ديوانية عالم | 40 [Free Spam]

DeletedUser39667

Guest
مطلع القصيدة ( كذب )
اولاً :
بدأ رده بقوله اني محتل قرية الساعة 12 قبل الاوب الا اني احتليت منهم القرية بهذا التوقيت

أغس 10 13:00
Erorr 606 احتل اوب سالب واحد 1- من knuckles484 (Never*)

للعلم يا عبقرينو مركز الاحصائيات متأخر ساعة عن توقيت السيرفر ..
وتوقيت اوبكم كان 13:00:00 ودخل بمثلث برامودا علشان كذا سامعين صياحك وبكائك !

ثانياً :
التحدث في الماضي مافي اسهل منه لكن اذا تطرقنا للماضي واحد كان فرحان انه احتل 15 قرية منا الاوب قبل الاخير
(بالرغم من ضرر خسارة 4 حسابات وسحب دعمهم)
فاذا مشيت على نفس النمط بقول اني سبق واحتليت 15 قرية باوب من السبستوني ..
سبق واحتليت 13 قرية من حساب نيفر قبل لاتصفوه .
لكن الفرق انكم اخذتوا 15 قرية والقبيلة قراها 2100 ، ويوم اخذنا 15 قرية القبيلة كانت قراها 500 فأيهم اكثر تأثيراً واقوى اثراً ؟
لذلك لا اشوفك تقول حصل وحصل لان ما بتجمل معاي بحوار وبحطك في الزاوية اكسر لك سن تلو الاخر
( ذا بافتراض انك تفهم وتستوعب وتنحشر بالمنطق يا عبقرينو خخخ )

ثالثاً :

اتفاخر بقرية نقاطها 26 وين المشكلة ؟ طالما بتوصل 10 الاف باسبوعين واجلدكم منها تعتبر مكسب لا تنسى ان توسعات القبائل الان على قرى 26 فعلياً
فنقدر نقول ترقيعتك طلعت اوف سايد (واثباتاً على كلامي انا احتليتها عن طريق قرية كان نقاطها 100 من 10 ايام) ههههههه قولك الان ؟

رابعاً :
ليه ترقع فشل الاوب بتخاذل حساباتكم ؟ يعني وش مطلوب مني امسك قيادة قبيلتكم اشغل لكم الحسابات ؟
يمكن سانجي ولا معقد الحكومة ولا فلجاوي اوراق لي وماتبي تشارك
هذه مشكلتك انت روح حلها وتعامل مع المتخاذلين اما تيجي تبكي لنا وتقول الاوب فشل لان هالـ 4 حسابات ما شاركت ..
بعدين تعال تعال ههههههههههه
وش ترتجي من فلجاوي ؟
جد تراه معاك 4 نوكات وقطارين كانوا بيغيروا من نتيجة الاوب ؟ ههههههه يارباه

بالنسبة للقطارات خلك منها بس عدد لي كم نوك مات لكم هههههاي رقعها بالقطارات

( واخيرا مباركتك غير مقبولة دامها مصحوبة بأكاذيب )
يا تبارك مثل الرجال بدون لف ودوران او تشرد وتتخبي لين تنتهي الطقطقة عليكم لول .

رد سابق لي بتاريخ 27\7 برؤية مستقبلية لمدى ذكاء وعبقرية ما يسمى بعيون البومة .

لان الجميع يعلم سبب تفوق نيفر بالاحصائيات .
لاعبي العوالم المجاورة يعلمون ذلك .
نحن نعلم ذلك .
انت تعلم ذلك .
لوبي يعلم ذلك .
وهذه صورة توضح ما حدث :

وهذا موضوع يزيد تأكيد سبب تفوقكم بالاحصائيات :

(إنما غَضَبي في نَعْليَّ، فإذا سمعت ما أكره أخذتُهما ومَضيت)

وهذه صورة تثبت اكثر واكثر كيف استطعت صنع فارق بالاحصائيات :

وهذه صورة اخرى تثبت احتلالك 63 قرية في يوم واحد بطريقة اقل ما يقال عنها تظهر ضعفكم وضعف نفوس من سلموكم القرى طعنا في من عاشروهم شهوراً .

ومن الطبيعي ان تحتل 15 قرية باوب لاحق بهذه الاحداث ببضع ايام نتيجة الضرر الذي كان بمرحلة علاجه ..

