ديوانية عالم | 39 [Free Spam]

Fatal

شخصية العام 2017
كيف تبي الناس تركز بعالم واحد وانتم كل يومين فاتحين عالم

وللحين ماشفة الا ٢ والا ٣ جدد والباقي كلهم نفس الاسماء بكل عالم الحين انتوا حاولوا تاخروا ٤١ والا لا اوصيكم افتحوه بكره

من عالم 39 تحديدا كسبت 14 لاعب جديد و حاليا مستواهم ممتاز جدا وموجودين ب 39 للان

DeletedUser39667

Guest
مبرووك الدمج سيناريو عالم 36 انعاد خخخخخخخ متى تقررو تلعبو لعب نضيف !! ؟؟

• اعجاب
التفاعلات: gx99

DeletedUser32606

Guest

وللحين ماشفة الا ٢ والا ٣ جدد والباقي كلهم نفس الاسماء بكل عالم الحين انتوا حاولوا تاخروا ٤١ والا لا اوصيكم افتحوه بكره

اعتقد ان أساس كلامك غلط
وين كلهم نفس الاسماء ؟؟
بالعكس غبت شوي جيت ما لقيت اسم قديم في اللعبة . كلهم جدد الا من رحم ربي .

بعدين اذا الشباب يحفرون بحثا عن متعة بيخلوا تركيزهم على عالم واحد وطوز بباقي العوالم
لكن يدخلون من بداية العالم وعندهم فرع في قارة واعضاء لهم في قارة ثانية وقيادتهم القسم الثاني في قارة
بس يجي وقت الحرب ال4 القبائل تندمج وانتهى العالم , الغلط من العقليات الي تمسك القيادة عزيزي مش من الادارة ابدا

تعال ما قبل عالم 20 .. نفس النظام ونفس الفرق الزمني بين افتتاح العالمين .. لكن كل عالم اسماء ثانية لأن كل عالم فيه لاعبين يبحثون عن متعة

أتمنى وصلك كلامي عزيزي
الإدارة غنية عما تفعلون

DeletedUser

Guest

أخي انا اوافقك على غلط الاندماج اللي عملوه ,,,

لكن بالنسبة لعالم 41 انا ابي يستعجلون بافتتاحه لان الحرب انتهت خلاص والفايزين ما أظن بقى كثير يسووه بهذا العالم غير احتلال بعض اللاعبين اللي كانوا بفرند قبل لا احلها ثم الاشتغال بالقبائل الصغيرة أو البربر,,,

انتهاء الحروب هي انسب وقت لافتتاح عوالم جديدة ,,,وما اشوف غلط في موعد افتتاح العوالم المعتاد لأن لو ما لحقت تسجل اول 3 اسابيع من افتتاح العالم ما راح يكون فيه معنى لدخولك له بعد كذا ,,, فليه يكون العالم موجود 3 شهور وما يفتح عالم غيره ,,,

الفترات بين العوالم الحالية اشوفها مناسبة ,,, فلها فوايد كثيرة وهذا بدون لا نحسب اهم فائدة وهي التجارة هههههههه ,,,

• اعجاب
التفاعلات: gx99

Smoke Weed

نبيل
هاردلك لنا

وت .؟

ماهذا ماهذا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
مبروك العالم لشباب واخص بها لشخصين مدري كيف صابرين على سماجة العالم @dream3 و @gx99 وان شاء الله ليست بأخر انجازاتكم

dream3

TW VIP - Ahmed
الكلام للمخربين فقط ..

ها هو عالم اخر يتضاف لنا ,

- رغم كل الضغوطات ببدايه العالم !
- رغم تكاتف الثلاث قارات بالسر والتجهيز لهوج ضد قبيله سكواد !
- رغم تخريب حساب الملك وانزاله من التوب للترتيب الـ 45 !
- رغم سرقه فوق الـ 10.000 نقطه تميز !
- رغم حل القبيلة من قبل المخربين !

ابينا ان نرد بالمثل , واثبتنا اننا قادرين علي ان نجعلكم تخضعو تحت ارادتنا وهدفنا من نقطه التجمع !

مع اننا كنا قادرين علي انهاء العالم بنفس الطريقه في يوم وليله !

لكن حبينا نريكم انكم اقل من ان نفكر بنفس النمط !

ها هي قبيله سكواد تتربع علي عرش العالم !

ها هو حساب ميز الي خربتوه بالتوب !

والحين اين انتم ؟ .

