ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

the tariq

فارس ثقيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما قريت ردك بالكامل لانه طويل جدا و صار النقاش معك ممل كونه تعيد في نفس الكلام رديت عليك فيه سابقا ربما لم تفهم كلامي كون عقلك صغير او انك لا تريد فهمه

رديت عليه و ذكرته انك مجلود ميدانيا صار يرد علي بدرس بالمنطق واضح جدا انك تريد ملأ ردك بالسطور فقط ولا يهمك المحتوى فأساس ردودك تعتمد على المحسنات فقط

صدقا ما قلت سابقا انك مثل الكورة كل ما اضربها بالحيط ترجع لي و انك تريد ايجاد اي موضوع آخر غير موضوعنا الأساسي من اجل الهروب

بخصوص ادلة دعمتك بأدلة بأول او ثاني رد انا احصائيات معنا ولا تريد ادلة ان احصائيات كانت معنا قبل انقلاب الحسابات ولا شو !!

نقاش معك عقيم لذلك بنهيه من هذا الرد لانو ماصار عندي نفس اقرا ردود غبية مثل ردودك

ايه نسيت اقلك

آسف اني قلدتك و كتبت بالعربية

ههههاااااااييي
ما بطلعلك ترد عليه اذا ما قرأت رد ميز بالكامل يا صديقي

كيف بترد على شخص ما سمعت او قرأت ايش حكى ؟

بعدين لا تحكي انو ميز بعيد نفس الحكي
انت الي بتعيد نفس الحكي وبتضل تقول احصائيات احصائيات لما تنحشر

مش عارف يعني هسا مثلا اذا تفوقنا عليكم بالاحصائيات شو رح يضل عندك تحكيه ؟
بتنسحب من الديوانية ؟

منيح انو عندكم شي تتفاخرو فيه وحاولو لا تضيعوه

تحية

Mr.RaiQ

نبيل
ما بطلعلك ترد عليه اذا ما قرأت رد ميز بالكامل يا صديقي

كيف بترد على شخص ما سمعت او قرأت ايش حكى ؟

بعدين لا تحكي انو ميز بعيد نفس الحكي
انت الي بتعيد نفس الحكي وبتضل تقول احصائيات احصائيات لما تنحشر

مش عارف يعني هسا مثلا اذا تفوقنا عليكم بالاحصائيات شو رح يضل عندك تحكيه ؟
بتنسحب من الديوانية ؟

منيح انو عندكم شي تتفاخرو فيه وحاولو لا تضيعوه

تحية

يا طارق حبيب قلبي هو ما هو قد النقاشات هاذي ، ردود ضعيفة جداً ، إذا ذا والله يمثل نيفير فسلامي على الباقين ..

ما عندك إمكانية ترد وتحاور وتناقش إضرب الباب ونادي أخوك الكبير هههههههههههههههههههههههههههه ..

أما إنك تحول النقاشات إلى طقطقة فأنت ما عندك سالفة ..

وشكرا ..

DeletedUser39999

Guest

ايه خلك ع الهبال حقك ،. بلاش تتقمص بثوب ماهوب على مقاسك

DeletedUser30511

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما قريت ردك بالكامل لانه طويل جدا و صار النقاش معك ممل كونه تعيد في نفس الكلام رديت عليك فيه سابقا ربما لم تفهم كلامي كون عقلك صغير او انك لا تريد فهمه

رديت عليه و ذكرته انك مجلود ميدانيا صار يرد علي بدرس بالمنطق واضح جدا انك تريد ملأ ردك بالسطور فقط ولا يهمك المحتوى فأساس ردودك تعتمد على المحسنات فقط

صدقا ما قلت سابقا انك مثل الكورة كل ما اضربها بالحيط ترجع لي و انك تريد ايجاد اي موضوع آخر غير موضوعنا الأساسي من اجل الهروب

بخصوص ادلة دعمتك بأدلة بأول او ثاني رد انا احصائيات معنا ولا تريد ادلة ان احصائيات كانت معنا قبل انقلاب الحسابات ولا شو !!

