يحسمونها بأي طريقة ويبررون افعالهم باكاذيب وهمية يقع بها خفيف العقل

يعني وش تتوقع يردوا وقت تحشرهم وتبين حقيقتهم ؟؟

كل لعبهم مبني عل تخريب و ي ريت الادارة تتخذ موقف جدي تجاه التخريب الي صارله 20 عالم وللان ما لقوا له حل جذري .
عشان كل لاعب بعدها يعرف حجمه ومستواه الحقيقي .

يصطنعون العيوب لغيرهم ليصنعوا لنفسهم الكمال .

أعلى