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest
والله يا أخ دريم بعض النقاط في ردك انا توني اسمع عنها منها تخريب حساب ذا ميز فما ادري ايش اقولك لأني ما اعرف عنها شي,,,,

لكن وقت اعلان سكواد الحرب على قبيلة فرند كان عندكم فرعين , واحنا عندنا فرعين , وكانت نقاط قبيلتنا مقاربة جدا من نقاط قبيلتكم , بس احنا كنا اعلى نقاط شوي ,,,, لكن انتم تحالفتم مع قبيلة سكوب و كل قبيلة ما كانت تنظم اوب علينا بنفسها بل كنتم تنسقون مع بعضكم في الاوبات وهذا شكل ضغط كبيرعلينا حتى في اخر اوب صار مجموع قطاراتكم فوق 30 قطار وهذا بسبب اتحاد القبيلتين ,,, فحتى المحترفين راح يواجهون صعوبة بهذا الموقف ,,, واكيد ان بسبب تنسيقكم مع بعض ما توفي كلمة قبيلتين ضدنا التعبير المطلوب ,, بل الامر اصعب من قبيلتين ,,,

مره احنا نظمنا اوب على قبيلة سكوب لكن في نفس اليوم ارسلت قبيلة سكواد اوب علينا يعني الضغط كبيريحسسك ان احنا محشورين ,,, حتى اندماجكم مع سكوب انا توقعته من اول ما تحالفتوا معاهم ,,, بل كان واضح جدا انكم بتندمجون بعد الحرب ,,,

انا ما أقول ان احنا بنفوز عليكم لو كانت الحرب بتكون بين فرند وسكواد فقط لان فيه عندكم لاعبين محترفين وما ادري ايش بتكون النتيجة ,,, لكن تحالفكم مع سكوب انا اشوفه غلط واضح وحسم نتجية الحرب من وقت بعيد ,,,

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

dream3

TW VIP - Ahmed
والله يا أخ دريم بعض النقاط في ردك انا توني اسمع عنها منها تخريب حساب ذا ميز فما ادري ايش اقولك لأني ما اعرف عنها شي,,,,

لكن وقت اعلان سكواد الحرب على قبيلة فرند كان عندكم فرعين , واحنا عندنا فرعين , وكانت نقاط قبيلتنا مقاربة جدا من نقاط قبيلتكم , بس احنا كنا اعلى نقاط شوي ,,,, لكن انتم تحالفتم مع قبيلة سكوب و كل قبيلة ما كانت تنظم اوب علينا بنفسها بل كنتم تنسقون مع بعضكم في الاوبات وهذا شكل ضغط كبيرعلينا حتى في اخر اوب صار مجموع قطاراتكم فوق 30 قطار وهذا بسبب اتحاد القبيلتين ,,, فحتى المحترفين راح يواجهون صعوبة بهذا الموقف ,,, واكيد ان بسبب تنسيقكم مع بعض ما توفي كلمة قبيلتين ضدنا التعبير المطلوب ,, بل الامر اصعب من قبيلتين ,,,

مره احنا نظمنا اوب على قبيلة سكوب لكن في نفس اليوم ارسلت قبيلة سكواد اوب علينا يعني الضغط كبيريحسسك ان احنا محشورين ,,, حتى اندماجكم مع سكوب انا توقعته من اول ما تحالفتوا معاهم ,,, بل كان واضح جدا انكم بتندمجون بعد الحرب ,,,

انا ما أقول ان احنا بنفوز عليكم لو كانت الحرب بتكون بين فرند وسكواد فقط لان فيه عندكم لاعبين محترفين وما ادري ايش بتكون النتيجة ,,, لكن تحالفكم مع سكوب انا اشوفه غلط واضح وحسم نتجية الحرب من وقت بعيد ,,,

وجهة نظرك تحترم رغم انها خاطئه تماما ! ,

الي حسم العالم فرق التفكير بين القيادات , لان بدمج الفاسدون لقارتين ما هو بشئ سيئ مثل ما يعتقدة البعض !

لكن السئ بالموضوع ان الفاسدون كان يوجه قبيلته علي قارة واحده , ويترك القاره الثانيه متعافيه من اي اضرار ! ,

دي النقطه الأولي ..

اما النقطه الثانيه الي تقول عنها وهي التحالف ! , اجل بعد ما دمجتم قارتين , كيف تبي لقبيله اسكواد تحارب قارتين لحالها ؟!

اي منطق واي عقل يخلي قارة واحده تحارب قارتين ؟

فرق فكر القياده هو من حسم العالم فقط , لأن القبيلتين كان معهم اسامي كبيرة .

فكر قيادتكم كان يعتمد علي الكثرة والتخريب فقط , مثل كل التخريبات الي حصلت وقلتها بالرد الي قبل ده ^ .