نقاش معك عقيم لذلك بنهيه من هذا الرد لانو ماصار عندي نفس اقرا ردود مثل ردودك

ايه نسيت اقلك

آسف اني قلدتك و كتبت بالعربية

ههههاااااااييي

الحمدلله الذى عافانا مما ابتلي به كثيراً من خلقه ..
اعتقد وصلت لنقطة الشردة من النقاش مبكراً ؟
يعني رديت رد من 12 سطر بدون لا تقرأ ردي ؟ هل هذا منطقي يا عبقرينو ؟
هل من العقل الرد على شىء لم تعلمه ؟

كنت متوقع ذلك منك لان كما قلت محتوي رأسك فارغ لا يوجد حتى حبة جوز هند كما يمثلوها في أفلام الكارتون
فقط تفوقت على هذا المستوى كثيراً .

لو كنت قرأت ردي كنت متأكد انك لن تلجأ لتشبيه استطدامي بالحائط مرة اخري لأن بينك وبين الحائط الكثير من الصفات المشتركة .

واخيراً من حقك تكتب بالعربي كما يحلوا لك لكن لما تستخدم كل شىء قلته لك وتعكسه انت هنا تستخدم وضعية البغبغاء تظن ان استمرارك بالكلام
وان كان ثرثرة لا معنى لها راح يفيدك معاي وعلى الرغم من ذلك لم تصمد كثيراً حتى عدت لأصلك واظهرت لنا مدى حجم تفكيرك بمثل الرد اللي بالصورة بالاعلي
او ردك الثاني الذي يشبه المحذوف ..

يالله إلي هنا دام وصلنا لشردة الطرف الثاني اسحب اخر ريشة من جناحه وننتظر نمو ردائه من جديد ..

بالنسبة لسوبر مان الرمثا، الدور جايك بس بالديوانية العامة بعد شوي .

continue .. :D

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest
شخصنة ايه؟؟؟؟؟؟؟
خليني اوضح
لما تحرك محارب فاس المرة الجاية حاول تحرك محاربة الفاس
فهمت يا ذكي

اخي العزيز يوم احد معين يغلط عليك او على اهلك لاتشيل عبء قبيله كامله ف في اشخااص محترمين .

ومشكلتكم انت وهو اظن شخصيه مالهم علاقه الرمثا حتى لو لهم علاقه اقل شي قدر عدوك حتى لو كان ما كان احترام البعض واجب اما من ناحيت اللي غلط عليك انت لاترد بلمثل .

DeletedUser40112

Guest
كنت متوقع ذلك منك لان كما قلت محتوي رأسك فارغ لا يوجد حتى حبة جوز هند كما يمثلوها في أفلام الكارتون
ملونها بالاحمر كمان !!!!!

:p:p:p:p:p:p:p

ياخي ارحم من في الارض يرحمك من في السماء

DeletedUser40090

Guest
بسم الله ،
اول شىء هالرد راح يكون شامل لتجميعة ردود باخر 4 صفحات
الواحد نام كم ساعة تفلتوا فيها وطلع لهم حس فمالي الا قطع لسانهم واحد تلو الاخر،
ولكن نصيب الاسد لـ ( المُهان) بما انه قاعد يكتب ردود بسرعة الضوء تحمساً لإلتفاتي له ..
توكلنا على الله نبدأ ..

1#

بالفعل لاني استشعرت هذا الشىء أيضاً فبعد الكثير من التوضيحات ودحض كل ما قلته بردودك اكتشفت اني قاعد استصطدم بـ " حائط " لا يفقه
ولا يتأثر مهما توجه له لذلك اشكرك على التشبيه الجميل الذي مثلتني فيه بإستصطدامي بحائط لا يفقه شيئاً لأنه هذا هو الحال حالياً .