إذا

فمن تخدع ؟
اتكذب على المتابعين ؟
ام تكذب على نفسك ؟

استحى على نفسك النفاق ماهي من الصفات اللي أهلنا ربونا عليها
عيب تكون عارف سبب تفوقك بالاحصائيات اللي كثيرين منكم يتجنبوا التحدث عنها
لمعرفتهم انها جاءت بطعنة ولم تأتي بأي طريقة تثبت فيها تفوقك كلاعب بالحرب
وبنفس الوقت تدعي الجهل ومنتظر الجمك برد كهذا حتى تهدأ وتصرخ بمكان اخر بعيداً عن مسامعي .!

بخصوص النقطة اولى ان مركز احصائيبات متأخر ما كنت ادري عنها و معك حق و اعتذر اني تكذيبك

بخصوص نقطة
ثانية

عن اي ماضي تتكلم بتكلم معاك عن اوب له اسبوع ذا بتعتبره ماضي ؟ و انت تتكلم عن اوب له اكثر من ثلاث اشهر !! بعدين وش سويت لما احتليت 15 قرية ب اوب مشترك و لما كانت القبيلة لها 500

قرية و بعد ما قلبت حسابات و الحين انت منتوف و كل احصائيات ضدك اليست العبرة بالخواتيم ؟

ثالثا

هههههههههههه يبدو انك لم تفهم ما اقصده ب قرية ابو 100 نقطة يعني قرية محتلها للاعب بتوقيت 08:27 نقاطها 100 تتوقع يحتلها بدفاع ؟ و انت حركت عليها نبيل من قريب فحتليتها تشوف هذا انجاز تتفاخر به و انت قارتك ماكلينها اكل ؟ يعني ما تحتاج تجيب سيرتها كل شوي و نحن معتادين نطير منكم قرى وقت اوباتكم و قرى مهمة و ذات تمركز مهم
بخصوص انك تجلدنا منها من متى انت تجلد آخرتك تطير بواحد خفيف و 2 فاس ؟!! و حدك حد تحتل بربر

رابعا

ما قلت تخاذل حساباات صرت تقولني ما لم اقل !! لم يشاركو لان الحسابات محتاجة تجهيز اكثر لضربة قوية قادمة

اجيتك ابكي هههههههههههههههههه شوووف المسكين وش يقول انت جالس تهايط عشان صديت
20 قطار قلت لك كلها 6 حسابات شاركت ليش تهايط رجعت كلامي بكاء وش فيك تدور على زلة و مش عارف كيف ؟!!

++ مش قادر تحافظ على اعضاء قبيلتك و آخر انقلاب صار بسبب تهميشك للاعبين و تجي تمسك قبيلتي حافظ على قبيلتك اولا ههههههههاااااييي قال امسك قيادة قبيلتك !

4 نيوكات من فلجاوي و 20 من سانجي و 30 من معقد و 50 من حسابات اخرى اكيد تغير فلا تصرفها على اساس انك تطقطق

شفت رد لك كاتب 400 الف نيوك و مدري شو كم نيوك طار ؟ كل قرية عليها 8 تنضيفات يعني كلها 160 نيوك هجومي شايف هذا رقم كبير ؟

مباركتي سواء قبلتها او لا شدخلني فيك ؟ كان افضل تقول غير مقبولة لانها فيها جرح لي

بالله عليك انت شفت صور الي رفقتها بردي فوق مين يطقطق على الثاني اصلا ما يصير يطقطق المجلود عن جلاده ولا انت من نوع الي يجلدك تطقطق عليه خخخ ؟

احصائيات كانت معنا
++30 قبل انقلاب الحسابات فكيف تقول سبب تفوق احصائيات هي انقلابات

الحين انت تكذب على العالم او انا ؟.