• اعجاب
التفاعلات: Fatal

DeletedUser

Guest
احنا تدخنا في قارة 44 بعد الانشقاق اللي صار فيها لكن احنا اخذنا الباقين في قبيلة فايت اللي كانت المسيطرة على القارة ,,, وصاروا فرع ثاني لنا ,,, وبعدها اشتغلنا بالحرب مع بكتريا اللي هم سبب الانشقاق و اللي اخذوا الاعضاء اللي طلعوا من فايت ,,,

واحنا اشتغلنا بالحرب مع فرعنا الجديد ضد بكتريا مثل ما تعرف وخسرنا جيوش الى ان بقى منهم عدد من الاعضاء فانضموا لكم ومنهم الخوالدة وغيره ,,, وهذا يعني انكم اخذتم اعضاء من 44 مثل ما اخذنا احنا ,,, لكن اكيد ان احنا اخذنا اعضاء أكثر ,,,

لكن انا اشوف ان العبرة مو بعدد القارات اللي تواجهونها بل بعدد نقاط القبيلة اللي ضدكم احنا صحيح كنا في قارة 44 و54 لكن قبيلتنا والفرعين التابعين لنا كانوا في المجموع مساوين لنقاط قبيلتكم والفرعين التابعين لكم مع انكم بقارة 45 فقط ,,, مع شوية اعضاء بقارة 44

والسبب واضح وهو ان احنا اشتغلنا بالحرب بقارة ثانية عن الاحتلال والتوسع في قارتنا ,,, فما في فرق اذا واجهتم قارتين اذا كان مستوى النقاط بين قبيلتنا وقبيلتكم متقاربة ,,, هذا المنطق اللي يخلي قارة وحده تحارب قارتين ,,,^^

ouchida

فارس خفيف
لكن انا اشوف ان العبرة مو بعدد القارات اللي تواجهونها بل بعدد نقاط القبيلة اللي ضدكم

ما كملت قرائة ردك بعد هذا السطر
لكن أتوقع لازمك شوية تكوين و معرفة .
من جدك النقاط تخليها معيار ؟!!

لا يوجد اي منطق اللي يخلي قارة تحارب قارتين و قيادتكم كما تفضل الخ الفاضل دريم هي سبب سقوطكم
خصوصا خصوصا انه بالحرب اغلب اوبات ايسكيب كان يتم التصدي لها عن طريق الاسترجاعات من قائدكم عوض يدافع عليها .

ouchida

فارس خفيف
عالعموم ابارك للشباب العالم واحد واحد

و خصوصا طاقم الحساب نبيل و جواد و براك

عالم آخر كسابقيه خضع لسيطرة مستعمرة آل ساتان.

dream3

TW VIP - Ahmed
احنا تدخنا في قارة 44 بعد الانشقاق اللي صار فيها لكن احنا اخذنا الباقين في قبيلة فايت اللي كانت المسيطرة على القارة ,,, وصاروا فرع ثاني لنا ,,, وبعدها اشتغلنا بالحرب مع بكتريا اللي هم سبب الانشقاق و اللي اخذوا الاعضاء اللي طلعوا من فايت ,,,

واحنا اشتغلنا بالحرب مع فرعنا الجديد ضد بكتريا مثل ما تعرف وخسرنا جيوش الى ان بقى منهم عدد من الاعضاء فانضموا لكم ومنهم الخوالدة وغيره ,,, وهذا يعني انكم اخذتم اعضاء من 44 مثل ما اخذنا احنا ,,, لكن اكيد ان احنا اخذنا اعضاء أكثر ,,,

لكن انا اشوف ان العبرة مو بعدد القارات اللي تواجهونها بل بعدد نقاط القبيلة اللي ضدكم احنا صحيح كنا في قارة 44 و54 لكن قبيلتنا والفرعين التابعين لنا كانوا في المجموع مساوين لنقاط قبيلتكم والفرعين التابعين لكم مع انكم بقارة 45 فقط ,,, مع شوية اعضاء بقارة 44

والسبب واضح وهو ان احنا اشتغلنا بالحرب بقارة ثانية عن الاحتلال والتوسع في قارتنا ,,, فما في فرق اذا واجهتم قارتين اذا كان مستوى النقاط بين قبيلتنا وقبيلتكم متقاربة ,,, هذا المنطق اللي يخلي قارة وحده تحارب قارتين ,,,^^

ولا النقاط ولا عدد القارات مقياس للفوز !

عندك مثلا عالم 35 كان هوج بثلاث قارات علي قارة , بالفكر القيادي وصمود الأعضاء شقلبنا العالم !

نفس الكلام لعالم 38 ! , كان هوج علي قارة ! , وايضا بالتخطيط السليم وصمود الأعضاء عرفنا نشقلب العالم وناخده لصالحنا !

علي كل حال , عالم وانتهي , وان شاء الله نتقابل بعالم اخر ,

ورغم التخريب الي صار من طرفكم , اقول لكم هارد لك , وتشرفنا باللعب ضدكم .

DeletedUser26138

Guest
ما اجمل انا اتابع الأمور في صمت
....
كان العالم ممتع تشرفت بالعب فيه
اتمني ان نلتقي في عوالم اخري
مبروك للسكود الفوز للأسف تستحقواه
هكذا هي الأمور
نال من لا يستحق ما تجاوز أحلامه ;)

• اعجاب
التفاعلات: LOW1
أعلى