اما أنك نزلت لمستواي العقلي وبدأت تتكلم عن المستويات العقلية وتحاول تحقر في بنفس إسلوبي .
فحابب أفهم لمتى التقليد الأعمى ؟ لأني لو قارنت ردودي بردودك أكاد اجزم انك تتعلم منها من ثم ترد، وإلا ماكان رضوان تفاجئ من كتابتك بهذا الاسلوب
وهو على غير علم انك تقلد إسلوبي وتستخدمه ضدي ههه
أهكذا تؤكل الكتف ؟

يعود مرة أخري للتوهم أن اخوياي يعززون لي تعزيز أعمي - كما يفترض -
طيب انا وضحت لك هالنقطة ببساطة سابقاً، الشىء الكويس بيثير أعجاب الناس في العادة
والشىء المعيب يعرضوا عنه الناس ويتجاهلوه بالضبط كما يفعلوا بك اصحابك الان فمن المعيب أن يعقبوا على ردك ويبدوا اعجابهم فيه
وهو في الواقع رد هش يعيب فيكم أكثر ما يرفع من قيمتكم ..

لذلك إذا كنت مهمش بين اصحابك ومالك قيمة هذه هي مشكلتك وليست مشكلتي .

2#

من أنت لتتجاهلني ؟ من ثم هل تعتقد بذكرك بردي أني اعطيتك قيمة ؟ بالعكس طلبت من صلاح يطلع فوقك مع كم شخص اخر لعل وعسى تجملون بعد الصعود على أكتاف بعض ..
ومن الطبيعي ان تجد سطور صلاح حشر لأن معدل الـ IQ عندك ما يختلف عن معدل صلاح حسبما نرى بردودك الركيكة ..
لو تأخذ صلاح قدوة لك وتبدأ بتقليدي أنت أيضاً لربما نجدك بمستوي افضل قليلاً .

3#

تدعى انك ترد بردود منطقية ؟ من متى واصبحت سقراط فجأة ؟
الكل يعرف أن رأسك مجوف فارغ المحتوى وعندما اشتد بك الساعد بنقاش معى أصحبت صاحب منطق ؟
الأن انت تدعي المنطقية في ردوك - المنطق برىء منك طبعا -
لأن منطقية الردود تعتمد على الأتي :
- الاقناع .
- التحدث بالأدلة .
- سلامة العقل وقدرته على التمييز .

فهل ترى هذه العوامل متوفرة لديك ؟
من وجهة نظري التي قد تصيب وقد تخيب لا أجد أي عنصر ينطبق عليك أطلاقاً وتفسيراً لوجهة نظري :
1- مسحوب عليك من المتابعين واخوياك نفسهم ( لعدم وصول ردودك لمرحلة الأقناع ولو كان اقناع كاذب حتى )
2- لم تقدم أي دليل بردود فقط تفاهات بل قمت بالرد على الادلة التي وجهتها انا بسطور لا تغني ولا تسمن من جوع .
3- قدرتك على الاستيعاب جدا بطيئة لدرجة أنك تتحدث بنفس النقاط رغم إيضاحي لها بشكل تام وكامل وهذا يعني عدم فهمك .

لهذا كيف لنا ان نقول أن - صلاح - رجل منطق ؟!

اما الكلمات التي تستخدمها مثل : حاشرك ، احشرك ، اطقطق ، اهايط ، اجلدك الخ .. من هذه المصطلحات
تكرارها كثيراً بردودك يثبت أنك مهايطي لا تفقه شيئاً عن كيفية النقاش .