كل العالم يدري انو احصائيات كانت معنا من بداية الحرب حتى زوارنا من عوالم ثانيا مثل ما قلت وانقلاب كان اضافة فقط للإحصائيات

وضحت فوق قبل انقلاب الحسابات طيرنا منكم 6 قرى بأوب فشو كان السبب اييه نسيت ربما كان الطقس حار ذاك اليوم صح ؟

.
.
.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يووه من يتكلم على النفاق اكبر منافق بالنسخة يتكلم عن النفاق هههههههههههههه ذكرتني برد لك يوم قلبنا عليك حساب قلت خسارة نسختنا يصير فيها هيك و مستواها تدنا لذي الدرجة هههههههههههههههههه

لو فاضي ابغي امنشن كل من بالمنتدى بيشوفون من يكتب هذا الكلام

رجاء لا تتكلم عن نفاق حاول تتكلم ان شىء الى عن النفاق و الفتنة ..الخ من اساليبك القذرة المعروف بها

بالأخير

(=" لذلك لا اشوفك تقول حصل وحصل لان ما بتجمل معاي بحوار وبحطك في الزاوية اكسر لك سن تلو الاخر =")

لا تعيد الكلام ذا معي

تأكد انت مقتبس رد ل hawkeyes مول عمر العبهري عشان اخاف
:D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser39667

Guest
بوووووووم طج طاااخ

رسالة اول مرة اشوفها تظهر ضعف قبيلة نيفر وتعليق امالهم ع اشخاص لامحل لهم من الاعراب

بس طريقة التكلم مرةةة حلوووة هههههههه

يالبى قلبك ها :p:p:p:rolleyes:

الرد هاد بوجع

ههههههههههههههههههههههههههه

ولك المطبلين كثروولي ردودكم تطبيلية بتخليني اضحك

#الراقصة_والطبال

DeletedUser40112

Guest
صلاح انت اخر واحد تجي تحكي ع المطبل

ههههههه انت وين في راقصة تروح تطبل
ياحليلك ياصلوحتي
:p:p:D:D:D:D

DeletedUser39667

Guest
صلاح انت اخر واحد تجي تحكي ع المطبل

ههههههه انت وين في راقصة تروح تطبل
ياحليلك ياصلوحتي
:p:p:D:D:D:D

هههههههههههههههههه

تنكر اني ردك الي فوق مو تطبيل اعمى

ليش انا آخر واحد اتكلم عن التطبيل ليش شفتني بطبل قبل .؟

DeletedUser40112

Guest
هههههههههههههههههه

تنكر اني ردك الي فوق مو تطبيل اعمى

ليش انا آخر واحد اتكلم عن التطبيل ليش شفتني بطبل قبل .؟

يارجال بالله عليك ااعرف شو عم تحكي قال تطبيل اعمى قال

ع فكرة هذه الصورة يلي تكلم فيها حساب RJO اول مرة نشوفها

عجبني فيها مضمون الرسالة صرت مطبل!!! :p:p:p

خلاص ياصلاح ماعد اردد ع رد عجبني محتواه ع شانك بس :)
(تمام ياقلب:p:p:p )
ياحليلك بس :oops:

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest
اووبا في نااس رجعت للمنتدى بعد الاوب
الهنا رجع كله وشكلي هعيد السنه:D:D
...
انتم من كثر مااخذتم في جعباتكم من صدمات واحده تلو الاخرى .. ماعاد لكم ملامح
لهيك نعمل اتفاق اول مايكون الفرق
10 اسمعكم ... لا هذه صعبه
20 اسمعكم ... لا صعبه كمان
مع 40 بدي اشوفكم هنا اتفقنا
وانا هتغاضى عن ال 40 الاخرى

DeletedUser

Guest
بخصوص النقطة اولى ان مركز احصائيبات متأخر ما كنت ادري عنها و معك حق و اعتذر اني تكذيبك

بخصوص نقطة
ثانية

عن اي ماضي تتكلم بتكلم معاك عن اوب له اسبوع ذا بتعتبره ماضي ؟ و انت تتكلم عن اوب له اكثر من ثلاث اشهر !! بعدين وش سويت لما احتليت 15 قرية ب اوب مشترك و لما كانت القبيلة لها 500

قرية و بعد ما قلبت حسابات و الحين انت منتوف و كل احصائيات ضدك اليست العبرة بالخواتيم ؟

ثالثا

هههههههههههه يبدو انك لم تفهم ما اقصده ب قرية ابو 100 نقطة يعني قرية محتلها للاعب بتوقيت 08:27 نقاطها 100 تتوقع يحتلها بدفاع ؟ و انت حركت عليها نبيل من قريب فحتليتها تشوف هذا انجاز تتفاخر به و انت قارتك ماكلينها اكل ؟ يعني ما تحتاج تجيب سيرتها كل شوي و نحن معتادين نطير منكم قرى وقت اوباتكم و قرى مهمة و ذات تمركز مهم
بخصوص انك تجلدنا منها من متى انت تجلد آخرتك تطير بواحد خفيف و 2 فاس ؟!! و حدك حد تحتل بربر

رابعا

ما قلت تخاذل حساباات صرت تقولني ما لم اقل !! لم يشاركو لان الحسابات محتاجة تجهيز اكثر لضربة قوية قادمة

20 قطار قلت لك كلها 6 حسابات شاركت ليش تهايط رجعت كلامي بكاء وش فيك تدور على زلة و مش عارف كيف ؟!!

