ديوانية عالم | 39 [Free Spam]

DeletedUser38458

Guest
hawkeyes@

صآحب اللسان الطويل و اليد القصيرة دعني آتكلم معك هنآ آو بآلاصح دعني آدرسك قليل من الكلآم لكي تستفيد منه بمآ آنك في سن المرآهقه ولآ تعي مآ تقول !

آولآ ردك آنحذف بسبب آسلوبك الجميل عندمآ تريد آن تلفت النظر لآ تستعين بكلمآت خآدشه للحياء آو [ سوقيه بمعنى آصح ] ولكن آنا اعرفك جيدآ لآ تستطيع كتآبه كلمتين على بعضها ربمآ بسبب آن المكمل لهآ آلفاظ سوقيه لآنك لآ تستطيع لفت النظر الآ بهآ ولكن ي عزيزي اللطيف آشكر قوآنين المنتدى التي لآ تسمح لآلفاظ كهذه .

ولكن ردي السآبق كآن آستهتار بكم لآنني آعرف تماما خوفكم من آعلان الدخول ولكن و آعلنها هنآ [ 500 نقطةة لكل عضو فيكم آن آعلنتم الدخول في العالم بشرط آن يكون الدخول ولكنني آعرف صفه الحيل والجبآنه وغريزه الخوف التي تسكنكم ]

ولك ي عزيزي آنت تتمعن معي هنآ في هذه الصورة الجميله ؟

رحلةة سعيدة لــــــــول .

DeletedUser39667

Guest
hawkeyes@

صآحب اللسان الطويل و اليد القصيرة دعني آتكلم معك هنآ آو بآلاصح دعني آدرسك قليل من الكلآم لكي تستفيد منه بمآ آنك في سن المرآهقه ولآ تعي مآ تقول !

آولآ ردك آنحذف بسبب آسلوبك الجميل عندمآ تريد آن تلفت النظر لآ تستعين بكلمآت خآدشه للحياء آو [ سوقيه بمعنى آصح ] ولكن آنا اعرفك جيدآ لآ تستطيع كتآبه كلمتين على بعضها ربمآ بسبب آن المكمل لهآ آلفاظ سوقيه لآنك لآ تستطيع لفت النظر الآ بهآ ولكن ي عزيزي اللطيف آشكر قوآنين المنتدى التي لآ تسمح لآلفاظ كهذه .

ولكن ردي السآبق كآن آستهتار بكم لآنني آعرف تماما خوفكم من آعلان الدخول ولكن و آعلنها هنآ [ 500 نقطةة لكل عضو فيكم آن آعلنتم الدخول في العالم بشرط آن يكون الدخول ولكنني آعرف صفه الحيل والجبآنه وغريزه الخوف التي تسكنكم ]

ولك ي عزيزي آنت تتمعن معي هنآ في هذه الصورة الجميله ؟

رحلةة سعيدة لــــــــول .

لم استعمل الفاظ سوقية ولا شىء من هذا قبيل ربما سوء تفاهم فقط فلا تحاول تألف من عندك + انا لا ارى باللعبة كلها اي لفت للنظر العبة من

اجل متعة فقط او انك تشوف فيها من جهة اخرى ؟!!:D

بخصوص صورة و الرد الطويل و العريض هو مذلة لك تفتخر بشىء جاء عن طريق تخريب حسابي ليش

حتى مخرب اعترف و اعتذر و بارك لله فيه على ذلك

فما فهمت انت دورت دورت ما لقيت شي ضدي فجبت شىء عن طريق التخريب ولا شو هههههههه ما لقيت شىء نظيف !!

في اخير
اقلك (
الوقت يهمني ) مو فاضي مثلك لذلك هذا آخر رد لي معك ( سأتجاهل ردودك القادمة )
نصيحة :
خفف من حقدك تراها لعبة فقط و قل خيرا او اصمت

DeletedUser

Guest
لم استعمل الفاظ سوقية ولا شىء من هذا قبيل ربما سوء تفاهم فقط فلا تحاول تألف من عندك + انا لا ارى باللعبة كلها اي لفت للنظر العبة من

اجل متعة فقط او انك تشوف فيها من جهة اخرى ؟!!:D

بخصوص صورة و الرد الطويل و العريض هو مذلة لك تفتخر بشىء جاء عن طريق تخريب حسابي ليش

حتى مخرب اعترف و اعتذر و بارك لله فيه على ذلك

فما فهمت انت دورت دورت ما لقيت شي ضدي فجبت شىء عن طريق التخريب ولا شو هههههههه ما لقيت شىء نظيف !!

في اخير
اقلك (
الوقت يهمني ) مو فاضي مثلك لذلك هذا آخر رد لي معك ( سأتجاهل ردودك القادمة )
نصيحة :
خفف من حقدك تراها لعبة فقط و قل خيرا او اصمت
تعال سكاي بسرعه

DeletedUser39736

Guest
من نازل ما عرفنالكم ):

الزبدههـ الي يبيني انزل معه يجي واتس :)

DeletedUser

Guest
هذا العالم يستعد للبدء !

DeletedUser

Guest
انت ما اشوفك إلا بداية كل عالم وبعدها تختفي :/

هكذا هي حياة الملوك !
امزح ( :

* العب شوي اتاجر شوي وارجع للمعمر ، ماقدر العب كل يوم فـ ارجع للمعمر عالم الهدوء
!

• اعجاب
التفاعلات: gx99

DeletedUser

Guest
انا تاجر ايضا بس حرقت لسان من الموارد خخخخخخخخخخخخخخ

MaxMara

القلم المرهف
العالم اشوفه بينسحم من بدري :/

الزبده اي تاجر بقاره 45 يكلمني , دخان حيغطي ع القاره كامل بعد كم يوم من ورا الحرق :$

DeletedUser

Guest
العالم اشوفه بينسحم من بدري :/

الزبده اي تاجر بقاره 45 يكلمني , دخان حيغطي ع القاره كامل بعد كم يوم من ورا الحرق :$

لازم تخرب علي الشغل يقولون ان قارة 55 فيها تجار لليل وش رايك تروح تسير عليهم ؟

MaxMara

القلم المرهف
^ يخي ليش دايما الزمن ما يجمعنا بقاره وحده انا وياك :(

يخي صح انك نكبه بس احبك

شرايك تجي بقاره 45 اضبط بالنقاط "(

أعلى