ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser40348

Guest
بما اني
لاعب في جميع العوالم الي ذكرتها

ختمتة 24 بالتوب 1 ..
وختمنا الان 40 بفضل تعاون الجلادين ودي تراب وكان الخصم صعب

اما من ناحيت المقارنه 24 عالم قوي بس ليس افضل من 40 لكثير عوامل ,,
من ناحيت طول العالم وطول الحرب وعندما تتكلم عن قبائل نشيطه اغلب حساباتها وتتحارب
بعكس 24 كان الاستهداف في الحرب على قناص سكران بكثره اكثر من غيره وكانت فيه سحب كم حساب , عند قرب سقوط العدو بعكس عالم 40 الي مانسحب له ولا حساب لصالح الجلادين او دي تراب كل الشغل من النقطه . اما ب 40 تنجبر انك تغير الاهداف بسبب خصائص العالم وصعوبة الاحتلال فيه

بخصوص 32 كان عالم صعب جدا لنه كنا في وقت ضعف وحصلت انقلابات بقبيلتنا نفس وضعيت دي تراب اذا ماكانت اسوء وقدرنا نحقق العالم بفضل صمل الشباب وطموحهم ولله الحمد ,

اما عن 38 برئيي انه اقوى عالم دبلامسيا ووليس ميدانيا لن من المستحيل قاره وحده تنهي 3 قارات في وقت سريع مثل ماسوو للشباب الا بالدبلماسيه .,

وطاب مسائكم

بصفتي لعبت بـ 24 و 32 و 38 و شوية 40

اقوى عالم مر علي هو 24 وبعده 32 وبعده 38 ثم 40

- عالم 40 قوي ي طناف لكن واخد سيناريو ممل , عالم اعتماده كله على التلغيمات واحتلال البربر , وهذا ما يدل على قوة المنافسه ! , الي صعب العالم هو مقاومه الطرف الاخر في اطاله العالم
بالتلغيمات واحتلال البربر ..

يعني مو لأن كان في منافس يتقارن مع الأسامي الي كانت موجوده بالشرق ,
مو اقلل من شأن العالم!, لكن اقلل بالمقارنه مع العوالم المذكورة فوق ^

- بخصوص 32 و 24 فـ الحرب كانت ممتعه وقويه لان فيها كر وفر والامكانيات شبه متكافئه , سالفه 24 والاعتماد على سكران هاد ما جاء الا بأواخر العالم لما بدأ نفس الشباب يقصر بسبب صعوبه الاحتلال من الطرفين يعني بأخر ايام العالم ! , فلا تضيع قوة عالم ومجهود شهور بين الشباب على سالفه صارت بأخر اسبوعين *_* !!!!

- عالم 38 من اصعب العوالم الي تعرضت لها من ناحيه الضغوطات , العالم انتم ترون الجزء الي حابينه وتتركون الباقي ! ..

يعني كـ مثال بسيط , العالم في لحظه الهوج لجئو لي الشباب وعرضت على ميز ننزل انا وهو لكن ميز رفض واقنعني ما انزل بسبب ان العالم محسوم وما في ذره امل ولو 1%

ورغم كذا نزلنا وتعرضنا لأكثر من اوب وصديناه وقاومنا وكنا نضرب اوبات ونحتل وكذا الخ .. كل ذا ومن قاره واحده لك ان تتخيل كميه الاثاره والضغط بنفس الوقت : )

ولو العالم شايفه سهل ي طناف , احب اقولك ان احنا كنا نصد هوج وكان من بعض الاسامي الي ضدنا ( حسام ابو فارس - بندر - ادريس - تركي - عبد العزيز - تميم - ماكس مارا ) وغيره وغيره .

ونعتذر على الأطاله ..

وشقرن .

DeletedUser

Guest
همسه

زاد الحديث عن العوالم السابقة وتم ترك الردود في الأعلى لأنها عباره عن نقاش مع المدير
من بعد هذا الرد سيتم اتخاذ اللازم مع اي رد يذكر عوالم سابقة

Darkworrior

Administrator
همسه

زاد الحديث عن العوالم السابقة وتم ترك الردود في الأعلى لأنها عباره عن نقاش مع المدير
من بعد هذا الرد سيتم اتخاذ اللازم مع اي رد يذكر عوالم سابقة

قوم خذلك كفين يا غالي

DeletedUser40348

Guest
قوم خذلك كفين يا غالي

@TW-507

Mr.RaiQ

نبيل
اوووووووووووووووووووووووح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Capta Gon .

نبيل

بصفتي لعبت بـ 24 و 32 و 38 و شوية 40

اقوى عالم مر علي هو 24 وبعده 32 وبعده 38 ثم 40

- عالم 40 قوي ي طناف لكن واخد سيناريو ممل , عالم اعتماده كله على التلغيمات واحتلال البربر , وهذا ما يدل على قوة المنافسه ! , الي صعب العالم هو مقاومه الطرف الاخر في اطاله العالم
بالتلغيمات واحتلال البربر ..

يعني مو لأن كان في منافس يتقارن مع الأسامي الي كانت موجوده بالشرق ,
مو اقلل من شأن العالم!, لكن اقلل بالمقارنه مع العوالم المذكورة فوق ^

- بخصوص 32 و 24 فـ الحرب كانت ممتعه وقويه لان فيها كر وفر والامكانيات شبه متكافئه , سالفه 24 والاعتماد على سكران هاد ما جاء الا بأواخر العالم لما بدأ نفس الشباب يقصر بسبب صعوبه الاحتلال من الطرفين يعني بأخر ايام العالم ! , فلا تضيع قوة عالم ومجهود شهور بين الشباب على سالفه صارت بأخر اسبوعين *_* !!!!

- عالم 38 من اصعب العوالم الي تعرضت لها من ناحيه الضغوطات , العالم انتم ترون الجزء الي حابينه وتتركون الباقي ! ..

يعني كـ مثال بسيط , العالم في لحظه الهوج لجئو لي الشباب وعرضت على ميز ننزل انا وهو لكن ميز رفض واقنعني ما انزل بسبب ان العالم محسوم وما في ذره امل ولو 1%

ورغم كذا نزلنا وتعرضنا لأكثر من اوب وصديناه وقاومنا وكنا نضرب اوبات ونحتل وكذا الخ .. كل ذا ومن قاره واحده لك ان تتخيل كميه الاثاره والضغط بنفس الوقت : )

ولو العالم شايفه سهل ي طناف , احب اقولك ان احنا كنا نصد هوج وكان من بعض الاسامي الي ضدنا ( حسام ابو فارس - بندر - ادريس - تركي - عبد العزيز - تميم - ماكس مارا ) وغيره وغيره .

ونعتذر على الأطاله ..

وشقرن .

ركز في كلامي بخصوص ٣٨ انا ماقلت العالم ضعيف بس قوته تكمل في الدبلماسيه وليست في النقطه يعين بدون سحب حسابات مستحيل ومن سابع المستحيلات تقدرو توقفو في وجه الهوق كثير ً

لكن بفضل حنكتكم القياديه في الدبلماسيه قدرتو تقلبو الوضع لصالحكم ً وانا اعترف انه افضل عالم دبلماسي وهي مجرد وجهة نضر اخبر ان العالم بيوم وليله انقلب من حال لحال لن كلمني فلتر قبل. العالم بيومين عساس اخش ويوم جيت اخش يقول لي العالم منتهي قلبنا الوضع لصالحنا

أعلى