++ مش قادر تحافظ على اعضاء قبيلتك و آخر انقلاب صار بسبب تهميشك للاعبين و تجي تمسك قبيلتي حافظ على قبيلتك اولا ههههههههاااااييي قال امسك قيادة قبيلتك !

4 نيوكات من فلجاوي و 20 من سانجي و 30 من معقد و 50 من حسابات اخرى اكيد تغير فلا تصرفها على اساس انك تطقطق

شفت رد لك كاتب 400 الف نيوك و مدري شو كم نيوك طار ؟ كل قرية عليها 8 تنضيفات يعني كلها 160 نيوك هجومي شايف هذا رقم كبير ؟

مباركتي سواء قبلتها او لا شدخلني فيك ؟ كان افضل تقول غير مقبولة لانها فيها جرح لي

بالله عليك انت شفت صور الي رفقتها بردي فوق مين يطقطق على الثاني اصلا ما يصير يطقطق المجلود عن جلاده ولا انت من نوع الي يجلدك تطقطق عليه خخخ ؟

احصائيات كانت معنا

كل العالم يدري انو احصائيات كانت معنا من بداية الحرب حتى زوارنا من عوالم ثانيا مثل ما قلت وانقلاب كان اضافة فقط للإحصائيات

وضحت فوق قبل انقلاب الحسابات طيرنا منكم 6 قرى بأوب فشو كان السبب اييه نسيت ربما كان الطقس حار ذاك اليوم صح ؟

.
.
.

يووه من يتكلم على النفاق اكبر منافق بالنسخة يتكلم عن النفاق هههههههههههههه ذكرتني برد لك يوم قلبنا عليك حساب قلت خسارة نسختنا يصير فيها هيك و مستواها تدنا لذي الدرجة هههههههههههههههههه

رجاء لا تتكلم عن نفاق حاول تتكلم ان شىء الى عن النفاق و الفتنة ..الخ من اساليبك القذرة المعروف بها

بالأخير

(=" لذلك لا اشوفك تقول حصل وحصل لان ما بتجمل معاي بحوار وبحطك في الزاوية اكسر لك سن تلو الاخر =")

لا تعيد الكلام ذا معي

كنت بدي ارد بس بعد هل الرد القاسي بطلت ارد ترفق بحالهم ي صلاح مش شايفهم واحد يصيح والباقي يصفق رويدا رويدا صديقي لا توجعهم

DeletedUser

Guest
مطلع القصيدة ( كذب )
اولاً :
بدأ رده بقوله اني محتل قرية الساعة 12 قبل الاوب الا اني احتليت منهم القرية بهذا التوقيت

أغس 10 13:00
Erorr 606 احتل اوب سالب واحد 1- من knuckles484 (Never*)

للعلم يا عبقرينو مركز الاحصائيات متأخر ساعة عن توقيت السيرفر ..
وتوقيت اوبكم كان 13:00:00 ودخل بمثلث برامودا علشان كذا سامعين صياحك وبكائك !

ثانياً :
التحدث في الماضي مافي اسهل منه لكن اذا تطرقنا للماضي واحد كان فرحان انه احتل 15 قرية منا الاوب قبل الاخير
(بالرغم من ضرر خسارة 4 حسابات وسحب دعمهم)
فاذا مشيت على نفس النمط بقول اني سبق واحتليت 15 قرية باوب من السبستوني ..
سبق واحتليت 13 قرية من حساب نيفر قبل لاتصفوه .
لكن الفرق انكم اخذتوا 15 قرية والقبيلة قراها 2100 ، ويوم اخذنا 15 قرية القبيلة كانت قراها 500 فأيهم اكثر تأثيراً واقوى اثراً ؟
لذلك لا اشوفك تقول حصل وحصل لان ما بتجمل معاي بحوار وبحطك في الزاوية اكسر لك سن تلو الاخر
( ذا بافتراض انك تفهم وتستوعب وتنحشر بالمنطق يا عبقرينو خخخ )