اما اخر جملة تقولي أني حطيت لاعبين على كرسي علشان اجاريك ؟
ههههههههههههههههههههههههه من جدك انت حتى سالفة الكرسي تقلدني فيها ؟
يا اخي وضعك غريب قسم بالله مافيه بجاحة كذا كل رد اكتبه يرده بنفس ردي قال كذا هو حاشرني
حتى ( سي يو ) اللي كاتبها اخر رده مقلدة من ردي الثاني عليه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شفيك يا ميز2 انت ؟
هههههههههههههههههههههههههههههه

4#

بالعكس اختفائي الفترة الاخيرة عن المنتدى دليل لعملنا الداخلي بالعالم لتدارك الامور بعد ان كادت قارتنا تصبح كقارة الرمثا
بالفعل انا جالس على حسابي وتقدر تسأل نيفر اليوم حسابين الجاسوس وميز كم قرية احتلوا منهم اليوم فرديات
الاجابة :
4 قرى قبل كتابة هذا الرد ..

في المقابل انت يا هذا قد وصل لك اوب على الجلادين الان بنتيجة صفرية !
ادعاء الموت ليس من شيم الرجال، ولكن يبدوا ان تشبيهك جاء لأنك تخاوي هالنوعيات

#بيان_رقم_واحد ... السبستوني لم يمت
اما بسطرك الاخير حذفت الكلمة المخالفة لان ردك سيتم حذفه .
اما بخصوص اخر سطر كلاً يعرف اخر محاولة منك لوضع رأسك برأسي كيف تهشمت كل عظمة في جمجتك فيها
لدرجة انك جبت العيد بلوبي وقتها وصرت ترقع بردك الثاني وتنسحب من النقاش .

انصحك بإتخاذ وضعية النعامة لأن منظر قارتك مخزي جداً

الحمدلله الذى عافانا مما ابتلي به كثيراً من خلقه ..
اعتقد وصلت لنقطة الشردة من النقاش مبكراً ؟
يعني رديت رد من 12 سطر بدون لا تقرأ ردي ؟ هل هذا منطقي يا عبقرينو ؟
هل من العقل الرد على شىء لم تعلمه ؟

لو كنت قرأت ردي كنت متأكد انك لن تلجأ لتشبيه استطدامي بالحائط مرة اخري لأن بينك وبين الحائط الكثير من الصفات المشتركة .

واخيراً من حقك تكتب بالعربي كما يحلوا لك لكن لما تستخدم كل شىء قلته لك وتعكسه انت هنا تستخدم وضعية البغبغاء تظن ان استمرارك بالكلام
وان كان ثرثرة لا معنى لها راح يفيدك معاي وعلى الرغم من ذلك لم تصمد كثيراً حتى عدت لأصلك واظهرت لنا مدى حجم تفكيرك بمثل الرد اللي بالصورة بالاعلي
او ردك الثاني الذي يشبه المحذوف ..

يالله إلي هنا دام وصلنا لشردة الطرف الثاني اسحب اخر ريشة من جناحه وننتظر نمو ردائه من جديد ..

بالنسبة لسوبر مان الرمثا، الدور جايك بس بالديوانية العامة بعد شوي .

continue .. :D

يعني لو جلسنا نقتبس ردود لميز وهو يجلدكم رايح جاي اتوقع الديوانيه بتصير باسمه ،، ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40112

Guest
يعني لو جلسنا نقتبس ردود لميز وهو يجلدكم رايح جاي اتوقع الديوانيه بتصير باسمه ،، ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الان يجيك البعض ويقولوا انك تطبل :p:p:p:p
وهم معاهم جائزة نوبل للتطبيل

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
انا نستك ليه *ذكرتني فيك*
،قطعت وصلي وانت قطعة من الروح
.ان كنت ناوي تجرح ، *الله يخليك*
دور على مكان ماهوب مجرووح

التعديل الأخير:

DeletedUser30511

Guest
انتوا فين ؟
خلاص اللي شردوا يقدروا يرجعوا مسالمين للديوانية، صرفت نظر عنكم ..

اما سوبرمان الرمثا قد وعدتك بسحبك للديوانية العامة بحيث اقدر ارد على جحدك بحرية
وها انا اوفي، قمت بالرد هنا : #16

@super fhd
طبعاً متأمل فيك خير وأنك ما بتشرد نفس شردت صلاح واللي معه .

أعلى