ثالثاً :

اتفاخر بقرية نقاطها 26 وين المشكلة ؟ طالما بتوصل 10 الاف باسبوعين واجلدكم منها تعتبر مكسب لا تنسى ان توسعات القبائل الان على قرى 26 فعلياً
فنقدر نقول ترقيعتك طلعت اوف سايد (واثباتاً على كلامي انا احتليتها عن طريق قرية كان نقاطها 100 من 10 ايام) ههههههه قولك الان ؟

رابعاً :
ليه ترقع فشل الاوب بتخاذل حساباتكم ؟ يعني وش مطلوب مني امسك قيادة قبيلتكم اشغل لكم الحسابات ؟
يمكن سانجي ولا معقد الحكومة ولا فلجاوي اوراق لي وماتبي تشارك
هذه مشكلتك انت روح حلها وتعامل مع المتخاذلين اما تيجي تبكي لنا وتقول الاوب فشل لان هالـ 4 حسابات ما شاركت ..
بعدين تعال تعال ههههههههههه
وش ترتجي من فلجاوي ؟
جد تراه معاك 4 نوكات وقطارين كانوا بيغيروا من نتيجة الاوب ؟ ههههههه يارباه

بالنسبة للقطارات خلك منها بس عدد لي كم نوك مات لكم هههههاي رقعها بالقطارات

( واخيرا مباركتك غير مقبولة دامها مصحوبة بأكاذيب )
يا تبارك مثل الرجال بدون لف ودوران او تشرد وتتخبي لين تنتهي الطقطقة عليكم لول .

رد سابق لي بتاريخ 27\7 برؤية مستقبلية لمدى ذكاء وعبقرية ما يسمى بعيون البومة .

لان الجميع يعلم سبب تفوق نيفر بالاحصائيات .
لاعبي العوالم المجاورة يعلمون ذلك .
نحن نعلم ذلك .
انت تعلم ذلك .
لوبي يعلم ذلك .
وهذه صورة توضح ما حدث :

وهذا موضوع يزيد تأكيد سبب تفوقكم بالاحصائيات :

(إنما غَضَبي في نَعْليَّ، فإذا سمعت ما أكره أخذتُهما ومَضيت)

وهذه صورة تثبت اكثر واكثر كيف استطعت صنع فارق بالاحصائيات :

وهذه صورة اخرى تثبت احتلالك 63 قرية في يوم واحد بطريقة اقل ما يقال عنها تظهر ضعفكم وضعف نفوس من سلموكم القرى طعنا في من عاشروهم شهوراً .

ومن الطبيعي ان تحتل 15 قرية باوب لاحق بهذه الاحداث ببضع ايام نتيجة الضرر الذي كان بمرحلة علاجه ..

إذا

فمن تخدع ؟
اتكذب على المتابعين ؟
ام تكذب على نفسك ؟

استحى على نفسك النفاق ماهي من الصفات اللي أهلنا ربونا عليها
عيب تكون عارف سبب تفوقك بالاحصائيات اللي كثيرين منكم يتجنبوا التحدث عنها
لمعرفتهم انها جاءت بطعنة ولم تأتي بأي طريقة تثبت فيها تفوقك كلاعب بالحرب
وبنفس الوقت تدعي الجهل ومنتظر الجمك برد كهذا حتى تهدأ وتصرخ بمكان اخر بعيداً عن مسامعي .!

قسم بالله لو عدوي يرد علي برد زي كذا , افعل كالتالي :
1 - اطلع من المنتدى
2 - اسوي نفسي مسجل خروج من العالم
3 - اجمع كل العيال عشان يردون على سطر واحد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي ولد ميز وش ذا ! , جمعت كل كلامهم وحرقته برد واحد

DeletedUser40112

Guest
قسم بالله لو عدوي يرد علي برد زي كذا , افعل كالتالي :
1 - اطلع من المنتدى
2 - اسوي نفسي مسجل خروج من العالم
3 - اجمع كل العيال عشان يردون على سطر واحد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي ولد ميز وش ذا ! , جمعت كل كلامهم وحرقته برد واحد
هلا بالقب والبنكرياس ههههههههه

يالبى قلبك جبت لنا العالم :D:D:D

لا وهاد @vetal يقله شوف خلف ع اساس عامل شي مهم :p:p:p

ننتظر الاقوى يانيفر

بالتوفيق;):)

DeletedUser30511

Guest

بخصوص نقطة
ثانية

ثالثا

رابعا

احصائيات كانت معنا

.
.
.

بالأخير

لا تعيد الكلام ذا معي

يطقطق أصابع كفيه استعداداً لنتف ريشك واحدة تلو الاخرى ..
بسم الله ..

اولاً :
بما انك اعتذرت عن كذبك في مطلع ردك السابق فإعتذارك عن تكذيبي مقبول وما يقلل من قيمتك بالعكس يزيدها دام شفت انك مخطىء واعتذرت .

ثانياً :
هنا انا راح اضطر اخد معك جولة منطقية حول هالنقطة
لما يكون معك 2000 وتخسر 15
لما يكون معك 500 وتخسر 15

ايهم كان اقوي من ناحية الخسارة ؟

اعتقد اي انسان سوي -اي انسان طبيعي- معدل الـIQ عنده مقارب لـ 100 راح يقدر يميز
ونقطة ان اوبكم من اسبوع واوبنا من 3 شهور هنا انت ترد فيها على نفسك
لانك هنا تثبت ان اللي تتفاخر فيه انك سويته من اسبوع ( احنا عملناه قبلك من 3 شهور ) وانت دوبك توصل مواصيلنا .
هل استوعبت الشرح ؟! ام مازلت تجد صعوبة بالتعاملات المنطقية ؟!

ثالثاً :
نعم اعتقد اني لم افهم عليك جيداً، ولكن ياليتني ما كنت فهمت عليك حتى لا يزداد الطين بلة معك..
الان تبرر احتلالي لقرية اللاعب ايش دخلي انه ما احتلها بدفاع يا ابا العبقرية ؟ ايش دخلي ان لاعبكم نوب ؟
ليه تبريراتك تحسسني فيها اني ماسك قيادة معاكم وترمي علي مسؤلية فشلكم ..
الان حسابات ما شاركت بالاوب وحساب ماقدر يأمن قرية من بطشي
فماذنبي من فشلكم ؟!
اما جزئية التفاخر باحتلال القرية ابداً الوضع مافيه اي تباهي او تفاخر باحتلال قرية منكم نقاطها 100 نقطة
ولا حتى لو احتليت منكم 100 قرية لن يصل بي ذلك إلي حد اعتباره انجاز

لأني عفت على سوالف الانجازات منذ زمن لان وصلنا مواصيل لسه بدرى على ما تستشعرها علشان تميز الانجاز عن الامور العادية التي ليس لها قيمة .

ولكن توقيت احتلال القرية ( بنفس توقبت اوبكم ) مع افشال اوبكم بنسبة 100% بتبخر كامل الجيش المتحرك فيه كما يمكن ان يقال - كسر عين -
يوضح للجميع ان ماحدث اخر فترة من خيانات وانتكاسات قمنا برميها خلف ظهورنا وزادت من بأس قبيلتنا عن فترة الحرب سابقها .
اما بخصوص اني احتل بربر الجميع يحتل بربر ولا داعي من دخولي لملف حسابك والتصوير الخ لانه بيكون تصرف غبي انا اكبر من التطرق له معك .

رابعاً :
واو يعني فيه ضربة قادمة قوية منكم الان ؟
بأي نوكات ستسدد هذه الضربة وقد خسروا اهم 8 حسابات لكم كامل جيوشهم اليوم ؟
بس ما علينا راح اجاريك فقط لأنك - صلاح - ولن يلومني أحد على مجارتك لأنهم يعلمون أنك - صلاح -
فيا صلاح ممكن اقول لك اي تجهيز يتجهزوا له واخر اوب لكم قبل 10 ايام واحشرك وكذا واقولك لو ماجهزوا معناها سوء ادارة داخلية وبلابلابلا
بس لأنك صلاح فأنا راح اتغاضى عن اخطاءك المستمرة في كل ترقيعة

حتى لا تصل سطور ردي لتأليف كتاب يندرج تحت اسم " البومة وردودها المشئومة "

من ثم انا ليش ابكي وانا اضع قدماً فوق الأخرى موجه لك سكاكين على هيئة احرف تستشيطك غضباً ..
اعلم انها لعبة لكن مع شعورك بالضعف وانت تنهج لتجاريني
راح يبدأ يولد غضب مكبوت لو استمريت في الرد علي صدقني بخليك تخرجه بعد ما احشرك للمرة الرابعة او الخامسة على الاغلب .

فتطرقك لاني ابكي مجرد حيلة لإسقاط ما تشعر به أنت على خصمك
لأنه ليس هنالك مبرر لبكائي على عكسك فأنت قمت بالتعب يومين متواصلة بارساليات وتفكير وبلابلابلا
وانا اخر كم ساعة صحيت حطيت جيشي بوجهك وقعدت اتفرج على فشلك وصراخك بالمنتدى .

بخصوص جزئية لاعبين قبيلتي هم خانونا وانا لست بحاكم عليهم بل مجرد صديق
لهم خيار استمرار صداقتي ومحبتي ولهم خيار طعن الظهر وخسارة كل شىء وهم قد اختاروا طريقهم
فبغض النظر عن اختيارهم ماكانت الحركة سوى عثرة انت الان مفجوع من تفادنيا لهذه العثرة والعودة منها بشكل اقوى
من ثم وان كنت قد همشتهم او ظلمتهم الخ كما ادعوا .. فأنت اكثر
لاعب يتم تهميشك بجروبك ( ممكن نقول سابقاً كان اكثر من الان تهمشيك )
الا انك كنت اصيل معهم وماقلبت عليهم وفي هالنقطة انت احسن منهم شوي .. فحاول ما تنافق لان انت جاء لنا قائدك سابقاً

يشتمك في حضرتنا بلا داعي او مبرر .. خليها مستورة عليك يا صلاح .

اما بخصوص قولك ان 4 نوكات من فلجاوي و30 من معقد و50 من اخرين راح يفقروا بالاوب
فأنت هنا تناقض نفسك يا هذا فلقد قلت بأعلي ردك ان مشاركتهم ليست تخاذل بل عدم جاهزية .
اذا فماذنبي بان قيادتك فاشلة ولم تنتظر جاهزيتهم ؟ - يرجي اقناعي بسبب رميك لاخطائكم الداخلية علي -
لان لو تلمح لي باستلام قيادتكم فأعتذر منك لان وقتي ضيق جداً ولا بال لي في التعامل مع مثل العقول التي اناقشها الان .

اما اخر كم سطر من ردك عبارة عن ( هراء ) لا معنى له لانك تهربت فيه من ردي المدعم بإدلة وصور عن كيفية تقدمكم باحصائيات الحرب .
وبما انك جابهت أدلة بـ ( بلابلابلابلا ) هنا يحسم الأمر بأن كلمتي تعلوا على الجميع كما اعتدت في هذا المكان ..
لذلك إذهب ولا تأتي إلا بمن هو أكبر منك ليناقشني لأنك لا ترتقي لهذا المستوى .

اه صحيح لا تقولي انت تتكلم hawkeyes ما تكلم كذا كذا باخر ردك
لان هالطريقة من الحرب النفسية ما تليق عليك
مانت ميز علشان تتباهي بإسمك او تستخدم ثقله بالحرب النفسية
لأن رحم الله امروء عرف قدر نفسه ~

See Ya

DeletedUser30511

Guest
بالنسبة لصلاح إذا حاب يحاول للمرة الثالثة معاي ..
انصحه يجيب هالكرسي ..

يحط فيه عبودي يحط فيه حمادة ومن فوق اكتافه الشبح من ثم يدور كبار شلته واحد تلو الاخر ويقعدهم معاه
بعد ما ينتهي من تجميع الشلة ع الكرسي ابغاك تطلع تقعد فوقهم وتناديني وتقوله يالله جيتك مرة ثالثة .
لان صدقني لولا اني ارد بشكل مختصر ومالي بال لنقاش دون المستوي لكنت وصلت مواصيل الكيكة واجبرتك تشتم وتسب
> تأثيرات العجز عن الرد اسأل عنها اصحابك ..

MaxMara

القلم المرهف
مشكله لما تتجاهل شخص , ويجي يذكرك بكل رد ويتضاهر بالتجاهل ازاء شخصي وانا اكاد لا افارق تفكيره

اطمئن صغيري مازلت بنظري ونظر الشباب شخص كثير كلام (راعي جرايد) وقليل افعال كما عهدناك

#لكم_الاقوال_ولنا_الافعال ")

أعلى